Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية علي خليفة، النهدة دبيجاهز

بناية علي خليفة، النهدة دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية علي خليفة

تعتبر بناية علي خليفة من أبرز المشاريع السكنية في منطقة النهدة 1، وتتألف من 14 طابقاً تضم شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، إضافة إلى العديد من المرافق والخدمات؛ بما في ذلك فريق للصيانة الدورية وطاقم أمني يقوم بمراقبة البناية على مدار 24 ساعة باستخدام كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV عالية الدقة. علاوة على ذلك، تحتوي البناية على مسبح ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى منطقة استقبال في الطابق الأرضي للإجابة على استفسارات السكان والزوار.

تشترك منطقة النهدة دبي في حدودها مع إمارة الشارقة، الأمر الذي يستقطب الأفراد والمهنيين الذين يتنقلون بشكل متكرر بين الشارقة ودبي، كما يتمتع سكان النهدة دبي بإمكانية الوصول إلى العديد من المرافق العامة؛ بما في ذلك المحلات التجارية والمدارس ومرافق الرعاية الصحية وغيرها المزيد.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: النهدة، دبي
  • عدد الطوابق: 14 طابقاً
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية – مسبح – 4 مصاعد – خدمة التنظيف – مواقف سيارات – قاعة استقبال – أمن على مدار 24 ساعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية علي خليفة

مواقف السيارات

يشتمل المبنى على مواقف سيارات واسعة ومظللة، ويتوفر لكل مستأجر مكان مخصص لركن السيارات.

مواقف سيارات
مواقف سيارات مظللة في بناية علي خليفة

المصاعد

يتوفر بالمبنى 4 مصاعد عالية السرعة، تتيح للسكان التنقل بسهولة بين الطوابق، وتستوعب عدداً كبيراً من الزوار والقاطنين.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يستخدم طاقم الأمن بالمبنى مجموعة متنوعة من التقنيات لمراقبة مرافقه على مدار 24 ساعة؛ مثل كاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV عالية الدقة، كما يتوفر فريق صيانة في الموقع لضمان سرعة الاستجابة لأي مشكلة أو حالة صيانة طارئة، بينما يحرص فريق التدبير المنزلي على نظافة جميع مرافق المبنى. تجدر الإشارة إلى توفر خدمتي المياه والكهرباء من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

الجيم و الصالات الرياضية

تضم البناية صالة للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث معدات التمرين؛ حيث يمكن لعشاق اللياقة البدنية حضور جلسات التمرين بانتظام.

المرافق الترفيهية

تتميز بناية علي خليفة باشتمالها على مسبح مجهز بأحدث التقنيات، ما يتيح لعشاق رياضة السباحة فرصة ممارستها طوال العام.

خدمات الاستقبال

يتوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى ردهة انتظار للزوار.

أنواع الشقق في بناية علي خليفة

يتضمن المبنى شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة للايجار، كما تم تجهيزها بكامل المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها.

شقق غرفة وصالة في بناية علي خليفة

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة في البناية 1,098 قدم مربع، وتتميز بمطبخ مصمم على الطراز الحديث ومزود بخزائن حائط، وغرفة رئيسية واسعة وحمام مع تجهيزات عالية الجودة، بالإضافة إلى منطقة معيشة وشرفة. زُودت الشقق هذه بأرضيات ونوافذ رخامية تحافظ على برودتها كما تم تخصيص موقف سيارات واحد ومجاني لكل شقة.

شقق غرفتين وصالة في بناية علي خليفة

 تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة حوالي 1,647 قدم مربع، وتحتوي على غرفتين ومطبخ مصمم على الطراز الحديث، بالإضافة إلى حمامين ومنطقة معيشة وشرفة، وتحتوي الحمامات في هذه الوحدات على حوض استحمام واسع ودش.

اتجاه ايجار الشقق في بناية علي خليفة

يتوفر العديد من خيارات شقق للايجار في بناية علي خليفة، ويمكن مقارنتها مع شقق للايجار في النهدة 1

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية علي خليفة

تتوفر العديد من وسائل النقل العام بالقرب من البناية، حيث يمكنك التنقل بواسطة الحافلات والمترو وسيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من بناية علي خليفة

تتعدد مواقف الباصات في دبي القريبة من المبنى، حيث يمكن الوصول إلى موقف النهدة 1، وموقف باصات اينوك، النهدة 1 في غضون 6 دقائق سيراً على الأقدام، بينما يقع موقف النهدة 1، مسجد فاطمة محمد وموقف مركز صحارى على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام، ويمكنك التوجه أيضاً إلى موقف مستشفى ان ام سي الكائن على بعد 11 دقيقة سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من بناية علي خليفة

تخدم محطات مترو دبي سكان المبنى نظراً لسهولة الوصول إليها؛ حيث تقع محطة مترو القيادة على بعد 7 دقائق بالسيارة، ومحطة مترو الاستاد على بعد 8 دقائق بالسيارة، بالإضافة إلى محطة مترو القصيص التي تبعد 14 دقيقة من البناية.

مطاعم قريبة من بناية علي خليفة

  • مطعم قرل هات
  • مطعم ذا بيكلز
  • مطعم وحلويات لافانتيش
  • مطعم بومباي بيسترو
  • مطعم القصر الأفغاني

يقع مطعم بومباي بيسترو على بعد 4 دقائق فقط بالسيارة، ويقوم بتقديم قائمة كبيرة من أطعمة جنوب آسيا، منها الأطباق النباتية وغير النباتية مع قائمة متنوعة من مختلف الأصناف، مثل المأكولات البحرية والحلويات.

من يرغب بتناول المأكولات الأفغانية من وقت لآخر يمكنه زيارة مطعم القصر الأفغاني الواقع على بعد 4 دقائق بالسيارة، فهو يختص بتقديم الأطعمة الشعبية، مثل قبيلي بالاو، وشابلي كباب، بالإضافة إلى تكا وغيرها الكثير من الأطباق الشهية.

يقدم مطعم وحلويات لافانتيش المأكولات العربية، وتحديداً الأصناف التقليدية في لبنان، كما يهتم المطعم بتحضير أشهى الأطباق لعشاق المأكولات التركية، فهو يعد من أفضل المطاعم التركية في دبي! علاوةً على الأطباق الاعتيادية، مثل الحمص والكباب والأوزي والشاورما، يقدم المطعم مجموعة مختارة من الحلويات العربية الذواقة.

سوبر ماركت قريبة من بناية علي خليفة

تقع العديد من محلات السوبر ماركت على بعد دقائق معدودة من المبنى، مما يرتقي بمستوى المعيشة في المنطقة، وتشمل بعض الأماكن التي يمكن للسكان التبضع منها:

  • سوبر ماركت باكستاني مون
  • سوبر ماركت المنطقة الغربية
  • سوبر ماركت شكلان

يمكن شراء مجموعة متنوعة من المنتجات الباكستانية من سوبر ماركت باكستاني مون الواقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام، منها البهارات والوجبات الخفيفة والفواكه والعديد من المنتجات الأخرى المستوردة من دول جنوب آسيا. أما سوبر ماركت شاكلان الواقع على بعد 4 دقائق بالسيارة، فيقدم أيضاً مجموعة كبيرة من المنتجات والأدوات المنزلية.

تتوفر العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من بناية علي خليفة، ويمكن للسكان قصدها بغرض التسوق المنزلي والروتيني، كما يقع سوبر ماركت المنطقة الغربية على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، ويتضمن كل ما يحتاجه الأفراد من الفواكه والخضروات الطازجة ومستلزمات المطبخ، ويضم قسماً خاصاً للمكياج، بالإضافة إلى المخبوزات. تعد جميع المحلات المذكورة أعلاه من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في دبي التي توفر مجموعة من المستلزمات المنزلية ومنتجات البقالة الطازجة.

مباني و ابراج قريبة من بناية علي خليفة

تشمل أبرز المعالم القريبة من المجمع السكني ما يلي:

تقع البناية بالقرب من مشروع متعدد الاستخدامات يوفر العقارات السكنية، والمساحات المكتبية، والمحلات التجارية. نذكر من أقرب المباني السكنية في المنطقة بناية الرزوقي، وهي تقع بجوار بناية علي خليفة مباشرة، ومبنى شرف الدين الكائن على بعد دقيقة واحدة بالسيارة، بالإضافة إلى مشروع بن شبيب توين تاور A. W. الواقع على بعد 4 دقائق بالسيارة، وتضم المباني المذكورة أعلاه شققاً متنوعة للإيجار والبيع.

ننصح بقراءة دليل السكن في النهدة دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن في المنطقة.

اماكن قريبة من بناية علي خليفة

تشمل أبرز المعالم القريبة من المبنى ما يلي:

 حديقة النهدة الشارقة
إطلالة جميلة على بركة حديقة النهدة الشارقة

تقع حديقة بحيرة النهدة على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة من بناية علي خليفة، وهي واحدة من أجمل الحدائق العائلية في دبي، وتعتبر حديقة بحيرة النهدة من الحدائق المثالية للعائلات التي تسكن في منطقة النهدة أو في المناطق المجاورة، حيث تتضمن مساحات خضراء ذات تصاميم مبتكرة باتباع أفضل معايير البستنة، ومناطق مخصصة للشواء قريبة من مناطق الألعاب والاستراحات لتلبي بذلك احتياجات العائلات والأفراد، وتتميز بضمها لمجموعة من الأشجار والأسوار النباتية، كما تتوفر مساحات شاسعة مخصصة للزهور.

تمتاز حديقة الممزر الشاطئية بمساحتها الشاسعة التي تمتد على 106 هكتار، والتي تجمع بين شاطئ البحر بمياهه الزرقاء المتلألئة ورماله الذهبية الناعمة، وبين المروج الخضراء الساحرة، كما تضم الحديقة أماكن مخصصة للشواء ومسارات للمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى غرف لتبديل الملابس وحمامات وأكشاك للطعام، وتشتهر أيضاً بموقعها الاستراتيجي شمال ميناء الحمرية في منطقة الممزر، وتبعد 9 دقائق فقط بالسيارة عن بناية علي خليفة.

يعد أنصار مول التجاري من أحد المولات التجارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى صحارى سنتر مول، حيث يتوافد إليهما سكان بناية علي خليفة وعشاق التسوق الذين يتطلّعون إلى القيام بتجربة تسوق مثالية تلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم على اختلافها، بدءاً من المواد الغذائية حتى الأزياء والإلكترونيات والمفروشات وغير ذلك الكثير، ويمكن الوصول إليهما خلال 7 إلى 9 دقائق فقط.

أمور واجب مراعاتها

تتمتع بناية علي خليفة بالعديد من المزايا، كما توفر جميع المرافق الأساسية والثانوية التي قد يبحث عنها الأفراد، مع ذلك، لا تعد البناية خياراً مناسباً للباحثين عن شقق أكبر مساحة، حيث توفر البناية شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة فقط. علاوةً على ذلك، ترتبط المنطقة ببعض الطرق الرئيسية في المدينة، منها ما يربط إمارة دبي بالشارقة، الأمر الذي يتسبب في اكتظاظ حركة المرور خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج