Bayut Logo
Buildings
expand_more
شمس، جي بي ارجاهز

شمس، جي بي ار

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن شمس

تحتضن منطقة مساكن شاطئ جميرا مشروع شمس السكني المكون من أربعة مبانٍ، ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بخاصية التملك الحر، والتي تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس تتكون من 4 غرف. هذا وينعم السكان في المشروع بوفرة المرافق والخدمات الهامة والترفيهية، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وبركة سباحة وجاكوزي وغرفة بخار ومنطقة لعب مخصصة للأطفال وكافتيريا. يجدر بالذكر أيضاً أنه تم البدء بعمليات إنشاء المشروع عام 2004 وانتهت عام 2009.

تعتبر منطقة جميرا بيتش ريزيدنس المعروفة أيضاً باسم جي بي ار من أبرز مناطق الواجهة البحرية في دبي، وتضم ستة مجمعات سكنية، كما تشتهر المنطقة أيضاً باحتضانها للعديد من معالم الجذب السياحية، ومنها عين دبي التي تعد أعلى عجلة ترفيهية في العالم.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: جميرا بيتش ريزيدنس (جي بي ار)
  • تاريخ الانتهاء من عمليات الإنشاء: 2009
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة ووحدات بنتهاوس تتكون من 4 غرف
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح وغرف بخار وجاكوزي ومنطقة لعب مخصصة للأطفال وكافتيريا ومركز رعاية نهارية ومركز طبي للإسعافات الأولية
business

تفاصيل المبنى

مواقف السيارات

يشتمل المشروع على عدد كبير من مواقف السيارات، بحيث يتم تخصيص عدد معين من المواقف لكل وحدة سكنية بحسب مساحتها.

المصاعد

يحظى المقيمون في المشروع بسهولة التنقل بين الطوابق في جميع الأبنية، إذ أن جميع هذه المباني مزودة بمصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة المشروع من قبل طاقم أمن محترف، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية، كما يتوفر أيضاً طاقم صيانة على أتم استعداد لإصلاح أي عطل حال حدوثه. هذا ويتم تزويد المشروع بخدمات تكييف من قبل شركة امباور دبي.

قاعة الفعاليات

يحتضن المشروع منطقة مخصصة للشواء، إلى جانب حديقة يمكن للسكان إقامة مختلف التجمعات والاحتفالات فيها، كما يضم المشروع أيضاً مركز أعمال، حيث يمكن للشركات عقد الاجتماعات وإقامة الفعاليات المتنوعة.

الجيم و الصالات الرياضية

ينعم المقيمون في المشروع بوفرة المرافق المخصصة للياقة البدنية، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومسبح وجاكوزي وغرفة بخار، كما يوفر المشروع أيضاً مرافق مخصصة لأصحاب الهمم.

المرافق الترفيهية

يضم المشروع منطقة لعب مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية برفقة أقرانهم.

خدمات الاستقبال

يتضمن المشروع ردهة استقبال فاخرة وصالة انتظار، بالإضافة إلى كافتيريا ومركز رعاية نهارية ومركز طبي للإسعافات الأولية.

معايير السلامة و الامان

تم تصميم المشروع بما يتلاءم مع معايير السلامة الدولية التي تضمن أمن وسلامة السكان، كما تم تزويد جميع الأبنية في المشروع بأجهزة إنذار حريق وأنظمة لإخماد الحرائق لتجنب اندلاع الحرائق.

المخططات الطابقية في شمس

يمكنك الاطلاع على المخططات الطابقية في المشروع بالأبعاد الثنائية والثلاثية على موقع بيوت.

أنواع الشقق في شمس

يوفر المشروع شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس تتكون من 4 غرف بمساحات متفاوتة وتصميمات مختلفة بما يلبي مختلف الاحتياجات.

شقق غرفة وصالة في شمس

تبلغ مساحة هذه الشقق حوالي 1,200 قدم مربع، وتشتمل على حمام ملحق وغرفة مكياج، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بتصميم مغلق وغرفة واسعة للجلوس وتناول الطعام متصلة بشرفتين صغيرتين.

شقق غرفتين وصالة في شمس

تصل مساحة شقق غرفتين وصالة لما يقارب 2,200 قدم مربع، وتضم حمامات ملحقة وحمام مشترك وغرفة مكياج، وكذلك غرفة للجلوس وتناول الطعام متصلة بشرفة واسعة ومطبخ بتصميم مغلق وغرفة تبديل ملابس.

شقق ثلاث غرف وصالة في شمس

يبلغ متوسط مساحة هذه الوحدات 3,300 قدم مربع، وتتضمن حمامين ملحقين وغرفة مكياج وغرفة خادمة، إلى جانب غرفة واسعة للجلوس وتناول الطعام ومطبخ مجهز بتصميم مغلق وشرفة كبيرة وغرفة تبديل ملابس.

شقق دوبلكس أربع غرف وصالة في شمس

تصل مساحة شقق الدوبلكس المكونة من 4 غرف لحوالي 4,400 قدم مربع، وتتألف من طابقين، بحيث يضم الطابق السفلي غرفة رئيسية ومطبخ ومخزن وحمام ملحق وغرفة مكياج، بالإضافة إلى شرفة كبيرة وغرفة للجلوس وتناول الطعام، بينما يشتمل الطابق العلوي على ثلاث غرف رئيسية مع حمامات ملحقة وغرفة خادمة وغرفة للعائلة وشرفة وغرفتين للتخزين وغرفة تبديل ملابس.

بنتهاوس في شمس

تتكون وحدات بنتهاوس من طابقين، بحيث يتضمن الطابق السفلي مطبخ وغرفة دراسة وغرفة خادمة ومخزن وغرفة مكياج وغرفة للجلوس وتناول الطعام وغرفة للعائلة، بالإضافة إلى تراسين، بحيث يشتمل أحدهما على بركة السباحة، في حين يضم الطابق العلوي الغرف الرئيسية ومخزن وخزانة لحفظ الأطعمة وغرفة تبديل ملابس وتراس، كما تشتمل الغرفة الرئيسية أيضاً على غرفة تبديل ملابس.

أكثر شقق شمس طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في شمس تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفة وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الرابعة، وحلت شقق استوديو في المرتبة الخامسة.

اتجاه ايجار الشقق في شمس

تتوفر شقق للايجار في شمس بمتوسط الأسعار التالية:

تتوفر أيضاً شقق للايجار في جميرا بيتش ريزيدنس بمواصفات فريدة، لذا ننصحك بالاطلاع عليها.

اتجاه أسعار الشقق في شمس

تتفاوت أسعار شقق للبيع في شمس كالآتي:

يمكنك مقارنة الأسعار أعلاه مع أسعار شقق للبيع في جميرا بيتش ريزيدنس.

عوائد الإيجار في شمس

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

تحقق شقق 4 غرف وصالة أعلى عائد على الاستثمار في شمس بنسبة 12.07%، أما شقق 3 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 6.42%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 6.39%، هذا وقد بلغت نسبة العوائد على الاستثمار لخيار شقق غرفة وصالة نحو 5.22%.

رسوم الخدمات في شمس

انواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
1.76
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
1.25
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
5.87
خدمات الادارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
1.03
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.17
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
2.59
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
1.39
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
1.29
المجموع 15.35

تستند هذه الأرقام إلى رسوم الخدمات في المشروع وفق دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ننصحك بالاطلاع على الدليل الشامل لرسوم الخدمات والصيانة في دبي إذا كنت مهتماً بشراء أو استئجار عقار في الإمارة.

* يرجى ملاحظة أن هذه الرسوم خاضعة للتغيير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من شمس

يعد السكن في المشروع خياراً مثالياً لأولئك الذين يتنقلون من مكان لآخر بسياراتهم، كما تتوفر أيضاً العديد من وسائل النقل العامة بالقرب من المشروع، بما في ذلك سيارات الأجرة والحافلات ومحطات مترو دبي.

مواقف باصات قريبة من شمس

يقع موقف باص جي بي ار على بعد 4 دقائق بالسيارة من المشروع، في حين تبعد محطة مساكن شاطئ جميرا 2، البحرية حوالي 7 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من شمس

يستغرق الوصول إلى محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة حوالي 9 دقائق بالسيارة، بينما تقع محطة مترو داماك العقارية على بعد 7 دقائق بالسيارة من المشروع.

مطاعم قريبة من شمس

يحظى المقيمون في المشروع بقرب مجموعة واسعة من أشهر مطاعم ومقاهي ذا بيتش جي بي ار في دبي، ومنها ما يلي:

  • إلشيكو
  • واجاماما – دبي مارينا
  • بي إف تشانغز

يشتهر مطعم إلشيكو بمأكولاته العربية والأمريكية والكونتيننتال، بينما يقدم مطعم بي إف تشانغز مجموعة متنوعة من المأكولات والوجبات الخفيفة والحلويات، وكلاهما يبعدان 7 دقائق بالسيارة عن المشروع، في حين يقع مطعم واجاماما على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويعد من أفضل مطاعم الرامن في دبي.

تحتضن المنطقة أيضاً عدد كبير من المطاعم الفاخرة الواقعة بالقرب من المشروع، مثل:

  • غوردن رامزي هيلز كيتشن
  • أتيليه إم

يقع مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشن على بعد 13 دقيقة بالسيارة من المشروع، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات الانجليزية والأوروبية، بينما يتميز مطعم أتيليه إم بأطباقه الفرنسية والمتوسطية ذات المذاق الرائع، إضافةً إلى أجوائه الرائعة.

سوبر ماركت قريبة من شمس

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من المشروع ما يلي:

  • سوبر ماركت المايا
  • كارفور ماركت
  • زووم

تقع جميع المتاجر المذكورة أعلاه على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من المشروع، وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات والسلع بما يلبي كافة الاحتياجات اليومية للزبائن.

مباني و ابراج قريبة من شمس

تحيط بالمشروع العديد من المباني والمشاريع السكنية ومتعددة الاستخدامات، فيما يلي نذكر أبرزها:

اماكن قريبة من شمس

يحتل المشروع موقعاً متميزاً بالقرب من وجهات تسوق وترفيه عديدة، ومنها:

  • دبي مارينا مول
  • ممشى دبي مارينا
  • نخلة جميرا

يقع دبي مارينا مول على بعد 10 دقائق بالسيارة من المشروع، ويعد من أبرز وأكبر وجهات التسوق في المنطقة، إذ يمتد على مساحة شاسعة قدرها 390 ألف قدم مربع، ويضم أكثر من 140 متجر و 21 مطعم ومنطقة لعب للأطفال، كما يتميز باحتضانه للعديد من المتاجر لكبرى العلامات التجارية، بما في ذلك تومي هيلفجر وإتش أند إم وتيد بيكر.

دبي مارينا مول
يقع دبي مارينا مول بالقرب من المشروع

يبعد ممشى دبي مارينا حوالي 11 دقيقة بالسيارة عن المشروع، هو عبارة عن ممر مرصوف على الواجهة البحرية بطول سبعة كيلومترات، ويضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية، وكذلك مراكز الاستجمام، كما يمكن للزوار استئجار دراجة هوائية والخروج في نزهة حول المنطقة.

تعتبر نخلة جميرا أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم، وقد تم إنشاؤها على شكل شجرة نخيل لتصبح واحدة من أبرز معالم الجذب السياحي في المنطقة، وتضم العديد من المباني السكنية والمطاعم والخيارات الترفيهية، فهي موطن لكل من ذا لوست تشامبرز أكواريوم وفندق أتلانتس النخلة الشهير، وتبعد بضع دقائق فقط عن المشروع.

أمور واجب مراعاتها

يحتل مشروع شمس موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة جميرا بيتس ريزيدنس (جي بي ار)، ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، فضلاً عن العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك مواقف سيارات مخصصة للمقيمين، كما بإمكان الضيوف والزوار صف سياراتهم في الشارع خارج المشروع أو في مواقف السيارات المتاحة بالأجرة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج