Bayut Logo
Buildings
expand_more
دار الجوهرة ريزيدنس، قرية جميرا الدائريةجاهز

دار الجوهرة ريزيدنس، قرية جميرا الدائرية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن دار الجوهرة ريزيدنس

يقع مبنى دار الجوهرة في قرية جميرا الدائرية وهو مشروع سكني تم تطويره من قبل شركة ريالتي ون العقارية. يتكون المبنى من سبعة طوابق تضم 112 وحدة سكنية تتفرع إلى وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة بالإضافة إلى شقق غرفتين وصالة. حاله كحال مباني وأبراج قرية جميرا الدائرية الأخرى؛ يوفر المبنى لسكانه العديد من المرافق التي توفر الرفاهية للسكان ولكن بأسعار معقولة مما يجعل من الوحدات السكنية التي يقدمها خياراً استثمارياً جيداً، وتشمل المرافق مواقف السيارات المظللة والمصاعد عالية السرعة وتوفر الصيانة في المبنى والأمن على مدار 24 ساعة وغيرها من المرافق الخدمية والترفيهية الأخرى.

تعتبر قرية جميرا الدائرية واحدة من أكثر المناطق طلباً لاستئجار وشراء الشقق في دبي، حيث تم تطويرها من قبل شركة نخيل العقارية وتضم العديد من الشقق والفلل والتاون هاوس. يتمتع سكان قرية جميرا الدائرية بأسلوب حياة عصري وأنيق ينبع من الحدائق الخضراء الموّرقة التي تطغى على المنطقة جنباً إلى جنب مع التحف الخرسانية المتميزة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من المرافق التي تقدمها المناطق الأخرى القريبة مثل دبي مارينا وأبراج بحيرات الجميرا.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: قرية جميرا الدائرية
  • المطور العقاري: شركة ريالتي ون العقارية
  • عدد الطوابق: 7
  • عدد الوحدات السكنية: 112
  • نوع الوحدات السكنية: استوديو – شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مسبح – نادي رياضي – منطقة شواء – حدائق ومناطق مخصصة للألعاب
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات دار الجوهرة ريزيدنس

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة، أما بالنسبة للزوار فبإمكانهم صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية في الشارع.

المصاعد

يوفر المبنى ثلاثة مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحرص المبنى على سلامة وأمن ساكنيه وذلك من خلال توفير كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة، إلى جانب طاقم أمني مؤهل ومكتب استقبال مخصص لتقديم المساعدة للسكان في جميع الأوقات. أما بالنسبة لخدمات الصيانة فيتوفر فريق صيانة محترف للقيام بأعمال الصيانة الدورية، وتقوم هيئة كهرباء ومياه دبي بتزويد المبنى بخدمات المرافق.

قاعة الفعاليات

يستطيع السكان الاستفادة من منطقة السطح المطلة لإقامة مناسباتهم وفعالياتهم العائلية.

الجيم و الصالات الرياضية

بالنسبة للسكان الحريصين على لياقتهم البدنية، تم تزويد المبنى بصالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية.

المرافق الترفيهية

يتمتع السكان بتوفر عدد من المرافق الترفيهية في المبنى والتي تتضمن منطقة شواء وحديقة مظللة إلى جانب تراس مطل، بالإضافة إلى منطقة لعب مخصصة للأطفال وغرف ساونا وبخار.

خدمات الاستقبال

يقدم المبنى للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة في لوبي تملؤه الأجواء الترحيبية الدافئة.

صديق للحيوانات الاليفة

يرحب المبنى بالسكان والضيوف الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

يشتمل المبنى على معايير السلامة العامة الدولية والتي تتمثل في ما يلي:

  • تتوزع أجهزة إنذار وأنظمة إخماد حريق على أحدث طراز في جميع أنحاء المبنى
  • يوفر المبنى نظام التحقق من الدخول لمنع دخول الأشخاص غير المرغوبين
  • تم تجهيز كل شقة بنظام اتصال داخلي مخصص للاستخدام في حالات الطوارئ

يقدم مبنى دار الجوهرة عدداً لا يحصى من الإجراءات الأمنية المتطورة التي تؤهله ليعتبر رائداً في مجال السلامة العامة والأمان على مستوى عالمي.

المخططات الطابقية في دار الجوهرة ريزيدنس

قام فريق بيوت.كوم بعمل تنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد تخص المخططات الطابقية في دار الجوهرة ريزيدنس لتتمكن من الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك منها.

أنواع الشقق في دار الجوهرة ريزيدنس

يتكون المبنى من سبعة طوابق تضم 112 وحدة سكنية تتفرع إلى وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة بالإضافة إلى شقق غرفتين وصالة بالتفاصيل الآتية:

استوديو في دار الجوهرة ريزيدنس

تتراوح مساحة وحدات الاستوديو في المبنى بين 464 قدم مربع و 484 قدم مربع، وتحتوي على حمام واحد ومطبخ مفتوح مع غرفة ومنطقة معيشة بالإضافة إلى شرفة، وتتميز هذه الوحدات بتصميم فسيح وإضاءة جيدة جيداً.

شقق غرفة وصالة في دار الجوهرة ريزيدنس

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 685 قدم مربع و 908 قدم مربع، وتحتوي هذه الشقق الفسيحة على غرفة رئيسية مع حمام ملحق وغرفة معيشة ومطبخ، بالإضافة إلى شرفة يمكن الوصول إليها من غرفة المعيشة والغرفة الرئيسية مما يمنح الشقة نظام تهوية متميز. تحتوي شقق غرفة وصالة في المبنى أيضاً على غرفة غسيل يمكن الاستفادة منها في عدة مجالات.

شقق غرفتين وصالة في دار الجوهرة ريزيدنس

تصل مساحة شقق غرفتين وصالة في المبنى إلى 1207 قدم مربع، وتضم غرفتين رئيسيتين مع حمامات ملحقة، بالإضافة إلى غرفة معيشة واسعة ومطبخ ومنطقة تناول طعام بجانب المطبخ، بالإضافة إلى شرفة يمكن الوصول إليها من الغرفة الرئيسية.

أكثر شقق دار الجوهرة ريزيدنس طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 6 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق استوديو في دار الجوهرة ريزيدنس تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفتين وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في دار الجوهرة ريزيدنس

توفر شقق للايجار في دار الجوهرة ريزيدنس مرافق ترفيهية فاخرة وبأسعار رائعة، أما بالنسبة لطريقة دفع الايجار فتتم عادة بأربعة شيكات مؤجلة الدفع بالاتفاق مع المالك، ومع ذلك، يمكن مناقشة ذلك مع المالك. تتوفر أيضًا شقق أخرى للإيجار في قرية جميرا الدائرية بأسعار معقولة. إذا كنت مهتماً باستئجار شقق مع مرافق مماثلة بإمكانك تصفح خيارات شقق للايجار في قرية جميرا الدائرية الأخرى.

اتجاه أسعار الشقق في دار الجوهرة ريزيدنس

تعتبر شقق للبيع في دار الجوهرة خياراً ميسور التكلفة للأشخاص الذين يتطلعون للاستثمار في المنطقة، ويوفر المبنى أيضاً خيارات التملك الحر للوافدين مما يزيد من فوائد الاستثمار في المبنى. يمكنك أيضاً مقارنة الخيارات المتاحة عن طريق الاطلاع على شقق قرية جميرا الدائرية للبيع.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

يوفر المبنى للسكان سهولة الوصول إلى كل من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، مما يتيح سهولة التنقل إلى مناطق مختلفة في المدينة، وتتوفر أيضاً العديد من خيارات النقل العام القريبة والتي تشمل ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

يستطيع السكان الاستفادة من محطات الحافلات التي تبعد مسافة قصيرة من المبنى، أقربها محطة شقق شوبا دافوديل 1 والتي تبعد مسافة 6 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المبنى، أما بالنسبة للمحطات الأخرى القريبة فتشمل محطة برج الوزان 1 ومحطة ويستر فيستا 1 اللتان تبعدان 8 و 9 دقائق سيراً على الأقدام من المبنى.

محطات مترو قريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

تتعدد خيارات محطات الخط الأحمر في المنطقة مما يسهل على السكان التنقل بأريحية تامة، وتشمل محطة مترو مدينة دبي للإنترنت 2 التي تقع على بعد 17 دقيقة بالسيارة من المبنى، بالإضافة إلى محطة نخيل ومحطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة 1 ويستطيع السكان الوصول إلى كليهما في غضون 18 دقيقة بالسيارة.

محطات ترام قريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

تشمل محطات الترام القريبة من المبنى محطة قرية المعرفة 2 وتقع على بعد 16 دقيقة بالسيارة، بالإضافة إلى محطة الصفوح وأبراج بحيرات جميرا على بعد 17 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى عدة مطاعم بالقرب من المبنى لتناول أشهى الوجبات برفقة العائلة والأصدقاء، وتشمل هذه المطاعم ما يلي:

  • مطعم ديزيرت ووك
  • مطعم بيده كيفي
  • مطعم ستيكي رايس

يمكن للسكان الاستمتاع بالنكهات الأصيلة من جميع أنحاء العالم بأسعار معقولة، فيوفر مطعم ستيكي رايس لمحبي الطعام التايلاندي أشهى الأطباق التايلاندية الأصيلة على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من المبنى، حيث يقدم وجبات سريعة مع أجواء مفعمة بالحيوية إلى جانب الحلويات والمشروبات المتنوعة.

أما إذا كنت من محبي المأكولات الصينية فيمكنك التوجه إلى مطعم ديزيرت ووك على بعد 4 دقائق فقط سيراً على الأقدام، حيث يقدم هذا المطعم الصديق للأطفال الأطباق الصينية الأصيلة مع خدمة رائعة بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى المنازل.

يعتبر مطعم بيده كيفي أحد أشهر مطاعم قرية جميرا الدائرية ويقدم الأطباق الشرق أوسطية التي تتضمن المأكولات التركية الشهية ويقع على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام. يحتوي المطعم على أماكن جلوس داخلية وخارجية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي وخدمة التوصيل إلى المنازل.

تشمل أماكن تناول الطعام الفاخرة القريبة من المبنى ما يلي:

  • سلبيريتيز
  • إنديجو باي فينيت
  • مطع طاجن

تتعدد خيارات المطاعم الراقية المتاحة للسكان على بعد مسافة قصيرة من المبنى، حيث يقع مطعم سيليبريتيز في ون آند أونلي رويال ميراج على بعد 18 دقيقة بالسيارة ويقدم المأكولات الأوروبية. يفتح المطعم أبوابه للزبائن صباحاً ومساءً ويقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى توفير جلسات داخلية وأخرى خارجية تتمتع بأجواء ترحيبية دافئة يستمتع الزوار بها وتشجعهم على تكرار الزيارة.

يقع مطعم طاجن أيضاً في ون آند أونلي رويال ميراج وهو خيار آخر لتناول الطعام الفاخر لسكان دار الجوهرة. يقدم المطعم المأكولات المغربية ويختص بتقديم عشاء فاخر مع الموسيقى الرائعة.

لمحبي المأكولات الهندية يقدم مطعن إنديجو باي فينيت أشهى الوجبات الهندية الأصيلة في أجواء أنيقة ومتميزة، بالإضافة إلى توفير منطقة تناول طعام خاصة بالأطفال. يجدر بالذكر أن المطعم يوفر خدمة اصطفاف السيارات للضيوف.

سوبر ماركت قريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

يستطيع السكان قضاء حاجاتهم اليومية من البقالة من إحدى محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى والتي تشمل ما يلي:

  • ، قرية جميرا الدائرية
  • هوليداي ميني مارت
  • سوبر ماركت جيوتيس

يقع بلو مارت على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من المبنى ويُعد خيارًا جيدًا للحصول على الضروريات اليومية، ويوفر أيضاً خدمة التوصيل إلى المنازل. تشمل محلات السوبر ماركت الأخرى في المنطقة وليداي ميني مارت وسوبر ماركت جيوتيس اللذان يقعان على بعد 4 و 7 دقائق بالسيارة على التوالي من المبنى.

مباني و ابراج قريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

  • شوبا دافوديل وينج A- بناية سكنية
  • أوركيديا – بناية سكنية
  • حدائق الإمارات – بناية سكنية

يقع المبنى بالقرب من عدد من المباني والأبراج الشهيرة والتي تشمل شوبا دافوديل وينج A وأوركيديا، بالإضافة إلى حدائق الإمارات.

اماكن قريبة من دار الجوهرة ريزيدنس

يتمتع سكان المبنى بسهولة الوصول إلى عدد من المعالم الشهيرة لقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء وتشمل ما يأتي:

  • حديقة الزهور في دبي
  • ديزرت سفاري دبي
  • البرشاء مول
 الساعة الزهرية
تعتبر الساعة الزهرية نقطة جذب شهيرة في حديقة الزهور في دبي

يقع المبنى على مسافة قصيرة جداً من العديد من الأماكن الترفيهية، حيث تقع كل من حديقة الزهور في دبي وديزرت سفاري دبي على بعد 16 دقيقة فقط بالسيارة. أما البرشاء مول وحديقة البركة فيقع كلاهما على بعد 17 دقيقة بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

يوفر دار الجوهرة ريزيدنس المرافق الترفيهية والخدمية التي تؤهله ليكون مبنى متميز عن باقي مباني المنطقة، إلا أنه يتعين على السكان الاخذ بعين الاعتبار أن جميع محطات المترو والترام تقع على بعد أكثر من 15 دقيقة بالسيارة، مما قد يسبب عائقاً للسكان الذين يعتمدون على وسائل النقل العام للتنقل.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج