Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية خالد السويدي، الخانجاهز

بناية خالد السويدي، الخان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية خالد السويدي

تقع بناية خالد السويدي المكونة من 8 طوابق في منطقة الخان، وتضم شقق غرفتين وصالة مع مجموعة من المرافق الخدمية مثل المصاعد عالية السرعة ومواقف السيارات المظللة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التلفزيونية ومنطقة مخصصة للاستقبال، ويحظى السكان بسهولة التنقل نظراً لموقع البناية الاستراتيجي بالقرب من شارعيّ الخان والميناء.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الخان
  • عدد الطوابق: 8
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفتين وصالة
  • نوع التملك: تملك حق الانتفاع
  • المرافق الترفيهية: لوبي استقبال – مصاعد عالية السرعة – كاميرات مراقبة تلفزيونية – مواقف سيارات مظللة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية خالد السويدي

تحتوي البناية على مواقف سيارات مظللة متاحة للسكان، حيث تحظى كل شقة بموقف واحد على الأقل، بينما يستطيع الزوار الاستفادة من المواقف الخارجية.

المصاعد

يتوفر مصعدان عاليا السرعة لنقل السكان والزوار بين الطوابق بسهولة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة البناية عن طريق كاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الطوابق، كما تقوم هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتزويدها بخدمتي المياه والكهرباء.

الجيم و الصالات الرياضية

على الرغم من عدم توفر صالة رياضية داخل البناية، إلا أنه يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى صالة كل النجوم الرياضية، الكائنة على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

المرافق الترفيهية

يمكن للسكان قضاء الأوقات الترفيهية الممتعة برفقة العائلة أو الأصدقاء في حديقة الصفيا الكائنة على بعد 6 دقائق فقط من البناية.

خدمات الاستقبال

تُقدم خدمات الاستقبال للسكان والضيوف في لوبي أنيق في الطابق الأرضي.

صديق للحيوانات الاليفة

ترحب البناية بالأشخاص الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

أنواع الشقق في بناية خالد السويدي

تقتصر الوحدات السكنية في البناية على شقق غرفتين وصالة بالتفاصيل التالية:

شقق غرفتين وصالة في بناية خالد السويدي

تحتوي شقق غرفتين وصالة في بناية خالد السويدي على غرفتين رئيسيتين واسعتي المساحة، إلى جانب منطقة معيشة وتناول طعام ومطبخ مفتوح، كما حمام ضيوف وشرفة.

يمكن للمستثمرين الاطلاع على شقق للبيع في بناية خالد السويدي لمعرفة الخيارات الاستثمارية المتاحة ومقارنتها مع شقق للبيع في الخان.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية خالد السويدي

تشمل مواصلات الشارقة القريبة من البناية سيارات الأجرة المتوفرة على تطبيقات الهواتف الذكية بالإضافة إلى الحافلات التي تخدمها المحطات التالية:

مواقف الباصات القريبة من بناية خالد السويدي

تقع محطة حافلات القصباء 2 على بعد 5 دقائق بالسيارة وتخدمها الحافلات E303 وE303A، وE04 وE06 وكذلك E07A.

مطاعم قريبة من بناية خالد السويدي

يستطيع السكان تناول أشهى المأكولات عند التوجه إلى المطاعم الأخرى القريبة، ومنها:

  • مطعم برج الخان
  • كافيتريا شباب الخان
  • مطعم العنوان
  • مطعم الخان

تتعدد المطاعم القريبة من البناية وتشمل مطعم برج الخان الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والهندية إلى جانب الوجبات السريعة والعصائر الطازجة، كما يتخصص مطعم شباب الخان بتقديم الوجبات السريعة الشهية على مدار الساعة.

يقع مطعم العنوان على بعد حوالي 4 دقائق فقط ويتخصص بتقديم الوجبات السريعة، أما بالنسبة لمحبي المأكولات الصينية فيمكنهم التوجه إلى مطعم الخان الصيني، كما تشمل المطاعم الأخرى القريبة بيت المندي ومطعم لوريس وجبل لبنان الجديد ويمكن الوصول إلى جميعها في غضون 5 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من بناية خالد السويدي

تقع البناية بالقرب من العديد من محلات السوبر ماركت وتشمل الآتي:

  • سوبر ماركت بلس بوينت
  • سوبر ماركت فارس البحر
  • بقالة المنتظم
  • سوبر ماركت كارفور

توفر محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه جميع مواد البقالة اليومية والشهرية التي يحتاجها الأفراد، وتقع على بعد مسافة قريبة جداً، حيث يمكن الوصول إلى سوبر ماركت بلس بوينت وفارس البحر والمنتظم على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من البناية، بينما يمكن الوصول إلى كارفور ماركت الذي يعد واحداً من أفضل محلات السوبر ماركت في الشارقة في غضون 5 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من بناية خالد السويدي

تحاط البناية بعدد من المباني والأبراج السكنية نذكر منها:

  • بناية سعيد سالم
  • المنصور A
  • المنصور B

توفر المباني السكنية المذكورة أعلاه مجموعة واسعة من الشقق المتاحة للإيجار والبيع، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية.

اماكن قريبة من بناية خالد السويدي

تقع البناية بالقرب من عدد من المعالم البارزة التي توفر فرصة ترفيهية مميزة للسكان، أهمها:

  • مربى الشارقة للأحياء المائية
  • متحف الشارقة البحري
  • شاطئ الخان

يعد مربى الشارقة للأحياء المائية أول وأكبر مركز حكومي تعليمي يختص بالكائنات البحرية في دولة الإمارات، ويحتوي على أكثر من 150 نوع من الكائنات البحرية المختلفة مثل سمكة المهرج وفرس البحر والإنقليس، وكذلك سمك الشفنين البحري وقرش الشعاب المرجانية، كما تضم هذه الوجهة الترفيهية المميزة العديد من المرافق مثل المصلى والمقهى ومواقف السيارات المظللة، بالإضافة إلى دورات مياه، وغرفة خاصة للأمهات. يمكن الوصول إلى هذه الوجهة في غضون 8 دقائق سيراً على الأقدام من البناية.

مربى الشارقة للأحياء المائية
يوفر مربى الشارقة للأحياء المائية تجربة ترفيهية تعليمية مميزة

يقع المتحف البحري في الشارقة على بعد حوالي 9 دقائق سيراً على الأقدام، وتضم مجموعة من المقتنيات الفريدة التي تعكس تاريخ الحياة البحرية في المدينة منذ آلاف السنين، بالإضافة إلى بعض المرافق المتمثلة في المكتبة والغرف المخصصة للصلاة ومواقف السيارات وغيرها.

إذا كنت تفضل قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان هادئ، فيعتبر شاطئ الخان وجهتك المفضلة، حيث يعد من أهم شواطئ الشارقة ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من الفنادق والمنتجعات، كما يوفر العديد من المرافق مثل مكتبة الخان الشاطئية وملعب شاطئ الخان وغيرها، ويمكن الوصول إليه في غضون 13 دقيقة سيراً على الأقدام أو 5 دقائق بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

تقع بناية خالد السويدي في موقع استراتيجي في منطقة الخان بالقرب من المرافق الترفيهية والخدمية المتنوعة، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار اقتصار الوحدات السكنية المتاحة فيها على شقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى عدم توفر صالة رياضية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج