Bayut Logo
Buildings
expand_more
ذا بوردووك ريزيدنس، جزيرة الريمجاهز

ذا بوردووك ريزيدنس، جزيرة الريم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ذا بوردووك ريزيدنس

يقع ذا بوردووك ريزيدنس المطور من قبل شركة الدار العقارية في مدينة الأضواء في جزيرة الريم، وهو مبنى سكني منخفض الارتفاع يتكون من 9 طوابق ويوفر إطلالات مائية مذهلة، بالإضافة إلى خيارات سكنية تتنوع بين شقق غرفتين وصالة و شقق 3 غرف وصالة. يتميز المبنى بوفرة الخدمات والمرافق التي ترفع من مستوى المعيشة لدى السكان، فيضم بركة سباحة على السطح وخدمات استقبال على مدار الساعة.

مبنى ذا بوردووك ريزيدنس في ابوظبي
يضم مبنى ذا بوردووك ريزيدنس شقق 2-3 غرف وصالة

تعدّ جزيرة الريم إحدى الوجهات والمعالم البارزة في إمارة ابوظبي، إذ تحتضن العديد من الأبراج والمباني عالية الارتفاع مثل أبراج البوابة، كما وتوفر إطلالات مائية خلابة وخيارات مطاعم عديدة ومنشآت تعليمية مرموقة ذات صيت ذائع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واجهة مائية
الواجهة المائية في جزيرة الريم

لمحة عامة

  • يقع في مدينة الأضواء في جزيرة الريم
  • نمط حياة مثالي لمحبي البحر
  • وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفتين وصالة و شقق 3 غرف وصالة
  • مواقف سيارات في الطوابق تحت الأرض
  • مبنى سكني منخفض الارتفاع
  • يتألف من 9 طوابق
  • مطور من قبل شركة الدار العقارية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ذا بوردووك ريزيدنس

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات آمنة في الطوابق تحت الأرض.

المصاعد

توفر المصاعد عالية السرعة وصولاً سهلاً وسريعاً لجميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة المبنى السكني على الدوام عبر كاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV وطاقم الحراسة المدرّب بعناية، هذا وتزوّد الخدمات من قبل شركة أبوظبي للتوزيع، بينما تمد شركة تبريد المبنى بأنظمة التكييف المركزي.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للسكان قضاء أمتع الأوقات في بركة السباحة الكامنة على السطح، كما ويمكن الحفاظ على اللياقة الجسدية في مركز اللياقة المجهز بالكامل والذي يضم ساونا وجاكوزي وغرفة بخار.

المرافق الترفيهية

يحظى السكان بإمكانية الاستمتاع بالإطلالة المائية الجذابة من وحداتهم السكنية الواسعة ذات المخططات الطابقية المتنوعة، بالإضافة إلى توفر العديد من المرافق الترفيهية مثل بركة السباحة على السطح ومركز اللياقة المجهز بالكامل.

خدمات الاستقبال

يوفر المبنى خدمات استقبال تعمل على مدار الساعة لخدمة السكان والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح بتربية الحيوانات الأليفة في ذا بوردووك ريزيدنس.

قاعة الفعاليات

ريم سنترال بارك
يبعد ريم سنترال بارك حوالي 3 دقائق عن المبنى

لا يضم ذا بوردووك ريزيدنس قاعة فعاليات، إلا أن ريم سنترال بارك يقع على بعد 3 دقائق ويمكن استخدامه لعقد الفعاليات الترفيهية وغيرها.

معايير السلامة و الامان

عمل مطورو المبنى على توفير شتى عوامل السلامة والحماية، فتم تزويد ذا بوردووك ريزيدنس باحتياطي كهرباء ونظام مكافحة حرائق وأجهزة إنذار حريق كما أنظمة الاتصال الداخلي (انتركم) المرتبطة بمكتب الاستقبال.

أنواع الشقق في ذا بوردووك ريزيدنس

يرتفع المبنى 9 طوابق عن مستوى الأرض ويضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفتين وصالة و شقق 3 غرف وصالة.

شقق غرفتين وصالة في ذا بوردووك ريزيدنس

تغطي شقق غرفتين وصالة مساحة تبلغ 1350 قدم مربع، وتتألف من مطبخ بتصميم مفتوح وغرفة معيشة وغرفتين ماستر، بالإضافة إلى غرفة خادمة ماستر وشرفة واسعة.

شقق ثلاث غرف وصالة في ذا بوردووك ريزيدنس

توفر شقق 3 غرف وصالة مطبخ مجهز بالكامل و 3 غرف ماستر بخزائن حائط وغرفة معيشة، بالإضافة إلى غرفة طعام وشرفة مطلّة على الواجهة المائية وغرفة خادمة ماستر وحمام ضيوف، هذا وتغطي مساحة تتفاوت بين 1580 و 2000 قدم مربع.

أكثر شقق ذا بوردووك ريزيدنس طلباً

2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 6 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في ذا بوردووك ريزيدنس تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في ذا بوردووك ريزيدنس

يتراوح سعر شقق للايجار في ذا بوردووك ريزيدنس بين 105 ألف و 140 ألف درهم إماراتي سنوياً، ويمكن مقارنة الأسعار مع شقق للايجار في جزيرة الريم للعثور على المكان الأمثل للاستقرار. ما يلي يوضح اتجاه ايجار الشقق في المبنى تبعاً لعدد الغرف:

تجدر الإشارة إلى أن شقق غرفتين وصالة تغطي مساحة قدرها 1350 قدم مربع، بينما شقق 3 غرف وصالة تتفاوت مساحتها بين 1580 و 2000 درهم إماراتي.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ذا بوردووك ريزيدنس

مواقف الباصات القريبة من ذا بوردووك ريزيدنس

  • مبنى المسافرين (6 دقائق)
  • مدينة أبوظبي الصناعية (11 دقيقة)
  • محطة الباصات الرئيسية (12 دقيقة)

إن أقرب موقف باصات هو موقف مبنى المسافرين في مطار أبوظبي الدولي، كما ويمكن للسكان التنقل باستخدام التاكسي الذي يمكن العثور عليه في المناطق المحيطة.

مطاعم قريبة من ذا بوردووك ريزيدنس

ما يلي يبين أقرب المطاعم من المبنى السكني:

  • فيرست كليك (1 دقيقة)
  • كيتيل كورنر (3 دقائق)
  • سموكنج دول (3 دقائق)

يشتهر مطعم كيتل كورنر بأطباقه الهندية مثل باف باجي وفادا باف وغيرها العديد، كما يتميز بجلساته العائلية المريحة والمثالية للأطفال، إضافة إلى أطباقه ذات السعر المعقول، إذ يبلغ متوسط تكلفة وجبة لشخصين حوالي 105 درهم إماراتي.

على بعد دقيقة واحدة فقط من المبنى، يقع مطعم فيرست كليك الذي يتفرد بأطباقه الإيطالية والشرق أوسطية ذات السعر المعقول، إذ يبلغ متوسط تكلفة وجبة لشخصين قرابة 180 درهم إماراتي، هذا ويوفر جلسات مريحة وعصرية وخدمة سريعة ومميزة.

فيما يخص المقاهي القريبة، يتوفر الآتي:

  • لابريوش (3 دقائق)
  • ميوز كافيه (3 دقائق)
  • كوفي أركيتيكشر (3 دقائق)

يمتاز لابريوش بجلسته التي تبعث في النفس الراحة والطمأنينة، ويقدّم ألذّ الحلويات والمخبوزات مثل الكلوب ساندويش والهوت تشوكليت ويمكن الوصول إليه خلال 3 دقائق. هذا ويمكن زيارة ميوز كافيه وكوفي اركيتيكشر للاستمتاع بكوب من القهوة.

سوبر ماركت قريبة من ذا بوردووك ريزيدنس

من أبرز محلات السوبرماركت القريبة ما يلي:

  • كارفور
  • سبار إكسبرس
  • ويتروس
  • شمس بوتيك مول
شمس بوتيك مول
يقع شمس بوتيك مول في جزيرة الريم

يمكن للسكان شراء احتياجاتهم اليومية والشهرية من كارفور الذي يعدّ من أبرز فروع محلات السوبرماركت الضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم أجمع، ويمكن الوصول إليه خلال دقيقة واحدة. من خيارات التسوق الأخرى سبار إكسبرس وويتروس، ويقع كلاهما على بعد 4 دقائق تقريباً، بينما شمس بوتيك مول يمكن الوصول إليه في غضون 3 دقائق.

مباني و أبراج قريبة من ذا بوردووك ريزيدنس

من أبرز الأبراج والمباني القريبة ما يلي:

يعد برج سيجما 2 جزءاً من أبراج سيجما التي تضم برجين اثنين مطورين من قبل شركة مسماك العقارية ويقع على بعد 3 دقائق، ويوفر وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق 3 غرف وصالة، ويرتفع 35 طابق عدا طوابق البوديوم الثلاثة التي يتشاركها مع برجيّ مشروع أبراج أوميجا. فيما يخص برج صن وسكاي تاور فهما برجين سكنيين يقعان على بعد مدة لا تتجاوز 4 دقائق.

اماكن قريبة من ذا بوردووك ريزيدنس

ما يلي يوضح أهم المعالم البارزة القريبة من المبنى:

  • حديقة إلكترا (10 دقائق)
  • حديقة التراث (13 دقيقة)
  • الغاليريا (9 دقائق)
  • جامعة السوربون أبوظبي (5 دقائق)
جامعة السوربون أبوظبي
تبعد جامعة السوربون أبوظبي حوالي 5 دقائق عن المبنى

يمكن للسكان العثور على العديد من الوجهات الترفيهية وخيارات المطاعم في الأرجاء، مثل الغاليريا الذي يعدّ مكاناً مثالياً للتسوق وحديقة إلكترا وحديقة التراث اللتان تقعان على بعد 10 و 13 دقيقة على التوالي. أما جامعة السوربون فتعدّ من أفضل جامعات وكليات ابوظبي وتبعد 5 دقائق عن المبنى.

أمور واجب مراعاتها

يتيح برودووك فرصة مثالية للراغبين بالاستقرار في منطقة ذات إطلالات مائية خلابة، حيث يوفر المبنى خيارات سكنية فاخرة بمرافق وخدمات مميزة مثل بركة السباحة الكامنة على السطح ومواقف السيارات الآمنة. يقع المبنى في جزيرة الريم التي تفتقر لمواقف الباصات، إلا أن السكان يمكنهم العثور وبسهولة مطلقة على العديد من سيارات الأجرة في المناطق المجاورة.

تبحث عن شقق في ذا بوردووك ريزيدنس؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج