Bayut Logo
Buildings
expand_more
سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية، القاسميةجاهز

سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية، القاسمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

يقع سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية في منطقة الند في القاسمية بالشارقة، وهو فندق 3 نجوم مكون من 15 طابق يوفر شقق فندقية مخدومة تتألف من غرفة وصالة وغرفتين وصالة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات المميزة مثل الإنترنت المجاني وكذلك مصاعد عالية السرعة وأمن على مدار 24 ساعة ومواقف سيارات مظللة، وتتوفر شقق فندقية للايجار في سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية بأسعار معقولة نظراً لموقعها المميز والمرافق التي تحظى بها.

الهيكل الخارجي لمبنى ستار ريزيدنس
الهيكل الخارجي لمبنى ستار ريزيدنس

تقع القاسمية الشارقة في موقع مركزي وتتميز بضمها للعديد من محلات السوبرماركت والمطاعم والمتاجر، بالإضافة إلى المدارس ومرافق الرعاية الصحية، كما تحظى بموقع استراتيجي بالقرب من شارع الملك فيصل وشارع الوحدة وتحدها كل من المجاز وأبو شغارة وكذلك اليرموك الشارقة. تحتضن القاسمية شقق للايجار بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من شقق للبيع في القاسمية بمواصفات مميزة.

يوفر البرج العديد من المرافق المتنوعة بما في ذلك خيارات اللياقة البدنية مثل حوض سباحة على السطح وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام ومحل مخصص لبيع الشوكولاتة والهدايا ومستحضرات التجميل، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من الخدمات الطبية الطارئة والدراي كلين وخدمة صف السيارات، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف وخدمات التوصيل المجاني إلى الوجهات الترفيهية المختلفة، كما تتوفر وسائل المواصلات العامة بسهولة في المنطقة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الند القاسمية
  • عدد الطوابق: 15
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – أمن على مدار الساعة – مواقف سيارات مظللة – بركة سباحة – صالة رياضية – مطعم – مقهى – غرفة اجتماعات ومؤتمرات – مركز أعمال – خدمة الطعام داخل الغرف – خدمة غرف – إنترنت مجاني – دراي كلين – خدمة صف السيارات
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

مدخل فندق سبارك ريزيدنس
يوفر الفندق خدمات مميزة للنزلاء

مواقف السيارات

يتمتع النزلاء بتوفر مواقف سيارات مظللة ومجانية خارج الفندق مباشرة.

مواقف السيارات الخارجية لفندق سبارك ريزيدنس
مواقف السيارات الخارجية للفندق

المصاعد

يوفر الفندق مصاعد عالية السرعة عديدة تنقل النزلاء والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف فريق صيانة وخدمة غرف محترف لتقديم الخدمات للنزلاء على مدار الساعة، كما يقوم طاقم أمني مؤهل بمراقبة الفندق بمساعدة كاميرات مراقبة تلفزيونية.

قاعة الفعاليات

تتوفر قاعة متعددة الأغراض تتسع لحوالي 80 شخص يمكن الاستفادة منها لإقامة المناسبات المختلفة.

الجيم و الصالات الرياضية

تشتمل المرافق الرياضية في الفندق على صالة رياضية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى غرف ساونا وبخار ومسبح، وتضم الصالة الرياضية مجموعة من المدربين المحترفين يقومون بمساعدة النزلاء للقيام بالتمارين الرياضية التي تتناسب وأهدافهم.

المرافق الترفيهية

تتضمن المرافق الترفيهية في الفندق خيارات تناول الطعام في الغرفة إلى جانب مطعم ومقهى وخدمة تنظيف الغرف وخدمة صف السيارات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني. كما يوفر مركز الأعمال خدمات إدارية تشمل الطباعة والنسخ والفاكس وخدمات السكرتارية.

خدمات الاستقبال

تُقدّم خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة.

أنواع الشقق في سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

توفر شقق فندقية للبيع في سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية فرصاً استثمارية مميزة، وتتفرع الوحدات في الفندق إلى شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة بالمواصفات التالية.

شقق غرفة وصالة في سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

تحتوي هذه الشقق على غرفة رئيسية تضم سرير مزدوج أو سريرين منفصلين، بالإضافة إلى منطقة معيشة وحمام ومطبخ وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

تحتوي شقق غرفتين وصالة في الفندق على غرفتين رئيسيتين مع سرير مزدوج أو سريرين منفصلين، بالإضافة إلى منطقة معيشة وحمامين ومطبخ وشرفة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

يستطيع النزلاء التنقل بسهولة بواسطة سياراتهم الخاصة نظراً لموقع الفندق الاستراتيجي بالقرب من كل من شارع الملك فيصل الكائن على بعد حوالي دقيقتين فقط، وكذلك شارع الوحدة على بعد 5 دقائق بالسيارة ويوفر طريقاً مثالياً للتنقل حول الشارقة والوصول إلى دبي. أما بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون التنقل بواسطة وسائل النقل العام فيمكنهم استقلال الحافلات أو سيارات الأجرة المتوفرة بسهولة ضمن مواصلات الشارقة.

مواقف الباصات القريبة من سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

تقع محطة حافلات فندق البستان على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق وتخدمها الحافلة 1.

مطاعم قريبة من سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

يضم الفندق مطعم سبارك الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية إلى جانب الخيارات الفارسية وكذلك الهندية، ويقدم بوفيه فطور وغداء وعشاء مع خيارات واسعة من المأكولات الشهية بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة المتنوعة.

إذا كنت ترغب بتجربة مطعم آخر فيمكنك التوجه إلى أحد مطاعم الشارقة القريبة من الفندق والتي تشمل ما يلي:

  • مطعم النكهات الشرقية
  • مطعم سيد البرياني
  • مطعم ومشاوي الصفدي
  • مطعم الميدان
  • مطعم واحة خيبر
  • مطعم لاكديف السريلانكي
  • مطعم الصراط
  • مطعم النجم الصيني
  • مطعم شهد الربيعي

تقع جميع المطاعم المذكورة أعلاه على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، وتقدم مجموعة واسعة من المأكولات العربية والهندية والباكستانية والسريلانكية والصينية.

سوبر ماركت قريبة من سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من سبارك ريزيدنس للشقق الفندقية ما يلي:

  • سوبر ماركت عمبر
  • سوبر ماركت اسطنبول
  • سوبر ماركت فيفا

يقع كل من سوبر ماركت اسطنبول وسوبر ماركت عمبر على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، بينما يمكن الوصول إلى سوبر ماركت فيفا في غضون 5 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

تشمل المباني والأبراج القريبة ما يلي:

  • بناية القبيسي
  • بناية خليفة مروان
  • بناية الظاهري
  • برج القاسمية A
  • برج القاسمية B

توفر جميع المباني والأبراج المذكورة أعلاه مجموعة متنوعة من شقق للبيع والإيجار بمواصفات مميزة.

اماكن قريبة من سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية

يقع الفندق بالقرب من عدد من المعالم البارزة أهمها:

يعد السوق المركزي في الشارقة المعروف أيضاً باسم السوق الأزرق أحد أفضل الأسواق في الشارقة، ويوفر محلات تجارية مخصصة لبيع الملابس ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية والعطور والإلكترونيات والمجوهرات، ويقع على بعد حوالي 5 دقائق من الفندق.

السوق المركزي في الشارقة
السوق المركزي في الشارقة

تتعدد وجهات التسوق في الشارقة ومنها سيتي سنتر الشارقة الكائن على بعد 8 دقائق فقط من الفندق، ويحتوي على متاجر مخصصة للأزياء والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور ومنتجات الأطفال والأثاث والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها، كما يتميز بضمه للعديد من خيارات تناول الطعام والترفيه.

تعد واجهة المجاز المائية من أشهر الوجهات الترفيهية في المدينة وتحديداً في المجاز وتعتبر وجهة ترفيهية عائلية متكاملة؛ حيث توفر أماكن ترفيهية مثل ملعب الجولف المصغر والنافورة الموسيقية ومنتزه سبلاش ومسارات للركض ومجموعة من المطاعم والمقاهي في واجهة المجاز المائية، ويمكن الوصول إليها في غضون حوالي 7 دقائق فقط.

 واجهة المجاز المائية
واجهة المجاز المائية

أمور واجب مراعاتها

يوفرالسكن في القاسمية الشارقة مجموعة من الإيجابيات، ويحظى سبارك ريزيدنس للشقق الفندقية بموقع مميز يمنح السكان إقامة مثالية بسعر معقول ويضم مجموعة من المرافق الفاخرة، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار اقتصار الوحدات على شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة مما يجعله غير مناسباً للعائلات الكبيرة.

هل تبحث عن شقق في سبارك ريزيدنس ديلوكس للشقق الفندقية؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج