Bayut Logo
Buildings
expand_more
شقق زهرة النسيم 2A، تاون سكويرجاهز

شقق زهرة النسيم 2A، تاون سكوير

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن شقق زهرة النسيم 2A

يقع مبنى شقق زهرة النسيم 2A في منطقة تاون سكوير ويعد جزءاً من مشروع زهرة النسيم السكني الذي قامت بتطويره شركة نشاما العقارية. يقدم المبنى وحدات سكنية واسعة تتمثل بشقق غرفتين وصالة إلى جانب العديد من المرافق بأسعار معقولة، وتم الانتهاء من بنائه عام 2018. يجدر بالذكر أن هذا المبنى يعرف أيضاً باسم شقق الزهراء 2A.

تعتبر منطقة تاون سكوير من أشهر المشاريع التي قامت مجموعة نشاما العقارية بتطويرها في دبي، وتضم أكثر من 600 محل تجاري ومتنزهات متعددة ومسارات للركض وركوب الدراجات ومراكز تجارية ومطاعم شهيرة. أما عن موقعها في ضواحي دبي، فقد ساهم في جعلها نقطة جذب للمستثمرين العقاريين والسكان المحليين الذين يتطلعون إلى شراء شقق بأسعار لا مثيل لها، بيد أنه يمكن أيضاً العثور على شقق للإيجار في تاون سكوير بأسعار معقولة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: تاون سكوير
  • المطور العقاري: شركة نشاما العقارية
  • تاريخ الإنشاء: 2018
  • نوع الشقق: شقق غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: صالة للألعاب الرياضية – مسبح – منطقة للشواء – مسبح للأطفال – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات شقق زهرة النسيم 2A

مواقف السيارات

تحظى جميع شقق هذا المبنى بمواقف سيارات مخصصة موجودة في الطابق السفلي.

المصاعد

يضم المبنى عدة مصاعد تعمل على خدمة السكان طوال اليوم.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يتميز بتوفير نظام مراقبة تلفزيونية بالإضافة إلى موظفي الأمن الذين يقومون بتلبية حاجات السكان على أكمل وجه وعلى مدار الساعة. يتلقى السكان خدمات الصيانة الدورية، بينما تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) خدمات الكهرباء والمياه.

قاعة الفعاليات

يوفر المبنى للسكان منطقة مخصصة للشواء حيث يمكن للعائلات التجمع وقضاء وقت ممتع. إلى جانب توفر الحدائق ومنطقة لعب للأطفال للقيام بالأنشطة الترفيهية.

الجيم و الصالات الرياضية

يحتضن المبنى صالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً بالإضافة إلى مسبحين أحدهما مخصص للكبار والآخر مخصص للأطفال.

المرافق الترفيهية

باعتباره جزءاً من مشروع شقق زهرة النسيم الذي يقدم العديد من المرافق العصرية، يمكن للسكان الاستفادة من كل من مسارات الركض وركوب الدراجات ومساحات التزلج والمحلات التجارية والملاعب، حيث تتوفر جميع هذه المرافق وأكثر بأسعار معقولة جداً.

خدمات الاستقبال

يتمتع السكان والضيوف بخدمة الاستقبال على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

تتميز هذه الشقق بسياسات صديقة للحيوانات الأليفة حيث يرحب بالسكان والضيوف الذين يمتلكون حيوانات أليفة.

معايير السلامة و الامان

يتميز المبنى بتوفير إجراءات الأمان الهامة مثل المولدات الكهربائية الاحتياطية ونظام الإطفاء.

أنواع الشقق في شقق زهرة النسيم 2A

تم تصميم الشقق في هذا المبنى بطريقة تسمح للضوء الطبيعي أن يملأ الغرف بأجواء دافئة، ويمكن للسكان العثور على شقق للإيجار في زهرة النسيم 2A تشمل غرفتين وصالة بأسعار معقولة، بالمواصفات التالية:

شقق غرفتين وصالة في شقق زهرة النسيم 2A

تغطي الشقق المكونة من غرفتين وصالة مساحة تتراوح بين 820 قدم مربع و 938 قدم مربع، وتتكون هذه الوحدات من حمام داخلي ومقصورة استحمام وحمام آخر ومطبخ مفتوح ملحق بغرفة المعيشة ومنطقة تناول الطعام.

اتجاه أسعار الشقق في شقق زهرة النسيم 2A

تشمل شقق للبيع في زهرة النسيم 2A وفقاً لموقع بيوت.كوم شقق غرفتين وصالة بمتوسط ​​سعر 624 ألف درهم إماراتي. إذا كنت تبحث عن خيارات استثمارية جيدة يرجى الاطلاع على شقق للبيع في تاون سكوير التي تتوفر بمواصفات عالية الجودة وعدد غرف مختلفة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من شقق زهرة النسيم 2A

تشمل وسائل النقل القريبة من المبنى مواقف باصات كما يلي:

مواقف الباصات القريبة من شقق زهرة النسيم 2A

  • محطة حافلات حياة تاون هاوس 1 (دقيقتين)
  • محطة حافلات ميرا (6 دقائق)
  • محطة حافلات (8 دقائق)

نظرًا لأن محطات المترو تبعد 24 دقيقة على الأقل عن هذا المبنى، فإن أفضل خيارات النقل المتاحة بالقرب هي محطات الحافلات، إلى جانب سيارات الأجرة المتوفرة أيضاً في المنطقة.

مطاعم قريبة من شقق زهرة النسيم 2A

يقع المبنى بالقرب من عدة مطاعم مما يوفر الراحة للسكان، ومن أشهرها:

  • ستاربكس (يبعد دقيقتين)
  • زعتر وزيت (يبعد 5 دقائق)
  • صب واي (يقع في الطابق الأرضي من المبنى)
مطعم صب واي
يقع مطعم صب واي في مبنى شقق زهرة النسيم 2A

يمكن للسكان التوجه لعدة مطاعم تشمل مجموعة متنوعة من الخيارات التي تشبع رغبتهم أيّما كانت، فمثلاً يقع صب واي داخل المبنى مما يضفي على موقعه ميزة رائعة بالنسبة لمحبي الوجبات السريعة، حيث يقدم هذا المطعم العديد من الخيارات مثل سندويشات صب مارين والسلطات المتنوعة اللذيذة. أما إذا كنت من عشاق القهوة الأمريكية، فبإمكانك التمتع بألذ كوب من القهوة يرافقه قطعة من الحلويات الرائعة التي يقدمها ستاربكس الكائن على بعد دقيقتين فقط من المبنى. إذا كنت تبحث عن مطعم غير رسمي لتناول وجبة طعام لذيذة، فيعتبر مطعم زيت وزعتر خيارك الأفضل إذ يقدم أشهى المأكولات العربية والشرق أوسطية واللبنانية لعملائه بتكلفة حوالي 150 درهم إماراتي لشخصين، ولن يستغرق منك الوصول لهذا المطعم أكثر من 5 دقائق من المبنى.

سوبر ماركت قريبة من شقق زهرة النسيم 2A

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة ما يلي:

  • سبينس
  • جيان اكسبريس مدن (يبعد 6 دقائق)
  • كارفور (يبعد 3 دقائق)
سوبر ماركت سبينيس في شقق زهرة النسيم 2A
يقع سبينيس في الطابق الأرضي من مبنى شقق زهرة النسيم 2A

يقع سبينيس داخل المبنى ويقدم فواكه وخضروات طازجة لعملائه للزبائن، أما إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك فيه تلبية جميع احتياجات البقالة الخاصة بك إضافةً إلى مخبوزات طازجة أو أدوات تناول الطعام فإن كارفور يقع على بعد 3 دقائق فقط من هذا المبنى، ويجدر بالذكر إنها أنه فرع لسلسلة سوبر ماركت فرنسية متعددة الجنسيات اكتسبت سمعة كونها واحدة من أكبر محلات السوبر ماركت في العالم، حيث تتفرع حالياً إلى 12300 متجراً حول العالم مع أكثر من 300000 موظف. باستطاعتك أيضاً التوجه إلى جيان اكسبريس مدن الذي يبعد 6 دقائق فقط عن المبنى ويقدم العديد من خيارات التسوق.

مباني و ابراج قريبة من شقق زهرة النسيم 2A

بعض المباني القريبة من المبنى:

  • شقق زهرة النسيم 1B
  • شقق هيا بوليفارد
  • شقق وردة 1A

يتألف مبنى شقق زهرة النسيم B1 من ثمانية طوابق ويقع على بعد دقيقة واحدة من شقق زهرة النسيم 2A ويوفر العديد من شقق التملك الحر. تم تطوير هذا المبنى بواسطة شركة نشاما العقارية، ويضم وحدات استوديو ووحدات تتكون من 1 و 2 و 3 غرف.

يقع مبنى شقق وردة 1A على بعد 4 دقائق فقط من المبنى وهو عبارة عن مبنى سكني شاهق طورته شركة نشاما العقارية، ويضم شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة في 21 طابق. يحتضن المبنى موقف سيارات في طابق التسوية ويضم العديد من مرافق اللياقة البدنية. يمكنك أيضاً الوصول إلى شقق هيا بوليفارد على بعد 3 دقائق فقط من المبنى.

اماكن قريبة من شقق زهرة النسيم 2A

من أشهر المعالم القريبة من المبنى:

  • حديقة الفراشات في دبي (15 دقيقة)
  • حديقة بالون أدفينتشرز (تبعد 16 دقيقة)
  • استاد دبي الدولي (يبعد 16 دقيقة)
حديقة دبي للفراشات
تستضيف حديقة دبي للفراشات حوالي 15000 فراشة من 50 فئة مختلفة

تقع حديقة الفراشات في دبي على بعد 15 دقيقة من المبنى وهي واحدة من أكبر مناطق الجذب في دبي. يستضيف هذا المكان حوالي 15000 فراشة من 50 فئة مختلفة تحت عشر قباب نظراً لأن هذه الأنواع تعيش في ظل ظروف مناخية مختلفة. تضم الحديقة أيضاً منطقة تعليمية إلى جانب العديد من المطاعم.

إذا كنت تبحث عن مغامرة فإن حديقة بالون أدفينتشرز تقع على بعد دقائق قليلة من هذا المبنى، حيث يمكنك الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن الذي يوفر إطلالة ساحرة من السماء على صحراء دبي.

أما عن استاد دبي الدولي فهو معلم رئيسي آخر يقع بالقرب من هذا المبنى، كان يُعرف سابقاً باسم استاد مدينة دبي الرياضية للكريكيت وقد تم تأسيسه في عام 2009، ويتميز بمساحة واسعة تتسع إلى عدد بين 25,000 و 30,000 متفرج، ويجدر بالذكر استضافة استاد دبي الدولي للعديد من مباريات الكريكيت الدولية إلى جانب احتفالات متعددة.

أمور واجب مراعاتها

يضم مبنى شقق زهرة النسيم 2A مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية نظراً لموقعه المميز في تاون سكوير، بالإضافة إلى غرفه الفسيحة والإطلالة الخضراء الرائعة وغيرها من المميزات، إلا أن المشكلة الوحيدة التي قد تواجه السكان هي عدم وجود محطات مترو في المنطقة. مع ذلك، تقع محطات الحافلات على بعد مسافة قصيرة من البرج.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج