Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية دانيا B، أرجانجاهز

بناية دانيا B، أرجان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية دانيا B

تقع بناية دانيا B في منطقة أرجان وهي بناية سكنية منخفضة الارتفاع تتكون من ثمانية طوابق تضم وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة، بالإضافة إلى عدد من المرافق الخدمية التي تشمل مواقف سيارات مظللة وأمن على مدار 24 ساعة وصالة رياضية ومسبح. هذا وتحتل البناية موقعاً استراتيجياً بالقرب من محلات السوبر ماركت والمطاعم، وتوفر سهولة الوصول إلى وسائل المواصلات المختلفة.

تضم منطقة أرجان في دبي لاند مجموعة من المباني السكنية والتجارية والمرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة، وتشتهر بضمها لاثنين من أشهر المعالم السياحية في دبي؛ هما بدبي ميراكل جاردن وحديقة الفراشات في دبي. أما بالنسبة للمناطق المجاورة فتشمل مدينة دبي الرياضية التي تتضمن خيارات سكنية بأسعار معقولة، وكذلك قرية جميرا الدائرية التي تعتبر من أكثر المناطق السكنية في دبي مناسبة للعائلات.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: أرجان
  • عدد الطوابق: 8
  • نوع الوحدات السكنية: استوديو – شقق غرفة وصالة – غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – بركة سباحة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية دانيا B

مواقف السيارات

توفر البناية مواقف سيارات آمنة ومظللة للسكان، بالإضافة إلى مواقف سيارات خارجية يمكن للضيوف الاستفادة منها.

المصاعد

تتكفل المصاعد عالية السرعة بنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تحتوي البناية على نظام أمان متكامل يتكون من حراس أمن متواجدين عند المدخل الرئيسي، وكاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الأنحاء، أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء فيتم تقديمهما من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

الجيم و الصالات الرياضية

بالنسبة للسكان الحريصين على لياقتهم البدنية، تم تزويد البناية بصالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى بركة سباحة.

خدمات الاستقبال

تُقدّم للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة.

أنواع الشقق في بناية دانيا B

يحتوي المبنى على ثمانية طوابق تضم وحدات استوديو وشقق غرفة وغرفتين وصالة بالتفاصيل التالي ذكرها:

شقق غرفة وصالة في بناية دانيا B

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تقدر بحوالي 800 قدم مربع، وتحتوي على غرفة رئيسية مع حمام داخلي، غرفة معيشة، مطبخ، شرفة. تحتوي بعض شقق غرفة وصالة في البناية على حمامين حسب تقسيم الشقة.

شقق غرفتين وصالة في بناية دانيا B

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة في المبنى بين 1,200 قدم مربع و1,300 قدم مربع، وتتكون من غرفتين رئيسيتين مع حمامين، غرفة معيشة، مطبخ، وتضم بعضها غرفة مكياج.

اتجاه ايجار الشقق في بناية دانيا B

تتوفر شقق للايجار في بناية دانيا B بالتفاصيل الآتية:

يمكن دفع إيجار الشقق في البناية كغيرها من شقق للايجار في ارجان على نظام الدفعات كل ثلاثة أشهر عن طريق شيكات يتم الاتفاق على تفاصيلها مع المالك.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية دانيا B

يحظى المبنى بموقع استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام المختلفة، حيث يمكن الوصول إلى محطات الحافلات سيراً على الأقدام من المبنى، بينما يمكن للسكان الوصول إلى كل من محطات المترو والترام في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

مواقف الباصات القريبة من بناية دانيا B

تشمل محطات باص دبي القريبة كل من محطة أرجان مبنى الشيراتون 1 على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام، في حين تبعد محطة أرجان، بناية داماك الجهة الشمالية مسافة 4 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من بناية دانيا B

يستطيع السكان التنقل بسهولة بواسطة محطات مترو دبي القريبة والتي تشمل كل من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت على بعد 13 دقيقة بالسيارة، بالإضافة إلى محطة مترو مول الإمارات على بعد 15 دقيقة.

محطات ترام قريبة من بناية دانيا B

شمل محطات ترام دبي القريبة كل من محطة ترام الصفوح على بعد 17 دقيقة، في حين تقع محطة أبراج بحيرات الجميرا على بعد 14 دقيقة.

مطاعم قريبة من بناية دانيا B

تشمل المطاعم القريبة من البناية ما يلي:

  • مطعم خانا بادوش
  • مطعم جريل ماستر
  • مطعم فود بارك

يتخصص مطعم خانا بادوش بتقديم أشهى المأكولات الباكستانية ويقع على بعد 3 دقائق فقط، بينما يقدم مطعم جريل ماستر الأطباق الصينية والهندية ويقع على بعد 4 دقائق سيراً، أما مطعم فود بارك فيمكن الوصول إليه في غضون دقيقتين، ويقدّم المأكولات الهندية والصينية المتنوعة.

سوبر ماركت قريبة من بناية دانيا B

يستطيع السكان التسوق من أبرز محلات السوبر ماركت في دبي والتي تشمل الآتي:

  • سوبر ماركت بلو مارت
  • سوبر ماركت كارفور
  • نستو هايبر ماركت

يمكن الوصول إلى جميع محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه في غضون 5 دقائق فقط من البناية، حيث تتوفر مواد البقالة اليومية واللحوم والخضراوات والمعلبات وغيرها من الأدوات المنزلية الأخرى. يجدر بالذكر أن سوبر ماركت كارفور يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

مدارس وحضانات قريبة من بناية دانيا B

تشمل المدارس القريبة من البناية ما يلي:

تقع مدرسة الصفا كوميونيتي على بعد 3 دقائق بالسيارة وتتبع المنهج الوطني لإنجلترا. من المدارس الأخرى الكائنة بالقرب من البناية وتتبع المنهج الوطني لإنجلترا مدرسة نورد أنجليا الدولية التي يستغرق الوصول إليها 8 دقائق بالسيارة. تقع المدرسة الأسترالية الدولية الخاصة أيضًا على بعد 8 دقائق بالسيارة، وتعتمد أفضل المناهج الأسترالية ما يضمن حصول الطلاب على أفضل تعليم.

يمكن لأولياء الأمور الذين يبحثون عن رياض الأطفال التوجه إلى مركز هابي بيز للتعليم المبكر الكائن على 9 دقائق، أو تسجيل أطفالهم الصغار في روضة سمارت ستارت التي تعد من أبرز الحضانات الأمريكية في دبي ويستغرق الوصول إليها 15 دقيقة.

مباني و ابراج قريبة من بناية دانيا B

تقع البناية بالقرب من عدد من المباني والأبراج السكنية والتجارية، ونذكر منها ما يلي:

تم استيحاء تصاميم الشقق في فينسيتور بينيسير من الطراز الروماني، أما برج ذا لايت فيتكون من 10 طوابق تضم محلات تجارية ومكاتب. يتكون برج سراج من 30 طابقاً تضم 354 وحدة سكنية متنوعة، وتقع جميع المباني المذكورة أعلاه على بعد 5 دقائق فقط من البناية، ويمكن العثور على شقق مماثلة عند الاطلاع على خيارات شقق للبيع في أرجان المدرجة في موقع بيوت.

اماكن قريبة من بناية دانيا B

يوفر السكن في أرجان سهولة الوصول إلى المعالم البارزة التالية:

مول الإمارات
يعتبر مول الإمارات من أشهر أماكن التسوق في دبي

تعد حديقة الزهور في دبي ملاذاً لمحبي الطبيعة، وتقع على بعد مسافة قريبة من البناية، حيث يمكن للسكان التوجه إليها وقضاء الأوقات الممتعة. أما مول الإمارات، فهو وجهة تسوق شهيرة يمكن الوصول إليها في غضون 15 دقيقة بالسيارة. يعتبر آي إم جي عالم من المغامرات من الأماكن السياحية الأخرى التي تقع بالقرب من البناية، وتضم ألعاباً مليئة بالحماس والتشويق تناسب جميع أفراد العائلة.

أمور واجب مراعاتها

تقدم البناية فرصة سكنية رائعة تتضمن شققاً فاخرة ومرافق مميزة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى محلات السوبر ماركت ووسائل المواصلات العامة والأماكن السياحية، إلا أنه يجب مراعاة اقتصار الوحدات السكنية على الشقق صغيرة الحجم التي تتكون من غرفة وصالة أو غرفتين وصالة فقط، ما قد يجعلها غير مناسبة للعائلات الكبيرة.

تبحث عن شقق في بناية دانيا B؟

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أنواع الوحدات السكنية في بناية دانيا B؟

تتنوع الوحدات السكنية في البناية بين استوديو وشقق غرفة وغرفتين وصالة.

ما هي أقرب محطة مترو لبناية دانيا B؟

تعد محطة مترو دبي للإنترنت أقرب محطة مترو للبناية، حيث تقع على بعد 13 دقيقة فقط.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج