Bayut Logo
Buildings
expand_more
سيتي بلازا 8، التعاونجاهز

سيتي بلازا 8، التعاون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن سيتي بلازا 8

يحتوي برج سيتي بلازا 8 الكائن في منطقة التعاون على 34 طابق تضم 100 وحدة سكنية مؤلفة من شقق غرفتين وثلاث وأربع غرف وصالة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق مثل نادي صحي ومسبح وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، إلى جانب منطقة مخصصة للشواء وساونا ومنطقة لعب للأطفال وغرفة بلياردو، مما يمنحه ميزة توفير أفضل شقق للايجار في التعاون.

الشارع خارج برج سيتي بلازا 8
الشارع خارج برج سيتي بلازا 8 

تقع منطقة الشارقة التعاون بالقرب من الحدود بين إمارتي الشارقة ودبي، وتعد من أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق في الشارقة، وذلك كما هو موضح في محتوى تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن سوق العقارات في الشارقة لعام 2020، وتتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المناطق البارزة مثل منطقة الخان من الشمال وكذلك منطقة الممزر الشارقة من الشمال الغربي، بينما تقع النهدة الشارقة إلى الجنوب وصناعية دبي إلى الشرق منها، هذا وتوفر المنطقة للسكان سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية المختلفة مثل المحلات التجارية والحدائق ودور الحضانة ومحلات السوبر ماركت وغيرها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: التعاون
  • عدد الطوابق: 34
  • عدد الوحدات السكنية: 100
  • نوع الوحدات السكنية: شقق 2 – 4 غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: منطقة لعب للأطفال – مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مسبح – مواقف سيارات مظللة وآمنة – ساونا – منطقة مخصصة للشواء
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات سيتي بلازا 8

مواقف السيارات

مواقف السيارات الخارجية لبرج سيتي بلازا 8
مواقف السيارات الخارجية للبرج

تم تخصيص 5 طوابق تسوية لمواقف السيارات حتى يستطيع السكان صف سياراتهم بسهولة، أما بالنسبة للزوار فيمكنهم الاستفادة من مواقف السيارات الخارجية المتوفرة بكثرة.

المصاعد

يوفر البرج أربعة مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة البرج عن طريق كاميرات مراقبة تلفزيونية تغطي جميع الطوابق وتتم إدارتها من قبل طاقم أمني يعمل على مدار الساعة، وتشمل الخدمات الأخرى التكييف المركزي والتخلص من النفايات. أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء فتقوم هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتقديمهما للبرج.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان إقامة الفعاليات في المنطقة المخصصة للشواء.

الجيم و الصالات الرياضية

يوفر البرج صالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات الرياضية، بالإضافة إلى مسابح ومساحات خضراء حتى يتمكن السكان من المحافظة على لياقتهم البدنية.

المرافق الترفيهية

تشمل المرافق الترفيهية في البرج مسبحين على السطح أحدهما مخصص للكبار والآخر للأطفال، بالإضافة إلى خدمات ساونا وغرف الغيار وغرف البلياردو وتنس الطاولة كما غرفة الألعاب المخصصة للأطفال لتفريغ طاقاتهم.

خدمات الاستقبال

تُقدم للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق.

أنواع الشقق في سيتي بلازا 8

تتفرع الوحدات السكنية في البرج إلى شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف بالمواصفات التالي ذكرها.

شقق غرفتين وصالة في سيتي بلازا 8

تحتوي هذه الشقق على منطقة للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ منفصل، وتضم غرفتين مع حمامات داخلية، بالإضافة إلى شرفة واسعة.

شقق ثلاث غرف وصالة في سيتي بلازا 8

تغطي شقق ثلاث غرف وصالة مساحة تقدر بحوالي 2,005 قدم مربع وتضم ثلاث غرف رئيسية مع ثلاثة حمامات داخلية، إلى جانب مطبخ وغرفة معيشة وشرفة كبيرة وغرفة تخزين.

شقق أربع غرف وصالة في سيتي بلازا 8

تحتوي هذه الشقق على خمسة حمامات ومطبخ وغرفة معيشة، بالإضافة إلى 4 غرف رئيسية وغرفة خادمة.

عقارات أخرى في سيتي بلازا 8

يحتوي البرج على 100 وحدة سكنية بالإضافة إلى بعض المحلات التجارية في طابق الميزانين والطابق الأرضي، وتغطي هذه العقارات مساحة تتراوح بين 2,000 قدم مربع و2,500 قدم مربع ويمكن استئجارها مقابل مبلغ يبدأ من 50 ألف درهم إماراتي ويصل إلى 60 ألف درهم إماراتي سنوياً.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من سيتي بلازا 8

يقع برج سيتي بلازا 8 في شارع التعاون الذي يربط شارع الخان 2 من الغرب وشارع الخان من الشرق، مما يتيح للسكان سهولة التنقل إلى مناطق أخرى في المدينة باستخدام سياراتهم الخاصة، أما بالنسبة للذين يفضلون التنقل بواسطة وسائل النقل العام فيمكنهم استقلال الحافلة من إحدى محطات الحافلات التالية.

مواقف الباصات القريبة من سيتي بلازا 8

تقع محطة حافلات القصباء الشارقة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من البرج، في حين يمكن الوصول إلى محطة حافلات شارع الخان، تقاطع القصباء في غضون 5 دقائق سيراً على الأقدام.

مطاعم قريبة من سيتي بلازا 8

تشمل المطاعم القريبة ما يلي:

  • مطعم بيت الراوي
  • مطعم الوسيلة
  • مطعم نيو اماندا

يقع البرج بالقرب من أشهر مطاعم الشارقة مثل مطعم بيت المندي وناياب هاندي اللذان يوفران تجربة تناول طعام لا تنسى.

أما بالنسبة لمحبي الوجبات السريعة فيمكنهم التوجه إلى المطاعم التالية في غضون 10 دقائق فقط:

  • ماكدونالدز
  • هارديز
  • كنتاكي

يتوفر فرعان لمطعم ماكدونالدز أحدهما يقع بالقرب من بناية دار الخليج على بعد 3 دقائق بالسيارة، والآخر في شارع الاتحاد على بعد 10 دقائق بالسيارة، وتشمل مطاعم الوجبات السريعة الأخرى مطعم كنتاكي فرايد تشيكن بجوار مركز اكسبو الشارقة الكائن على بعد 7 دقائق بالسيارة، أما بالنسبة لعشاق القهوة فيمكنهم تناولها في كافتيريا هلال النهدة أو مقهى كوتيا كما مقهى سافويا على بعد 5 دقائق فقط.

سوبر ماركت قريبة من سيتي بلازا 8

يقع البرج بالقرب من العديد من محلات السوبر ماركت والتي تشمل الآتي:

  • الفاريابي سوبر ماركت
  • سوبر ماركت الاهلي
  • سوبر ماركت التفاح الأخضر

يمكن لسكان برج سيتي بلازا 8 الوصول بسهولة إلى محلات السوبر ماركت في كل من التعاون والخان؛ حيث يقع معظمها على بعد 5 دقائق بالسيارة، كما تحتوي المنطقة المجاورة على عدد من محلات السوبر ماركت التي تقدم خدمة التوصيل إلى المنازل مثل سوبر ماركت كويك وسوبر ماركت الشاسع وسوبر ماركت عبدون وسوبر ماركت فجر الخان وغيرها.

مباني و ابراج قريبة من سيتي بلازا 8

تشمل المباني والأبراج القريبة ما يلي:

  • مبنى ياماها
  • بناية الثاني
  • الخليج بلازا

تضم منطقة التعاون متعددة الاستخدامات فنادق وعقارات سكنية، مما يوفر خيارات سكنية وأخرى فندقية عديدة تتنوع بين وحدات استوديو وشقق غرفة إلى أربع غرف وصالة، وتتراوح إيجارات شقق التعاون بين 18 ألف و80 ألف درهم إماراتي سنوياً حسب المساحة والمرافق المتاحة.

أما فيما يخص الاستثمار فتقدم شقق للبيع في التعاون فرصاً استثمارية مجدية تتمثل بعائد يتراوح بين 4٪ و6٪، وتشمل الأبراج التي توفر شقق للبيع كل من برج منازل 2 وبرج تايجر 2 وغيرها الكثير.

اماكن قريبة من سيتي بلازا 8

 مركز إكسبو الشارقة
يعد مركز إكسبو الشارقة من أشهر المعالم القريبة من سيتي بلازا 8

يتمتع برج سيتي بلازا 8 بموقع استراتيجي بالقرب من عدد كبير من المعالم الرئيسية حيث يمكن للسكان الوصول إلى ثلاثة من أشهر مولات الشارقة على بعد 10 دقائق بالسيارة وهي سفير مول والعرب مول وكذلك أنصار مول، وتوفر جميعها مجموعة واسعة من محلات العلامات التجارية المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى مراكز التسوق؛ تتوفر العديد من الحدائق والمتنزهات بالقرب من البرج مثل واجهة المجاز المائية وهي عبارة عن كورنيش جميل يطل على المياه الساحرة ويقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة ، إلى جانب حديقة النهدة الشارقة وحديقة بحيرة النهدة على بعد 9 و 13 دقيقة بالسيارة على التوالي.

أمور واجب مراعاتها

يقع برج سيتي بلازا 8 في قلب الشارقة مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى الأماكن الترفيهية ومراكز التسوق، كما يوفر خيارات ترفيهية عديدة تضمن للسكان أسلوب حياة فاخر، كما يتمتع الأشخاص الذين يتنقلون باستخدام وسائل النقل العام بقرب عدة محطات للحافلات على مسافة قريبة جداً.

يعتبر البرج خياراً مثالياً لمن يرغب بخوض تجربة سكنية مميزة مع العديد من المرافق بأسعار معقولة، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار أن السكن في منطقة التعاون الشارقة قد يعرض السكان إلى الازدحام المروري في ساعات الذروة نظراً لحيوية المنطقة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج