Bayut Logo
Buildings
expand_more
شقق ماريوت الفندقية خور دبي، ديرةجاهز

شقق ماريوت الفندقية خور دبي، ديرة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن شقق ماريوت الفندقية خور دبي

تقع شقق ماريوت الفندقية خور دبي في منطقة ديرة، وهو عبارة عن مشروع يتألف من مبنيين يحتوي كل منهما على 20 طابق ويتصلان بواسطة ممر علوي. تضم هذه الشقق الفندقية ذات تقييم 4 نجوم 170 شقة فندقية تتكون من غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة متوفرة للإقامة القصيرة والطويلة. تحظى معظم الشرفات بإطلالات مميزة على كل من خور دبي وأفق دبي.

تشمل المرافق في الفندق غرف اجتماعات ومواقف سيارات مجانية ومطعم، إلى جانب المرافق الرياضية التي تتكون من صالة رياضية مجهزة وفق أحدث طراز، ومسبح ومرافق سبا. كما يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من مطار دبي الدولي، ويوفر سهولة الوصول إلى كل من محلات السوبر ماركت والمطاعم ومحطات المترو وغيرها.

الشارع خارج شقق ماريوت الفندقية خور دبي
الشارع خارج الفندق

تعرف ديرة باسم المركز التجاري لدبي القديمة وعلى الرغم من أنها إحدى أقدم المناطق التجارية في دبي، إلا أنها تتكون من العديد من المباني السكنية والفنادق، وتحتضن سوق الذهب في ديرة دبي الذي يعرف بكونه أكبر سوق للمجوهرات والحلي في العالم، ودوار الساعة وديرة سيتي سنتر، بالإضافة إلى أقدم مركز تجاري في المدينة وهو مركز الغرير، وتعرف المنطقة أيضاً بضمها لأسواق كبيرة للمنسوجات العالمية والتوابل.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: ديرة دبي
  • عدد الطوابق: 20
  • عدد الوحدات: 170
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة – شقق ثلاث غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – بركة سباحة – غرف اجتماعات – سبا – صالون – مطاعم – مقاهي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات شقق ماريوت الفندقية خور دبي

مواقف السيارات

يتوفر مواقف مجانية مخصصة لسيارات النزلاء والزوار على حدٍ سواء، بالإضافة إلى مواقف سيارات أخرى داخل المبنى.

المصاعد

يوفر الفندق عدة مصاعد عالية السرعة وأخرى خدمية.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تثبيت كاميرات مراقبة تلفزيونية في جميع أنحاء الفندق حفاظاً على الأمن، ويتوفر فريق صيانة يعمل على مدار الساعة، أما بالنسبة للخدمات مثل المياه والكهرباء فيتم تزويد الفندق بها من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

قاعة الفعاليات

يمكن للنزلاء إقامة الفعاليات المختلفة في إحدى قاعات الاجتماعات وكذلك المرافق المخصصة للعزائم.

الجيم و الصالات الرياضية

تشمل المرافق الرياضية في الفندق مسبح خارجي وآخر على السطح.

تم تجهيز الصالة الرياضية في الفندق بأحدث الأجهزة والآلات الرياضية، كما يمكن للنزلاء التوجه إلى إحدى صالات الجيم في ديرة المتوفر بالقرب من الفندق.

المرافق الترفيهية

تشمل المرافق الترفيهية في الفندق صالون تجميل وسبا، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي متنوعة.

خدمات الاستقبال

يتوفر مكتب استقبال في الطابق الأرضي من الفندق يقدم للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة.

معايير السلامة و الامان

حرصاً من المبنى على سلامة السكان، قد تم تثبيت أجهزة إنذار حرائق وطفايات حريق في جميع الطوابق.

أنواع الشقق في شقق ماريوت الفندقية خور دبي

تتنوع الشقق في الفندق بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة، وتتميز جميعها بأنها مزودة بجميع المستلزمات من الأجهزة الفاخرة والمرافق والأواني الفخارية والأثاث، ويتم تغيير البياضات باستمرار، وتوفر أيضاً نوافذ عازلة للصوت.

يشتمل الأثاث في الشقق على أرائك مريحة وأسرّة وخزائن ملابس وكراسي وطاولات طعام، كما يمكن للعائلات طلب أسرّة أطفال إضافية وأسرّة قابلة للطي وأغطية إضافية. يتضمن العفش أيضاً مكاتب مزودة بمصابيح كهربائية وغسالات ومجففات ملابس، بالإضافة إلى مجففات شعر وغيرها من الأدوات التي تضمن إقامة مريحة جداً للسكان.

شقق غرفة وصالة في شقق ماريوت الفندقية خور دبي

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة في الفندق بين 669 قدم مربع و1,076 قدم مربع، وتتكون من غرفة رئيسية وحمام وغرفة معيشة وشرفة واحدة ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة مخصصة لتناول الطعام وحمام للضيوف.

شقق غرفتين وصالة في شقق ماريوت الفندقية خور دبي

تمتد هذه الشقق على مساحة 1,410 قدم مربع وتحتوي على غرفتين رئيسيتين مع حمامين، وتوفر الشرفة إطلالة خلابة على خور دبي وأفق دبي.

شقق ثلاث غرف وصالة في شقق ماريوت الفندقية خور دبي

يبلغ متوسط ​​مساحة شقق ثلاث غرف وصالة حوالي 2260 قدم مربع، وتحتوي على غرفتين رئيسيتين مع أسرّة كبيرة، وغرفة بسريرين مفردين، بالإضافة إلى ثلاثة حمامات داخلية ومعيشة منفصلة ومنطقة تناول الطعام بجانب مطبخ مؤثث بالكامل، وتحتوي هذه الشقق أيضاً على حمام للضيوف وشرفة مع إطلالات جميلة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من شقق ماريوت الفندقية خور دبي

يمكن للأفراد الوصول إلى العديد من محطات حافلات دبي في المنطقة المجاورة للفندق، كما تتوفر محطات المترو على بعد 10 دقائق بالسيارة.

مواقف الباصات القريبة من شقق ماريوت الفندقية خور دبي

تقع محطة حافلات دوار برج الساعة 1 على بعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، بينما يمكن الوصول إلى محطة حافلات شارع آل مكتوم 1 في غضون 10 دقائق.

محطات مترو قريبة من شقق ماريوت الفندقية خور دبي

تقع محطة مترو بني ياس على بعد 9 دقائق بالسيارة، بينما تبعد محطة مترو الرقة 10 دقائق بالسيارة. يمكنك الاطلاع على دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للحصول على المزيد من المعلومات.

مطاعم قريبة من شقق ماريوت الفندقية خور دبي

يقع الفندق بالقرب مجموعة من أفضل المطاعم في ديرة نذكر منها التالي:

  • مطعم سكاي اند والكيرز
  • مطعم كريكسايد
  • مطعم الصفدي
  • مطعم ساكورا الياباني

يقع مطعم سكاي آند والكيرز داخل الفندق ويقدم أطباقاً صحية مثل الأفوكادو توست والسلمون المدخن، ويحتوي على خيارات نباتية خالية من الجلوتين بالإضافة إلى الحلويات والمخبوزات المنوعة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية وبوفيه ووجبات فطور وغداء مميزة. يجدر بالذكر أهمية الحجز المسبق.

يمكن الوصول إلى مطعم الصفدي في غضون 10 دقائق بالسيارة، وهو مطعم مميز يقدم المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية والعربية. يقع مطعم كريكسايد في فندق شيراتون خور دبي ويتخصص بتقديم المأكولات اليابانية والآسيوية والبحرية والعديد من المشروبات.

تتعدد المقاهي القريبة من الفندق وتشمل ما يلي:

  • مقهى باك ستريت
  • مقهى لوس أنجلوس
  • مقهى هوكا هاوس
  • مقهى فانيلا لاونج

يمكن الوصول إلى جميع المقاهي المذكورة أعلاه في غضون 10 دقائق بالسيارة، ويقع مقهى فانيلا لاونج في فندق أرجان روتانا شارع بني ياس.

سوبر ماركت قريبة من شقق ماريوت الفندقية خور دبي

يقع الفندق بالقرب من العديد من محلات السوبر ماركت والتي تشمل الآتي:

  • سوبر ماركت دبليو مارت
  • سوبر ماركت نيو إيرا
  • المايا مارت
  • سوبر ماركت بيك فريش
  • أسواق كيو مارت

تتوفر جميع محلات السوبر ماركت المذكورة سابقاً على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام وتوفر جميع مواد البقالة اللازمة إلى جانب الخضار والفواكه واللحوم والأدوات المنزلية.

مباني و ابراج قريبة من شقق ماريوت الفندقية خور دبي

تشمل المباني القريبة ما يلي:

  • فندق ديلمون بالاس – فندق أربع نجوم
  • فندق كارلتون بالاس – فندق خمس نجوم
  • الخليج الجديد – عمارة سكنية
  • شقق اوساسا – عمارة سكنية

تعج منطقة ديرة بالمباني السكنية والتجارية والفنادق، ويقع الفندق بجانب عدد كبير من المباني والفنادق الأخرى التي تقدم شققاً بمرافق مماثلة، ويمكن الوصول إليها في غضون 10 إلى 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

اماكن قريبة من شقق ماريوت الفندقية خور دبي

برج الساعة
تم بناء برج الساعة في عام 1963 وهو معلم بارز شهير

يتمتع الأشخاص المقيمون في شقق ماريوت الفندقية بسهولة الوصول إلى أشهر معالم المدينة وتشمل:

يمكن للأفراد الوصول إلى مطار دبي الدولي في غضون 10 دقائق فقط، أما برج الساعة فيبعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ويجدر بالذكر أنه يحمل أهمية تاريخية ويعتبر رمزاً للانتقال بين دبي القديمة والجديدة، ويمكن الوصول إلى كل من برج خليفة ونافورة دبي مول الراقصة في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

تقدم شقق ماريوت الفندقية خور دبي تجربة معيشية مريحة جداً، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار تعرض المنطقة للازدحام المروري خصوصاً في ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج