Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية روبي 2، شارع الشيخ زايدجاهز

بناية روبي 2، شارع الشيخ زايد

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية روبي 2

تحتضن منطقة شارع الشيخ زايد بناية روبي 2 التجارية منخفضة الارتفاع، والتي تتألف من طابقين فوق الأرض وطابقين سفليين مخصصين لمواقف سيارات المالكين والمستاجرين في المبنى، كما تتم مراقبة هذه المواقف بما يضمن توفير الأمن. هذا وتشتمل البناية على مكاتب بتشطيبات أساسية في الطابقين العلويين، ومحلات تجارية في الطابق الأرضي.

يعتبر شارع الشيخ زايد أحد الطرق الرئيسية الشهيرة في دولة الإمارات، ولعل أبرز ما يميزه هو امتداده على طول الطريق الواصل بين أبوظبي ورأس الخيمة، ليعد بذلك أطول شارع في الإمارات. من الجدير بالذكر أيضاً أنه تم بناء الشارع عام 1980، وتمت تسميته نسبةً إلى صاحب السمو الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان “طيّب الله ثراه”، وهو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم أبوظبي سابقاً. تشتهر منطقة شارع الشيخ زايد أيضاً باحتضانها لعدد كبير من الفنادق والأبراج السكنية والتجارية، فضلاً عن العديد من ناطحات السحاب التي تتميز بتصاميمها المعمارية الفريدة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: شارع الشيخ زايد
  • عدد الطوابق: 3 طوابق
  • نوع الوحدات: مكاتب ومحلات تجارية
  • المرافق والخدمات: مواقف سيارات في الطوابق السفلية ومصاعد فائقة السرعة وخدمات استقبال على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

بناية روبي 2

مواقف السيارات

يشتمل المبنى على طابقين سفليين مخصصين لمواقف السيارات، بحيث يتوفر 53 موقف للسيارات.

المصاعد

يتنقل الموظفون في البناية بواسطة عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن والاستقبال

لضمان سلامة وأمن جميع السكان في البناية، تم تزويد المبنى بنظام أمني يعمل على مدار الساعة، بحيث تتم مراقبة جميع المرافق المشتركة بشكل منتظم، بالإضافة إلى طاقم أمن بكفاءة عالية، على أتم استعداد لأداء واجبه حال حدوث أي مشكلة.

يتم تقديم خدمات الاستقبال في الطابق الأرضي من المبنى على مدار الساعة.

مرافق رياضية

يقع بيرسونا 20 جيم بالقرب من البناية، ويوفر مدربين رياضيين ذوي كفاءة عالية، بالإضافة إلى أحدث أجهزة وأدوات اللياقة البدنية.

أنواع العقارات في بناية روبي 2

تتألف البناية من طابقين فوق الأرض يشتملان على وحدات مكتبية وطابقين سفليين مخصصين لمواقف السيارات، كما يضم الطابق الأرضي مجموعة من المحلات التجارية.

مكاتب في بناية روبي 2

يوفر المبنى مكاتب بمساحات متفاوتة تبدأ من 1,072 وتصل لحوالي 21,040 قدم مربع، وتتضمن نوافذ كبيرة تمتد من الأرضية حتى السقف وخزانة لحفظ الأطعمة وحمامات خاصة لكل مكتب، كما يتم تخصيص مواقف سيارات للمالكين والمستأجرين في هذه المكاتب.

محلات تجارية في بناية روبي 2

تتراوح مساحة المحلات التجارية في البناية بين 4,257 و 5,053 قدم مربع، وتتميز بتشطيبات أساسية، بحيث يقوم مالك المحل بتنظيم وتنسيق المتجر بما يتناسب مع متطلبات عمله.

اتجاه ايجار العقارات في بناية روبي 2

يوفر المبنى وحدات مكتبية بتشطيبات أساسية، بحيث يبلغ متوسط سعر مكاتب للايجار في بناية روبي 2 101 ألف درهم إماراتي سنوياً

يُنصح العاملون في المبنى أيضاً بالبحث عن وحدات سكنية بالقرب من مكان عملهم، اذ تتوفر شقق للايجار في شارع الشيخ زايد بمواصفات فريدة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية روبي 2

يمكن للموظفين في البناية التنقل بواسطة محطات المترو، أو استقلال الحافلات وسيارات الأجرة للتنقل من مكان لآخر بكل سهولة ويسر.

مواقف باصات قريبة من بناية روبي 2

فيما يلي نذكر بعض مواقف الباصات الواقعة بالقرب من المبنى:

  • موقف باص ام سقيم، تقاطع (5 دقائق)
  • موقف باص اتصالات (4 دقائق)
  • موقف باص تقاطع 4 (8 دقائق)

محطات مترو قريبة من بناية روبي 2

تقع العديد من محطات المترو بالقرب من المبنى، مثل:

  • محطة مترو مول الإمارات (8 دقائق)
  • محطة مترو بنك أبوظبي الأول (7 دقائق)
  • محطة مترو المشرق (9 دقائق)

لمزيد من المعلومات حول مسار المترو ومواعيد الانطلاق، يمكنك الاطلاع على دليل مترو دبي.

مطاعم قريبة من بناية روبي 2

يحظى الموظفون في المبنى بقرب مجموعة من أبرز مطاعم شارع الشيخ زايد، فيما يلي نذكر بعضها:

  • بريغوز – ميديا ​​روتانا (11 دقيقة)
  • مطعم قفطان تركش كوزين آند فاين آرت (10 دقائق)
  • إل بورو توسكان بيسترو (11 دقيقة)
  • فلامنجو رووم باي تاشاس (10 دقائق)

يعد مطعم بريغوز – ميديا ​​روتانا من المطاعم الإيطالية الفاخرة، ويتميز بأجوائه الدافئة وأطباقه اللذيذة، بما في ذلك لحم كارباتشيو وريزوتو بالفطر والباستا والبيتزا والسمك، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بتناول هذه الأطباق الشهية بتكلفة تصل لحوالي 475 درهم إماراتي لشخصين.

يشتهر مطعم قفطان تيركش كويزين آند فاين آرت التركي بوجبات الفطور ذات المذاق الرائع، كما يتميز بإطلالة آسرة على برج العرب، ويشهد إقبالاً واسعاً من قبل الزبائن، لذا يُنصح بالحجز المسبق.

يقع مطعم إل بورو توسكان بيسترو في فندق جميرا النسيم، ويقصده الزبائن في العادة لتناول طبق الترافل بيتزا والمحار، وكذلك حلوى التيراميسو والتشيز كيك، كما يعد وجهة مثالية لقضاء أوقات رومانسية، والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على البحر والعروض المباشرة المدهشة.

يحتضن فندق جميرا النسيم أيضاً مطعم فلامنجو رووم باي تاشاس الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، اذ يُقبل العديد من الزبائن على وجباته اللذيذة، وبالأخص المعكرونة الخضراء وموس الشوكولاتة وأطباق لحم البقر.

تضم المنطقة أيضاً مجموعة من المطاعم القريبة الأخرى، مثل:

  • مطعم وحلويات روابينا (3 دقائق)
  • ذا لايم تري كافيه آند كيتشن(4 دقائق)
  • مطعم الصفدي (5 دقائق)

يقع مطعم وحلويات روابينا على بعد 3 دقائق فقط من المبنى، ويعتبر من أشهر مطاعم البوفيه في المنطقة، اذ يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشرق أوسطية بمتوسط ​​تكلفة تصل لحوالي 60 درهم إماراتي لشخصين.

يحظى الموظفون في البناية أيضاً بقرب مطعم الصفدي الذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية، ويستغرق الوصول إليه 5 دقائق فقط.

يعد مطعم ذا لايم تري كافيه آند كيتشن وجهة مثالية للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء، ويمكن الوصول إليه في غضون 4 دقائق من المبنى.

تقع العديد من أماكن السهر بالقرب من البناية، ومنها:

  • لايم لاين (3 دقائق)
  • ذا ريد ليون (على بعد 12 دقيقة)
  • أب تاون بار (12 دقيقة)

يعد أب تاون بار من أشهر أماكن السهر في المنطقة، كما يمكن للموظفين زيارة كل من لايم لاين وذا ريد ليون اللذان يبعدان بضع دقائق فقط عن البناية.

مباني و ابراج قريبة من بناية روبي 2

تحيط بالبناية العديد من المباني السكنية، فيما يلي نذكر أبرزها:

  • بناية هيريتج
  • بيرل كوست بريميير للشقق الفندقية
  • بناية السايا A
  • بن شما 1
  • برج زي زي

يقع مبنى بن شما 1 السكني متوسط الارتفاع على بعد 11 دقيقة من البناية، ويتألف من 11 طابق، ويوفر 101 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى العديد من المرافق، بما في ذلك نادي رياضي، كما يجدر بالذكر أيضاً أن المبنى مزود بنظام أمني متطور، لضمان سلامة وأمن المقيمين.

يتميز برج زي زي السكني بارتفاعه الشاهق، ويشتمل على شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، فضلاً عن نادي رياضي مجهز وغرفة بخار، كما يوفر 118 موقف للسيارات تتوزع على 4 طوابق سفلية، ويقع في منطقة البرشاء 1 على بعد 10 دقائق من البناية.

تحتضن منطقة البرشاء مبنى بيرل كوست بريميير للشقق الفندقية، والذي يتسم بارتفاع منخفض، ويضم وحدات سكنية وشقق فندقية تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة إلى جانب مرافق متعددة، ومنها مسبح على سطح المبنى وصالة ألعاب رياضية مجهزة. هذا ويحتل المبنى موقعاً استراتيجياً بالقرب من حديقة الفراشات في دبي، وكذلك سكي دبي أو مدينة الثلج في مول الإمارات، كما يبعد 10 دقائق فقط عن البناية.

تقع بناية السايا A السكنية منخفضة الارتفاع على بعد 10 دقائق من المبنى، وتوفر 49 شقة من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة التي تتوزع على 9 طوابق، كما يضم المبنى جيم ومسبح. تتكون بناية هيرتيج من 11 طابق فوق الأرض وطابقين سفليين، وتتميز بموقعها القريب من مول الإمارات، كما يستغرق الوصول إليها 11 دقيقة من البناية.

أمور واجب مراعاتها

توفر بناية روبي 2 منخفضة الارتفاع وحدات تجارية متنوعة بأسعار معقولة، وتحتل موقعاً استراتيجياً على أكثر الطرق حيوية في الإمارات العربية المتحدة، مما يمنح أصحاب المتاجر فرصة لازدهار أعمالهم، ولكن قد يعاني الموظفون في المبنى من بعض الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة، ولذلك، يُنصح باستخدام تطبيقات المرور للعثور على طريق بديل لوجهتك.

هل تبحث عن عقارات في بناية روبي 2 ؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج