Bayut Logo
Buildings
expand_more
جرين فيو ريزيدنس، برشا هايتسجاهز

جرين فيو ريزيدنس، برشا هايتس

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن جرين فيو ريزيدنس

جرين فيو ريزيدنس هو مشروع سكني يتألف من ثلاثة مباني متوسطة الارتفاع ويقع في منطقة برشا هايتس في دبي، ويوفر المشروع خيارات متعددة من الشقق السكنية، والتي تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، الى جانب مجموعة من المرافق العصرية، بما في ذلك الصالة الرياضية المجهزة والمسبح ومنطقة اللعب المخصصة للأطفال ومرافق تنس الطاولة.

تعتبر منطقة برشا هايتس المعروفة سابقاً باسم تيكوم واحدةً من المناطق النابضة بالحياة في في دبي، حيث تحتضن العديد من المباني التجارية والسكنية، الى جانب الفنادق الفاخرة ومباني الشقق الفندقية، كما تعتبر موطناً للعديد من الشركات المحلية والشركات الناشئة والمتوسطة. توفر المنطقة أسلوب حياة عصري بتكاليف معقولة، كما يتمتع سكانها بسهولة الوصول الى عدد من الشوارع الحيوية في الإمارة، مثل شارع الخيل وشارع حصة وشارع الشيخ زايد. يمكنك تصفح دليل السكن في برشا هايتس للحصول على معلومات مفصلة حول مرافق المنطقة وايجابيات وتحديات السكن فيها.

لمحة عامة

  • نوع المشروع: سكني
  • الموقع: برشا هايتس
  • عدد الشقق: شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية، وطاولات تنس وبلياردو، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات جرين فيو ريزيدنس

مواقف السيارات

يشتمل كل مبنى من مباني المشروع السكني على موقف سيارات في الطابق الأرضي، ويتم تخصيص مساحة لوقوف السيارات لكل شقة حسب مساحتها.

المصاعد

تضمن المصاعد عالية السرعة تنقل السكان بسهولة بين الطوابق المختلفة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يراقب موظفو الأمن كافة المرافق المشتركة بمساعدة كاميرات عالية الدقة تعمل على مدار الساعة، كما يعمل فريق الصيانة على اصلاح أي اعطال حال حدوثها.

قاعة الفعاليات

يتمتع المقيمون في المشروع السكني بمجموعة من المرافق العصرية، بما في ذلك المسبح الحديث، والصالة الرياضية المجهزة بالكامل.

الجيم و الصالات الرياضية

يوفر المشروع مساحة لعب مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم ممارسة العديد من الأنشطة المسلية تحت إشراف الأهل، بينما يمكن للكبار الاستمتاع بلعب تنس الطاولة والبلياردو داخل صالة الألعاب.

المرافق الترفيهية

يمكن للضيوف الجلوس وانتظار مضيفيهم في ردهة الاستقبال الأنيقة المتواجدة في كل مبنى من مباني المشروع السكني.

خدمات الاستقبال

يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وتربيتها داخل مرافق المشروع السكني.

صديق للحيوانات الاليفة

تم تركيب أجهزة الإنذار ومطافئ الحريق في جميع أنحاء المشروع السكني لضمان سلامة الضيوف والمقيمين في حالات الطوارئ.

المخططات الطابقية في جرين فيو ريزيدنس

يمكنك الاطلاع على المخططات الطابقية في جرين فيو ريزيدنس المتوفرة على موقع بيوت بنماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد، لاختيار العقار الأمثل لاحتياجاتك.

أنواع الشقق في جرين فيو ريزيدنس

كما ذكرنا سابقاً، تتنوع خيارات الشقق في جرين فيو ريزيدنس بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، وتتوفر هذه الشقق بمساحات ومرافق مختلفة.

شقق غرفة وصالة في جرين فيو ريزيدنس

تتراوح مساحات شقق غرفة وصالة بين 900 و 950 قدم مربع، وتشتمل على غرفة رئيسية واحدة تتضمن حمام ملحق، الى جانب مطبخ عصري بتصميم شبه مغلق وصالة معيشة واسعة، كما تم تجهيز هذه الوحدات بأرضيات من الرخام وخزائن حائط.

شقق غرفتين وصالة في جرين فيو ريزيدنس

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة في جرين فيو ريزيدنس حوالي 1,800 قدم مربع قدم، وتضم غرفتي ماستر واسعتين، ومطبخ مجهز بتصميم مفتوح، الى جانب حمام للضيوف، وصالة معيشة واسعة تتصل بشرفة مطلة، كما تم تجهيز هذه الوحدات بأرضيات من الرخام وخزائن حائط.

اتجاه ايجار الشقق في جرين فيو ريزيدنس

تتفاوت ايجارات الشقق في جرين فيو ريزيدنس كما هو موضح أدناه، كما يمكنك تصفح قائمة شقق للإيجار في برشا هايتس للحصول على المزيد من خيارات الشقق.

إذا كنت مهتماً بتملك العقارات في المشروع السكني، فبإمكانك الاطلاع على شقق للبيع في جرين فيو ريزيدنس، كذلك يمكنك مقارنة الأسعار مع شقق للبيع في برشا هايتس.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من جرين فيو ريزيدنس

لن يواجه المقيمون في المشروع السكني أي صعوبات في العثور على وسائل النقل العامة، حيث يمكنهم استقلال الحافلات أو المترو أو سيارات الأجرة للوصول الى وجهتهم المنشودة.

مواقف الباصات القريبة من جرين فيو ريزيدنس

يقع موقف برشا هايتس، رامي جيست لاين للشقق الفندقية على بعد 3 دقائق بالسيارة عن المشروع السكني، بينما يستغرق الوصول الى موقف برشا هايتس، شقق مينك حوالي 4 دقائق بالسيارة، في حين يمكن الوصول الى موقف مضمار جبل علي للخيول في غصون 5 دقائق.

محطات مترو قريبة من جرين فيو ريزيدنس

تعتبر محطة مترو مدينة دبي للإنترنت أقرب محطات مترو دبي الى المشروع السكني، اذ يمكن الوصول اليها في غضون 6 دقائق، بينما يستغرق الوصول الى محطة مترو المشرق 8 دقائق بالسيارة، في حين يمكن الوصول الى محطة مترو الخيل في غضون 11 دقيقة.

مطاعم قريبة من جرين فيو ريزيدنس

يتمتع المقيمون في المشروع السكني بسهولة الوصول الى العديد من خيارات المطاعم ذائعة الصيت، مثل:

  • تكادو المطبخ المكسيكي
  • مطعم براكسيس
  • مطعم الدنتي

يقع مطعم تكادو المطبخ المكسيكي على بعد 3 دقائق بالسيارة، ويصنف من ضمن أفضل مطاعم المطبخ المكسيكي في دبي، بينما يقع مطعم براكسيس على بعد نفس المسافة تقريباً، ويختص بتقديم الأطباق الآسيوية، في حين يعتبر مطعم الدنتي خياراً مفضلاً لعشاق المأكولات الإيطالية.

من أشهر المطاعم الفاخرة القريبة نذكر الآتي:

  • اوزون
  • مايدين شنغهاي
  • تريسيند

يصنف مطعم اوزون ضمن قائمة أفضل المطاعم الرومانسية في دبي ويمكن الوصول اليه في غضون 11 دقيقة، بينما يستغرق الوصول الى مطعم مايدين شنغهاي 12 دقيقة بالسيارة، ويمتاز هذا المطعم بقائمة من أشهى الأطباق الصينية، في حين يُنصح محبو المأكولات الهندية ذات المذاق الأصيل بزيارة مطعم تريسيند الذي يقع على بعد 20 دقيقة ويعتبر واحداً من أفضل مطاعم المطبخ الهندي في دبي.

سوبر ماركت قريبة من جرين فيو ريزيدنس

تتلخص أبرز محلات السوبر القريبة من المشروع السكني بالآتي:

  • سوبر ماركت هاي لايت
  • داي مارت سوبر ماركت
  • سوبر ماركت مدينة البرشاء

يقع سوبر ماركت هاي لايت على بعد 4 دقائق بالسيارة عن المشروع السكني، بينما يمكن الوصول الى سوبر ماركت داي مارت في غضون 6 دقائق، في حين يستغرق الوصول الى سوبر ماركت مدينة البرشاء 7 دقائق بالسيارة، وتوفر محلات السوبر ماركت آنفة الذكر العديد من منتجات البقالة اليومية والمستلزمات المنزلية.

وللحصول على المزيد من خيارات المنتجات، يمكن للسكان زيارة مجموعة من أشهر محلات السوبر ماركت في دبي، والتي لا تبعد سوى دقائق معدودة بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من جرين فيو ريزيدنس

تقع جميع المباني والأبراج المذكورة أعلاه على بعد مسافة قصيرة عن المشروع السكني وتوفر خيارات مميزة من الوحدات السكنية والتجارية.

اماكن قريبة من جرين فيو ريزيدنس

يحظى السكان بفرصة زيارة عدد من المعالم البارزة القريبة، مثل:

  • دبي مارينا مول – على بعد 8 دقائق
  • ممشى دبي مارينا – على بعد 14 دقيقة
  • حديقة الفراشات في دبي – على بعد 15 دقيقة

يمتد دبي مارينا مول على مساحة 390 ألف قدم مربع، ويحتضن هذا المركز التجاري الغني عن التعريف ما مجموعه 140 متجراً، بالإضافة الى العديد من خيارات المطاعم ومرافق الترفيه المميزة، ويمكن للزوار التسوق من مجموعة من أبرز محلات دبي مارينا مول، بما في ذلك تيد بيكر و اتش آند ام و تومي هيلفيغر.

ممشى دبي مارينا هو ممر مرصوف يمتد على طول الواجهة البحرية، ويمكن لزوار هذه الوجهة الترفيهية الفريدة القيام بالعديد من الأنشطة المميزة، مثل تناول العشاء في أحد المطاعم أو التسوق من متاجر العلامات التجارية المعروفة، كما باستطاعة الزوار استئجار دراجة هوائية والخروج في رحلة على طول الممشى لاستنشاق الهواء العليل والاستمتاع بمناظر المياه الساحرة، كذلك يمكنك الحصول على جلسة تدليك مثالية في أحد المنتجعات الصحية الفاخرة المتواجدة في المنطقة.

مدخل حديقة الفراشات
مدخل حديقة الفراشات في دبي

تعتبر حديقة الفراشات في دبي أكبر حديقة فراشات على مستوى العالم، اذ تحتضن أكثر من 15,000 فراشة تنتمي لما يزيد عن 26 نوعاً مختلفاً، كما تضم 10 قباب مصممة خصيصاً لتوفير بيئة مثالية لهذه الكائنات الفريدة، ويمكن لزوار الحديقة القاء نظرة على هذه الفراشات عن كثب والحصول على معلومات شيقة عنها.

أمور واجب مراعاتها

يوفر مشروع جرين فيو ريزيدنس العديد من المرافق والخدمات العصرية، كما يتمتع المقيمون فيه بسهولة الوصول الي المطاعم والمراكز التجارية ووجهات الترفيه الواقعة في منطقة برشا هايتس، مع ذلك قد يعاني السكان من بعض الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج