Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية اي دي بلو، المدينة العالميةجاهز

بناية اي دي بلو، المدينة العالمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية اي دي بلو

تعتبر بناية اي دي بلو واحدة من البنايات السكنية العديدة التي تم إنشاؤها في المدينة العالمية بإمارة دبي. تشتمل هذه البناية المكوّنة من 6 طوابق فوق مستوى الأرض على مجموعة من شقق غرفة وصالة. تضم البناية نادي لياقة بدنية وبركة سباحة ومساحة مخصصة للعب الأطفال ومنطقة مخصصة للشواء ومركز أعمال وساحة.

الشارع المحاذي لبناية اي دي بلو
الشارع المحاذي للبناية

أما فيما يتعلق بالمدينة العالمية التي طورت في عام 2002 من قبل شركة نخيل العقارية، فتتألف من عدة أحياء سكنية يجسد كل واحد منها الطابع المعماري السائد في الدول التي تحمل اسمها. حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن الاستثمار في عقارات دبي لعام 2020، تعد المدينة العالمية واحدة من أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق بأسعار مناسبة في الإمارة. تضم المنطقة سوق التنين الذي يشتمل على متاجر عديدة تعرض مختلف البضائع المستوردة من الصين. إلى جانب ذلك، تقع المنطقة بالقرب من عدة مناطق هامة مثل واحة دبي للسيليكون.

لمحة عامة

  • نوع البناية: سكنية
  • الموقع: المدينة العالمية
  • عدد الطوابق: 6
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات – مصاعد – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – مساحة مخصصة للعب الأطفال – منطقة مخصصة للشواء – مركز أعمال – ساحة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية اي دي بلو

مواقف السيارات

تشتمل البناية على موقف سيارات مخصص للسكان.

المصاعد

تتوفر مصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للسكان على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الصيانة للسكان.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان الاستفادة من الساحة والمساحة المخصصة للشواء للتجمع وإقامة الحفلات. تشتمل البناية أيضاً على مركز أعمال يمكن إقامة الاجتماعات التجارية فيه.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر نادي لياقة بدنية وبركة سباحة.

المرافق الترفيهية

تشتمل البناية على مساحة يمكن للأطفال الاستمتاع باللعب فيها مع أقرانهم.

خدمات الاستقبال

تضم البناية ردهة يمكن للزوار الانتظار فيها.

معايير السلامة و الامان

تم تركيب أنظمة للكشف عن الحرائق وإخمادها لتوفير الحماية للسكان.

أنواع الشقق في بناية اي دي بلو

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، تشتمل البناية على شقق غرفة وصالة فقط. تتوفر شقق للايجار في بناية اي دي بلو بأعداد قليلة للغاية، ولكن يمكن العثور على خيارات شقق للايجار في المدينة العالمية بأنواع مختلفة.

شقق غرفة وصالة في بناية اي دي بلو

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 680 و 1236 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على غرفة نوم مع حمام داخلي وخزانة ملابس مدمجة وغرفة معيشة وطعام وحمام للضيوف وشرفة. يذكر أن الشقق جهزت بأرضيات رخامية.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية اي دي بلو

يستطيع السكان استقلال خيارات وسائل النقل العام المختلفة مثل الباصات والمترو وسيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من بناية اي دي بلو

لاستقلال الباصات، يتوجب على السكان التوجه إلى موقف ايفون رزيدنسز الواقع على بعد 4 دقائق بالسيارة، وموقف شارع المنامة الكائن على بعد 8 دقائق بالسيارة، وموقف المدينة العالمية الحي اليوناني 1 الذي يستغرق الوصول إليه مسافة 10 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من بناية اي دي بلو

يمكن للسكان استقلال مترو دبي من محطة مترو الراشدية الكائنة على بعد 16 دقيقة بالسيارة، ومحطة مترو الإمارات ومحطة مترو مبنى المطار الكائنتان على بعد 19 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من بناية اي دي بلو

لتناول الطعام، ينصح السكان بزيارة:

  • شريمب ن ديب
  • شاوا شاوا
  • ابني راسوي

يختص مطعم شاوا شاوا الكائن على بعد 10 دقيقة بالسيارة بإعداد المأكولات الهندية والباكستانية. يقدم مطعم ابني راسوي المأكولات الهندية والصينية، ويمكن الوصول إليه خلال 11 دقيقة بالسيارة. يعتبر مطعم شريمب ن ديب الواقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة خياراً جيداً للاستمتاع بتناول الروبيان وغيرها من المأكولات البحرية.

أما المقاهي التي يمكن زيارتها، فنذكر منها:

  • ماك كافيه
  • مقهى تشينك
  • مقهى فالي كافيه

تقدم المقاهي المذكورة أعلاه الشاي والقهوة والمشروبات الباردة والوجبات الخفيفة. يبعد ماك كافيه مسافة 10 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى مقهى تشينك ومقهى فالي كافيه مسافة 11 دقيقة بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من بناية اي دي بلو

يستطيع السكان شراء مواد البقالة من:

  • يور تشويس سوبر ماركت
  • ناز هايبر ماركت
  • زووم ماركت

يبعد يور تشويس سوبرماركت مسافة 3 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى ناز هايبر ماركت مسافة 4 دقائق بالسيارة، وأما زووم ماركت فيبعد مسافة 11 دقيقة بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من بناية اي دي بلو

من المباني والمشاريع القريبة:

  • بوند ريزيدنس (مبنى سكني)
  • سكاي لاين 2 (مبنى سكني)
  • لونز من دانوب (مشروع متعدد الاستخدامات)
  • G + 1 (مبنى تجاري)

تقع البناية بالقرب من مباني ومشاريع عدة مثل مبنى بوند ريزيدنس ومبنى سكاي لاين 2 ومشروع لونز من دانوب ومبنى G + 1.

اماكن قريبة من بناية اي دي بلو

يمكن للسكان الذهاب إلى الوجهات والمعالم الترفيهية التالية:

  • شركة ديزرت سفاري دبي
  • فندق ميليا ديرزت بالم
  • محمية رأس الخور للحياة الفطرية

تتيح شركة ديزرت سفاري دبي الكائنة على بعد 12 دقيقة بالسيارة فرصة قيادة السيارات على الكثبان الرملية وقيادة الدراجات الهوائية ضمن مجموعات وامتطاء الجمال والتزلج على الرمال. يشمل برنامج الرحلات الذي تقدمه الشركة أيضاً فرصة تناول أشهى المأكولات العربية بعد الشروع في هذه المغامرات الشيقة.

نادي ديزرت بالم للبولو في دبي
نادي ديزرت بالم للبولو

يشتمل فندق ميليا ديرزت بالم على غرف وأجنحة فخمة وبركة سباحة ومنتجع صحي ونادي لياقة بدنية ومطعم. يقع الفندق ضمن نادي ديزرت بالم للبولو، ويستغرق الوصول إليه مسافة 13 دقيقة بالسيارة.

تُعتبر محمية راس الخور للحياة الفطرية أول محمية معترف بها بموجب اتفاقية رامسار للأراضي الرطبة ذات الأهميّة العالمية في الإمارات. بمساحتها البالغة 6.2 كم مربع، تحتضن المحمية العديد من أنواع الأسماك والثديات والطيور والزواحف والقشريات والبرمائيات. تقع المحمية في منطقة رأس الخور، ويستغرق الوصول إليها مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

تضم بناية اي دي بلو مجموعة من المرافق المختلفة، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يتوجب على الزوار صف سياراتهم في الشارع نظراً لعدم توفر موقف مخصص لهم. إضافة إلى ذلك، لا تتوفر حالياً شقق للبيع في بناية اي دي بلو، إلا أنه يمكن العثور على شقق للبيع في المدينة العالمية بأنواع مختلفة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج