Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية دانة الجرهودجاهز

بناية دانة الجرهود

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية دانة الجرهود

تتمع بناية دانة الجرهود بتصميم خارجي حديث ولافت، وهي تتكون من 5 طوابق تتوفر فيه مجموعة متنوعة من شقق للإيجار؛ بما في ذلك استوديوهات وشقق غرفة وصالة، بالإضافة إلى شقق غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة. تحتوي البناية أيضاً على مسبح كبير وصالة ألعاب رياضية، إلى جانب حديقة صغيرة بها نافورة جميلة صُممت لتساعد السكان على الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر الجميل.

يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المبنى؛ مثل تناول الطعام والشراب من خلال محلات التسوق التي وفرتها البناية في الطابق الأرضي، هذه المحلات توفر للسكان تجربة تسوق مريحة وممتعة.

تعتبر منطقة القرهود متعددة الاستخدامات وتحظى بشعبية بين أولئك الذين يبحثون عن شقق بأسعار معقولة، كما أنها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالمدينة، وتم تنظيمها من خلال شبكة طرق تساعد السكان في الوصول بسهولة إلى الأماكن القريبة والبعيدة. يمكن للمقيمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية والضروريات الأساسية؛ مثل: المدارس والمرافق الطبية، فضلاً عن الخيارات الترفيهية؛ بما في ذلك محلات التسوق والمطاعم وصالات الألعاب الرياضية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الجرهود، ديرة
  • نوع الشقق: شقق استوديو، شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة
  • عدد الطوابق: 5 طوابق
  • المرافق والخدمات: مصاعد، مواقف سيارات، قاعة استقبال، كاميرات مراقبة CCTV، صالة رياضية، مسبح
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية دانة الجرهود

مواقف السيارات

يوجد في البناية مواقف سيارات مظللة، ولكل شقة موقف واحد على الأقل؛ ذلك حسب حجم الشقة.

المصاعد

تتوفر مصاعد عالية السرعة في البناية، صُممت لتتيح للسكان التنقل بسهولة بين الطوابق واستيعاب أعداد كبيرة من الزوار والمقيمين.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تعد كاميرات CCTV واحدةً من تقنيات التكنولوجيا العديدة التي يستخدمها أفراد الأمن للحفاظ على الأمن، كما يوجد فريق صيانة جاهز لخدمة البناية على مدار 24 ساعة.

الجيم و الصالات الرياضية

تحتوي البناية على مسبح وصالة ألعاب رياضية بأحدث المعدات؛ إذ يمكن للأشخاص الاستمتاع بجلسات التمرين بشكل منتظم.

المرافق الترفيهية

يمكن للسكان الاستمتاع بالمسبح الموجود بالبناية خلال أشهر الصيف الحارة، كما توجد أيضاً حديقة بها نافورة يمكن للجميع الاستمتاع والاسترخاء بها.

خدمات الاستقبال

يتوفر في بناية دانة الجرهود ردهة استقبال واسعة ومصممة بشكل مريح لاستقبال الضيوف.

أنواع الشقق في بناية دانة الجرهود

كما ذُكر مسبقاً في هذا الدليل، تشتمل البناية على شقق استوديو وشقق غرفة وصالة، بالإضافة إلى شقق غرفتين وصالة وشقق 3 غرف وصالة.

استوديو في بناية دانة الجرهود

الاستوديوهات في بناية دانة الجرهود ذات تصميم واسع ومفتوح ومجهزة بغرفة معيشة وحمام، بالإضافة إلى مطبخ مصمم على الطراز الحديث، كما أنها تحتوي على خزانة ملابس مدمجة بالحائط.

شقق غرفة وصالة في بناية دانة الجرهود

تتكون شقق غرفة وصالة من مطبخ مصمم على الطراز الحديث وأرضيات رخامية، وأيضاً حمام ملحق، بالإضافة إلى غرفة معيشة وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في بناية دانة الجرهود

تحتوي البناية على شقق غرفتين وصالة مكونة من مطبخ مصمم على الطراز الحديث وأرضيات رخامية، بالإضافة إلى غرفتين مع حمامات داخلية ملحقة مجهزة بتجهيزات حديثة وخزائن حائط، كما تحتوي على غرفة معيشة مع شرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في بناية دانة الجرهود

بخصوص شقق 3 غرف وصالة فهي أكبر أنواع الشقق التي يمكن العثور عليها في البناية، وتحتوي على كامل الإضافات المذكورة في الشقق السابقة، لكنها تختلف فقط بعدد الغرف.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية دانة الجرهود

تتوفر العديد من وسائل النقل العام بالقرب من البناية؛ حيث يمكنك التنقل بواسطة الحافلات والمترو وسيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من بناية دانة الجرهود

يوجد العديد من مواقف الباصات في دبي والقريبة من البناية؛ إذ يقع موقف باصات تقاطع القرهود على بعد 4 دقائق فقط سيراً، بينما يمكن الوصول إلى موقف حافلات قرية الشحن وموقف محطة مترو جي جي كو على بعد حوالي 8 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من بناية دانة الجرهود

تقوم محطات مترو دبي بخدمة منطقة الجرهود؛ حيث تقع محطة مترو جي جي كو على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من البناية، بالإضافة إلى محطة مترو سيتي سنتر ديرة فتبعد 6 دقائق فقط بالسيارة، ومحطة مترو المطار يمكن الوصول إليها خلال 4 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من بناية دانة الجرهود

تعد منطقة الجرهود مركزاً للعديد من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق والميزانيات**.**

 فيما يلي نستعرض قائمة بأكثر المطاعم شهرة في المنطقة:

  • لاتينو كاكتس جاكس
  • بيف بيسترو
  • زمزم للمندي
  • جي رايس

يحيط ببناية دانة الجرهود العديد من المطاعم والمقاهي، ومن أشهرها المطعم المكسيكي المعروف باسم لاتينو كاكتس جاك الذي يعتبر من أبرز المطاعم المكسيكية في دبي، يقع على بعد 10 دقائق من البناية، كما يشتهر بتقديم الأطباق الأكثر شعبية؛ مثل: البوريتو ورقائق الذرة والكيساديلا.

من أفضل الأماكن للاستمتاع بالطعام العربي الأصيل هو مطعم زمزم المندي، الذي يبعد 8 دقائق عن البناية، يقدم هذا المطعم أنواعاً مختلفة من المندي مع الدجاج أو لحم الضأن، ويعد من أفضل المطاعم اليمنية في دبي التي تقدم هذا النوع من الطعام، إلى جانب ذلك يقدم أيضاً أنواعاً أخرى من الطعام العربي والشعبي؛ مثل: اللقمة، الكنافة والحنيذ.

يمكن الاستمتاع بالمأكولات النباتية والجنوب آسيوية في مطعم جي رايس، الذي يعد من الوجهات الأساسية للمغتربين من جنوب آسيا في دبي، ويقع بالقرب من بناية دانة الجرهود، كما يتميز المطعم بأجواء رائعة ويقدم مجموعة واسعة من الأطعمة المختلفة.

سوبر ماركت قريبة من بناية دانة الجرهود

يمكن العثور على العديد من محلات السوبر ماركت على بعد دقائق معدودة من البناية، ما يرتقي بمستوى المعيشة في المنطقة. تالياً نستعرض بعض الأماكن التي يمكن للسكان التبضع منها:

  • سوبر ماركت المدينة
  • سوبر ماركت ليفكو
  • أسواق الجرهود
  • شويترامس

تحيط ببناية دانة الجرهود العديد من محلات السوبر ماركت، التي توفر للسكان راحة التسوق لشراء البقالة الطازجة والروتينية. يعد سوبر ماركت ليفكو أحد أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها بهدف التسوق؛ حيث إنه يعتبر من أبرز محلات السوبرماركت في دبي. يمكن الوصول إلى محلات السوبر ماركت الأخرى القريبة؛ مثل أسواق القرهود الذي يبعد عن البناية حوالي 6 دقائق، كذلك متجر شويترامس الذي يبعد 5 دقائق.

مباني و ابراج قريبة من بناية دانة الجرهود

يحيط البناية الكثير من المباني والأبراج القريبة التي تبعد عدة دقائق فقط؛ منها ما يلي:

  • فندق فلورا انن
  • بناية الفجر
  • سرايا افنيو

تقع بعض المشاريع السكنية بالقرب من بناية دانة الجرهود؛ منها: بناية الفجر وفندق فلورا إن، بالإضافة إلى سرايا أفيني، وجميعها تبعد حوالي 6 دقائق بالسيارة، كما توفر هذه المباني مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة والعامة التي تخدم المنطقة بشكل كامل.

يمكن للباحثين عن شقق للايجار في القرهود النظر في هذه المباني المذكورة أعلاه.

اماكن قريبة من بناية دانة الجرهود

  • سيتي سنتر ديرة
  • برواز دبي
  • نادي خور دبي للجولف واليخوت

يعتبر برواز دبي من أكثر الأماكن متعة لزيارتها مع العائلة والأصدقاء، ويقع على بعد 10 دقائق فقط من البناية، كما أنه من أبرز العجائب المعمارية الجذابة في دبي؛ إذ يبلغ ارتفاعه 150 متراً ويقوم بعرض تاريخ دبي بواسطة شاشات كبيرة داخل المبنى لإعطاء الزوار لمحة عامة عن ماضي المدينة القديم.

يقع مركز التسوق ديرة سيتي سنتر على بعد دقائق من بناية دانة الجرهود، ويتميز بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والترفيه، ويعتبر من أقدم أسواق المنطقة من حيث الخدمات والمرافق الترفيهية المقدمة.

يُعد نادي خور دبي للجولف واليخوت معلماً بارزاً في المدينة منذ عام 1993، تتميز هذه الواجهة البحرية بمجموعة متنوعة من المرافق، ويحتوي على ملعب غولف مليء بالتحديات، كما إنه مُحاط بالمناطق الخضراء الجميلة، إضافة إلى أنه يقدم للأعضاء المنتسبين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الشهي.

أمور واجب مراعاتها

يمكن للسكان الوصول إلى جميع وسائل الراحة المتوفرة في المنطقة؛ مثل المرافق الأساسية والثانوية، مع ذلك، قد يواجه السكان حركة سير كثيفة خلال ساعات الذروة، ويمكن الأطلاع على دليل السكن في القرهود دبي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج