Bayut Logo
Buildings
expand_more
شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية، برشا هايتسجاهز

شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية، برشا هايتس

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

تعد شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية أشهر المشاريع التي تم تطويرها في برشا هايتس بواسطة شركة أسكوت المحدودة، أكبر الشركات العالمية المسؤولة عن تشغيل الشقق الفندقية، حيث تقدم مجموعة مميزة من الوحدات الفندقية المخدومة.

تضم منطقة برشا هايتس، المعروفة سابقاً بتيكوم، مختلف المشاريع التجارية والسكنية، إذ تحتضن أهم الشركات والأبراج السكنية والشقق الفندقية المخدومة. تقع المنطقة بالقرب من أشهر الطرق الرئيسية في إمارة دبي، مثل شارع الشيخ زايد وشارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد.

تقع شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية على مقربة من أشهر المعالم البارزة في دبي، مثل دبي مول وبرج خليفة ونافورة دبي، هذا وتجاور العديد من المشاريع، مثل دبي مارينا ومدينة دبي للإنترنت و ذا فيوز و الروضة و البحيرات و البرشاء و الصفوح و قرية دبي للمعرفة. يبعد جبل علي و مول الإمارات مسافة تستغرق 7 و 10 دقائق على التوالي.

لمحة عامة

  • مشروع من تطوير شركة أسكوت المحدودة
  • برج يتألف من 17 طابقاً
  • يضم 210 من الشقق الفندقية ذات المساحات المتعددة
  • شقق استوديو و شقق دوبلكس
  • مقابل محطة مترو مدينة دبي للإنترنت
  • يقع على شارع الشيخ زايد
  • على بعد دقائق قليلة من مضمار جبل علي ومول الإمارات
business

تفاصيل المبنى

مواقف السيارات

توفر شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية مواقف سيارات مجانية وآمنة، هذا وتوفر أيضاً خدمة صف السيارات للسكان والزوار.

المصاعد

تؤمن المصاعد المتطورة وصول آمن وسريع للطوابق العليا من هذا البرج.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تقدم شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية خدمات أمنية للحفاظ على السكان، مثل توفير كاميرات مراقبة عالية المستوى ونظام القفل الإلكتروني الآمن وغيرها.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن لضيوف شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية الاختيار بين الاسترخاء حول المسبح الواقع على السطح، أو الحفاظ على لياقتهم في النادي الرياضي “بيور وايت” المجهز بجميع المعدات الرياضية الحديثة، أو الاستجمام في مرافق السبا، مثل الساونا والجاكوزي وغرفة البخار.

مرافق ترفيهية

حرص القائمون على تطوير الشقق الفندقية على ضم باقة متنوعة من المرافق الترفيهية والتي تضمن راحة الضيوف، مثل حمام السباحة على سطح البرج المرفق بتراس مطل على أفق دبي، ومزود بمنطقة تشميس تشمل كراسي مريحة.

كما ويشتمل البرج على منطقة لعب آمنة مخصّصة للأطفال تشتمل على ألعاب الطاولة وألعاب الفيديو الرقمية وغيرها من وسائل التسلية، فضلاً عن ضم كل وحدة سكنية صندوق ودائع آمن للحفاظ على ممتلكات السكان الثمينة.

هذا وتتوفر أيضاً آلات البيع الذاتي وخدمة تحويل العملات وخدمات مكتبية، إضافةً إلى توفر مقاهي ومكتبة وحديقة خضراء جميلة ومنطقة ركوب الخيل وشاطئ خاص وملعب غولف.

خدمات الاستقبال

يقدم موظفو الاستقبال العديد من خدمات الكونسيرج على مدار 24 ساعة لضمان راحة السكان والضيوف، والتي تتنوّع بين المساعدة في حمل الأمتعة وحفظ الودائع وخدمة الغرف وغيرها. من الجدير بالذكر أن فريق الاستقبال في الفندق يجيد مختلف اللغات، مثل العربية والإنجليزية والهندية والفلبينية والأردية، لضمان سهولة التعامل مع الضيوف من مختلف الثقافات.

صديق للحيوانات الأليفة

يجدر بالذكر أنه يمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة داخل شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية، بقرار من إدارة البرج.

قاعة الفعاليات

تضم شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية قاعة اجتماعات فخمة، حيث يمكن عقد الاجتماعات أو ورش العمل المختلفة.

تدابير السلامة و الامان

تطبّق شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية معايير السلامة الدولية لضمان أمن وحماية السكان، مثل توفير أجهزة إنذار حرائق في جميع مرافق البرج، إضافةً إلى طفايات حديثة للتغلب على أي طارئ يتعلّق بالحريق.

أنواع الشقق في شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

يقدم البرج مجموعة مميزة من الشقق الفندقية ذات خدمة الخمس نجوم، وتشمل شقق استوديو ديلوكس وأربع أنواع مختلفة من شقق غرفة وصالة المفروشة بالكامل والمزينة بديكورات عصرية أنيقة.

كما تضم الشقق الفندقية غرف معيشة وغرف تناول طعام ذات تصميم مفتوح، ومطابخ وحمامات مجهزة بأحدث الأدوات الأساسية، هذا وتوفر بعض الوحدات إطلالات ساحرة على مدينة دبي.

استوديو في شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

يبلغ متوسط مساحة شقق استوديو في البرج ما يعادل 237 قدم مربع. يطلق على هذه الوحدات الفندقية أيضاً اسم استوديو ديلوكس أو تنفيذي، إذ يضم حمام داخلي وصالة واسعة يمكن تزويدها بأسرة بأحجام متفاوتة بين الفردي والمزدوج، بالإضافة إلى توفر نوافذ كبيرة ممتدة من الأرضية إلى السقف ومطلة على أفق دبي.

شقق غرفة وصالة في شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

تتوفر أربعة أشكال مختلفة من شقق غرفة وصالة في البرج لتضم شقق ديلوكس (جناح ديلوكس من غرفة واحدة) و شقق بريمير من غرفة واحدة وجناح تنفيذي من غرفة واحدة و شقق كلوب من غرفة واحدة، إذ لكلٍ منها مواصفات خاصة كالآتي:

تضم شقق ديلوكس مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة وتناول طعام، هذا ويمكن تزويد الغرفة بأسرة متفاوتة المقاسات بين فردي ومزدوج، إضافةً إلى حمام داخلي وحمام ضيوف آخر. يبلغ متوسط مساحة هذه الوحدة ما يعادل 430 قدم مربع.

تشتمل شقق غرفة وصالة (جناح تنفيذي من غرفة واحدة) على حمام داخلي ومطبخ عصري مجهز بالكامل وغرفة جلوس وتناول طعام وحمام للضيوف، حيث تبلغ مساحتها 538 قدم مربع تقريباً.

تمتد مساحة شقق بريمير غرفة واحدة على مساحة تبلغ 646 قدم مربع، وتضم مرافق ووسائل راحة مشابهة للشقق السابقة ولكن بمساحة أكبر. تبلغ مساحة شقق كلوب غرفة واحدة حوالي 753 قدم مربع بنفس المواصفات السابقة.

وفقاً لعمليات البحث في موقع بيوت، فإن أكثر أنواع الشقق طلباً هي شقق غرفتين وصالة تليها شقق غرفة وصالة و 3 غرف وصالة. تحتل شقق بنتهاوس 4 غرف و 5 غرف نصف الطابق أو الطابق كامل.

اتجاه أسعار الشقق في شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

تتباين اتجاهات المبيعات في شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية، حيث يبلغ متوسط سعر بيع الوحدة السكنية ما يعادل 530 ألف درهم إماراتي. توفر الأجنحة الفندقية العصرية خدمة واي فاي مجانية وتلفاز 42 بوصة وصندوق ودائع آمن. تعد أسعار بيع الأجنحة الفندقية مقبولة كما أسعار شقق للبيع في برشا هايتس (تيكوم).

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

يمكن لسكان الشقق الفندقية الاستفادة من وسائل النقل العامة المتعددة مثل:

مطاعم قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

يتوفر عدد كافٍ من مطاعم قريبة من برج الأميرة، مثل:

مواقف الباصات القريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

تقع العديد من محطات الحافلات على بعد مسافة قصيرة وتشمل الآتي:

  • محطة حافلات مدينة دبي للإنترنت على بعد دقيقة واحدة
  • برشا هايتس، مزون للشقق الفندقية على بعد دقيقة واحدة
  • موقف الروضة، السدر على بعد 5 دقائق

محطات مترو قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

محطة مترو مدينة دبي للانترنت
تبعد محطة مترو مدينة دبي للإنترنت مسافة تستغرق بضع دقائق

يمكن الوصول إلى العديد من المحطات القريبة من الشقق الفندقية بسهولة، ومنها:

  • مدينة دبي للإنترنت على بعد دقيقتين
  • محطة نخيل على بعد 12 دقيقة
  • محطة شرف دي جي على بعد 10 دقائق

محطات ترام قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

يساعد الموقع الاستراتيجي لبرج الشقق الفندقية على الوصول بسهولة الى العديد من محطات الترام، مثل:

  • محطة ترام قرية المعرفة وتبعد 7 دقائق
  • محطة ترام الصفوح على بعد 7 دقائق
  • محطة ترام نخلة جميرا على بعد 10 دقائق

تتوفر أيضاً حافلاتF31 و F35 التي تصل الى المحطات السابقة في جميع الأوقات، هذا وتتوفر سيارات الأجرة وخدمة النقل إلى المطار بسهولة.

مطاعم قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

يمكن زيارة العديد من المطاعم الشهيرة والقريبة من الشقق الفندقية، ومن أقربها برامبلز الذي يُصنف كأحد أفضل المطاعم في دبي، ويقع في الطابق الأرضي من البرج، هذا ويقدم قائمة متنوعة تشمل ألذ المأكولات العالمية، مثل البيتزا والحساء والسلطات والكعك بجميع أنواعه.

كما تتوفر مجموعة مطاعم مميزة أخرى، مثل:

  • أوسترو يبعد دقيقة واحدة
  • مطعم هوت ان سبايسي يبعد دقيقتين
  • مطعم توشي الآسيوي يبعد 3 دقائق

يقدم مطعم هوت ان سبايسي الكباب الأشهى على الإطلاق، إضافةً إلى دجاج التكا وغيره من أنواع المشاوي الشهيرة، إذ يبعد مسافة خطوات عن برج الشقق الفندقية، ويندرج اسمه ضمن قائمة أفضل المطاعم الباكستانية في دبي.

بعض المقاهي التي يوصى بزيارتها الآتي:

  • بيتس اند بايتس ويبعد دقيقة واحدة
  • مطعم وكافيه رويال راجستان ويبعد دقيقتين
  • مقهى الجعة البلجيكية ويبعد 3 دقائق

يمكن أيضاً زيارة العديد من المطاعم الراقية والقريبة من البرج في منطقة البرشا هايتس، مثل تريب باي ويندهام و ميديا روتانا ومطعم فندق جراند ميلينيوم.

سوبر ماركت قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

يجاور شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية مختلف محلات السوبر ماركت الشهيرة، مثل:

  • زووم على بعد دقيقتين
  • سوبر ماركت ويست زون ويبعد دقيقتين
  • بلو مارت سوبر ماركت ويبعد 3 دقائق

يلبي زووم ماركت جميع احتياجات سكان المنطقة لما يقدمه من منتجات متنوعة وعالية الجودة، كما و يوفر السوبر ماركت خدمة التوصيل المجاني أيضاً.

مباني و ابراج قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

هناك العديد من المباني والأبراج القريبة من البرج، مثل:

سيف بالحصا هو مبنى سكني مرتفع يتألف من 14 طابقاً ويشمل 156 وحدة سكنية مصمّمة بعناية من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بأسعار في متناول اليد.

اماكن قريبة من شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية

شاطئ الصفوح
يبعد شاطئ الصفوح مسافة تستغرق 10 دقائق عن برج الشقق الفندقية

يساهم موقع برج الشقق الفندقية في إثراء قائمة الرحلات للضيوف، حيث يقع على مقربة من العديد من المعالم البارزة، ومنها:

  • شاطئ الصفوح على بعد 7 دقائق
  • مول الإمارات ويبعد 10 دقائق
  • نادي الإمارات للجولف دبي على بعد 11 دقيقة

يمكن لعشاق النشاطات المائية، التوجه إلى شاطئ الصفوح المعروف أيضاً باسم شاطئ القصر الأسود، إذ تتميز بيئته بالهدوء والخصوصية والمناظر البانورامية الجميلة لكل شخص يبحث عن الاسترخاء التام. هذا ويعد الشاطئ من أبرز شواطئ دبي المفتوحة للعامة. من جهة أخرى، يمكن لهواة رياضة الجولف الملكية زيارة نادي الإمارات للجولف في دبي، إذ يصنف من أفضل ملاعب الجولف في الشرق الأوسط، ويضم 36 حفرة بين مساحات خضراء واسعة على مد النظر، هذا ويحتضن مطاعم ومرافق ترفيهية وأكاديمية لتعليم أصول رياضة الجولف ومتجر يوفر جميع مستلزمات الجولف.

أمور واجب مراعاتها

تقدم شقق سيتادينز ميترو سنترال الفندقية تجربة سكنية فاخرة بإطلالتها على منطقة برشا هايتس الشهيرة. وجب التنويه إلى أن إدارة البرج لا تحبّذ اصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الشقق الفندقية أو حتى مرافق البرج، هذا ويُمنع التدخين داخل البناء، في المقابل يمكن للضيوف المدخنين التوجه إلى أحد المرافق المجاورة التي تسمح بذلك. يمكن أيضاً الاطلاع على خيارات مختلفة من شقق للايجار في برشا هايتس والتي تتميز بأسعارها المعقولة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج