Bayut Logo
Buildings
expand_more
بني ياس تاور، ديرةجاهز

بني ياس تاور، ديرة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بني ياس تاور

بني ياس تاور هو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في قلب الرقة في منطقة ديرة دبي، ويتكون من مبنيين مزدوجين يتألفان من 22 طابقاً بحيث يشتمل البلوك A على مجموعة من الوحدات المكتبية، بينما يضم البلوك B عدداً من الشقق. هذا وقد تم تصميم المشروع من قبل شركة خطيب وعلمي (شركة الاتحاد الهندسي السعودية) ليحظى بهذا التصميم المعماري اللافت والفريد على الواجهة البحرية، في حين أشرفت شركة النابودة للمقاولات على عمليات الإنشاء والبناء.

لعل أبرز ما يميز المشروع هو موقعه الاستراتيجي في قلب ديرة دبي حيث تتوفر العديد من المدارس ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والحدائق والعديد من المرافق الأخرى التي تضمن بيئة معيشية ملائمة للجميع.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدامات
  • الموقع: ديرة دبي
  • المطور العقاري: شركة النابودة للمقاولات
  • تاريخ الانتهاء من عمليات الإنشاء: 1999
  • عدد الطوابق: 22 طابق
  • نوع الوحدات: شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة ومكاتب
  • المرافق والخدمات: مركز تسوق في الطابق الأرضي وعدة مصاعد فائقة السرعة وكاميرات مراقبة تلفزيونية وخدمات أمن وصيانة
متاجر
المحلات والمطاعم بالقرب من المشروع
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بني ياس تاور

مواقف السيارات

يشتمل المشروع على مواقف سيارات آمنة مخصصة للمقيمين والضيوف.

مواقف السيارات
مواقف السيارات خارج المشروع

المصاعد

تم تركيب مصاعد عالية السرعة في المشروع لتسهيل تنقل السكان والموظفين بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يتم تقديم خدمات الأمن والصيانة في المشروع على أكمل وجه بما يضمن بيئة عمل وسكن مريحة لكافة المقيمين والموظفين، كما يتم تزويد المشروع بخدمات مياه وكهرباء من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

معايير السلامة و الامان

تم تثبيت كاميرات مراقبة تلفزيونية في جميع أنحاء المشروع بما يحقق أقصى درجات الحماية والأمان.

أنواع الشقق في بني ياس تاور

تتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة، وجميعها تتميز بمساحات واسعة، وتعد خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن شقق للبيع في ديرة.

شقق غرفتين وصالة في بني ياس تاور

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة حوالي 1,291 قدم مربع، وتتألف من غرفتين رئيسيتين ومطبخ وثلاثة حمامات وغرفة لتناول الطعام وغرفة معيشة وشرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في بني ياس تاور

تمتاز هذه الوحدات بمساحات واسعة للغاية، لذا تشهد إقبالاً واسعاً من قبل المستأجرين، وتتضمن ثلاث غرف رئيسية ومطبخ مجهز وغرفة لتناول الطعام وشرفة.

شقق أربع غرف وصالة في بني ياس تاور

يوفر المشروع شقق دوبلكس تتكون من أربع غرف، وتشتمل على غرفة دراسة وغرفة خادمة، كما تم تزويد هذه الشقق بتركيبات عالية الجودة في المطبخ والحمامات، وتتميز بأرضيات بتصميمات أنيقة وإطلالة آسرة على المنطقة المحيطة.

اتجاه ايجار الشقق في بني ياس تاور

تتوفر شقق للايجار في بني ياس تاور بمتوسط المبلغ التالي:

ينعم المقيمون في المشروع بجميع مزايا السكن في ديرة دبي، وذلك بفضل المرافق العديدة التي يشتمل عليها، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المحاط بسلسلة من المتاجر ومراكز التسوق والمدارس.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على شقق للايجار في ديرة لما تتمتع به من مواصفات فريدة وإقبال واسع.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بني ياس تاور

مواقف باصات قريبة من بني ياس تاور

يعتبر كل من موقف باص مسجد الفطيم وموقف باص محطة السبخة للنقل البحري 1 الأقرب إلى المشروع، إذ يستغرق الوصول إليهما 3 دقائق بالسيارة، بينما يبعد موقف باص ديرة، مكتب البريد حوالي 5 دقائق بالسيارة.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على دليلنا حول الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي لمزيد من المعلومات حول خدمات الهيئة ومواعيد تسيير الحافلات.

محطات مترو قريبة من بني ياس تاور

يتيح مترو دبي للمقيمين في المشروع الوصول إلى مختلف المناطق والوجهات بكل سهولة ويسر، حيث تقع محطة مترو ميدان بني ياس على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من المشروع، بينما يستغرق الوصول إلى محطة مترو الراس حوالي 6 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من بني ياس تاور

يمكن للسكان والموظفين القيام بالعديد من الأنشطة في ديرة دبي، بما في ذلك تناول ألذ الوجبات والأطباق في المطاعم العديدة التي تحتضنها المنطقة. فيما يلي نذكر مجموعة من أبرز المطاعم المحيطة بالمشروع:

  • فريدم بيتزا
  • مطعم الحقاف
  • مطعم كندو

يعتبر مطعم كندو الإيراني الأقرب إلى المشروع، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية اللذيذة، إلى جانب السلطات والشوربات والمشويات ذات المذاق الرائع، ويمكن للمقيمين الوصول إليه في غضون دقيقة واحدة بالسيارة.

يقع مطعم الحقاف على بعد 4 دقائق بالسيارة من المشروع، ويعد وجهة مثالية لمحبي الوجبات السريعة، كما يوفر المطعم مجموعة من المأكولات الحارة المستوحاة من شبه القارة الهندية.

فريدم بيتزا هو مطعم إيطالي يشتهر بأصناف البيتزا المميزة، كما يعد من بين أفضل المطاعم الصحية في دبي التي تقدم أطباق خالية من الجلوتين، ويبعد حوالي 6 دقائق بالسيارة عن المشروع.

يحظى المقيمون والموظفون في المشروع أيضاً بقرب سلسلة من المطاعم الفاخرة، فيما يلي نذكر بعضها:

  • تياترو
  • تريسند

يعتبر مطعم تريسند من أرقى المطاعم الهندية في المنطقة، كما يتميز بأجوائه الرائعة والاستثنائية، ويقع على بعد 13 دقيقة بالسياة من المشروع.

تمزج قائمة مطعم تياترو بين المأكولات اليابانية والهندية والإيطالية والصينية لتلبية أذواق الجميع، ويعتبر من أبرز المطاعم الراقية في دبي.

سوبر ماركت قريبة من بني ياس تاور

تحتضن المنطقة المحيطة بالمشروع مجموعة من أبرز متاجر ومحلات السوبرماركت في دبي، ومنها:

  • سوبر ماركت الخيام
  • سوبر ماركت كادولي
  • سوبر ماركت الكويتي
  • سوبر ماركت نيو ويست زون

على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، يمكن للموظفين والمقيمين في المشروع الوصول إلى سوبر ماركت الخيام الذي يوفر مجموعة من الوجبات الخفيفة والقهوة والفواكه الطازجة وبعض المنتجات الأخرى.

يقع سوبر ماركت جيسكو على بعد 3 دقائق بالسيارة من المشروع حيث يمكن للمقيمين والموظفين شراء جميع حاجياتهم من منتجات البقالة والخضروات الطازجة والفواكه والملابس، كما يُبقي المتجر أبوابه مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بما يتيح للزبائن التسوق في المواعيد التي تناسبهم.

يعتبر سوبر ماركت كادولي وجهة مثالية لشراء المستلزمات المنزلية ومنتجات البقالة والخضروات الطازجة، ويبعد حوالي 4 دقائق بالسيارة عن المشروع.

مباني و ابراج قريبة من بني ياس تاور

تحيط بالمشروع العديد من المباني السكنية والفنادق البارزة، والتي يستغرق الوصول إليها 5 دقائق بالسيارة، ومنها ما يلي:

اماكن قريبة من بني ياس تاور

تعج المنطقة المحيطة بالمشروع بالعديد من المعالم السياحية والوجهات الترفيهية التي توفر للزوار أنشطة وتجارب ممتعة لا تُنسى، ومنها:

  • برج نهار مول
  • مركز الغرير
  • بني ياس بارك

تقع حديقة بني ياس بارك على بعد 3 دقائق بالسيارة من المشروع حيث يمكن للزوار التنزه والاسترخاء وممارسة مختلف أنشطة اللياقة البدنية في الهواء الطلق، بما في ذلك الجري والمشي.

يمكن لعشاق التسوق أيضاً التوجه إلى بعض مراكز التسوق القريبة، والتي تشمل مركز الغرير وبرج نهار مول، ويمكن للمقيمين والموظفين الوصول إليهما خلال 4 و 6 دقائق بالسيارة على التوالي.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع مشروع بني ياس تاور بموقع مركزي في قلب منطقة ديرة بالقرب من عدد كبير من المرافق والخدمات مما قد يتسبب ببعض الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة. يجدر بالذكر أيضاً أن المنطقة المحيطة بالمشروع تحتضن عدد من المشاريع السكنية التي لاتزال قيد التطوير مما قد يتسبب ببعض الضوضاء.

هل تبحث عن شقق في بني ياس تاور ؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج