Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية دار الرفاعة، بر دبيجاهز

بناية دار الرفاعة، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية دار الرفاعة

تقع بناية دار الرفاعة في بر دبي، وهي بناية تجارية متوسطة الارتفاع تضم محلات تجارية في الطابق الأرضي ومكاتب في الطوابق الثمانية العليا، بالإضافة إلى خدمات استقبال ومراقبة أمنية تعمل على مدار الساعة، كما توفر البناية سهولة الوصول إلى شارع خالد بن الوليد بينما تقع صيدلية أستر على بعد دقيقة واحدة فقط.

تقع منطقة بر دبي التاريخية غرب خور دبي وهي موطن لكل من منطقة الفهيدي ومنطقة الشندغة التاريخية، وتحتل المرتبة الثانية في قائمة المناطق الأكثر طلباً لاستئجار الشقق حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن استئجار العقارات في دبي لعام 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: بر دبي
  • عدد الطوابق: 9
  • نوع الوحدات: محلات تجارية – مكاتب تجارية
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: كاميرات مراقبة تلفزيونية – خدمات استقبال على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

مواقف السيارات

مواقف السيارات الخارجية لبناية دار الرفاعة
مواقف السيارات الخارجية للبناية

توفر البناية 10 مواقف سيارات خارجية مدفوعة الأجر يمكن لأصحاب المكاتب والزوار استخدامها.

المصاعد

تحتوي البناية على مصعدين عاليي السرعة يوفران للأفراد سهولة التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تحظى البناية بمراقبة أمنية تتمثل بكاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة ويقوم بمراقبتها فريق أمني متخصص.

مرافق رياضية

يمكن للأفراد المحافظة على لياقتهم البدنية من خلال التوجه إلى إحدى الصالات الرياضية القريبة مثل وورلد جيم لكمال الأجسام الكائن على بعد دقيقة واحدة من البناية، بالإضافة إلى ليونز جيم الذي يمكن الوصول إليه في غضون 6 دقائق فقط.

عقارات في بناية دار الرفاعة

تتفرع العقارات في البناية إلى محلات تجارية في الطابق الأرضي ومكاتب في الطوابق الثمانية العليا، وتنقسم المحلات التجارية إلى محلات مجهزة بالكامل وأخرى مجهزة بتشطيبات أساسية، وكذلك المكاتب تنقسم إلى مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية حتى يتاح للأفراد فرصة اختيار ما يتلائم مع طبيعة عملهم، ونذكر فيما يلي تفاصيل هذه العقارات:

مكاتب في بناية دار الرفاعة

تغطي مكاتب بناية دار الرفاعة ما يقارب 1,407 قدم مربع، وتتوفر بخيارين يتمثل أحدهما بمكاتب مجهزة بالكامل، والآخر بمكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية؛ حيث توفر المكاتب المجهزة بالكامل للأفراد فرصة البدء بالعمل مباشرة دون الحاجة للقيام بتجهيزات مبدئية، أما بالنسبة للمكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية فتعتبر مثالية للأشخاص الذين يفضلون وضع لمساتهم الخاصة على مساحة العمل الخاصة بهم قبل المباشرة بالعمل.

محلات تجارية في بناية دار الرفاعة

تحتل المحلات التجارية الطابق الأرضي من بناية دار الرفاعة ويتميز كل منها بضمه لمطبخ وحمام خاص.

اتجاه الايجار في بناية دار الرفاعة

تتألف عقارات للإيجار في بناية دار الرفاعة من مكاتب ومحلات تجارية حسب موقع بيوت.كوم، وتتوفر مكاتب للايجار في بناية دار الرفاعة في بر دبي بمتوسط ​​تكلفة يبلغ حوالي 85 ألف درهم إماراتي.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية دار الرفاعة

لا يواجه الأفراد مشكلة في التنقل وذلك لتوفر خيارات عديدة لوسائل المواصلات القريبة من البناية وتشمل الباصات والمترو المتوفرة في المحطات التالي ذكرها:

مواقف الباصات القريبة من بناية دار الرفاعة

تشمل محطات الحافلات القريبة من بناية دار الرفاعة ما يأتي:

  • محطة حافلات الرفاعة 1 (تبعد دقيقة واحدة)
  • محطة حافلات الرفاعة 2 (تبعد دقيقة واحدة)
  • محطة حافلات الغبيبة (تبعد 5 دقائق)

محطات مترو قريبة من بناية دار الرفاعة

تتألف محطات مترو دبي القريبة من البناية من المحطات التالية:

  • محطة مترو شرف دي جي (تبعد 6 دقائق)
  • محطة مترو الغبيبة (تبعد 5 دقائق)
  • محطة مترو الراس (تبعد 9 دقائق)

بالإضافة إلى الحافلات والمترو المذكورة سابقاً؛ يمكن للأفراد التنقل بواسطة سيارات الأجرة التي يمكن طلبها من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

مطاعم قريبة من بناية دار الرفاعة

تتميز البناية بموقع استراتيجي في منطقة بر دبي، حيث توفر للأفراد سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات مطاعم بر دبي التي تشمل الآتي:

  • مطعم سند بنجاب (يبعد 6 دقائق)
  • مطعم وحلويات ديسي ديرة (يبعد 3 دقائق)
  • مطعم ايفرست (يبعد 7 دقائق)

يحظى عشاق المأكولات الهندية بتوفر مطعم سند بنجاب بالقرب من البناية، حيث يقع على بعد 6 دقائق فقط ويفتح أبوابه للزبائن من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، ويوفر مجموعة واسعة من خيارات الأطباق الهندية مثل باني بوري وكلتشا وتندوري تشكن وغيرها من الأطباق الهندية الأصيلة بمتوسط تكلفة يبلغ حوالي 75 درهم إماراتي لشخصين، ويجدر بالذكر إمكانية الدفع نقداً أو من خلال البطاقات الائتمانية. تشمل الخيارات الأخرى القريبة من بناية دار الرفاعة كل من مطعم وحلويات ديسي ديرة الذي يقدم أشهى المأكولات والحلويات ويعتبر مثالياً لقضاء الأوقات الممتعة مع الأصدقاء، بالإضافة إلى مطعم ايفرست الكائن على بعد 7 دقائق فقط، ويمكنك أيضاً التوجه إلى مطاعم أخرى في المنطقة المجاورة مثل مطعم إيليا وليتل بانكوك وغيرها الكثير من الخيارات الرائعة.

مباني و ابراج قريبة من بناية دار الرفاعة

تقع بناية دار الرفاعة في منطقة مميزة في بر دبي ويحيط بها عدد من المباني والأبراج نذكر منها ما يلي:

  • آرت 2 – مبنى سكني
  • آرت 3 – مبنى سكني
  • دوت كوم B – مبنى سكني

يتكون مبنى آرت 2 من ثمانية طوابق، وهو مبنى سكني يقع في بر دبي ويوفر مواقف سيارات متاحة في الطابق الأرضي وكذلك طابق التسوية، ويحتوي على شقق تتكون من غرفتين وصالة مما يجعله ملائماً للعائلات المتوسطة ويمكن الوصول إليه في غضون 4 دقائق فقط بالسيارة من بناية دار الرفاعة، أما آرت 3 فهو مبنى سكني آخر يقع بالقرب من دار الرفاعة ويتكون من ثمانية طوابق تم تطويرها من قبل شركة آرت للعقارات، وتضم شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة ويقع على بعد 5 دقائق فقط من البناية، وتشمل المباني القريبة أيضاً مبنى دوت كوم B الكائن على بعد 4 دقائق بالسيارة ويتألف من سبعة طوابق ويوفر شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة بالإضافة إلى عدد من المرافق العصرية مثل صالة رياضية ومسبح ومنطقة لعب آمنة للأطفال.

أمور واجب مراعاتها

تحتل بناية دار الرفاعة موقعاً استراتيجياً في واحدة من أقدم مناطق دبي، وهي بناية تجارية متوسطة ​​الارتفاع توفر لأصحاب الأعمال مكاتب ومحلات تجارية مثالية. تعد بر دبي مقصداً رئيسياً للسياح خلال الإجازات؛ فهي موطن لعدد من الأماكن التاريخية بالإضافة إلى الخيارات السكنية ذات الأسعار المعقولة، لذلك تتعرض هذه المنطقة إلى الازدحام المروري خصوصاً في ساعات الذروة، إلا أنه يمكن تفادي هذه المشكلة من خلال اتخاذ طرق بديلة.

هل تبحث عن عقارات في بناية دار الرفاعة؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج