Bayut Logo
Buildings
expand_more
سيلفر ساندز 1، بر دبيجاهز

سيلفر ساندز 1، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن سيلفر ساندز 1

يقع سيلفر ساندز 1 في منطقة بر دبي، وهو مبنى سكني يتكون من ثمانية طوابق تم تطويره من قبل شركة أرينكو العقارية ويوفر شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة إلى جانب المرافق الترفيهية مثل بركة سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرف ساونا ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، كما يقع المبنى بالقرب من محطة مترو الفهيدي.

تعتبر بر دبي منطقة تاريخية تحتضن تاريخاً عريقاً لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عدد كبير من المواقع الأثرية والتاريخية مثل حي الشندغة التاريخي وحي الفهيدي التاريخي، بالإضافة إلى ديوان سمو الحاكم ومتحف دبي وغيرها، وتضم المنطقة أيضاً العديد من أسواق المنسوجات والقماش والأثريات، يجدر بالذكر أن منطقة بر دبي احتلت المرتبة الثانية ضمن أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق في إمارة دبي حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن استئجار العقارات في دبي لعام 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: بر دبي
  • المطور العقاري: شركة أرينكو للعقارات
  • عدد الطوابق: ثمانية طوابق فوق الأرض
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مسبح – غرفة بخار – ساونا – منطقة لعب للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات سيلفر ساندز 1

يوفر المبنى مواقف سيارات آمنة ومظللة للسكان.

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة، حيث يتم تخصيص موقف سيارات واحد على الأقل لكل شقة، أما بالنسبة للزوار فبإمكانهم صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية في الشارع.

المصاعد

يوفر المبنى عدة مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحتوي المبنى على نظام أمان متكامل يتكون من حراس أمن متواجدين عند المدخل الرئيسي، وكاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى غرف مراقبة وفريق صيانة متوفر على مدار الساعة. يجدر بالذكر أن المبنى مزود بخدمات التكييف المركزي.

الجيم و الصالات الرياضية

بالنسبة للسكان الحريصين على لياقتهم البدنية، تم تزويد المبنى بصالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار وجاكوزي وبركة سباحة.

المرافق الترفيهية

تتضمن المرافق الترفيهية في المبنى منطقة لعب مخصصة للأطفال وبركة سباحة، إلى جانب صالة رياضية وغرف ساونا وبخار للاسترخاء بعد التمارين الرياضية.

خدمات الاستقبال

يقدم المبنى للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة في لوبي مؤثث بشكل ترحيبي.

معايير السلامة و الامان

تم تجهيز المبنى بأنظمة السلامة العامة من الحرائق إذ تم تزويد جميع الشقق بأجهزة إنذار وطفايات حريق.

أنواع الشقق في سيلفر ساندز 1

يوفر المبنى شقق متنوعة تتفرع إلى شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة بالتفاصيل والمواصفات التالي ذكرها:

شقق غرفتين وصالة في سيلفر ساندز 1

تبلغ مساحة الشقق المكونة من غرفتين وصالة في المبنى حوالي 1,236 قدم مربع، وتحتوي على غرفتين رئيسيتين مع حمامات ملحقة وخزائن، إلى جانب مطبخ منفصل مجهز بالكامل وغرفة معيشة وتناول طعام واسعة وغرفة مكياج وحمام ضيوف، وتتميز بأرضيات رخامية فاخرة ونوافذ كبيرة توفر إطلالات جميلة على المنطقة.

شقق ثلاث غرف وصالة في سيلفر ساندز 1

تتناسب شقق ثلاث غرف وصالة في المبنى والعائلات الكبيرة نوعاً ما، إذ تتراوح مساحاتها بين 1600 قدم مربع و 1810 قدم مربع، وتضم ثلاث غرف رئيسية وحمامات وخزائن مدمجة، بالإضافة إلى غرفة معيشة وتناول طعام وتتميز أيضاً كشقق غرفتين وصالة بأرضيات مميزة ونوافذ زجاجية مطلة.

اتجاه ايجار الشقق في سيلفر ساندز 1

تتوفر شقق للايجار في سيلفر ساندز 1 بالأسعار التالية:

  • يبلغ ايجار شقق 3 غرف في المبنى حوالي 115 ألف درهم إماراتي سنوياً

يتمتع المبنى بموقع مميز في بر دبي، فإذا كنت مهتماً باستئجار شقق مع مرافق مماثلة بإمكانك تصفح خيارات شقق للايجار في بر دبي الأخرى.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من سيلفر ساندز 1

تتوفر وسائل المواصلات العامة بالقرب من المبنى وتشمل كل من محطات الحافلات ومحطات المترو، ويمكن للسكان أيضًا استخدام المركبات الشخصية للتنقل في المدينة.

مواقف الباصات القريبة من سيلفر ساندز 1

تشمل محطات الحافلات القريبة من المبنى ما يأتي:

  • محطة حافلات المنخول، شارع 71
  • محطة حافلات ريس سنتر
  • محطة حافلات المنخول، شارع 12A

تقع جميع محطات الحافلات المذكورة أعلاه على بعد مسافة قريبة من المبنى.

محطات مترو قريبة من سيلفر ساندز 1

يعتبر المترو أحد أكثر وسائل المواصلات الشائع استخدامها في المنطقة، وتشمل محطات المترو القريبة من المبنى ما يلي:

  • محطة مترو الفهيدي (تبعد 4 دقائق بالسيارة)
  • محطة مترو برجمان (يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام)
  • محطة مترو بنك أبوظبي التجاري (تبعد 5 دقائق)

مطاعم قريبة من سيلفر ساندز 1

تشمل قائمة أشهر المطاعم القريبة من المبنى ما يلي:

  • مطعم فيج تاي
  • مطعم جازيبو
  • مطعم الريمان

يحظى سكان المبنى بسهولة الوصول إلى عدد كبير من مطاعم بر دبي الشهيرة. إذا كنت من محبي المأكولات الآسيوية والتايلاندية تحديداً، فيمكنك التوجه إلى مطعم فيج تاي التايلاندي الذي يقدم أشهى المأكولات التايلندية الأصيلة، أما إذا كنت من محبي الأطباق الهندية، فيعتبر مطعم جازيبو وجهتك المفضلة حيث يتخصص بتقديم الوجبات الهندية المطهوة بعناية. يقع كلا المطعمين المذكورين أعلاه على بعد 4 دقائق فقط من المبنى، أما مطعم الريمان فيمكن الوصول إليه في غضون 5 دقائق فقط.

يوفر السكن في المبنى سهولة الوصول إلى المطاعم الفاخرة التي تقدم الوجبات الشهية في أجواء ترحيبية مميزة تمنحك تجربة جديرة بالتكرار، تشمل مطاعم المأكولات الفاخرة القريبة من المبنى الآتي:

  • مطعم تريسيند دبي
  • مطعم آرتيشان دبي
  • مينت ليف أوف لندن

يمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه في غضون دقائق قليلة من المبنى، حيث يقدم مطعم تريسيند المأكولات المعاصرة والهندية ويقع على بعد 8 دقائق بالسيارة، أما مطعم آرتيشان دبي فيتخصص بتقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة، بينما يقدم مطعم مينت ليف أوف لندن مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات الهندية، ويقع كلاهما على بعد 13 دقيقة فقط.

سوبر ماركت قريبة من سيلفر ساندز 1

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى ما يلي:

  • سوبر ماركت أول داي فريش
  • سوبر ماركت المايا
  • سوبر ماركت اكسبريس

يستطيع السكان شراء منتجات البقالة اليومية منها والشهرية من أحد محلات السوبر ماركت القريبة التي توفر جميع المواد الغذائية إلى جانب المستلزمات المنزلية. يقع سوبر ماركت أول داي فريش على بعد 4 دقائق من المبنى، في حين يمكن الوصول إلى كل من سوبر ماركت المايا وسوبر ماركت إكسبريس في غضون دقائق قليلة.

مباني و ابراج قريبة من سيلفر ساندز 1

يحاط المبنى بعدد من المباني والأبراج السكنية والتجارية، نذكر منها ما يلي:

  • سيلفر ساندز 2 – مبنى سكني
  • جولدن ساندز 2 – مبنى سكني
  • الحمدة – مبنى سكني
  • مركز أعمال اتصالات – مبنى تجاري

تشمل المباني والأبراج القريبة من المبنى كل من سيلفر ساندز 2 وجولدن ساندز 2، بالإضافة إلى الحمدة ومركز أعمال اتصالات.

اماكن قريبة من سيلفر ساندز 1

يمكن للسكان قضاء الأوقات الممتعة والمسلية مع العائلة والأصدقاء على مسافة قريبة من المبنى، حيث تشمل المعالم الترفيهية القريبة ما يأتي:

  • برواز دبي
  • نافورة دبي
  • دبي مول

يقع المبنى على بعد دقائق قليلة من مختلف معالم المدينة وتشمل برواز دبي الذي يعتبر من أهم المعالم السياحية التي تستقطب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم، وهو أكبر برواز في العالم إذ يبلغ ارتفاعه 150.24 متر وعرضه 53.9 متر ويمكنك ركوب المصعد للوصول إلى القمة والاستمتاع بالمناظر البانورامية لدبي القديمة والحديثة إلى جانب التقاط الصور التذكارية التي لا تنسى. يبعد برواز دبي عن المبنى 7 دقائق.

تقع نافورة دبي على بحيرة برج خليفة الشهيرة، وهو مشروع تابع لشركة إعمار العقارية وتم تطويره بتكلفة 800 مليون درهم، ويستقطب السياح في جميع الأوقات من السنة. تقدم نافورة دبي عروضاً خيالية وممتعة إلى جانب عروض الموسيقى النابضة بالحياة. تقع نافورة دبي على بعد 15 دقيقة فقط من المبنى.

دبي مول
يحتل دبي مول المركز السادس والعشرين من بين أكبر مراكز التسوق في العالم

يقع دبي مول على بعد 11 دقيقة بالسيارة ويحتل المرتبة 26 في العالم من حيث المساحة الإجمالية القابلة للتأجير وثاني أكبر مركز تجاري من حيث المساحة الإجمالية، وهو أحد مراكز التسوق الرئيسية في دبي ويضم أكثر من 1200 محل تجاري ويمتد على مساحة 502,000 متر مربع، ويعتبر جزءاً من داون تاون دبي ويوفر محلات تجارية ومطاعم شرقية وعالمية إلى جانب العديد من الوجهات الترفيهية المناسبة للكبار والصغار على حد سواء. يجدر بالذكر أن دبي مول يحتل مركزاً متقدماً من حيث استقطاب الزوار، حيث تمكن من استقطاب 54 مليون زائر في عام 2011.

أمور واجب مراعاتها

يقدم سيلفر ساندز 1 شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة إلى جانب العديد من المرافق الفاخرة، ويوفر للسكان سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة. إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر مواقف سيارات للضيوف في المبنى.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج