Bayut Logo
Buildings
expand_more
ذا ريزيدينس 9، داون تاون دبيجاهز

ذا ريزيدينس 9، داون تاون دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ذا ريزيدينس 9

ذا ريزيدينس 9 هو مبنى سكني في داون تاون دبي، وهو جزء من مجمع ذا ريزيدنس. يوفر المبنى شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى مثل تواجد موظفي الأمن على مدار الساعة وتوفر نظام مراقبة الكاميرات التلفزيونية CCTV ومصاعد عالية السرعة وخدمات الصيانة ومواقف السيارات. يمكن للسكان أيضاً قضاء وقت ممتع في المرافق الفاخرة التي تشمل مسابح عدة وصالة ألعاب رياضية ومسرح صغير ومكتبة ومنطقة شواء وملعب للأطفال. يقع المبنى في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ويطل على البوليفارد وبرج خليفة.

طورت شركة إعمار العقارية داون تاون دبي التي أضحت اليوم من أكثر المناطق إقبالاً في الإمارة. تحتضن المنطقة برج خليفة الغني عن التعريف، إضافةً إلى دبي مول ودبي أوبرا ونافورة دبي، مما جعلها في مصاف أولى الوجهات السياحية في دبي. يُشار إلى داون تاون دبي باسم “قلب دبي النابض” حيث يحب السياح والسكان المحليون قضاء وقتهم، إضافةً إلى أنها واحدة من أكثر المناطق طلباً للسكن في الإمارة. إن كنت تبحث عن شقق للبيع في المنطقة يمكنك تصفح شقق للبيع في داون تاون دبي.

لمحة عامة

  • يقع في داون تاون دبي
  • يوفر مصاعد عالية السرعة
  • تتوفر خدمات الأمن والاستقبال على مدار 24 ساعة
  • يشتمل على حمامات سباحة داخلية وخارجية
  • يضم مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل
  • يشمل منطقة لعب للأطفال ومنطقة شواء
  • تتوفر مواقف سيارات للسكان
  • يقع في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد
  • يبعد عن دبي مول مسافة أقل من 10 دقائق بالسيارة
  • تنتشر الفنادق والمطاعم بجوار المبنى
  • صديق للحيوانات الأليفة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ذا ريزيدينس 9

مواقف السيارات

تتوفر 4 طوابق خاصة لمواقف سيارات السكان، ويمكن للزوار صف سياراتهم خارج المبنى في الطابق السفلي 1 مجاناً.

المصاعد

يضم المبنى عدة مصاعد عالية السرعة لخدمة السكان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتوفر خدمات الأمن بما في ذلك نظام مراقبة الكاميرات التلفزيونية CCTV على مدار الساعة، بالإضافة إلى مكتب استقبال وطاقم صيانة. علاوةً على ذلك، زُود المبنى بمولدات طاقة احتياطية من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، وتتوفر خدمة التبريد المركزي في جميع مرافق المبنى من قبل شركة إعمار العقارية.

قاعة الفعاليات

يستطيع السكان الاستفادة من غرفة الاجتماعات ومركز الأعمال في المبنى لإقامة المناسبات والحفلات، كما ويمكن الاستفادة من الفناء الخارجي لممارسة الأنشطة المختلفة.

الجيم و الصالات الرياضية

بإمكان عشاق اللياقة البدنية ممارسة نشاطاتهم المفضلة، إذ تتوفر مسابح داخلية وخارجية وملاعب الاسكواش وتنس الريشة، إلى جانب السبا وصالة الألعاب الرياضية.

المرافق الترفيهية

يوفر المبنى أحدث المرافق التي من شأنها أن تكسر روتين الأعمال اليومية، حيث توجد مكتبة غنية بالمصادر المتنوعة ومسرح صغير ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة شواء.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات الاستقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلى ردهة فاخرة لانتظار الزوار.

صديق للحيوانات الأليفة

تعتبر داون تاون دبي إجمالاً منطقة صديقة للبيئة، لذا، يُسمح للسكان بتربية حيواناتهم الأليفة داخل الشقق.

معايير السلامة و الامان

يوفر ذا ريزيدينس 9 العديد من التدابير التي تلبي معايير السلامة الدولية.

  • تتوفر أنظمة ذات تقنية عالية للكشف عن الدخان في جميع أنحاء المبنى
  • زُود المبنى بنظام اتصال داخلي (انتركم) لحالات الطوارئ
  • يُمنح السكان بطاقة دخول خاصة لضمان أمان المبنى

بشكل عام، يوفر مشروع ذا ريزيدينس خدمات ومرافق فاخرة، بالإضافة إلى أنظمة سلامة حديثة.

أنواع الشقق في ذا ريزيدينس 9

يوفر المبنى شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة بمساحات واسعة.

شقق غرفة وصالة في ذا ريزيدينس 9

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة حوالي 900 قدم مربع تقريباًوتزيد مساحة بعضها عن 1000 قدم مربع، وتضم جميعها غرفة معيشة واسعة مزودة بنوافذ زجاجية بإطلالة بانورامية ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة تجميل. علاوةً على ذلك، تحتوي جميع الغرف الرئيسية على خزائن مدمجة وحمامات ملحقة.

شقق غرفتين وصالة في ذا ريزيدينس 9

تبلغ مساحة هذه الشقق ما يقارب 1600 قدم مربع، وصُممت على أساس الطراز المفتوح. تشتمل على غرفة معيشة ومنطقة واسعة لتناول الطعام وشرفات رحبة مُطَوقة بدرابزين زجاجي.

شقق ثلاث غرف وصالة في ذا ريزيدينس 9

تتراوح مساحة شقق 3 غرف وصالة بين 2392 و3117 قدم مربع، ويتوفر بعضها بتصاميم شقق دوبلكس. تضم هذه الشقق غرفة معيشة فسيحة وغرف رئيسية واسعة وحمامات ملحقة. فضلاً عن ذلك، تتوفر شرفات واسعة بإطلالة على برج خليفة والبوليفارد، كما وتم تجهيز المطابخ مسبقاً بخزائن وثلاجة وفرن وموقد.

اتجاه ايجار الشقق في ذا ريزيدينس 9

يمكنك إلقاء نظرة على شقق للايجار في ذا ريزيدنس 9 وقد يساعدك الوكيل العقاري بتحديد طرق الدفع، إذ يمكن تسديد الإيجار السنوي دفعة واحدة أو على أقساط متعددة حسب الاتفاق مع المالك.

اتجاه اسعار الشقق في ذا ريزيدينس 9

سيجد المستثمرون أن شراء شقق للبيع في ذا ريزيدنس 9 فرصة رائعة للاستثمار.

  • يبلغ متوسط سعر بيع شقق غرفتين وصالة 2.3 مليون درهم إماراتي

عوائد الايجار في ذا ريزيدينس 9

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ ذا ريزيدنس 9.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ذا ريزيدينس 9

يقع المبنى بالقرب من بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، مما يُسهل الوصول إلى المناطق الأخرى المحيطة. فضلاً عن ذلك، تتوفر العديد من وسائل النقل العام القريبة.

بوليفارد الشيخ محمد بن راشد
يٌسهل بوليفارد الشيخ محمد بن راشد تنقل السكان إلى المناطق الأخرى

مواقف الباصات القريبة من ذا ريزيدينس 9

لاستقلال الحافلات، بإمكان السكان التوجه إلى محطة حافلات فندق بالاس بجوار برج خليفة أو محطة 8 بوليفارد ووك تاور 1، إذ يبعد كلاهما مسافة أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام. إضافة إلى ذلك، يبعد برج كلوفر باي 1 مسافة 5 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من ذا ريزيدينس 9

تقع العديد من محطات المترو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، إذ تستغرق كل من محطة مترو الخليج التجاري ومحطة المركز المالي 9 دقائق بالسيارة فقط، في حين تقع محطة مترو برج خليفة / دبي مول على بعد 10 دقائق.

مطاعم قريبة من ذا ريزيدينس 9

تنتشر العديد من المطاعم الشهيرة بالقرب من ذا ريزيدينس 9، منها:

  • مطعم فلفل
  • يلدزلار
  • مطعم فردوره لنكهات بلاد المتوسط

تتوفر مطاعم معقولة الأسعار بالقرب من المبنى، ولا يستغرق الوصول إليها أكثر من 10 دقائق سيراً على الأقدام. يقع مطعم فلفل على بعد 5 دقائق، وهو مطعم شهير يقدم المأكولات اللبنانية والعربية، كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنزل.

يقع مطعم فردوره لنكهات بلاد المتوسط على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام ويقدم أطباقاً يعود أصلها إلى دول البحر الأبيض المتوسط، ويوفر جلسات داخلية وخارجية.

يُنصح محبو المأكولات اللبنانية بزيارة مطعم يلديزلار لما يقدمه من أطباق شهية، كما ويوفر المطعم إطلالة على الواجهة البحرية في الهواء الطلق وأجواء ممتعة للأطفال.

يتوفر كذلك عدد من المطاعم الفاخرة القريبة مثل:

  • مطعم لا سير
  • كوهنتيه
  • مطعم ايوان

يمكنك التوجه إلى العديد من المطاعم الراقية الواقعة بالقرب من المبنى، مثل مطعم لا سير الذي يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الفرنسية، بما في ذلك أطباق خالية من الغلوتين، ويبعد مسافة 4 دقائق فقط سيراً على الأقدام. يوفر المطعم كذلك خدمة صف السيارات وخدمات خاصة لأصحاب الهمم.

يشتهر مطعم كوهنتيه بتقديم أفضل الأطباق اليابانية، ويضم حانة وجلسات داخلية وشبكة إنترنت مجانية، ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة.

لا بد لك من زيارة مطعم إيوان إن كنت من محبي الطعام العربي الأصيل، إذ يبعد مسافة 9 دقائق فقط بالسيارة. يقدم المطعم أطباقاً متنوعة للفطور والغداء، ويوفر بوفيه وجلسات خارجية.

سوبر ماركت قريبة من ذا ريزيدينس 9

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من ذا ريزيدينس 9 الآتي:

  • سبينس ماركت – فرع إعمار
  • ويست زون فريش سوبر ماركت
  • سوبر ماركت المايا

يمكن للسكان الحصول على جميع حاجياتهم اليومية من سبينس ماركت، فهو يبعد عن المبنى مسافة دقيقة واحدة سيراً على الأقدام. تشمل محلات السوبر ماركت الأخرى في المنطقة ويست زون فريش سوبر ماركت وسوبر ماركت المايا، ويبعد كلاهما مسافة 9 و10 دقائق سيراً على الأقدام.

مباني و ابراج قريبة من ذا ريزيدينس 9

  • برج وستبيري
  • برج خليفة
  • عطارين

يقع ذا ريزيدينس 9 بالقرب من العديد من المباني والأبراج السكنية التي تبعد مسافة قصيرة بالسيارة مثل برج وستبيري وبرج خليفة وعطارين.

اماكن قريبة من ذا ريزيدينس 9

تشمل المعالم البارزة القريبة ما يلي:

مبنى أوبرا دبي
يحظى مبنى أوبرا دبي بتصميم معماري متميز

يقع ذا ريزيدينس 9 في منطقة سياحية رئيسية في الإمارة، مما يعني أنه محاط بالعديد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة. يقع مبنى دبي أوبرا على بعد 4 دقائق بالسيارة، في حين تبعد نافورة دبي مسافة 8 دقائق فقط بالسيارة. يمكن للسكان كذلك قضاء وقت ممتع والقيام بمجموعة من الأنشطة في برج خليفة الواقع على بعد مسافة 6 دقائق بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

في حين أن ذا ريزيدنس 9 في داون تاون دبي يوفر حياة تتسم بالرفاهية، يجب على السكان الذين يعتمدون على الترام في تنقلهم مراعاة أن أقرب محطة ترام تقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة. بخلاف ذلك، تتوفر محطات الحافلات والمترو بالقرب من المبنى. يمكنك كذلك الاطلاع على شقق للايجار في داون تاون دبي لمزيد من الخيارات.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج