Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية صالح بن لحاج 361، البرشاءجاهز

بناية صالح بن لحاج 361، البرشاء

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية صالح بن لحاج 361

تقع بناية صالح بن لحاج 361 استراتيجياً في منطقة البرشاء 1، إحدى أكثر المناطق السكنية إقبالاً في دبي، وتتكون من 15 طابقاً، وتضم مجموعة من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، فضلاً عن العديد من المرافق، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية ومسبح وجاكوزي وغرفة بخار. علاوةً على ذلك، تم تجهيز المبنى بمصاعد خدمة وكاميرات مراقبة تلفزيونية بما يضمن تحقيق أقصى درجات الحماية والأمان.

تشتهر منطقة البرشاء باحتضانها لعدد كبير من المرافق التي تلبي كافة احتياجات السكان، ومنها سلسلة من محلات السوبر ماركت والمدارس والمستشفيات والفنادق والمطاعم ومراكز التسوق، كما تمتاز المنطقة أيضاً بضمها لعدد كبير من العقارات السكنية المتاحة للبيع والايجار بأسعار معقولة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: البرشاء
  • المطور العقاري: مجموعة صالح بن لاحج
  • عدد الطوابق: 15 طابق
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح وغرفة بخار وجاكوزي ومصاعد خدمة ومكتب استقبال وكاميرات مراقبة تلفزيونية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية صالح بن لحاج 361

مواقف السيارات

تشتمل البناية على مواقف سيارات مظللة مخصصة للمقيمين في الوحدات السكنية.

المصاعد

البناية مزودة بعدة مصاعد بما يضمن للسكان سهولة التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة المبنى من قبل طاقم أمن محترف يعمل على مدار الساعة، كما تم تثبيت كاميرات مراقبة تلفزيونية في كافة أنحاء البناية بما يضمن الحماية والأمان.

الجيم و الصالات الرياضية

يتمتع سكان المبنى بوفرة المرافق المخصصة للياقة البدنية، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وهي متاحة لاستخدام كافة المقيمين مجاناً، بالإضافة إلى بركة سباحة حيث يمكنهم ممارسة الرياضات المائية خلال فصل الصيف الحار.

المرافق الترفيهية

تحتضن البناية جاكوزي وغرفة بخار.

خدمات الاستقبال

يتم تقديم خدمات الاستقبال والمساعدة للمقيمين والزوار في المبنى على أكمل وجه.

أنواع الشقق في بناية صالح بن لحاج 361

تتنوع الوحدات السكنية في المبنى بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، وجميعها تتميز بمساحات واسعة وإضاءة وتهوية جيدة، كما تضم شرفات بإطلالة آسرة على أفق إمارة دبي، بالإضافة إلى أرضيات باللون الأبيض اللافت ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرضية وحتى السقف وخزائن حائط خشبية تضفي جمالاً وحداثة على الشقة.

شقق غرفة وصالة في بناية صالح بن لحاج 361

تبدأ مساحة هذه الشقق من 900 وتصل لما يقارب 1,000 قدم مربع، وتتضمن حمام ملحق ومطبخ وغرفة معيشة وشرفة، وكذلك خزائن حائط تتسع للتخزين، كما يتم تخصيص موقف سيارات مظلل لكل شقة من هذه الشقق.

شقق غرفتين وصالة في بناية صالح بن لحاج 361

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1,500 و 1,700 قدم مربع، وتتميز بنوافذ زجاجية جميلة ممتدة من الأرضية وحتى السقف مع إطلالة رائعة على المدينة، وتتألف من غرفتين رئيسيتين وحمامين وتراس وغرفة معيشة ومطبخ، كما تضم بعض هذه الوحدات أيضاً حمام إضافي.

اتجاه ايجار الشقق في بناية صالح بن لحاج 361

تتفاوت التكاليف المترتبة على شقق للايجار في بناية صالح بن لحاج 361 كالآتي:

ننصحك أيضاً بتصفح موقع بيوت والاطلاع على ما هو متوفر من شقق للايجار في البرشاء، وكذلك شقق للبيع في البرشاء لما تتمتع به من مواصفات فريدة وإقبال واسع.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

مواقف باصات قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

في غضون 4 دقائق بالسيارة من البناية، يمكن للمقيمين الوصول إلى موقف باص البرشاء، شارع 23، فندق ديونز، كما بإمكانهم أيضاً استقلال أي من الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي من كل من موقف باص بناية صالح بن لحاج 361 وموقف باص مول الإمارات، بناية صالح بن لاحج الواقعين على بعد 5 دقائق بالسيارة للتنقل إلى مختلف المناطق بكل سهولة ويسر.

محطات مترو قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

أقرب محطات مترو دبي هي محطة مترو مول الإمارات ومحطة مترو أم الشيف، إذ يستغرق الوصول إلى كل منهما حوالي 7 دقائق بالسيارة من المبنى.

محطات ترام قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

يمكن للسكان الوصول إلى العديد من محطات ترام دبي خلال 15 دقيقة بالسيارة، بما في ذلك محطة ترام قرية المعرفة ومحطة ترام الصفوح ومحطة ترام مساكن شاطئ جميرا.

مطاعم قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

يحظى السكان في البناية بقرب مجموعة من أشهر المطاعم في دبي، فيما يلي نذكر بعضها:

  • لو برجر
  • تكساس دي برازيل
  • مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية

لو برجر هو مطعم وجبات سريعة متخصص في البرجر، كما يقدم المطعم أيضاً مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة وشرائح اللحم البقري اللذيذة، ويقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من المبنى، وكذلك مطعم تكساس دي برازيل الذي يعد من أبرز مطاعم المشاوي في دبي، إذ يتميز بشرائح اللحم والمشاوي جنباً إلى جنب مع السلطات والحلويات.

يعتبر مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية الواقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من البناية وجهة مثالية لتناول مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الشهية.

تشمل المطاعم الراقية القريبة من المبنى ما يلي:

  • مطعم مايدن شنغهاي
  • مطعم بيير شيك

يبعد مطعم مايدن شنغهاي الصيني حوالي 16 دقيقة بالسيارة عن المبنى، ويقصده الزبائن في العادة لتناول أشهى المأكولات الصينية الأصيلة، بما في ذلك طبق الكونغ باو والقريدس المقرمش والزلابية الصينية، في حين يشتهر مطعم بيير شيك بأطباقه الإيطالية المميزة، إضافةً إلى أجوائه المريحة وإطلالته المائية الآسرة على برج خليفة، ويقع على بعد 13 دقيقة بالسيارة من البناية.

سوبر ماركت قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

ولعل أبرز ما يميز السكن في البرشاء دبي هو وفرة المتاجر ومحلات السوبر ماركت التي تلبي كافة احتياجات المقيمين. فيما يلي نذكر مجموعة من المتاجر الواقعة بالقرب من البناية:

  • سوبر ماركت سبروتس (3 دقائق بالسيارة)
  • سوبر ماركت بلانجك (4 دقائق بالسيارة)
  • سوبر ماركت ويست زون فريش (5 دقائق بالسيارة)

يوفر سوبر ماركت بلانجك مجموعة واسعة من المنتجات الفلبينية، بينما يعد سوبر ماركت سبروتس وجهة مثالية لشراء الفواكه والخضروات إلى جانب المواد الغذائية والمستلزمات المنزلية الأخرى.

يوفر سوبر ماركت ويست زون فريش العديد من الضروريات المنزلية، بالإضافة إلى المواد الغذائية واللحوم وأدوات التنظيف ومواد العناية الشخصية ومنتجات الأطفال، لذا يعتبر من أشهر متاجر ومحلات السوبرماركت في دبي.

مباني و ابراج قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

المبنى محاط بمجموعة من المشاريع والمباني السكنية والتجارية والفنادق، فيما يلي نذكر أبرزها:

  • فندق روز بلازا (3 دقائق بالسيارة)
  • بناية الشيباني (دقيقة واحدة بالسيارة)
  • دوسلدورف بزنس بوينت (دقيقة واحدة بالسيارة)

اماكن قريبة من بناية صالح بن لحاج 361

يحتل المبنى موقعاً متميزاً بالقرب من وجهات تسوق وترفيه عديدة، ومنها:

  • سوق مدينة جميرا
  • ثياتر أوف ديجيتال آرت
  • حديقة الفراشات

يقع سوق مدينة جميرا على بعد 11 دقيقة بالسيارة من المبنى، وهو سوق تقليدي يعرض تراث دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمكن للزوار استكشاف الثقافة الإماراتية العريقة، وكذلك التسوق من هذا البازار العربي الرائع الذي يعود للقرون الوسطى فهو موطن للعديد من المتاجر التي توفر مجموعة متنوعة من المنتجات الفريدة، بما في ذلك الشالات الكشميرية والسجاد الإيراني المستورد والمجوهرات، مثل الذهب والألماس والإكسسوارات، كما يضم السوق أيضاً سلسلة من المطاعم الشهيرة.

يعرض مسرح ثياتر أوف ديجيتال آرت الواقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة من المبنى أعمالاً فنية كلاسيكية لفنانين مشهورين من خلال أحدث الوسائط التقنية، الأمر الذي يجعل المعروضات هذه أكثر تفاعلية ويضيف إلى تجربة الزوار المزيد من المتعة والاستكشاف.

حديقة الفراشات
تقع حديقة الفراشات بالقرب من البناية

عادةً ما تصطحب العائلات أطفالها لمشاهدة الفراشات الزاهية والجميلة في حديقة الفراشات في دبي التي تشكل موطناً لأكثر من 15,000 فراشة تنتمي لما يزيد عن 50 نوعاً مختلفاً، والتي تتوزع في عشر قباب مصممة خصيصاً لتحقيق البيئة الملائمة لنمو هذه المخلوقات الصغيرة، ويمكن للمقيمين في المبنى الوصول إليها في غضون 13 دقيقة بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

تتميز بناية صالح بن لحاج 361 بموقعها الاستراتيجي القريب من عدد كبير من المرافق والخدمات بما يكفل للسكان نمط معيشة عصري ومريح، كما توفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مساحتها مع الأزواج والعائلات صغيرة الحجم، كما يمكن للعائلات متوسطة وكبيرة الحجم الاطلاع على الوحدات السكنية المشابهة والمتوفرة بمساحات أكبر في المنطقة المحيطة.

هل تبحث عن شقق في بناية صالح بن لحاج 361 ؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج