Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية بيناكل، البرشاءجاهز

بناية بيناكل، البرشاء

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية بيناكل

تحتضن منطقة البرشاء بناية بيناكل التجارية المكونة من سبعة طوابق، والتي تضم مجموعة من الوحدات المكتبية المجهزة، فضلاً عن العديد من المرافق، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية ومصلى وردهة استقبال أنيقة وعدة مصاعد عالية السرعة ومواقف سيارات مظللة.

ولعل أبرز ما يميز المبنى هو تصميمه اللافت الذي يمزج بين الزجاج الأزرق والجدران البيضاء الرائعة، إضافةً إلى الخدمات العديدة التي يوفرها، ومنها أنظمة اتصال داخلي وخدمات إنترنت ونظام للتخلص من النفايات وخدمات صيانة وكاميرات مراقبة تلفزيونية مثبتة في كافة أنحاء البناية لضمان الحماية والأمان.

تنقسم البرشاء إلى أربع مناطق فرعية، وقد كانت سابقاً تضم عدد محدود من المباني والمشاريع إلى أن تم تطوير مول الإمارات عام 2005، الأمر الذي جعل منها واحدة من أبرز المناطق السكنية في دبي، إذ أنها تحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة أكثر المناطق إقبالاً لاستئجار الفلل الفاخرة بأسعار معقولة بحسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن استئجار العقارات في دبي لعام 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: البرشاء
  • عدد الطوابق: 7 طوابق
  • نوع الوحدات: مكاتب مجهزة
  • المرافق والخدمات: جيم
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية بيناكل

تتنوع مرافق وخدمات المبنى على النحو التالي:

مواقف السيارات

توفر البناية مواقف سيارات مظللة بحيث يتم تخصيص عدد معين من هذه المواقف لكل مكتب بحسب مساحته.

المصاعد

المبنى مزود بثلاثة مصاعد عالية السرعة.

خدمات الأمن و الاستقبال

تتم مراقبة المبنى من قبل طاقم أمن يتميز بكفاءته العالية، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية. هذا وتحتضن البناية أيضاً ردهة استقبال يتم فيها التأكد من هويات القادمين إلى المبنى بما يضمن تحقيق الحماية والأمان.

مرافق رياضية

تتضمن البناية صالة ألعاب رياضية مزودة بكافة الأجهزة والآلات اللازمة لممارسة مختلف التمارين، وهي متاحة لاستخدام الموظفين في البناية في جميع الأوقات.

عقارات في بناية بيناكل

يوفر المبنى مجموعة من المكاتب المجهزة التي توفر على الشركات بذل الوقت والجهد في عمليات التشطيب والتنسيق، وجميع هذه الوحدات تتميز باشتمالها على نوافذ زجاجية مطلة على الحي.

مكاتب في بناية بيناكل

تتراوح مساحة المكاتب في البناية بين 1,251 و 2,258 قدم مربع، وهي متاحة للايجار بتكلفة تبدأ من 78 ألف وتصل إلى 160 ألف درهم إماراتي سنوياً.

تتضمن معظم الوحدات المكتبية خزائن لحفظ الأطعمة ودورات مياه، كما يمكن لبعض المكاتب التي لا تشتمل على هذه المرافق استخدام المرافق المشتركة للطابق بأكمله.

اتجاه الايجار في بناية بيناكل

تتوفر مكاتب للايجار في بناية بيناكل بمتوسط المبالغ التالية:

  • يتراوح ايجار المكاتب المجهزة بين 78 و 160 ألف درهم إماراتي سنوياً

يمكنك مقارنة الايجارات أعلاه مع التكاليف المترتبة على مكاتب للايجار في البرشاء.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على مكاتب للبيع في بناية بيناكل لما تتمتع به من إقبال واسع.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية بيناكل

تشمل وسائل النقل العامة القريبة من البناية سيارات الأجرة ومحطات المترو، وكذلك الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

مواقف باصات قريبة من بناية بيناكل

يمكن للموظفين استقلال الحافلة رقم 84 و F35 من كل من موقف باص البرشاء E وموقف باص البرشاء D الواقعين على بعد 3 و 4 دقائق بالسيارة على التوالي، كما بإمكانهم أيضاً استقلال باص رقم 84 و F31 من موقف باص برشا هايتس، مبنى صالح بن لاحج الذي يبعد حوالي 7 دقائق بالسيارة من المبنى.

محطات مترو قريبة من بناية بيناكل

تبعد محطة مترو مول الإمارات حوالي 6 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى كل من محطة مترو المشرق ومحطة مترو مدينة دبي للإنترنت 7 و 9 دقائق بالسيارة من البناية على التوالي، وجميع هذه المحطات يخدمها الخط الأحمر لمترو دبي.

 لمزيد من المعلومات حول مواعيد الانطلاق وأسعار التذاكر، يمكنك الاطلاع على دليل مترو دبي.

مطاعم قريبة من بناية بيناكل

ينعم الموظفون في البناية بقرب سلسلة من أشهر مطاعم البرشاء، ومنها:

  • مطعم ديجا سي فوود (8 دقائق بالسيارة)
  • تكساس دي برازيل (9 دقائق بالسيارة)
  • لو برجر (10 دقائق بالسيارة)

عادةً ما يقصد الزبائن مطعم ديجا سي فوود لتذوق أشهى المأكولات البحرية، بينما يشتهر مطعم تكساس دي برازيل الواقع في مول الإمارات بأطباقه البرازيلية ذات المذاق الرائع، في حين يتميز مطعم لو برجر بأكلاته النمساوية اللذيذة، كما يمكن للموظفين زيارة الفرع الواقع في مول الإمارات.

تشمل المطاعم الفاخرة القريبة من المبنى ما يلي:

  • ذي رويال بودا
  • بيير شيك
  • رودس دبليو ون

يحتضن فندق هوليداي إن الواقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من المبنى مطعم ذي رويال بودا الذي يتميز بأطباقه التايلاندية، بينما يقدم مطعم بيير شيك أشهى المأكولات البحرية والإيطالية، كما يعتبر من أشهر المطاعم الرومانسية في دبي، ويقع على بعد 13 دقيقة بالسيارة من المبنى، في حين يستغرق الوصول إلى مطعم رودس دبليو ون الإنجليزي الواقع في فندق جروفينور هاوس دبي حوالي 11 دقيقة بالسيارة.

تحتضن المنطقة المحيطة بالمبنى عدد كبير من أماكن السهر، مثل:

  • بروكلين بار
  • ماكس ميوزيك بار
  • نيلسونز

يقع بروكلين بار على بعد 8 دقائق بالسيارة، ويتميز بما يقدمه من أطباق متنوعة، ومنها البيتزا والسندويشات والمشروبات المختلفة.

يشتمل فندق سيتي ماكس الواقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من المبنى على ماكس ميوزيك بار الذي يمتاز بأجوائه الاستثنائية، بالإضافة إلى ما يقدمه من خصومات على المناسبات المختلفة.

يمكن للموظفين أيضاً الوصول إلى نيلسونز خلال 10 دقائق بالسيارة، وهو مكان سهر شهير يتميز بعروضه المتعددة ووجباته اللذيذة.

مباني و ابراج قريبة من بناية بيناكل

تحيط بالبناية العديد من المباني السكنية والتجارية، فيما يلي نذكر أبرزها:

أمور واجب مراعاتها

تحتل بناية بيناكل موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة البرشاء حيث تتوفر العديد من المرافق والخدمات مما قد يتسبب ببعض الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على دليل السكن في البرشاء دبي إذا كنت مهتماً بالسكن بالقرب من مكان عملك**.**

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج