Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية نجمة جميرا، بر دبيجاهز

بناية نجمة جميرا، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية نجمة جميرا

تقع بناية نجمة جميرا في منطقة المنخول بر دبي، وتتألف من شقق فندقية منخفضة الارتفاع تتكون من 8 طوابق، وتشمل سطح مزود بعدة مرافق وطابق سفلي لمواقف السيارات. تتوفر في البناية شقق غرفة وغرفتين وصالة، وتعد من أكثر المباني إقبالاً على السكن في المنطقة.

مبنى نجمة جميرا
المظهر الخارجي لبناية نجمة جميرا

المنخول هي منطقة نابضة بالحياة، وواحدة من المناطق السكنية الأكثر طلباً للاستئجار في دبي بحسب مؤشر إيجار الشقق في بر دبي. تتميز المنطقة بموقعها الاستراتيجي في بر دبي، إذ تحاط بشوارع رئيسية مثل شارع الشيخ خليفة بن زايد وشارع السطوة وشارع خالد بن الوليد وشارع الشيخ راشد، كما تقع على مقربة من وسائل النقل العام والمحلات التجارية. علاوةً على ذلك، يبعد برجمان مول بضع دقائق عن البناية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: المنخول، بر دبي
  • عدد الطوابق: 8
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – بركة سباحة – مواقف سيارات مظللة – لوبي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية نجمة جميرا

مواقف السيارات

يضم الطابق السفلي مواقف سيارات مظللة مخصصة للسكان، ويمكن للضيوف والزوار استخدام مواقف السيارات الشاغرة خارج البناية.

مواقف سيرات الزوار
مواقف سيارات مخصصة للزوار خارج البناية

المصاعد

يتوفر مصعدان يعملان على مدار 24 ساعة لخدمة السكان والزوار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تجهيز البناية بكامل خدمات البنية التحتية الأساسية، إذ تتوفر خدمة التبريد المركزي، ونظام مراقبة كاميرات تلفزيونية CCTV، إضافةً إلى موظفي أمن يعملون على حراسة البناية على مدار الساعة. يتواجد كذلك طاقم صيانة على الدوام لتقديم خدمات الصيانة للسكان في أي وقت.

الجيم و الصالات الرياضية

تتوفر صالة رياضية داخلية في الطابق الأرضي، وهي صالة مشتركة مجهزة بمعدات تمارين حديثة.

المرافق الترفيهية

تضم البناية جميع المرافق الحديثة المناسبة للعائلات، حيث تحتوي على مسبح مشترك كبير على السطح محاط بأرضية جافة لتجنب الانزلاقات. إضافةً إلى ذلك، يتوفر في ردهة الطابق الأرضي صراف آلي لخدمة السكان.

خدمات الاستقبال

يشمل الطابق الأرضي ردهة انتظار للزوار ومكتب استقبال.

معايير السلامة و الامان

تحتوي جميع الشقق في البناية على معدات السلامة من الحرائق، إذ تم تركيب أجهزة للكشف عن الدخان وطفايات حريق للتعامل مع الحوادث المفاجئة.

أنواع الشقق في بناية نجمة جميرا

تضم الطوابق السبعة السكنية في البناية شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة، وتشتمل جميعها على مطبخ مجهز باللوازم الأساسية مثل الخزائن والمناضد الحجرية، فضلاً عن عدة أجهزة منزلية، منها الثلاجة ومنضدة الطهي والفرن المعلق والغسالة.

علاوة على ذلك، تحتوي الغرف الرئيسية على نوافذ كبيرة وخزائن مدمجة، وجُهزت الحمامات بأرضيات وتشطيبات عالية الجودة. تناسب شقق للبيع في بناية نجمة جميرا معايير كل من يبحث عن شقق عصرية وحديثة.

شقق غرفة وصالة في بناية نجمة جميرا

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة نحو 950 قدم مربع، وتشتمل على غرفة رئيسية وحمام ملحق، في حين زودت غرفة المعيشة بحمام للضيوف وباب زجاجي منزلق لفتح الشرفة. إلى جانب ذلك، يتوفر مطبخ مجهز بتشطيبات أساسية وبطراز مفتوح.

شقق غرفتين وصالة في بناية نجمة جميرا

تبلغ مساحة هذه الشقق 1,400 قدم مربع، وتحتوي على غرف رئيسية وحمامات ملحقة وغرفة معيشة فسيحة مزودة بباب زجاجي منزلق للوصول إلى الشرفة وحمام الضيوف. إضافةً إلى ذلك، تشمل الشقق مطابخ شبه مؤثثة بطراز مفتوح.

أكثر شقق بناية نجمة جميرا طلباً

1-غرفة
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في بناية نجمة جميرا تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في بناية نجمة جميرا

شقق للايجار في بناية نجمة جميرا

معلومات الإعلانات العقارية غير متاحة لـ بناية نجمة جميرا.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية نجمة جميرا

تتوفر العديد من الحافلات ومحطات المترو لخدمة السكان، مما يسهل التنقل إلى مناطق أخرى في الإمارة. تشمل مواقف النقل العام القريبة ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من بناية نجمة جميرا

يمكن للسكان الوصول إلى العديد من محطات حافلات دبي الكائنة بالقرب من البناية، وتشمل محطة حافلات شارع الكويت ومحطة حافلات دبي العقارية ومحطة حافلات المقر الرئيسي ومحطتي حافلات في تقاطع شارع الشيخ راشد. إلى جانب ذلك، فإن محطات الحافلات في دائرة الميناء والجمارك تقع على بعد 5 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من بناية نجمة جميرا

تبعد محطات مترو دبي مسافة قصيرة مشياً على الأقدام أو بالسيارة، إذ تقع محطة مترو الفهيدي ومحطة مترو بنك أبوظبي التجاري على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، بينما تقع محطة مترو برجمان على بعد 6 دقائق. فضلاً عن ذلك، تبعد محطة مترو الغبيبة مسافة 10 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من بناية نجمة جميرا

تقع العديد من مطاعم بر دبي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام أو بالسيارة، وتشمل الخيارات القريبة ما يلي:

  • اجيان بيسترو
  • مطعم ديسي ديرة
  • مطعم كارانديس

يمكن الوصول إلى مطعم اجيان بيسترو في غضون 6 دقائق فقط ويقدّم المأكولات الآسيوية، أما مطعم ديسي ديرة فيقع على بعد 7 دقائق ويتخصص بتقديم الأطباق الهندية على الطريقة الأصيلة، في حين يبعد كاراندي 7 دقائق أيضاً.

تشمل المطاعم الفاخرة القريبة ما يلي:

  • أنتيك بازار
  • مطعم آشاز

يتمتع السكان بتوفر مجموعة من أبرز المطاعم الهندية في دبي بالقرب من البناية، وتشمل كل من أنتيك بازار وآشاز، ويقع كلاهما على بعد مسافة لا تتجاوز 11 دقيقة.

سوبر ماركت قريبة من بناية نجمة جميرا

ينعم السكان بتوفر مجموعة من محلات السوبر ماركت الشهيرة، مما يُسهل عليهم شراء احتياجاتهم اليومية، ومنها:

  • سوبر ماركت المايا
  • سوبر ماركت تيسكو
  • شويترامس الريس

تقع البناية بالقرب من أبرز محلات السوبرماركت في دبي المختلفة، وتشمل سوبرماركت شويترامس الريس على بعد 6 دقائق بالسيارة، وسوبر ماركت المايا على بعد 7 دقائق، بالإضافة إلى سوبر ماركت تيسكو على بعد 8 دقائق من البناية، وتوفر جميعها كل ما يحتاجه الأفراد من مواد البقالة اليومية والشهرية.

مدارس وحضانات قريبة من بناية نجمة جميرا

يحظى سكان بناية نجمة جميرا بميزة القرب من نخبة من الحضانات والمدارس، وتشمل أبرزها ما يلي:

تتبع مدرسة ريجينت انترناشونال الخاصة لمجموعة فورتيس للتعليم وتقدم المنهاج البريطاني للطلاب من مرحلة ما قبل المدرسة، أي من عمر 3 سنوات، حتى المرحلة الثانوية، وتشمل المدارس الأخرى القريبة مدرسة جيمس وينشستر دبي التي تستقبل الطلاب من المرحلة التأسيسية حتى الثانوية، بالإضافة إلى مدرسة امباسادور في منطقة المنخول في بر دبي وتقدّم التعليم من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الثاني عشر. هذا ويحظى السكان بتوفر العديد من خيارات حضانات بر دبي على بعد مسافة قصيرة.

مباني و ابراج قريبة من بناية نجمة جميرا

تحاط بناية نجمة جميرا بمجموعة من المباني والأبراج التي توفر وحدات سكنية وتجارية متنوعة. تالياً نشير إلى أبرزها:

يتوفر بجوار البناية العديد من المباني السكنية والتجارية، مثل فيكتوريا ريزيدنس ومبنى سلطان. تقع بناية دار الرفاعة التجارية على بعد 7 دقائق بالسيارة، بينما يبعد فندق جراند إكسلسيور مسافة 5 دقائق.

اماكن قريبة من بناية نجمة جميرا

تشمل المعالم البارزة القريبة ما يلي:

  • حي الفهيدي التاريخي
  • حديقة زعبيل
  • برجمان مول

يستغرق الوصول إلى منطقة حي الفهيدي التاريخية 7 دقائق بالسيارة، وهي منطقة جذب سياحي شهيرة في بر دبي. يضم الحي متحف دبي وقلعة الفهيدي، ويعرض نمط المعيشة في الحقبة السابقة لتجارة اللؤلؤ في الإمارة.

حديقة زعبيل دبي
تقع حديقة زعبيل على بعد 6 دقائق من شارع الشيخ خليفة بن زايد

تعد زعبيل من أجمل حدائق دبي التي تمكن الزوار من ممارسة الكثير من الأنشطة مثل الركض وركوب القوارب. تضم الحديقة كذلك مدينة الأطفال وحديقة الديناصورات ودبي جاردن جلو " الحديقة المضيئة" إلى جانب أكبر إطار صور في العالم "برواز دبي

برجمان مول دبي
يعتبر برجمان مول من أشهر مراكز التسوق في دبي

يقع برجمان مول في بر دبي على بعد 6 دقائق عن البناية، ويضم تحت سقفه محلات تجارية ومطاعم عالمية، إضافةً إلى كارفور هايبر ماركت. فضلاً عن ذلك، يشمل المول دور عرض فوكس السينمائية، وصالة ألعاب ماجيك بلانيت للأطفال وعالم 12 دي رايدز الافتراضي.

أمور واجب مراعاتها

تقع بناية نجمة جميرا في بر دبي، وهي وجهة شهيرة تضم عدداً من المعالم الثقافية الشهيرة. أما البناية فتقدم للسكان تجربة معيشية مميزة من خلال توفير شقق بتشطيبات فاخرة، إلى جانب المرافق الترفيهية والخدمية. توفر البناية سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والأماكن الترفيهية؛ إلا أن السكان قد يعانون من إحدى تحديات السكن في بر دبي والمتمثلة بالازدحامات المرورية في ساعات الذروة.

الأسئلة الأكثر تكراراً

هل تحتوي بناية نجمة جميرا على بركة سباحة؟

تضم بناية نجمة جميرا بركة سباحة حديثة.

ما هي أنواع الشقق في بناية نجمة جميرا؟

تضم البناية شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة ما يجعلها ملائمة للعائلات الصغيرة.

reviews

الآراء والتقييمات

1.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 4 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Nina
2 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
Don’t even think of renting on this building, they will rob your security deposit. They will give you lots of reasons not to give back your security deposit. It’s an old building ...
Ria
2 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
It's a nightmare to rent this building, in my 25 years in Dubai this building was my worst experienced.. Shout out to the maintenance team...who did the inspection after vacating t ...
Anonymous
2 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
The worst leasing management process / maintenance action i have experienced in my 16 yrs of staying in Dubai. Want to increase by 17% for renewal rental but same amount as my cur ...
عرض المزيدexpand_circle_down
© 2024 بيوت دليل الابراج