Bayut Logo
Buildings
expand_more
شقق هالة الفندقية، الجرفجاهز

شقق هالة الفندقية، الجرف

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن شقق هالة الفندقية

تحتل شقق هالة الفندقية موقعاً استراتيجياً في منطقة الجرف 2 تحديداً مقابل شارع الحسن البصري، وبالقرب من سيتي سنتر عجمان وشارع الاتحاد. يوفر هذا الفندق الحائز على تصنيف ثلاث نجوم وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة، كما يضم لوبي مميز وطابقين مخصصين لمواقف السيارات، بالإضافة إلى مصاعد فائقة السرعة.

تحظى الجرف بموقع استراتيجي في المنطقة الغربية من عجمان، ويمكن الوصول إليها عبر شارع الاتحاد، أما بالنسبة لمرافقها فتتنوع بين مدارس ومراكز صحية ومحلات سوبر ماركت ومطاعم وحدائق، ما يجعلها من أكثر المناطق طلباً لتأجير الشقق حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن سوق العقارات في عجمان لعام 2021. تشمل المعالم البارزة في الجرف جامعة عجمان وسيتي سنتر عجمان وحديقة الجرف العائلية.

تقدم شقق هالة الفندقية مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المتمثلة بالصالة الرياضية والمطعم ومركز الأعمال، كما يقدم خدمة الدراي كلين وصف السيارات والتوصيل. يجدر بالذكر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام المختلفة نظراً لموقع الفندق الاستراتيجي بالقرب من شارع الاتحاد.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: شقق فندقية
  • الموقع: الجرف
  • عدد الطوابق: 14
  • نوع الوحدات السكنية: استوديو – شقق غرفة وصالة
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – مطعم – مركز أعمال – مواقف سيارات – مصاعد عالية السرعة – أمن على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات شقق هالة الفندقية

مواقف السيارات

تم تخصيص طابقين لمواقف السيارات المظللة، كما تُقدم خدمة صف السيارات للنزلاء.

مواقف سيارات خارجية
يوفر الفندق مواقف سيارات داخلية وخارجية للنزلاء والزوار

المصاعد

يتوفر مصعدان عاليا السرعة لنقل النزلاء والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تشمل خدمات الأمن في الفندق طاقم أمني مؤهل وكاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة.

قاعة الفعاليات

يتوفر مركز أعمال مخصص لإقامة الفعاليات المختلفة.

الجيم و الصالات الرياضية

تتضمن المرافق الرياضية في الفندق صالة رياضية مجهزة بالكامل حتى يتمكن النزلاء من الحفاظ على روتينهم في ممارسة الرياضة اليومية.

المرافق الترفيهية

يحتوي الفندق على مجموعة من المرافق مثل مواقف السيارات المظللة والمرافق الرياضية، فضلاً عن المراقبة الأمنية إلى جانب مطعم مميز، كما يمنح الموقع الاستراتيجي للفندق النزلاء سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والمرافق الخدمية والترفيهية الأخرى.

خدمات الاستقبال

يقدم الفندق للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة في لوبي مؤثث بالكامل.

صديق للحيوانات الاليفة

يرحّب الفندق بالنزلاء الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

أنواع الشقق في شقق هالة الفندقية

تتفرع شقق للبيع في شقق هالة الفندقية إلى وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة، وتحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل وغرف مؤثثة بأثاث فاخر.

اتجاه ايجار الشقق في شقق هالة الفندقية

تتوفر شقق للايجار في شقق هالة الفندقية باتجاهات الأسعار التالية:

  • يبلغ الإيجار اليومي لوحدات استوديو حوالي 180 درهم إماراتي
  • يبدأ إيجار شقق غرفة وصالة في الفندق من 200 درهم إماراتي في اليوم

كما يمكن استئجار الوحدات المذكورة أعلاه شهرياً مقابل حوالي 3,900 درهم إماراتي. يمكنك مقارنة الخيارات المذكورة سابقاً مع شقق فندقية للايجار في الجرف، أما المستثمرين فيجدر بهم الاطلاع على شقق فندقية للبيع في الجرف التي توفر فرصاً استثمارية رائعة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من شقق هالة الفندقية

يحتل الفندق موقعاً مثالياً بالقرب من شارع الاتحاد الممتد على طول عجمان والذي يتيح الوصول إلى جميع أنحاء الإمارة في غضون مدة تتراوح بين 15 و 22 دقيقة.

تشمل وسائل النقل العام القريبة سيارات الأجرة والحافلات المتاحة في المحطات التالية:

مواقف الباصات القريبة من شقق هالة الفندقية

تقع محطتا عجمان سيتي سنتر والفرع الرئيسي لمصرف عجمان على بعد حوالي 4 إلى 5 دقائق بالسيارة وتخدمهما الحافلتين AJ4 و AJ5، كما يمكن الوصول إلى محطة حافلات تسهيل خلال 4 دقائق وتخدمها الحافلتين AJ2 و AJ3.

مطاعم قريبة من شقق هالة الفندقية

إذا كنت ترغب بتناول وجبة طعام مثالية في الفندق؛ يمكنك زيارة مطعم هالة الكائن في الطابق الأرضي، وتشمل خيارات المطاعم القريبة ما يأتي:

  • مطعم جدودنا
  • مطعم فيليني راديسون بلو
  • مطعم وكافتيريا الفوار
  • كافتيريا كوخ الشاي

يستغرق الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، وتقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، كما تتمتع بتقديم خيارات متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والحلويات المناسبة لجميع الأذواق.

سوبر ماركت قريبة من شقق هالة الفندقية

يستطيع النزلاء التسوق بسهولة من محلات السوبر ماركت الآتي ذكرها:

  • سوبر ماركت لولو المدينة
  • سوبر ماركت قمر المدينة
  • كارفور هايبر ماركت

تقع خيارات التسوق المذكورة أعلاه على بعد 5 دقائق فقط من الفندق، ويتمركز كارفور في سيتي سنتر عجمان ويُعد من أفضل محلات السوبر ماركت في عجمان.

مباني و ابراج قريبة من شقق هالة الفندقية

تشمل المباني والأبراج القريبة ما يلي:

  • بناية الياسمين A
  • بناية الياسمين B1
  • بناية الياسمين B2
  • بناية الياسمين B3
  • بناية الياسمين B4

يحاط الفندق بمجموعة من المباني والأبراج وتشمل الياسمين A وB1، بالإضافة إلى الياسمين B2 و3 و4، وتوفر جميعها مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة للإيجار والبيع.

اماكن قريبة من شقق هالة الفندقية

يقع الفندق بالقرب من عدد من المعالم البارزة أهمها:

يقع سيتي سنتر عجمان المصنّف كأحد أشهر مولات عجمان على بعد 7 دقائق من الفندق، وهو وجهة متكاملة للتسوق والترفيه، حيث يضم أكبر فرع لكارفور في الإمارة، بالإضافة إلى 9 شاشات سينما فوكس، إلى جانب ماجيك بلانيت؛ لذا يعتبر مكاناً مناسباً لكل من الكبار والصغار، كما يوفر خدمات مصرفية بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تشمل كل من ستاربكس وجيرارد باتيسيري وتيم هورتنز، إلى جانب مطاعم الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وبيتزا هت وكنتاكي وغيرها.

سيتي سنتر عجمان
يوفر سيتي سنتر عجمان تجربة تسوق مميزة

تقع حديقة الجرف العائلية على بعد حوالي 8 دقائق فقط وتتضمن منطقة لعب مخصصة للأطفال ومسارات للركض والمشي وتعد مثالية لقضاء نزهة جميلة مع العائلة او الأصدقاء.

يقع مضمار التلة لسباق الهجن على بعد 14 دقيقة بالسيارة ، وتقام فيه السباقات عادة يومي السبت والجمعة في ساعات الصباح الباكر.

أمور واجب مراعاتها

عندما يتعلق الأمر في السكن في عجمان؛ تعتبر شقق هالة الفندقية خياراً مثالياً، وذلك لموقعه القريب من شارع الاتحاد الذي يوفر سهولة الوصول إلى المطاعم ومحلات السوبر ماركت والأسواق والأماكن الترفيهية. يقدم الفندق وحدات سكنية مفروشة بالكامل إلى جانب العديد من المرافق الخدمية، التي تشمل صالة رياضية ومطعم ومركز أعمال، كما تُقدّم العديد من الخدمات مثل الدراي كلين وصف السيارات والتوصيل، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار اقتصار الوحدات السكنية فيه على استوديو وشقق غرفة وصالة؛ ما يجعلها غير مناسبة للعائلات الكبيرة نوعاً ما.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج