Bayut Logo
Buildings
expand_more
عزام وان ريزيدنس، شاطئ الراحةجاهز

عزام وان ريزيدنس، شاطئ الراحة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن عزام وان ريزيدنس

يتألف عزام وان ريزيدنس من 13 طابق ويقع في شاطئ الراحة، ويوفر شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة وشقق دوبلكس مكونة من 4 و5 غرف. يشمل المبنى مرافق مختلفة مثل حمام سباحة وغرف ساونا وصالة رياضية وجاكوزي، إضافةً إلى منطقة لعب للأطفال.

تبلغ مساحة شاطئ الراحة 5.2 مليون متر مربع، وتعد منطقة شهيرة نظراً لما تضمه من مباني فاخرة وفلل ومنازل مستقلة وشقق سكنية متعددة مطلة على الواجهة البحرية في أبوظبي. فضلاً عن ذلك، تعتبر المنطقة ثاني أكثر المناطق إقبالاً على شراء الشقق السكنية في الإمارة بحسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات أبوظبي لعام 2019.

لمحة عامة

  • يقع في شاطئ الراحة، أبوظبي
  • تتوفر شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة وشقق دوبلكس 4 و5 غرف
  • يضم صالة رياضية ومسبح وغرف ساونا وجاكوزي
  • يشمل منطقة للعب الأطفال
  • تتوفر حديقة خاصة
  • يقع بالقرب من مرسى البندر
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات عزام وان ريزيدنس

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات في الطابق السفلي، وتُمنح كل وحدة سكنية موقفاً للسيارات اعتماداً على مساحة الوحدة المستأجرة. فضلاً عن ذلك، تتوفر مواقف لصف الدراجات الهوائية.

المصاعد

يشمل المبنى مصاعد عالية السرعة لخدمة السكان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يقوم موظفو الأمن بمراقبة المبنى بالكامل بواسطة كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV كما يتواجد طاقم الصيانة على الدوام لتقديم خدمات الصيانة بفترة وجيزة. إضافةً إلى ذلك، تتوفر خدمات التبريد المركزي في جميع أنحاء المبنى.

قاعة الفعاليات

يشمل المبنى حديقة خاصة يمكن الاستفادة منها لعقد المناسبات العائلية.

الجيم و الصالات الرياضية

يتوفر حمام سباحة وصالة رياضية وغرف ساونا، جُهزت جميعها وفقاً لمتطلبات اللياقة البدنية الحديثة.

المرافق الترفيهية

يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع بممارسة الأنشطة في منطقة اللعب المخصصة لهم.

خدمات الاستقبال

يضم المبنى ردهة انتظار للزوار.

معايير السلامة و الامان

تتوفر طفايات حريق في كافة أرجاء المبنى لضمان سلامة السكان.

أنواع الشقق في عزام وان ريزيدنس

تتوفر شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة وشقق دوبلكس 4 و5 غرف، وتختلف المرافق الملحقة بكل شقة وفقاً لتصميمها.

شقق غرفة وصالة في عزام وان ريزيدنس

تتراوح مساحة هذه الشقق بين 900 و1200 قدم مربع، وتشمل مطبخ بطراز مفتوح وحمام مرفق وغرفة تجميل وغرفة معيشة ومنطقة تناول طعام واسعة متصلة بالشرفة. إضافةً إلى ذلك، تتوفر خزائن مدمجة وأرضيات رخامية ونوافذ زجاجية مزدوجة بإطلالة بانورامية.

شقق غرفتين وصالة في عزام وان ريزيدنس

تتفاوت مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1280 و1663 قدم مربع، وتضم مطبخ مفتوح مجهز بالكامل وشرفة كبيرة متصلة مع غرفة المعيشة ومنطقة تناول الطعام، إلى جانب خزائن مدمجة وأرضيات رخامية. توفر بعض الشقق حمامين مرفقين أو حمام للضيوف وغرفة غسيل وفقاً للتكوين الداخلي للشقة.

شقق ثلاث غرف وصالة في عزام وان ريزيدنس

تبدأ مساحة شقق 3 غرف وصالة من 1700 قدم مربع وتصل إلى 3122 قدم مربع، وتشتمل على غرفة للخادمة وأرضيات من السيراميك وثلاثة حمامات وغرفة تجميل، إلى جانب غرفة معيشة ومنطقة تناول طعام كبيرة ومطبخ بطراز مفتوح مع خزائن مجهزة وشرفة.

شقق اربع غرف وصالة في عزام وان ريزيدنس

تتراوح مساحة هذه الشقق بين 3057 و4830 قدم مربع، وهي شقق دوبلكس تضم في طابقها السفلي قاعة ضخمة وغرفة تخزين وشرفة، أما الطابق العلوي فيضم غرف رئيسية مع حمامات ملحقة وغرفة تجميل، إلى جانب غرفة خادمة وخزائن مدمجة واسعة وتشطيبات راقية. تشمل بعض الشقق حماماً للضيوف اعتماداً على المخطط الطابقي للشقة.

شقق خمس غرف وصالة في عزام وان ريزيدنس

تتراوح مساحة شقق دوبلكس 5 غرف بين 4500 و4830 قدم مربع، وتشمل أرضيات من السيراميك وخزائن مدمجة واسعة ونوافذ زجاجية مزدوجة، إضافةً إلى حمامات ملحقة وحمام للضيوف وغرفة تجميل. يضم الطابق السفلي مخزن وقاعة رحبة متصلة بشرفة كبيرة توفر إطلالات خلابة، بينما يشمل الطابق العلوي غرف رئيسية وغرفة خادمة ومخزن ومطبخ.

محلات تجارية في عزام وان ريزيدنس

تتوفر محلات تجارية في الطابق الأرضي بمساحة تتراوح بين 723 و850 قدم مربع، بعضها جاهز للانتقال الفوري، بينما يحتاج البعض الآخر إلى لمسات نهائية. تضم هذه المحلات مختلف المطاعم والمقاهي ومحلات متنوعة أخرى.

أكثر شقق عزام وان ريزيدنس طلباً

1-غرفة
2-غرفة
4-غرف
5-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 8 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في عزام وان ريزيدنس تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة، شقق 5 غرف وصالة و شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في عزام وان ريزيدنس

تتفاوت تكاليف استئجار شقق للايجار في عزام وان ريزيدنس، ويمكنك مقارنتها مع شقق أخرى في نفس المنطقة من خلال الاطلاع على شقق للايجار في شاطئ الراحة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من عزام وان ريزيدنس

يُنصح الأفراد باستخدام مركباتهم الشخصية وخدمات سيارات الأجرة المتنوعة للتنقل، إذ تعتبر وسائل النقل العام القريبة من المبنى محدودة بعض الشيء.

مطاعم قريبة من عزام وان ريزيدنس

تشمل المطاعم القريبة ما يلي:

  • ديابليتو
  • بارباكوا

يقع مطعم ساموراي الياباني على بعد 5 دقائق من المبنى، بينما يبعد مطعم باربكوا مسافة 10 دقائق ويقدم المأكولات المكسيكية المتنوعة. يقع ديابليتو على بعد مسافة قصيرة ويقدم مأكولات يعود أصلها إلى دول البحر الأبيض المتوسط.

تضم المنطقة عدداً من المطاعم الفاخرة القريبة، وتشمل:

  • شبرياني
  • بنجاب غريل

يمكن للباحثين عن خيارات راقية زيارة مطعم شبرياني على بعد 13 دقيقة، إذ يقدم المطعم أشهى المأكولات الإيطالية. يقع بالقرب من المبنى كذلك مطعم بنجاب غريل على بعد 17 دقيقة.

سوبر ماركت قريبة من عزام وان ريزيدنس

تضم محلات السوبر ماركت القريبة الآتي:

  • لولو إكسبرس – الراحة مول
  • ايريس ميني مارت

يستطيع السكان شراء حاجياتهم اليومية من لولو إكسبرس في الراحة مول على بعد 6 دقائق، إلى جانب ايريس ميني مارت الواقع على بعد 8 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من عزام وان ريزيدنس

  • مبنى السيف المركزي – شاطئ الراحة
  • ليوناردو رزيدنس – مدينة مصدر
  • بناية B2B

تشمل المباني القريبة مبنى السيف المركزي وليوناردو ريزيدنس وبناية B2B.

اماكن قريبة من عزام وان ريزيدنس

يُنصح بزيارة المعالم البارزة التالية:

  • الراحة مول
  • عالم فيراري أبوظبي
  • عالم وارنر برذرز أبوظبي

يقع الراحة مول على بعد 10 دقائق بالسيارة وهو من أقدم مراكز التسوق في أبوظبي التي تشمل العديد من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية، كما أنه مناسب للراغبين في المساومة على الأسعار. يضم الراحة مول صالة طعام توفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك تناول وجبة شهية بعد عناء التسوق.

عالم فيراري أبوظبي هي مدينة ألعاب ترفيهية تحمل اسم علامة السيارات الشهيرة فيراري، وتقع على بعد 14 دقيقة بالقرب من حلبة مرسى ياس التي تعد موطناً لجائزة أبوظبي الكبرى لسباق السيارات. تبلغ مساحة عالم فيراري 86000 متر مربع، ويتيح للأشخاص فرصة خوض تجارب جديدة ومتنوعة إلى جانب زيارة المتاجر والمطاعم.

يقع عالم وارنر برذرز أبوظبي في جزيرة ياس، ويعد واحداً من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم. يمكنك التعرف على جميع شخصياتك المفضلة تحت سقف واحد مثل سوبر مان وباتمان وجتسونز ولوني تيونز وفلينستون. يتألف العالم من ست مناطق ترفيهية تشمل وارنر براذرز بلازا، غوثام سيتي، متروبوليس. يمكنك كذلك زيارة كرتون جانكشن، وبيدروك وديناميت غالتش.

أمور واجب مراعاتها

يحظى سكان عزام وان رزيدنس بإقامة هادئة ومريحة، ولكن تجدر الإشارة إلى عدم توفر محطات حافلات بالقرب من المبنى، مما قد يشكل عائقاً للذين يعتمدون على وسائل النقل العام في تنقلاتهم. لا تتوفر حالياً أي شقق شاغرة في المبنى، وبخلاف ذلك، يمكنك الاطلاع على شقق للبيع في شاطئ الراحة.

تبحث عن شقق في عزام وان رزيدنس؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج