Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية 6، ديسكفري جاردنزجاهز

بناية 6، ديسكفري جاردنز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية 6

تقع بناية 6 في مجمع زين كلاستر السكني الكائن في منطقة ديسكفري جاردنز بإمارة دبي. تشتمل هذه البناية المؤلفة من تسعة طوابق على وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة. يحظى سكان البناية بتوفر أنظمة اتصال داخلية (انتركم) ومصاعد وكاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV وغيرها من المرافق والتجهيزات الهامة. تتميز البناية بقربها من شارع الخيل الأول وشارع الشيخ زايد اللذان يسهلان الوصول إلى العديد من المناطق في الإمارة. تقع البناية أيضاً بالقرب من محطات المترو ومواقف الباصات ومحلات السوبر ماركت.

أما فيما يتعلق بديسكفري جاردنز التي تعد جزءاً من منطقة جبل علي، فتتألف من ستة مجمعات سكنية تنتشر فيها مباني تضم شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة**.** أشرفت شركة نخيل العقارية على تطوير هذه المنطقة التي تتميز بضمها لحدائق عامة وملاعب جولف. يذكر أنه يسهل على سكان المنطقة الوصول إلى شارع الشيخ زايد وشارع الإمارات العابر. ينصح بقراءة دليل السكن في ديسكري جاردنز من مدونة ماي بيوت للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن في المنطقة.

لمحة عامة

  • نوع البناية: سكنية
  • الموقع: ديسكفري جاردنز
  • المطور العقاري: شركة نخيل العقارية
  • عدد الطوابق: 9
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق غرفة وصالة
  • المرافق الخدمية: نادي لياقة بدنية مشترك – بركة سباحة مشتركة – مساحات لصف السيارات – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية 6

مواقف السيارات

تتوفر خارج البناية مساحات يمكن للسكان والزوار صف سياراتهم فيها.

المصاعد

جهزت البناية بمصاعد لتوفير الراحة للسكان والزوار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للسكان والزوار طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة التكييف المركزي المقدمة من قبل شركة إمباور، وخدمتا الكهرباء والماء المزودتان من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

الجيم و الصالات الرياضية

يستطيع السكان ممارسة التمارين الرياضة في نادي اللياقة البدنية العام الكائن في المجمع السكني.

المرافق الترفيهية

تتوفر في المجمع السكني مقاعد ومسارات مخصصة للركض.

خدمات الاستقبال

تضم ردهة البناية مكتب استقبال يقدم المساعدة للسكان والزوار طيلة الوقت.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق، ولكن ينصح المستأجرون بمناقشة الملّاك حول إمكانية تربيتها.

أنواع الشقق في بناية 6

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، تشتمل البناية على شقق استوديو وشقق غرفة وصالة.

استوديو في بناية 6

تتراوح مساحة شقق استوديو بين 599 و 823 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على مساحة للنوم والمعيشة وحمام وشرفة ومطبخ مفتوح مجهز بخزائن.

شقق غرفة وصالة في بناية 6

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 1140 و 1548 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفة نوم مع حمام داخلي وشرفة ومطبخ مغلق.

اتجاه ايجار الشقق في بناية 6

تتوفر شقق للايجار في بناية 6 وفيما يلي لمحة عن إيجاراتها:

إضافة إلى شقق البناية، تتوفر خيارات متنوعة من شقق للايجار في ديسكفري جاردنز.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية 6

تقع البناية في شارع B1 الذي يسهل الوصول إلى شارع أبراج نخيل وشارع الخيل الأول وشارع الشيخ زايد. إضافة إلى ذلك، تنتشر بالقرب من البناية مواقف الباصات ومحطات المترو.

مواقف الباصات القريبة من بناية 6

يستطيع السكان استقلال الباصات من موقف ديسكفري جاردنز 1 الكائن على بعد 9 دقائق مشياً على الأقدام، وموقف ديسكفري جاردنز 1 16 وموقف حدائق جبل علي 4 الواقعان على بعد 12 دقيقة مشياً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من بناية 6

لاستقلال مترو دبي، يمكن للسكان التوجه إلى محطة الحدائق التي تبعد مسافة 15 دقيقة مشياً على الأقدام، ومحطة ابن بطوطة الكائنة على بعد 5 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من بناية 6

يمكن للسكان تجربة مأكولات مختلفة في أحد خيارات المطاعم القريبة مثل:

  • فاسانتا بهافان النباتي
  • ماميز ايلام بيور فيج
  • بهاي كاداي برياني
  • بيت الكرم للمندي والمظبي
  • أوربان تادكا
  • ثوشانيس
  • قاسيون

يقدم كل من مطعم فاسانتا بهافان النباتي ومطعم ماميز ايلام بيور فيج ومطعم بهاي كاداي برياني المأكولات الهندية التقليدية. يذكر أن مطعم ماميز ايلام بيور فيج يعتبر من أفضل المطاعم الهندية الجنوبية في دبي. يعتبر مطعم بيت المندي ومطعم بيت الكرم للمندي والمظبي خياراً جيداً لتناول المأكولات اليمنية، بينما يعد مطعم أوربان تادكا مكاناً جيداً لتجربة المأكولات الصينية والهندية.

يختص مطعم ثوشانيس بإعداد المأكولات السريلانكية والصينية، بينما يقدم مطعم قاسيون المأكولات اللبنانية. إضافة إلى هذه المطاعم، يمكن زيارة مطاعم الوجبات السريعة مثل مطعم بوبايز ومطعم ماكدونالدز ومطعم ونديز ومطعم دجاج كنتاكي، ويمكن الوصول إلى جميعها خلال 10 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من بناية 6

لشراء مواد البقالة، ينصح السكان بزيارة:

  • سنرايز سيتي سوبر ماركت
  • ويست زون فريش سوبر ماركت
  • ريجال بلاس لتجارة المواد الغذائية
  • سوبر ماركت نكهات
  • بقالة ناماجيري

يبعد ويست زون فريش سوبر ماركت مسافة 3 دقائق مشياً على الأقدام، ويعتبر من أبرز متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي التي توفر كل ما يحتاجه السكان من مواد البقالة والقرطاسية ومستحضرات النظافة الشخصية ومنتجات الأطفال. يوفر ريجال بلاس لتجارة المواد الغذائية منتجات مستوردة من الهند مثل التوابل. توفر أيضاً بقالة ناماجيري منتجات وبضائع مستوردة من الهند مثل مواد البقالة والحلويات والخضروات والمجلات، ويمكن الوصول إليها خلال 8 دقائق مشياً على الأقدام.

مباني و ابراج قريبة من بناية 6

تعتبر البناية جزءاً من مجمع زين كلاستر الذي يضم ما مجموعه 37 مبنىً سكنياً. تقع البناية بالقرب من:

  • بناية 5
  • بناية 2
  • بناية 3

تقع المباني المذكورة أعلاه بالإضافة إلى بناية 4 وبناية 5 في شارع 1B الذي يرتبط مع شارع جاردن رينج وشارع أبراج نخيل. تشتمل المباني على وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. يذكر أن سكان المجمع السكني يحظون بتوفر بركة سباحة عامة وملاعب كرة تنس وكرة سلة.

إضافة إلى هذه المباني، يقع خلف البناية فندقين هما:

  • بارك سايد للشقق الفندقية
  • زيكو لشقق الفندقية

يشتمل بارك سايد للشقق الفندقية الحائز على تصنيف 3 نجوم على شقق استوديو وشقق غرفة وصالة. يضم الفندق أيضاً نادي لياقة بدنية وموقف سيارات مجاني، ويجدر بالذكر أنه يوفر خدمة التوصيل إلى المطار. يضم زيكو للشقق الفندقية الحائز على تصنيف 4 نجوم بركة سباحة ومنتجع صحي وحوض جاكوزي وغيرها من المرافق.

اماكن قريبة من بناية 6

يمكن للسكان زيارة مراكز تسوق وأماكن ترفيهية مثل:

ابن بطوطة مول في دبي
ابن بطوطة مول

يعتبر كل من ابن بطوطة مول ودبي مارينا مول من أفضل المولات ومراكز التسوق في دبي، ويشتملان على متاجر ومطاعم ومقاهي وخيارات ترفيهية متنوعة.

يعد كل من نادي الإمارات للجولف وتوب جولف دبي من الوجهات المثالية لممارسة رياضة الجولف، ويمكن الوصول إليهما خلال 15 دقيقة بالسيارة.

إضافة إلى الأماكن المذكورة أعلاه، ينصح بزيارة شاطئ المارينا الكائن على بعد 11 دقيقة بالسيارة، وشاطئ جي بي آر الذي يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

تضم بناية 6 شقق استوديو وشقق غرفة وصالة، ولكن يمكن للباحثين عن خيارات أخرى العثور على شقق للايجار أو شقق للبيع في ديسكفري جاردنز.

هل تبحث عن شقق في بناية 6؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج