Bayut Logo
Buildings
expand_more
زاكر تايم ريزيدنس، شارع النجدةجاهز

زاكر تايم ريزيدنس، شارع النجدة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن زاكر تايم ريزيدنس

يقع برج زاكر تايم ريزيدنس المكوّن من 18 طابقاً في شارع النجدة الذي يعتبر واحداً من الشوارع الرئيسية الهامة في العاصمة ابوظبي. يشتمل البرج على ما مجموعه 68 وحدة سكنية مخدومة تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة. تعتبر هذه الشقق المفروشة بالكامل مثالية للراغبين بالمكوث لمدة زمنية طويلة في العاصمة مقابل أسعار معقولة.

يجدر بالذكر أن شركة تايم للفنادق تولت إدارة البرج قبل أن تستحوذ عليه مجموعة مام التي قامت بتغيير اسمه إلى زاكر مام ريزيدنس.

أما فيما يتعلق بشارع النجدة المعروف أيضاً باسم شارع فاطمة بنت مبارك، فتقع على طوله أبراج سكنية وفنادق ومستشفيات وحدائق ومطاعم ومتاجر بقالة.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: شارع النجدة
  • المطور العقاري: مجموعة مام
  • عدد الطوابق: 18
  • عدد الشقق: 68
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق غرفة وصالة
  • نوع التملك: تملك حق الانتفاع
  • المرافق الخدمية: نادي لياقة بدنية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات زاكر تايم ريزيدنس

مواقف السيارات

يمكن صف السيارات في المواقف المحيطة بالبرج.

المصاعد

تتوفر مصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الأمن طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الصيانة عند الطلب.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم البرج نادي لياقة بدنية للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية ويمكن الاستفادة من مرافقه مجاناً.

المرافق الترفيهية

يحرص موظفو مكتب الاستقبال في البرج على تقديم المساعدة، بينما يعمل موظفو التدبير المنزلي على تنظيف وترتيب جميع الشقق.

أنواع الشقق في زاكر تايم ريزيدنس

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل البرج على ما مجموعه 68 وحدة سكنية تتألف من شقق استوديو وشقق غرفة وصالة. جهزت جميع الشقق بخزائن ملابس مدمجة وأجهزة تلفاز إل إي دي وأجهزة مايكرويف وغسالات وثلاجات ومواقد غاز.

تتوفر شقق للايجار في زاكر تايم ريزيدنس بايجارات تتفاوت وفقاً لتقسيماتها ومساحاتها. تتراوح ايجارات شقق الاستوديو بين 50 ألف و 55 ألف درهم إماراتي سنوياً، بينما تتراوح ايجارات شقق غرفة وصالة بين 60 ألف و 85 ألف درهم إماراتي سنوياً.

تجدر الإشارة إلى عدم توفر شقق للبيع في زاكر تايم ريزيدنس، ولكن يمكن العثور على شقق للبيع في المشاريع التي لا تزال قيد الإنشاء مثل مشروع مارينا سكوير في جزيرة الريم. تتوفر أيضاً شقق للبيع بمساحات مختلفة في جزيرة السعديات وجزيرة المارية.

استوديو في زاكر تايم ريزيدنس

تتراوح ايجارات شقق استوديو بين 500 و 550 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على سرير مزدوج وتلفاز إل إي دي ومطبخ صغير. يذكر أن بعض الشقق جهزت بنوافذ كبيرة تطل على الأبراج القريبة.

شقق غرفة وصالة في زاكر تايم ريزيدنس

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 725 و 850 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفة نوم مجهزة بسرير مريح وجهاز تلفاز إل إي دي. تشتمل الشقق أيضاً على شرفة صغيرة وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة مزودة بجهاز تلفاز إل إي دي وأريكة من سبعة مقاعد.

أكثر شقق زاكر تايم ريزيدنس طلباً

حققت شقق غرفة وصالة أعلى نسبة مشاهدات بين جميع شقق البرج من قبل مستخدمي موقع بيوت.كوم، بينما حصلت شقق غرفة وصالة على ثاني أعلى نسبة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من زاكر تايم ريزيدنس

يقع البرج في شارع النجدة الذي يرتبط مع شارع حمدان بن محمد وشارع خليفة بن زايد الأول وغيرها من الشوارع التي تسهل الوصول إلى عدة مناطق في الإمارة. للتنقل داخل العاصمة، ينصح باستخدام السيارات الخاصة أو استقلال سيارات الأجرة نظراً لصعوبة الوصول إلى محطات ومواقف الباصات مشياً على الأقدام.

مواقف الباصات القريبة من زاكر تايم ريزيدنس

لاستقلال الباصات، يتوجب التوجه إلى محطة الباصات الرئيسية في ابوظبي التي تبعد مسافة 3.5 كم أو 7 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من زاكر تايم ريزيدنس

لتناول الوجبات السريعة، ينصح بزيارة عدة مطاعم قريبة مثل مطعم دجاج كنتاكي ومطعم ماكدونالدز الكائنان على بعد دقيقتين بالسيارة. تتوفر أيضاً خيارات أخرى تبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة مثل:

  • شي بوز
  • هارديز
  • الركن الشرقي
  • دامبا للمأكولات البحرية

يمكن لمحبي السوشي الذهاب إلى مطعم أكواريوم ومطعم لي جيانغ، بينما ينصح الراغبون بتناول الروبيان بزيارة مطعم روبيان كيلر، وأما عشاق الكركدن، فيمكنهم بتجربة مطعم رد لوبستر. ينصح أيضاً بزيارة مطعم كوكانس الذي يقدم المأكولات البحرية المحضرة باستخدام التوابل الهندية.

أما المطاعم الراقية التي يمكن زيارتها، فنذكر منها:

  • تامبا
  • روديو غريل
  • فينز

يعتبر مطعم تامبا الخيار المثالي للاستمتاع بتناول أشهى وألذ المأكولات الهندية مع العائلة أو الأصدقاء. يمكن لزوار المطعم تناول الطعام في قاعة خاصة أو في الجلسة الخارجية. يختص مطعم روديو غريل بإعداد شرائح اللحم المشوي، بينما يقدم مطعم فينز المأكولات البحرية. يجدر بالذكر أن كل من مطعم روديو غريل ومطعم فينز يقعان في فندق الشاطئ روتانا الحائز على تصنيف 5 نجوم.

سوبر ماركت قريبة من زاكر تايم ريزيدنس

لشراء مواد البقالة، ينصح بالذهاب إلى:

  • كارفور
  • لولو إكسبرس فريش ماركت
  • بقالة ضياء
  • بقالة المناف
  • سبينس

يبعد سبينس الكائن في المول في المركز التجاري العالمي مسافة 3 دقائق بالسيارة، بينما يقع كل من لولو إكسبرس فريش ماركت وبقالة ضياء وبقالة المناف على بعد 4 دقائق بالسيارة، وأما كارفور الكائن في شارع الفلاح، فيبعد مسافة 7 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من زاكر تايم ريزيدنس

تنتشر بالقرب من البرج فنادق حائزة على تصنيف ثلاث وأربع نجوم مثل:

  • فندق جولدن توليب داون تاون ابوظبي
  • فندق تريانون ابوظبي
  • فندق هاورد جونسون باي ويندام ابوظبي

تضم الفنادق المذكورة أعلاه شقق فندقية متنوعة تناسب مختلف الأفراد والعائلات. تتوفر شقق للايجار في شارع النجدة بأنواع مختلفة، ولكن تجدر الإشارة إلى عدم توفر خيارات من شقق للبيع في شارع النجدة حالياً.

اماكن قريبة من زاكر تايم ريزيدنس

يقع البرج بالقرب من عدة مراكز تجارية ووجهات ترفيهية مثل:

  • شاطئ الكورنيش
  • حديقة العاصمة
  • المارية مول
شاطئ الكورنيش في ابوظبي
شاطئ الكورنيش

يعتبر شاطئ الكورنيش الذي يتميز برماله البيضاء الوجهة المثالية للاستمتاع بممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل السباحة والتزلج على الماء. يضم الشاطئ مساحة مخصصة للعب الأطفال ومناطق للاستحمام وغرف لتبديل الملابس وأكواخ وملاعب رياضية ومسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات الهوائية. يذكر أن الوصول إلى الشاطئ يستغرق مسافة 7 دقائق بالسيارة.

تعد حديقة العاصمة الكائنة على بعد 8 دقائق مشياً على الأقدام واحدة من أفضل الحدائق العامة المناسبة للعائلات. يمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بالجلوس في المساحات الخضراء وتناول الطعام والمشي والركض ولعب كرة السلة والقيام بغيرها من النشاطات المسلية. إضافة إلى هذه الحديقة، ينصح بزيارة حديقة البحيرة الكائنة على بعد 8 دقائق مشياً على الأقدام والحديقة الترويجية والحديقة الرسمية اللتان تبعدان مسافة 10 دقائق مشياً على الأقدام.

يشتمل المارية مول الكائن مقابل البرج على متاجر ومطاعم بالإضافة إلى دار سينما تعرض أحدث إصدارات أفلام هوليوود.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر برج زاكر تايم ريزيدنس خياراً مثالياً للراغبين بالمكوث في العاصمة لوقت طويل مقابل أسعار معقولة. يتميز البرج بقربه من المراكز التجارية والحدائق والمطاعم ومحلات السوبر ماركت. يستطيع الراغبون بالتنقل داخل العاصمة استقلال سيارات الأجرة والسيارات الخاصة التي يتم حجزها عبر تطبيقات الهواتف الذكية، ولكن تجدر الإشارة إلى أن محطات الباصات لا يمكن الوصول إليها مشياً على الأقدام.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج