Bayut Logo
Buildings
expand_more
ذا جاليريز 1، داون تاون جبل عليجاهز

ذا جاليريز 1، داون تاون جبل علي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ذا جاليريز 1

تحتضن منطقة داون تاون جبل علي مشروع ذا جاليريز متعدد الاستخدامات الذي يضم أربعة أبراج سكنية تتألف من 27 طابقاً وأربعة أبراج تجارية تتكون من 15 طابقاً، بما في ذلك مبنى ذا جاليريز 1 الذي يوفر مجموعة متنوعة من المكاتب والمحلات التجارية المتاحة للبيع والايجار.

يتضمن المبنى وحدات مكتبية من الدرجة الأولى مزودة بنظام دخول إلكتروني وكاميرات مراقبة تلفزيونية لضمان الحماية والأمان، كما أن جميع المكاتب في البناية تشتمل على خزائن لحفظ الأطعمة ودورات مياه. هذا ويضم المبنى في الطابق الأرضي مقهى ومطعم وبنك وصالون للسيدات. علاوةً على ذلك، تم تجهيز البناية بخمسة مصاعد عالية السرعة ومصعد خدمات ومواقف سيارات في الطابق السفلي يمكن الوصول إليها بواسطة السلالم المتحركة.

ولعل أبرز ما يميز البناية هو موقعها الاستراتيجي بالقرب من شارع الشيخ زايد مما يسهّل على الموظفين الوصول إلى مختلف المناطق في دبي بسياراتهم، ناهيك عن وفرة وسائل النقل العامة الواقعة بالقرب من المبنى.

تمتد منطقة داون تاون جبل علي على طول شارع الشيخ زايد بدءاً من المنطقة الحرة جبل علي ووصولاً إلى واحة التكنولوجيا دبي، وهي منطقة متعددة الاستخدامات لاتزال قيد التطوير، إذ تضم عدد محدود من المشاريع السكنية والتجارية، وبمجرد أن تكتمل عمليات الإنشاء والتطوير في المنطقة ستصبح موطناً لعدد كبير من المرافق التجارية والسكنية والترفيهية والطبية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: داون تاون جبل علي
  • تاريخ الانتهاء من عمليات الإنشاء: 2008
  • عدد الطوابق: 15 طابق
  • نوع الوحدات: مكاتب ومحلات تجارية
  • المرافق والخدمات: مواقف سيارات في الطابق السفلي ومصاعد ومطاعم ومقهى وبنك وصالون تجميل وخدمة أمن تعمل على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ذا جاليريز 1

مواقف السيارات

تشتمل البناية على طابقين سفليين مخصصين لمواقف السيارات، وقد تم تزويد هذه الطوابق بسلالم متحركة لضمان أقصى قدر من الراحة للموظفين. علاوةً على ذلك، تتوفر مواقف سيارات متاحة بالأجرة للزوار خارج المشروع.

مواقف السيارات
مواقف السيارات خارج البناية

المصاعد

تتضمن البناية مصعد خدمة إلى جانب خمسة مصاعد عالية السرعة للموظفين.

خدمات الأمن و الاستقبال

تتم مراقبة البناية من قبل طاقم أمن محترف يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية، كما تم تزويد جميع المكاتب بنظام دخول إلكتروني لضمان الحماية والأمان.

يقوم طاقم الاستقبال في البناية بالترحيب بالضيوف والزوار على أكمل وجه.

مرافق رياضية

يقع مجود ادريشي جيم على بعد حوالي 5 إلى 7 دقائق بالسيارة من المبنى حيث يمكن للموظفين ممارسة رياضاتهم المفضلة والحفاظ على لياقتهم البدنية، إذ تشتمل جميع هذه الصالات الرياضية على أحدث المعدات اللازمة لمختلف التمارين، كما توفر مدربين شخصيين لمساعدة المشتركين في تدريباتهم.

عقارات في ذا جاليريز 1

يحتضن الطابق الأرضي من المبنى سلسلة من المتاجر، في حين تشتمل باقي الطوابق على مجموعة متنوعة من المكاتب.

مكاتب في ذا جاليريز 1

تتراوح مساحة المكاتب في البناية بين 8,207 و 16,039 قدم مربع، وهي متوفرة بتشطيبات أساسية، بحيث تتضمن أرضيات مرتفعة وهيكل خارجي وأعمدة وجدران، كما تبدأ ايجارات هذه المكاتب من 820 ألف وتصل إلى 1.6 مليون درهم إماراتي سنوياً.

محلات تجارية في ذا جاليريز 1

تتوفر محلات تجارية للايجار في ذا جاليريز 1 بمساحة تبدأ من 4,477 وتصل إلى 5,166 قدم مربع بتكلفة تتراوح بين 672 ألف و 775 ألف درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه الايجار في ذا جاليريز 1

فيما يلي نذكر الايجارات المترتبة على مختلف الوحدات في البناية:

  • يمكنك استئجار مكتب بمساحة 8,207 قدم مربع بحوالي 820 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تصل ايجارات المكاتب التي تغطي مساحة 16,039 قدم مربع لما يقارب 1.6 مليون درهم إماراتي سنوياً
  • تتفاوت ايجارات المحلات في المبنى بين 672 و 775 ألف درهم إماراتي سنوياً
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ذا جاليريز 1

يستغرق الوصول إلى شارع الشيخ زايد حوالي دقيقة واحدة بالسيارة من البناية، أما بالنسبة لوسائل النقل العامة الواقعة بالقرب من المبنى، فإنها تشمل سيارات الأجرة ومحطات المترو، وكذلك الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

مواقف باصات قريبة من ذا جاليريز 1

تقع العديد من مواقف الباصات على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من المبنى، بما في ذلك موقف باص مكاتب للإيجار وموقف باص بارويل كوربوريشن 2 ومحطة حافلات مترو الإمارات العربية المتحدة للصرافة حيث يمكن للموظفين استقلال حافلة رقم 99، كما تتيح المحطة الأخيرة أيضاً للركاب استقلال حافلة رقم F54.

محطات مترو قريبة من ذا جاليريز 1

محطة مترو الإمارات العربية المتحدة للصرافة هي الخيار الأقرب للتنقل بالمترو، إذ تقع على بعد حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من المبنى حيث يمكن للموظفين من خلالها الوصول إلى محطة مترو جبل علي التي تتيح الوصول إلى مختلف المناطق في المدينة عبر الخط الأحمر.

لمزيد من المعلومات حول مواعيد الانطلاق وأسعار التذاكر، يمكنك الاطلاع على دليل مترو دبي.

مطاعم قريبة من ذا جاليريز 1

يحتضن مشروع ذا جاليري سلسلة من أفضل المطاعم في جبل علي، إلى جانب العديد من المقاهي، ومنها:

  • تكادو المطبخ المكسيكي
  • جوغا ليتس إيت
  • 1762 جورميه ديلي
  • لاونج كوفي شوب
  • مطعم لامينسا
  • ستاربكس
مطعم لامينسا
يحتضن المشروع مطعم لامينسا الإيطالي

فيما يلي نذكر مجموعة من أبرز المطاعم الواقعة بالقرب من البناية:

  • مطعم جافزا فيو
  • مطعم بارك فيو هوت آن كول

تقع هذه المطاعم على بعد أقل من 3 دقائق بالسيارة، وتقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الإيطالية والمكسيكية والعربية ذات المذاق الرائع.

مباني و ابراج قريبة من ذا جاليريز 1

إضافةً إلى هذا المبنى، يضم المشروع ثلاثة مبانٍ تجارية، وجميعها توفر مجموعة واسعة من المكاتب المتاحة للبيع والايجار، وهي كالآتي:

أمور واجب مراعاتها

يقع مبنى ذا جاليريز 1 في أحد أهم المراكز التجارية في دبي، وعلى الرغم من أنه يقع على بعد مسافة كبيرة من المناطق المركزية بالمدينة، إلا أن قربه من شارع الشيخ زايد ومحطات الحافلات والمترو المتعددة القريبة يسهّل على الموظفين التنقل من مكان لآخر.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على دليلنا حول السكن في جبل علي إذا كنت مهتماً بالسكن بالقرب من مكان عملك.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج