Bayut Logo
Buildings
expand_more
جرين فيو 3، برشا هايتس (تيكوم)جاهز

جرين فيو 3، برشا هايتس (تيكوم)

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن جرين فيو 3

يقع جرين فيو 3 في برشا هايتس وهو مبنى سكني يتكون من 13 طابق تتألف من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة ويوفر جميع المرافق التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى تميزه بموقع مثالي في برشا هايتس، حيث تعج المنطقة بالأنشطة الترفيهية والفعاليات وتعتبر من أكثر المناطق حيوية في المدينة، لذا يعد المبنى مثالياً لسكن العائلات والأفراد.

يمكن الوصول إلى المبنى عبر كل من شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد بالإضافة إلى شارع الخيل، ويتميز بقربه من محطة مترو دبي الواقعة في مدينة دبي للإنترنت مما يوفر سهولة التنقل داخل وخارج المدينة للسكان، وتعتبر سهولة التنقل إحدى أهم الميزات التي تتحلى بها منطقة برشا هايتس مما يجلها من أكثر الأماكن طلباً لاستئجار وشراء الشقق لدى الأفراد والعائلات.

عرفت برشا هايتس سابقًا باسم تيكوم، وهي منطقة متعددة الاستخدامات تقع في قلب دبي بين منطقتي البرشاء والروضة وتضم مباني وأبراج سكنية وتجارية شاهقة الارتفاع، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تهدف المنطقة إلى دعم وتعزيز الثقافة المتنوعة في دبي بحيث تزدهر جميع أنواع الشركات والأعمال بشكل فعال، مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق الحديثة التي تجمع ما بين أسلوب الحياة المريح والفاخر وبيئة العمل المتميزة، ويرتبط ذلك أيضاً بتوفير شقق برشا هايتس للبيع فرصاً استثماريةً رائعة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: برشا هايتس (تيكوم)
  • عدد الطوابق: 13
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مسبح – غرفة بخار – ساونا – منطقة لعب للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات جرين فيو 3

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة، أما بالنسبة للزوار فبإمكانهم صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية مدفوعة الأجر في الشارع.

المصاعد

يوفر المبنى مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحتوي المبنى على نظام أمان متكامل يتكون من حراس أمن متواجدين عند المدخل الرئيسي، وكاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى غرف مراقبة وفريق صيانة يقدم خدماته على مدار الساعة. أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء فيتم تقديمهما من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

قاعة الفعاليات

يجدر بالذكر عدم توفر قاعة فعاليات في المبنى، مما يحتم على السكان التوجه إلى أحد الأماكن القريبة الخاصة بإقامة الحفلات والاجتماعات العائلية.

الجيم و الصالات الرياضية

بالنسبة للسكان الحريصين على لياقتهم البدنية، تم تزويد المبنى بصالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار وجاكوزي وبركة سباحة.

المرافق الترفيهية

يقع المبنى في قلب المدينة وتحيط به منطقة نابضة بالحياة، حيث توفر الحدائق الخضراء المحيطة بالمبنى بيئة هادئة ومريحة، بينما توفر سهولة التنقل إمكانية الوصول إلى الأماكن الأخرى من المدينة مثل المعالم السياحية والأسواق والشركات وغيرها، مما يجعل من موقع المبنى مكاناً مثالياً للسكن.

يحظى سكان المبنى بأقصى درجات الراحة والرفاهية، حيث تشمل المرافق الترفيهية التي يقدمها البرج صالة رياضية مجهزة بالكامل وغرف ساونا وبخار وبرك سباحة للاسترخاء بعد يوم عمل شاق، أما بالنسبة للأطفال، فعمل القائمون على بناء المبنى على تخصيص منطقة لعب آمنة لهم حتى يتمكن الآباء والأمهات من الاستفادة من المرافق الترفيهية للمبنى دون القلق على أطفالهم.

خدمات الاستقبال

يقدم المبنى للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة عند الطلب.

صديق للحيوانات الاليفة

يرحب المبنى بالسكان والضيوف الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

تم تجهيز المبنى بأنظمة السلامة العامة من الحرائق إذ تم تزويد جميع الشقق بأجهزة إنذار وطفايات حريق.

أنواع الشقق في جرين فيو 3

يوفر المبنى شقق تتألف من غرفة وصالة وأخرى تتكون من غرفتين وصالة، تتمتع جميعها بتصميمات هندسية حديثة ومبتكرة توفر للسكان أقصى درجات الراحة والرفاهية. تضم الشقق خزائن داخلية وديكورات مميزة ونوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف للسماح للضوء الطبيعي بالدخول إلى الشقة ومنحها مساحة أكبر لدى عين الناظر.

يشتهر المبنى بقربه من المناطق السياحية والمحلات التجارية إلى جانب المقاهي والمطاعم والشركات المتنوعة، بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية الأخرى التي تشمل المستشفيات والمدارس والصيدليات والمولات والأماكن الترفيهية وغيرها. نذكر فيما يلي تفاصيل الشقق التي يوفرها المبنى:

شقق غرفة وصالة في جرين فيو 3

تعتبر شقق غرفة وصالة في المبنى خياراً مثالياً للأفراد أو العائلات الصغيرة، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف تفتح على شرفة كبيرة الحجم، وتضم غرفة جلوس واسعة وغرفة رئيسية مع حمام وخزائن داخلية، إلى جانب مطبخ وحمام ضيوف وغرفة تجميل.

شقق غرفتين وصالة في جرين فيو 3

توفر شقق غرفتين وصالة مساحة واسعة للعائلات وتتكون من غرفتين رئيسيتين واسعتي المساحة تضمان نوافذ كبيرة الحجم مع حمامات داخلية وخزائن ملابس وغرفة معيشة يمكن أن تستخدم كغرفة ضيوف أو غرفة دراسة أو غرفة لمشاهدة التلفاز، بالإضافة إلى حمام ضيوف وغرفة تجميل ومطبخ مجهز بالكامل. تتميز هذه الشقق بمرافقها المتينة التي تخدم الشقة لمدة طويلة دون الحاجة لصيانتها.

يتمتع المستأجرون بإمكانية الحصول على خدمات الصيانة السريعة مثل التنظيف والإصلاح عند الطلب. أما بالنسبة للسكان المهتمين بلياقتهم البدنية؛ فيتيح المبنى سهولة الوصول إلى صالة ألعاب رياضية مشتركة وحمام سباحة وغرف ساونا وبخار تساعد على الاسترخاء بعد القيام بالتمارين الرياضية.

نظرًا للمساحة الواسعة والمرافق الترفيهية المتميزة، تعتبر شقق الإيجار في جرين فيو 3 من أكثر الشقق طلباً لدى الأفراد والعائلات على حد سواء حالها كحال شقق برشا هايتس للايجار. أما بالنسبة للجانب الاستثماري فتقدم شقق للبيع في جرين فيو 3 فرصاً استثمارية مربحة.

أكثر شقق جرين فيو 3 طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ جرين فيو 3.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من جرين فيو 3

على الرغم من موقع المبنى في منطقة حيوية ومزدحمة؛ إلا أنه يوفر مواقف للسيارات بشكل كافٍ. أما بالنسبة لوسائل النقل العام القريبة فتتضمن مواقف الباصات ومحطات المترو التالي ذكرها.

تم إنشاء أماكن مخصصة للمشي في المنطقة حتى يتمكن محبو المشي من التجول في المنطقة بسهولة.

مواقف الباصات القريبة من جرين فيو 3

يمكن للسكان التنقل باستخدام الحافلات المتوفرة في مواقف الحافلات التالية:

  • محطة حافلات رامي جيست لاين 1 (تبعد 4 دقائق)
  • محطة حافلات مضمار جبل علي للخيل 1 (تبعد 4 دقائق)
  • محطة حافلات بناية صالح بن لاحج (5 دقائق)

تشمل محطات الحافلات القريبة الأخرى كل من مضمار جبل علي هورس 2 والبرشاء مينك للشقق 1، بالإضافة إلى البرشاء مينك للشقق 2.

محطات مترو قريبة من جرين فيو 3

تشمل محطات المترو القريبة من المبنى ما يلي:

  • محطة مترو مدينة دبي للإنترنت 2 (تبعد 7 دقائق)
  • محطة مترو المشرق الأرضي 1 (تبعد 7 دقائق)
  • محطة مترو مول الإمارات (تبعد 7 دقائق)

تشمل محطات الحافلات الأخرى القريبة أيضًا محطة مترو مدينة دبي للإنترنت ومحطة مترو المشرق 1، بالإضافة إلى محطة مترو مول الإمارات 2 2. يمكنك قراءة دليل مترو دبي لمزيد من المعلومات.

مطاعم قريبة من جرين فيو 3

يتمتع السكان بإمكانية تناول أشهى الوجبات المتنوعة التابعة للمطابخ العالمية الشرقية منها والغربية على مسافة قريبة من البرج، حيث تتنوع المطاعم القريبة ما بين مطاعم الوجبات السريعة ومطاعم الوجبات التقليدية والوجبات العالمية المبتكرة وغيرها. يمكن للسكان التوجه إلى أحد المطاعم المذكورة أدناه لتناول أشهى الوجبات مع العائلة والأصدقاء.

  • مطعم براكس (يبعد 3 دقائق)
  • مطبخ تكادو المكسيكي (يبعد 4 دقائق)
  • مطعم بيف كينج تشاينيز هوت بوت (يبعد 5 دقائق)

يقدم مطعم براكس الآسيوي مجموعة متنوعة من الوصفات اليابانية والتايلاندية والصينية والأطعمة الشعبية، حيث تشمل الأطباق الأكثر طلباً التي يقدمها المعكرونة وسبرينغ رول ونودلز البيض والأرز المقلي بالبيض وحساء توم يم والكاري الأخضر التايلاندي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات التي تشمل الشاي والصودا، ويفتح أبوابه يومياً من 11 صباحاً إلى الساعة 10:45 مساء.

يتخصص مطبخ تكادو المكسيكي بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات المكسيكية التي تشمل كل من الوصفات التقليدية والحديثة، وتعد أشهر أطباق قائمة الطعام فيه البوريتو والصلصة والكروس وبوريتو الدجاج وشواية الدجاج. يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

أما مطعم بيف كينج تشاينيز هوت بوت فيقدم ا الأطباق الصينية التقليدية وتشمل قائمته الهوت بوت والمأكولات البحرية والزلابية والشاي والمعكرونة ولحم الضأن، ويبلغ متوسط التكلفة لتناول الطعام للفرد الواحد حوالي ​​68 درهم إماراتي.

سوبر ماركت قريبة من جرين فيو 3

يمكن للسكان التسوق بسهولة عند زيارة أحد محلات السوبر ماركت التالية التي توفر البقالة اليومية والشهرية والمستلزمات اليومية المختلفة وتعد من أفضل محلات السوبر ماركت في دبي:

  • كارفور ماركت (يبعد 3 دقائق)
  • سوبر ماركت الأبراج (يبعد 4 دقائق)
  • هاي لايت سوبر ماركت (يبعد 4 دقائق)

يقدم كارفور ماركت مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية والأدوات المنزلية، وتشمل المواد الغذائية التي يوفرها اللحوم والدواجن والخضار والفواكه والألبان والمعلبات وغيرها، لذا يعتبر مكاناً مثالياً لشراء المستلزمات الشهرية أو اليومية ويمكن الوصول إليه في غضون 3 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من جرين فيو 3

تتعدد المباني والأبراج القريبة من المبنى وتشمل الآتي:

يتكون برج داماك سمارت هايتس من 26 طابق ويوفر مكاتب ومحلات تجارية. توفر المباني المذكورة أعلاه وغيرها من المباني والأبراج المحيطة شققاً متنوعة تتناسب والعائلات الصغيرة والكبيرة، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية متميزة.

اماكن قريبة من جرين فيو 3

مضمار جبل علي
يقع مضمار جبل علي بالقرب من جرين فيو 3

يمكن للسكان التوجه إلى أحد المعالم السياحية القريبة من المبنى والتي تشمل الآتي ذكره:

يوفر مضمار جبل علي للأفراد تجربة ركوب خيل فاخرة، حيث تم تصميم الملعب نفسه على شكل حدوة حصان ويضم سلالات متعددة من الخيول، ويوفر فرصة ركوب الخيل للمحترفين إلى جانب دورات تدريبية في ركوب الخيل تعطى للمبتدئين من كافة الفئات العمرية.

أمور واجب مراعاتها

يقع جرين فيو 3 في برشا هايتس وهو مبنى سكني يتكون من 13 طابق تتألف من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. اقرأ الدليل لمعرفة المزيد.

reviews

الآراء والتقييمات

1.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Jack
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
Worst building management No lift almost one month, they don't care about how people are struggling, no water , maintenance is very poor. ...
© 2024 بيوت دليل الابراج