Bayut Logo
Buildings
expand_more
حي البوابة 6، مركز دبي المالي العالميجاهز

حي البوابة 6، مركز دبي المالي العالمي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن حي البوابة 6

يقع مبنى حي البوابة 6 المكوّن من تسعة طوابق في الجهة الشمالية لمركز دبي المالي العالمي في إمارة دبي. يعتبر هذا المبنى واحداً من المباني القليلة التي يملكها مركز دبي المالي العالمي بشكل مباشر، وتم تطويره في البداية من قبل المركز، ولكن قامت مجموعة ليغاتوم للاستثمار بشرائه وإعادة تسميته باسم مبنى ليغاتوم.

بمساحته البالغة أكثر من 128 ألف قدم مربع، يشتمل المبنى على مكاتب مجهزة ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية تتوزع على ستة طوابق، وتبلغ مساحة أصغر مكتب نحو 3500 قدم مربع. يضم المبنى مجموعة من الشركات الشهيرة مثل شركة يو بي أس أيه جي وشركة ماكينزي وشركاه وشركة نومورا. تجدر الإشارة إلى احتمالية عدم توافر مكاتب للايجار في حي البوابة 6 في الوقت الحالي.

يعتبر مركز دبي المالي العالمي الذي يمتد على مساحة 110 هكتاراً المركز المالي الرائد في جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. تنتشر في المركز مباني تجارية وفنادق راقية ومعارض فنية بالإضافة إلى عدد محدود جداً من المباني السكنية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي
  • المطور العقاري: مركز دبي المالي العالمي
  • عدد الطوابق: 9
  • نوع المكاتب: مكاتب مجهزة ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات تحت الأرض – مصاعد – خدمة الأمن على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات حي البوابة 6

مواقف السيارات

خصصت لكل مكتب مساحات لصف السيارات في الموقف السفلي للمبنى.

المصاعد

جهز المبنى بمصاعد تخدم جميع الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تم تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV في المبنى لتوفير الحماية للموظفين والزوار على مدار الساعة. تزود هيئة كهرباء ومياه دبي خدمتي الكهرباء والماء للمبنى، بينما تقدم شركة إمباور خدمة التكييف المركزي. تتوفر أيضاً في المبنى خدمتا الاستقبال والمحافظة على المرافق.

عقارات في حي البوابة 6

تتوفر مكاتب للبيع في حي البوابة 6 تبدأ مساحاتها من 3500 قدم مربع وتصل إلى 11500 قدم مربع، تتألف من نوعين هما:

  • مكاتب مجهزة
  • مكاتب مجهزة بالكامل

إضافة إلى مكاتب المبنى، يمكن العثور على مكاتب للبيع في مركز دبي المالي العالمي بأنواع ومساحات مختلفة.

مكاتب في حي البوابة 6

جهزت المكاتب ذات الدرجة الأولى في المبنى بشكل كامل، وخصصت لها عدة مساحات لصف السيارات، ووفرت لها خدمة الاستقبال على مدار الساعة. يضم الطابق الأرضي مكتب مجهز بتشطيبات أساسية تبلغ مساحته 3500 قدم مربع، ويجدر بالذكر أن طابق الميزانين البالغة مساحته 1000 قدم مربع يمكن دمجه مع المكتب.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من حي البوابة 6

تنتشر بالقرب من المبنى مواقف الباصات ومحطات المترو، ويتميز بقربه من شارع المركز التجاري المرتبط مع شارع الشيخ زايد.

مواقف الباصات القريبة من حي البوابة 6

يقع المبنى على بعد 8 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف أبراج الإمارات 1، ويمكن من خلاله استقلال باص 27 وباص 29 وباص X22. إضافة إلى ذلك، يستغرق الوصول إلى موقف قرية البوابة مسافة 10 دقائق مشياً على الأقدام، ومسافة 15 دقيقة مشياً على الأقدام عن موقف داماك بارك تاور 2.

محطات مترو قريبة من حي البوابة 6

يبعد المبنى مسافة 4 دقائق مشياً على الأقدام عن محطة أبراج الإمارات، ومسافة 10 دقائق بالسيارة عن محطة المركز المالي. ينصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على معلومات هامة عن أوقات عمل المحطات وأسعار التذاكر.

مطاعم قريبة من حي البوابة 6

لتناول الطعام، ينصح بزيارة:

  • ذا بول وان
  • كارنيفال باي تريسيند
  • مينت ليف أوف لندن
  • مينا براسيري
  • غايا

يعتبر مطعم ذا بول وان واحداً من أفضل 10 مطاعم صحية في دبي، ويمكن لزواره تجربة تناول المأكولات النباتية والخالية من الغلوتين بالإضافة إلى المقبلات والحلويات التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة جداً. يعد مطعم كارنيفال باي تريسيند خياراً مثالياً للاستمتاع بتناول المأكولات الهندية مثل دجاج تكا والدجاج مع الزبدة.

يختص مطعم مينت ليف أوف لندن الذي يتميز بإعداد المأكولات الهندية العصرية في ظل إطلالات رائعة، بينما يقدم مطعم مينا براسيري المأكولات الأوروبية. يعتبر مطعم غايا اليوناني المكان المناسب للراغبين بتناول الطعام في مطاعم بغرف خاصة في دبي.

مباني و ابراج قريبة من حي البوابة 6

يضم مركز دبي المالي العالمي أبراجاً تجارية بشكل رئيسي وأبراجاً سكنية قليلة جداً مثل:

  • برج الصقر للأعمال
  • مركز صدى للأعمال
  • برج المتاهة

يقع برج المتاهة على بعد 3 دقائق مشياً على الأقدام، ويضم مكاتب تجارية وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة مكوّنة من طابقين ووحدات بنتهاوس مكونة من غرفتين. يشتمل برج الصقر للأعمال المؤلف من 38 طابقاً على مكاتب شبه مفروشة ومفروشة بالكامل بالإضافة إلى مكاتب مشتركة تتوفر بمساحات تتراوح بين 50 و 200 قدم مربع. يعتبر هذا البرج الكائن على بعد دقيقتين بالسيارة مناسباً للباحثين عن مكاتب للبيع أو مكاتب للايجار في مركز دبي المالي العالمي. يقع مركز صدى للأعمال مقابل برج الصقر للأعمال، ويضم مكاتب مشتركة ومكاتب تدريب وغرف اجتماعات بالإضافة إلى مكاتب يمكن استخدامها لفترات طويلة أو قصيرة.

أمور واجب مراعاتها

يتميز مبنى حي البوابة 6 أو مبنى ليغاتوم بوقوعه في منطقة تجارية هامة وقربه من شارع الشيخ زايد الشهير. يضم المبنى مكاتب ذات مساحات كبيرة، ولكن ينصح الراغبون باستئجار أو شراء مكاتب صغيرة البحث في المباني الأخرى في مركز دبي المالي العالمي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج