Bayut Logo
Buildings
expand_more
ذا ريزيدينس 7، داون تاون دبيجاهز

ذا ريزيدينس 7، داون تاون دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ذا ريزيدينس 7

يعتبر ذا ريزيدينس 7 من الأبراج شاهقة الارتفاع في داون تاون دبي، ويتألف من 40 طابق، ويشمل مجموعة مميزة من الشقق السكنية التي تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة وفلل بوديوم بمساحات واسعة ومواصفات مميزة. هذا ويعد البرج السابع من 9 أبراج في مشروع ذا ريزيدينس السكني الذي تم تشييده من قِبل شركة إعمار العقارية عام 2007، ويضم 1,056 شقة سكنية وأرقى الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل مكتبة ومركز لياقة بدنية وملاعب اسكواش.

يتميز البرج بموقعه الاستراتيجي في داون تاون دبي، ويوفر إطلالات ساحرة على أشهر معالم دبي برج خليفة، كما ويقع بالقرب من أبرز المعالم، ويذكر منها دبي مول وسوق البحار ودبي أكواريوم.

لمحة عامة

  • يقع في داون تاون دبي
  • جزء من مشروع ذا ريزيدينس السكني
  • برج سكني من تطوير شركة إعمار العقارية
  • يوفر شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و فلل بوديوم
  • يتألف من 40 طابق فوق سطح الأرض
  • مرافق ترفيهية مميزة تضم حمام سباحة واسع وجيم مجهز بالكامل وساونا وجاكوزي
  • قريب من دبي مول وسوق البحار
  • يوفر إطلالة ساحرة على منطقة برج خليفة
  • قريب من شارع الشيخ زايد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ذا ريزيدينس 7

مواقف السيارات

يضم البرج العديد من المواقف المنظمة والموزعة على 4 طوابق، مما يسهل الأمر على السكان بشأن مواقف السيارات، بينما سيتعين على الزوار صف سياراتهم في الشوارع المجاورة.

المصاعد

يشتمل البرج على مصاعد متطورة وعالية السرعة وآمنة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر البرج خدمات أمن مدروسة تضم كاميرات مراقبة عالية الجودة وطاقم أمن مدربين على أكمل وجه وخدمة صيانة على مدار الساعة، كما أن معظم المرافق تشمل مولدات احتياطية للكهرباء في حالات الطوارئ، هذا وتم تزويد خدمة التبريد من وحدة إعمار الخاصة للتبريد.

قاعة الفعاليات

يضم البرج قاعة فخمة متعددة الاستخدامات، إضافةً إلى توفّر قاعة اجتماعات واسعة.

الجيم و الصالات الرياضية

يوفر البرج العديد من المرافق الرياضية التي تلبّي متطلبات السكان، مثل جيم مجهز بشكل كاملوملاعب اسكواش وتنس الريشة.

المرافق الترفيهية

يضم البرج مختلف المرافق الترفيهية التي تحقّق مستوى عالي من الرفاهية للسكان، مثل منطقة لعب آمنة للأطفال وحضانة، إضافةً إلى ملاعب اسكواش وتنس ومسبح وساونا وجاكوزي وغرف بخار، ومسرح صغير، حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في عطلة نهاية الأسبوع، أو يمكن التوجه إلى المكتبة لقراءة الكتب المفضلة في أي وقت.

خدمات الاستقبال

يعمل موظفو الاستقبال في خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة لمساعدة السكان والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح بتربية واصطحاب الحيوانات الأليفة داخل البرج السكني.

معايير السلامة و الامان

يضم البرج أجهزة إنذار ومطافئ لكشف الحريق وتفادي الحوادث، كما وتم تحديد مسار إخلاء آمن للطوارئ في حالات الطوارئ.

المخططات الطابقية في ذا ريزيدينس 7

يتميز البرج بضمه أنواع مختلفة من التصاميم الداخلية كالآتي:

  • تقدم شقق غرفة وصالة 11 نوع من المخططات الطابقية
  • تتوفر شقق غرفتين وصالة بنوعين من التصاميم الداخلية

يتميز المشروع السكني بتصاميم متعددة ومساحات متفاوتة، إذ يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في ذا ريزيدينس 7 المتوفّرة على موقع بيوت.

أنواع الشقق في ذا ريزيدينس 7

يضم البرج مجموعة واسعة من الشقق العصرية المزودة بأرقى الخدمات والمرافق الترفيهية، وتتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة وثلاث فلل بوديوم ذات مساحات واسعة.

شقق غرفة وصالة في ذا ريزيدينس 7

تبدأ مساحة شقق غرفة وصالة من 906 وتصل إلى 1,092 قدم مربع، وتضم مطبخ عصري مجهز بالكامل وغرفة ماستر مرفقة بحمام خاص وخزانة، إضافةً إلى نوافذ واسعة ممتدة من الأرضية حتى السقف وشرفة واسعة مطلة على أفق دبي.

شقق غرفتين وصالة في ذا ريزيدينس 7

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1,365 و 1,431 قدم مربع، وتضم غرف واسعة وشرفة مطله، ونوافذ واسعة مزودة بزجاج مزدوج ممتدة من الأرضية حتى السقف، مما يسمح بالاستفادة من الإضاءة الطبيعية.

شقق ثلاث غرف وصالة في ذا ريزيدينس 7

تتباين مساحة شقق ثلاث غرف وصالة بين 1,838 و 2,000 قدم مربع، وتضم نوافذ واسعة ممتدة من الأرضية حتى السقف، وغرفة معيشة واسعة وشرفة مطلة ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة خادمة وغرفة غسيل وحمام ضيوف.

فلل في ذا ريزيدينس 7

يضم البرج مجموعة مميزة من فلل البوديوم المفروشة بالكامل، إذ تبلغ مساحة الفيلا الواحدة 3,175 قدم مربع، وتضم ثلاث غرف داخلية وشرفات بانورامية توفر إطلالة خلابة على برج خليفة ونافورة دبي مول الراقصة.

أكثر شقق ذا ريزيدينس 7 طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في ذا ريزيدينس 7 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في ذا ريزيدينس 7

تتوفر شقق للايجار في ذا ريزيدينس 7 بأسعار تنافسية نسبةً لما تقدمه من خدمات ومرافق ترفيهية ومساحات واسعة وديكورات عصرية. يمكن دفع الايجار عن طريق تقديم 4 شيكات مؤجلة، أو حسب ما تم الاتفاق عليه في العقد بين المستأجر والوكيل العقاري. تتوفر أيضاً خيارات فخمة من شقق للايجار في دبي داون تاون بمساحات متفاوتة.

اتجاه أسعار الشقق في ذا ريزيدينس 7

يمكن مقارنة أسعار بيع شقق ذا ريزيدينس 7 مع أسعار بيع شقق داون تاون دبي، حيث تتباين حسب المساحة والخدمات المقدمة. هذا ويمكن الاطلاع على مجموعة مميزة من شقق للبيع في داون تاون دبي.

عوائد الإيجار في ذا ريزيدينس 7

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

تحقق شقق غرفتين وصالة أعلى عائد على الاستثمار في ذا ريزيدينس 7 بنسبة 6.85%، أما شقق غرفة وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 6.63%، بينما تحصد شقق 3 غرف وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 5.93%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ذا ريزيدينس 7

يتصل البرج بشكل مباشر مع شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد وشارع الشيخ زايد، مما يسهل عملية التنقل على السكان الذين يملكون سيارات خاصة، هذا ويتميز البرج بموقعه القريب من مختلف محطات الحافلات والمترو.

مواقف الباصات القريبة من ذا ريزيدينس 7

تتعدّد مواقف الحافلات القريبة، مثل برج خليفة، فندق ذا بالاس على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، وموقف برج 8 بوليفارد ووك على بعد 8 دقائق.

محطات مترو قريبة من ذا ريزيدينس 7

تشمل أقرب محطات المترو محطة مترو الخليج التجاري ومحطة مترو برج خليفة / دبي مول على بعد مسافة تستغرق 8 و 9 دقائق على التوالي.

محطات ترام قريبة من ذا ريزيدينس 7

يمكن للسكان التنقل عبر الترام، حيث تبعد محطة ترام دبي مسافة تستغرق 19 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من ذا ريزيدينس 7

مطعم يلدزلار
يعد مطعم يلدزلار من المطاعم الشهيرة في داون تاون دبي

تتوفر العديد من المطاعم المميزة والقريبة من المشروع السكني، مثل:

  • يلدزلار
  • بوسبورس جسرك إلى تركيا
  • مطعم تتايكون
  • كوباستا

يمكن لمحبي الطعام التركي زيارة مطعم بوسبورس جسرك إلى تركيا، إذ يبعد مسافة تستغرق 9 دقائق، ويوفر جلسات داخلية وخارجية مريحة، ويقدم أيضاً الشيشة مع خدمة التوصيل إلى المنازل.

يشتهر تتايكون بتقديم الأطباق الآسيوية بشكل عام واليابانية بشكل خاص، إذ تم تصميمه على نمط مقاهي الإيزاكايا العريقة في اليابان، يمكن تناول أشهى المأكولات في التراس الفخم المطل على الحديقة. هذا ويوفر المطعم ألذ خيارات الغداء والعشاء وخيارات نباتية صحية ومكان مخصص للسهر، كما ويخصص ساعات محددة للسيدات من الساعة 07:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً أيام الأربعاء من كل أسبوع. يبعد المطعم مسافة تستغرق 4 دقائق سيراً على الأقدام.

كوباستا هو من أشهر المطاعم الإيطالية في وسط مدينة دبي، ويبعد مسافة تستغرق 3 دقائق بالسيارة. يشتهر المطعم بطاقم الضيافة الودود، وبتقديم المأكولات النباتية، كما ويتميز بعروضه الموسيقية المباشرة كل يوم، كذلك يخصص مكان آمن للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية. هذا ويمكن للزوار صف سياراتهم بسهولة في المواقف المجانية والاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق أو الجلسات الداخلية المريحة.

يمكن زيارة المطاعم الراقية التالية:

  • بايس مير
  • مطعم أتموسفير

تتوفر العديد من خيارات المطاعم الراقية القريبة، ويذكر منها بايس مير الذي يقع في سوق البحار في الطابق الثالث، ويبعد مسافة تستغرق 5 دقائق، ويشتهر بتقديم المأكولات البحرية المستوحاه من المطبخ الإيطالي العالمي، هذا ويمكن للزوار الاستمتاع بالجلوس في التراس ومشاهدة عروض النافورة الراقصة في ساحة برج خليفة أو اختيار أماكن الجلوس الداخلية المريحة. يذكر من الخيارات المميزة الأخرى، مطعم أتموسفير الواقع على بعد 6 دقائق، ويشتهر بتقديم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم.

سوبر ماركت قريبة من ذا ريزيدينس 7

تتعدّد محلات السوبر ماركت القريبة، ومنها:

  • سبينيس
  • كارفور
  • شويترامس

تتوفر الكثير من خيارات البقالات الواقعة في الجوار، إذ يمكن للسكان زيارة العديد من فروع سبينيس القريبة، ويقع أقرب فرع على بعد 8 دقائق فقط سيراً على الأقدام. يقع كارفور في برج فيو على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام، بينما يبعُد شويترامس مسافة تستغرق 6 دقائق بالسيارة. تتوفر أيضاً محلات سوبر ماركت أخرى قريبة، مثل سوبرماركت المايا وزووم مارت وقيصر سوبرماركت ودبليو مارت فريش وويست زون فريش سوبر ماركت.

مباني و ابراج قريبة من ذا ريزيدينس 7

تتعدّد المباني الشهيرة القريبة من المشروع، مثل:

تشمل المباني التي تقع على بعد مسافة قريبة من البرج ذا ريزيدينس 5 و ذا ريزيدينس 1 وذا ريزيدنس 4. يذكر من المباني القريبة الأخرى التي أشرفت شركة إعمار على تشييدها كل من بوليفارد سنترال وبوليفارد ووك وبرج فيوز.

اماكن قريبة من ذا ريزيدينس 7

دار دبي للأوبرا
تعتبر دار دبي للأوبرا المقصد الأول لمحبي الفن في الإمارات

يتميز البرج بقربه من أشهر معالم دبي السياحية، ويُذكر منها:

  • دار دبي للأوبرا
  • حديقة البرج دبي
  • دبي مول

يمكن لمحبي رياضة المشي الصباحية أو ركوب الدراجات أو التنزه في الهواء الطلق زيارة حديقة البرج دبي الواقعة على بعد 5 دقائق، هذا وتناسب أجواء الحديقة جميع أفراد العائلة، كما وتتميز ممراتها بتصاميم عصرية وبإطلالتها على برج خليفة.

تعد دار دبي للأوبرا المقصد الرئيسي لعشاق الفن، إذ تمتلك مسرح يقدم الفنون التمثيلية بجميع أنواعها الموسيقية والتمثيلية وعروض الكوميديا والجاز والاحتفالات المباشرة، وتبعد مسافة تستغرق 6 دقائق سيراً على الأقدام.

يذكر أيضاً من المعالم البارزة القريبة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ونافورة دبي مول الراقصة ودبي مول. يبعد دبي مول مسافة تستغرق 7 دقائق بالسيارة ويعتبر من أشهر وأكبر المولات في العالم، ويضم أرقى الماركات العالمية الشهيرة والمطاعم المعروفة، كل ذلك تحت سقفٍ واحد.

أمور واجب مراعاتها

يُعد البرج السكني من أفخم المباني السكنية في داون تاون دبي، إذ يقدم أرقى المرافق والخدمات، مثل مواقف السيارات المجانية وقربه من وسائل المواصلات العامة وجيم مجهز بالكامل، إلّا أنه قد يواجه السكان الازدحام المروري خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

1.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Anonymous
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0
For the last 6 months, the apartment two floors above is being renovated. This means there is constant drilling in my head from 9am to 5pm every single day. I really have no words ...
© 2024 بيوت دليل الابراج