Bayut Logo
Buildings
expand_more
بيتالز من الدانوب، المدينة العالميةقيد الإنشاء

بيتالز من الدانوب، المدينة العالمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بيتالز من الدانوب

يتميز مبنى بيتالز من الدانوب السكني بموقعه الرائع والواقع في المدينة العالمية، وتم تصميمه لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستأجرين، حيث يتضمن ستة طوابق مُخصصة لوحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. يعد هذا المبنى السكني الرائع واحداً من عدة مباني أخرى مصممة من شركة الدانوب العقارية، حيث حرصت الشركة على تصميمه بشكل فاخر ومتطور لتلبية الاحتياجات والأذواق المتنوعة للأشخاص.

على أية حال، يحتوي المبنى على مجموعة متنوعة ومتكاملة من المرافق الترفيهية التي تدعم الحياة اليومية الراقية والمتعة؛ كالصالة المائية والجيم في الهواء الطلق والقاعة متعددة الأغراض والمسبح ومنطقة اللعب الخاصة بالأطفال وغرفة الصلاة، وبالإضافة إلى ذلك، تشمل المرافق الرئيسية لمبنى بيتالز من الدانوب أيضاً على: منطقة للشواء وسينما في الهواء الطلق وملاعب تنس وكرة السلة.

تقع المدينة العالمية في وسط مدينة دبي، وتعد أحد المناطق شهرة في المدينة، كونها تشمل العديد من العقارات السكنية والتجارية. تتميز هذه المنطقة بعدد كبير من المجتمعات السكنية الحديثة والفنادق العالمية الفاخرة والمطاعم والمحلات التجارية الشهيرة، كما تضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والرياضية التي تتيح للزوار والمقيمين فيها فرصة للترفيه والاستجمام.
يمكن مراجعة دليل السكن في المدينة العالمية لمزيد من المعلومات حول المنطقة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • تاريخ الإنشاء: الربع الثالث من عام 2025
  • الموقع: المدينة العالمية
  • المطور العقاري: شركة الدانوب العقارية 
  • نوع الشقق: وحدات استوديو، شقق غرفتين وصالة، شقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية، مسبح، مصاعد، مواقف سيارات، كاميرات مراقبة تليفزيونية CCTV، ملعب كرة سلة، ملعب تنس، حديقة خضراء
date_range

خطة الدفع

نستعرض فيما يلي جدول لخطة الدفع المقدمة من قبل إدارة مبنى بيتالز من الدانوب السكني:

الخط الزمنيالنسبة المئوية للقسط
الدفعة الأولى ٪10
خلال فترة الإنشاء ٪38
عند التسليم ٪12
خلال فترة 40 شهراً بعد التسليم ٪40
  • يتوجب على المستثمرين دفع 10٪ من قيمة العقار دفعة أولى
  • يجب دفع نسبة 40٪ من قيمة العقار الإجمالية بعد استلام العقار وبمعدل 1% شهرياً ولغاية 40 شهراً

تاريخ تسليم المشروع

سيصبح المشروع السكني جاهزاً في الربع الثالث من عام 2025.

business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بيتالز من الدانوب

تم تصميم المبنى من قبل شركة دانوب العقارية، ويقدم مجموعة واسعة من المرافق الأساسية والترفيهية التي ستزيد من نسبة الرفاهية في المبنى السكني.

سنتعرف فيما يلي على المزيد من المرافق وأنواع الشقق المتاحة والمساحات.

مواقف السيارات

يتوفر مواقف سيارات واسعة ومظللة في الطابق الأرضي للمبنى كخدمة للمستأجرين. يعد هذا الموقف مرفقاً هاماً للسيارات الخاصة، ويساعد على توفير مكان آمن للسيارات في الليل وفي النهار، وحماية السيارات من أشعة الشمس ولتلبية احتياجات المستأجرين وتوفير الراحة لهم.

المصاعد

يوفر المبنى السكني مصاعد عالية السرعة تساعد الضيوف والسكان في الوصول إلى جميع الطوابق في المجمع بسرعة فائقة، وتحقيق نمط حياة سريع ومريح للسكان. تم تصميم هذه المصاعد بطريقة هندسية عبقرية وعلمية؛ لتضمن وجود مصدر هام ومريح ممزوج بين الراحة والأمان لسكان البرج السكني.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر المبنى فريق أمن وصيانة متخصصين في تأمين سلامة السكان والضيوف، ويقوم هذا الفريق بمراقبة الأحداث والأحوال التي تحدث في المبنى عبر كاميرات مراقبة فائقة الدقة، كما يقومون بتدقيق العاملين والزوار للتأكد من تلبية المتطلبات الأمنية اللازمة.

يقوم فريق صيانة مُدرب ومستعد للعمل في جميع الأوقات لإصلاح العيوب وصيانة المعدات والأجهزة الموجودة في البرج؛ لضمان عملها بطريقة نظيفة وآمنة، وهذا يساعد في توفير الراحة والأمان للسكان والضيوف ويعزز التجربة العامة للجميع.

أنواع الشقق في بيتالز من الدانوب

يقدم المبنى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية؛ مثل الاستوديوهات وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، وتتميز بتصاميم داخلية واسعة ومريحة. كل هذه الوحدات السكنية يتم تصميمها بعناية وذكاء؛ لتوفر كل المرافق والتجهيزات اللازمة لتحقيق نمط حياة مريح ومميز للسكان. بالإضافة إلى ذلك، يتم التركيز على التفاصيل الصغيرة واللون والتصاميم الداخلية، التي تساعد على تحقيق ذوق وجدارة وروعة الوحدات السكنية.

استوديو في بيتالز من الدانوب

يضم المبنى السكني وحدات استوديو تتراوح مساحتها بين 403 و725 قدم مربع، وتحتوي على غرفة رئيسية مع مرافق؛ مثل: حمام ملحق ومطبخ مفتوح وشرفة واسعة ومطلة. تتوفر هذه الشقق بديكورات متميزة ومريحة وتجهيزات فائقة الراحة.

شقق غرفة وصالة في بيتالز من الدانوب

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة حوالي 800 قدم مربع، وتتضمن غرفة رئيسية واحدة مع حمام مُلحق وخزائن مدمجة، وغرفة معيشة كبيرة وحمام للضيوف ومطبخ شبه مفتوح وشرفة مطلة. تتميز هذه الشقق بديكورات أنيقة مصممة بذوق وعناية فاخرة.

شقق غرفتين وصالة في بيتالز من الدانوب

تتميز هذه الشقق بتقسيمات داخلية فاخرة ورائعة تجعلها فريدة من نوعها ومليئة بالأناقة والروعة، حيث تبلغ مساحتها حوالي 1,215 قدم مربع، وتحتوي على غرفتين رئيسيتين مع حمامات ملحقة وخزائن ملابس منفصلة، بالإضافة إلى مطبخ مغلق وحمام للضيوف وغرفة معيشة كبيرة وشرفة تحظى بإطلالة فريدة على منطقة المدينة العالمية، وتتيح أيضاً للسكان العديد من الفرص للاسترخاء والترفيه والتسلية في الهواء الطلق. سيتم الاهتمام بتفاصيل الديكور الداخلي الصغيرة واللون والتصاميم العامة؛ لتحقيق ذوق فريد ومتميز في هذا النوع من الشقق.

أكثر شقق بيتالز من الدانوب طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ بيتالز من الدانوب.

اتجاه أسعار الشقق في بيتالز من الدانوب

معلومات متوسط السعر غير متاحة لـ بيتالز من الدانوب.

pin_drop

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بيتالز من الدانوب

يمكن للسكان الاعتماد على وسائل النقل العام في المنطقة والاستفادة من عدة وسائل نقل آمنة؛ مثل الحافلات العامة وسيارات الأجرة. هذه الوسائل هي الخيارات المناسبة الأكثر انتشاراً في المنطقة، ويمكن للسكان الاستعانة بها للتنقل بسهولة وآمان.

مواقف الباصات القريبة من بيتالز من الدانوب

يمكن للسكان الذين يرغبون في استخدام باصات دبي للنقل العام العثور على محطة حافلات المدينة العالمية، الدفاع المدني 1، التي تقع في منطقة قريبة من المبنى السكني، ويمكن الوصول إلها في غضون 7 دقائق بالسيارة، وتتيح للسكان القدرة على التنقل بسهولة وآمان.

محطات مترو قريبة من بيتالز من الدانوب

يمكن للسكان العثور على محطة مترو سنتربوينت في منطقة قريبة من المبنى السكني، ويمكن الوصول إليها في غضون 10 دقائق بالسيارة فقط، وتقع المحطة على الخط الأحمر التابعة إلى مترو دبي الذي يتيح للسكان والزوار التنقل بسهولة وآمان إلى مختلف المناطق في المدينة.

مطاعم قريبة من بيتالز من الدانوب

يمكن للسكان العثور على العديد من المطاعم الفاخرة في المنطقة التي تتميز بتقديم أشهى الأطباق والمأكولات من جميع أنحاء العالم. هذه المطاعم الحديثة والمتميزة تعد محطة شهيرة للمأكولات، وتتيح للسكان والضيوف الاستمتاع بتجربة كبيرة ومتميزة. سنستعرض فيما يلي بعضاً من أشهرها:

  • مطعم نيو جولدن فينجرز
  • مطعم لاجواب راسوي
  • مطعم جات بازار
  • باسكن روبنز

سيجد السكان مطعم نيو جولدن فينجر الهندي الصيني ومطعم تيفينوالا الهندي من خلال السير مسافة 8 دقائق على الأقدام من المبنى السكني، كما يمكن العثور على مطعم شات بازار وباسكن روبنز للمثلجات على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من مبنى بيتالز من دانوب. تقدم هذه المطاعم الشهيرة مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات العالمية، التي تتناسب مع جميع الذوق والمزايا.
يمكن الاطلاع على دليل مطاعم المدينة العالمية في دبي لمزيد من خيارات المطاعم القريبة من المبنى.

سوبر ماركت قريبة من بيتالز من الدانوب

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى السكني ما يلي:

  • سوبر ماركت فريندلي (يبعد 4 دقائق سيراً على الأقدام)
  • سوبر ماركت تاتكا بازار (يمكن الوصول إليه في غضون 8 دقائق)
  • سوبر ماركت سبنسر (يبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام)

تشمل المحلات التي تم ذكرها العديد من المنتجات المتنوعة والعروض الجديدة لتلبية احتياجات السكان المختلفة. يمكن للسكان التسوق في هذه المتاجر للعثور على أي شيء يحتاجونه، من المنتجات المنزلية والغذائية إلى الملابس والإلكترونيات وغيرها.

ننصح بمراجعة دليل محلات السوبر ماركت في دبي، لمزيد من خيارات المتاجر القريبة من المبنى السكني.

اماكن قريبة من بيتالز من الدانوب

  • سوق التنين دبي
  • ديزرت بالم بولو كلوب في دبي
  • محمية رأس الخور

إذا كنت تبحث عن مجموعة واسعة من البضائع الرائعة وبأسعار معقولة، فيمكنك العثور عليها في سوق التنين الواقع في مدينة دبي، الذي يتمتع بمساحة 150.000 قدم مربع. يحتوي المركز على قسمين: سوق التنين 1 وسوق التنين 2، ويتيح للباحثين عن العروض التجارية المميزة العثور على العديد من البضائع الرائعة. يحتوي المركز التجاري على عدد كبير من المتاجر تقدم العروض التجارية المميزة، التي تحظى باهتمام كبير من قبل العملاء والزوار، ويمكن الوصول إليه في غضون 8 دقائق بالسيارة فقط.

سوق التنين
يمكن الوصول إلى سوق التنين في غضون 8 دقائق بالسيارة

يقع نادي ديزرت بالم بولو كلوب الرياضي على بعد 9 دقائق بالسيارة من المبنى السكني، ويعتبر معلم جذب سياحي شهير، حيث يقدم دروساً لعدة رياضات مختلفة؛ مثل البولو والفروسية. يتيح هذا النادي للأعضاء والزائرين التمتع بخيارات تناول الطعام الشهي في النادي من خلال سلسلة مطاعم شهيرة منتشرة في المكان، لذلك يعد مكاناً يستحق الزيارة للتعلم والترفيه في نفس الوقت.

نادي ديزرت بالم بولو كلوب
يقع نادي ديزرت بالم بولو كلوب على بعد 8 دقائق بالسيارة

تشتهر محمية رأس الخور للحياة البرية بضمها العديد من الحيوانات المختلفة؛ مثل الثدييات والقشريات والطيور والأسماك والزواحف. تتميز هذه المحمية أيضاً باحتوائها على الأراضي الرطبة التي تزيد من متعة الزيارة. تبعد المحمية عن المبنى السكني مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة، وتعد مكاناً ممتعاً للتعرف على الحياة البرية المتنوعة.

محمية رأس الخور
لا تبعد محمية رأس الخور سوى دقائق قليلة عن المبنى السكني

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الشقق التي يضمها مبنى بيتالز من الدانوب السكني؟

يضم المبنى السكني شققاً تتنوع بين وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

ما هو تاريخ الانتهاء المتوقع لمبنى بيتالز من الدانوب السكني؟

سييتم الانتهاء من إنشاء المشروع السكني في الربع الثالث من عام 2025.

© 2024 بيوت دليل الابراج