Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية ناصر حميد الشيبة، النهدةجاهز

بناية ناصر حميد الشيبة، النهدة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية ناصر حميد الشيبة

بناية ناصر حميد الشيبة هي عبارة عن برج سكني يقع في قلب منطقة النهدة، ويتألف من 25 طابقاً، كما يوفر شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، إلى جانب العديد من المرافق، بما في ذلك مواقف سيارات واسعة وعدة مصاعد عالية السرعة، كما تتم مراقبة البرج بواسطة كاميرات مراقبة تلفزيونية بما يضمن تحقيق الحماية والأمان.

تعتبر منطقة النهدة الشارقة واحدة من أبرز المناطق في الإمارة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي على الحدود بين دبي والشارقة ليحظى السكان بأفضل ما توفره كلتا الإمارتين، كما تعتبر منطقة مثالية للسكن للعاملين في دبي. هذا وتشتهر النهدة باحتضانها للعديد من المباني السكنية والتجارية التي توفر عقارات متنوعة بأسعار معقولة، كما تشكل موطناً للعديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل حديقة بحيرة النهدة وحديقة النهدة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: النهدة الشارقة
  • عدد الطوابق: 25 طابق
  • نوع الشقق: شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية ناصر حميد الشيبة

مواقف السيارات

يشتمل البرج على مواقف سيارات واسعة مخصصة للمقيمين، بحيث يتم تخصيص عدد معين من المواقف لكل شقة بحسب مساحتها.

المصاعد

البرج مزود بثلاثة مصاعد فائقة السرعة مما يسهّل على السكان التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة البرج من قبل طاقم أمن يتميز بكفاءته العالية، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية لضمان الحماية والأمان، كما يتوفر أيضاً طاقم صيانة على أتم استعداد لإصلاح أي عطل حال حدوثه. هذا ويتم تزويد جميع الوحدات السكنية في البرج أيضاً بخدمات تكييف مركزي.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان في البناية بقرب مجموعة من الصالات الرياضية ذات الاشتراكات المعقولة، بما في ذلك نادي النهدة للياقة البدنية وباورهاوس جيم ونادي منطقة القوة للياقة البدنية، وجميعها تقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من البرج.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على دليلنا حول أفضل النوادي الرياضية وصالات الجيم في الشارقة لمزيد من الخيارات.

المرافق الترفيهية

يمكن للعائلات المقيمة في البرج اصطحاب أطفالهم إلى مركز فن سيتي الترفيهي وبيت المرح للأطفال حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع برفقة أقرانهم، كما تبعد كل من هاتين الوجهتين حوالي 5 و 7 دقائق بالسيارة على التوالي.

خدمات الاستقبال

يحتضن البرج ردهة استقبال أنيقة وصالة انتظار.

معايير السلامة و الامان

تم تركيب طفايات حريق في جميع أنحاء البرج لضمان سلامة المقيمين والضيوف.

أنواع الشقق في بناية ناصر حميد الشيبة

تتنوع الوحدات السكنية في البرج بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة.

شقق غرفتين وصالة في بناية ناصر حميد الشيبة

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة حوالي 1,200 قدم مربع، وتضم هذه الوحدات غرفتين رئيستين واسعتين وحمام ملحق وغرفة مكياج ومطبخ بتصميم مغلق وشرفة بإطلالة آسرة على الحي، وكذلك خزائن حائط وأرضيات مميزة من الرخام.

شقق ثلاث غرف وصالة في بناية ناصر حميد الشيبة

تصل مساحة شقق ثلاث غرف وصالة لما يقارب 2,100 قدم مربع، وتتألف من ثلاث غرف رئيسية وحمامين ملحقين، بالإضافة إلى غرفة مكياج ومطبخ بتصميم مغلق متصل بالشرفة وخزائن حائط وأرضيات من السيراميك.

اتجاه ايجار الشقق في بناية ناصر حميد الشيبة

تتوفر شقق للايجار في بناية ناصر حميد الشيبة بمتوسط المبالغ التالية:

ننصحك أيضاً بالاطلاع على شقق للايجار في النهدة، وذلك لما تتمتع به من مواصفات فريدة وإقبال واسع.

تعتبر شقق للبيع في النهدة عموماً صفقة استثمارية مربحة، وكذلك الحال بالنسبة لما هو متوفر من شقق للبيع في بناية ناصر حميد الشيبة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية ناصر حميد الشيبة

تشمل وسائل النقل العامة الواقعة بالقرب من البرج محطات المترو والحافلات وسيارات الأجرة.

ننصحك بالاطلاع على دليلنا حول مواصلات الشارقة لمزيد من المعلومات حول وسائل النقل العامة المتاحة بالقرب من منطقتك.

مواقف باصات قريبة من بناية ناصر حميد الشيبة

تعتبر الحافلات من أكثر وسائل النقل العامة استخداماً في المنطقة، حيث يمكن للسكان استقلال مختلف الحافلات من كل من موقف باص الممزر وموقف باص الوحيدة، مدرسة وموقف باص الحمرية، وجميع هذه المواقف تبعد حوالي 9 دقائق بالسيارة عن البرج.

محطات مترو قريبة من بناية ناصر حميد الشيبة

لعل أبرز ما يميز المنطقة هو موقعها الاستراتيجي القريب من إمارة دبي حيث تتوفر خدمات النقل عبر مترو دبي، إذ تقع محطة مترو القيادة على بعد 4 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى كل من محطة مترو الاستاد ومحطة مترو أبو هيل ما يقارب 9 و 10 دقائق بالسيارة على التوالي من البرج.

مطاعم قريبة من بناية ناصر حميد الشيبة

تحتضن المنطقة سلسلة من المطاعم الشهيرة الواقعة بالقرب من البرج، ومنها ما يلي:

  • مطعم النهدة
  • مطعم الغار
  • مطعم البتيل

يقع مطعم النهدة على بعد مسافة قصيرة من البرج، ويقدم أشهى المأكولات العربية، بينما يتميز مطعم البتيل الواقع على بعد 5 دقائق بالسيارة بأطباقه النباتية ذات المذاق الرائع، كما يمكن للمقيمين أيضاً الوصول إلى مطعم الغار في غضون 3 دقائق بالسيارة.

فيما يلي نذكر أبرز المقاهي والكافتيريات القريبة من البرج، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات:

  • مدينة كافيه
  • كافتيريا هلال النهدة
  • كت تي كافيه

يقع مدينة كافيه على بعد مسافة قصيرة من البرج، بينما يستغرق الوصول إلى كل من كافيتريا هلال النهدة وكت تي كافيه 4 و 5 دقائق بالسيارة من البرج على التوالي.

أعددنا لك في ماي بيوت قائمة تشتمل على أفضل مطاعم الشارقة، ننصحك بإلقاء نظرة عليها.

سوبر ماركت قريبة من بناية ناصر حميد الشيبة

يحظى السكان في البرج بقرب مجموعة من أشهر محلات السوبر ماركت في المنطقة، والتي توفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة، بما في ذلك منتجات البقالة ومستلزمات العناية الشخصية، ومنها ما يلي:

  • سوبر ماركت عمبر
  • سوبر ماركت مدينة شروق الشمس
  • سوبر ماركت فريشكو

يبعد سوبر ماركت عمبر مسافة قصيرة عن البرج، في حين يقع كل من سوبر ماركت مدينة شروق الشمس وسوبر ماركت فريشكو على بعد 4 دقائق بالسيارة من البرج.

مباني و ابراج قريبة من بناية ناصر حميد الشيبة

تحيط بالبرج العديد من المباني السكنية، فيما يلي نذكر أبرزها:

اماكن قريبة من بناية ناصر حميد الشيبة

لعل أبرز ما يميز السكن في البرج هو موقعه القريب من عدد كبير من الوجهات الترفيهية والثقافية، مثل:

  • حديقة النهدة
  • حديقة بحيرة النهدة
  • مربى الشارقة للأحياء المائية

يحظى المقيمون في البناية بفرصة الخروج في أجمل النزهات العائلية في حديقة النهدة الشارقة الواقعة على بعد 3 دقائق بالسيارة من البرج، كما تتميز الحديقة باحتضانها للعديد من المرافق، ومنها مسارات للجري ومناطق لعب للأطفال ومحطات لممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق وملعب لكرة السلة.

تمتد حديقة بحيرة النهدة على مساحة هائلة قدرها 80 ألف متر مربع، وتضم بركة كبيرة وملاعب كرة سلة وملاعب تنس ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، ولذلك تعد وجهة مثالية للتنزه برفقة العائلة والأصدقاء، ويمكن للمقيمين الوصول إليها خلال 9 دقائق بالسيارة.

أكواريوم الشارقة
يقع أكواريوم الشارقة بالقرب من البرج

يغطي مربى الشارقة للأحياء المائية مساحة شاسعة تبلغ 6,500 متر مربع، ويعد موطناً لأكثر من 100 نوع من الكائنات البحرية تتوزع في 20 خزاناً مملوءاً بأكثر من 1.8 مليون لتر من المياه. هذا ويعتبر الأكواريوم من أهم المراكز التعليمية في الشارقة حيث يتعرّف الزوار على مختلف الأحياء البحرية المذهلة، مثل أسماك المهرج وأسماك قرش الشعاب المرجانية وفرس البحر، ويستغرق الوصول إليه 11 دقيقة بالسيارة من البرج.

أمور واجب مراعاتها

تحتل بناية ناصر حميد الشيبة موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة النهدة النابضة بالحياة بالقرب من عدد كبير من المرافق والخدمات، مما قد يتسبب ببعض الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج