Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية الوليد، النهدةجاهز

بناية الوليد، النهدة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية الوليد

بناية الوليد هي بناية سكنية مكونة من 19 طابق تقع في منطقة النهدة التي تعتبر واحدة من أشهر مناطق إمارة دبي. تضم البناية وحدات سكنية بمساحات واسعة تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة. تتوفر في البناية بركة سباحة ونادي رياضي وثلاثة مصاعد سريعة وموقف سيارات مكوّن من طابق أرضي وطابقين تحت الأرض. يجدر بالذكر أنه يمكن الوصول إلى مركز صحارى ومطار دبي الدولي في غضون عدة دقائق من البناية.

تربط النهدة إمارة دبي بإمارة الشارقة وتضم مرافق وخدمات عصرية والعديد من الشقق ذات المساحات الواسعة والايجارات والأسعار المعقولة، ويجدر بالذكر أنها تتميز بقربها من المراكز الصحية.

لمحة عامة

  • بناية سكنية في النهدة
  • تتكون من 19 طابق
  • توفر شقق استوديو و شقق 1-3 غرف وصالة
  • تضم موقف سيارات مكوّن من طابق أرضي وطابقين تحت الأرض
  • جهزت بثلاثة مصاعد سريعة
  • تقع بالقرب من مركز صحارى ومطار دبي الدولي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية الوليد

مواقف السيارات

تضم البناية موقف سيارات للسكان يتكون من طابق أرضي وطابقين تحت الأرض.

المصاعد

تتوفر ثلاثة مصاعد سريعة تسهل وصول السكان إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير أقصى درجات الأمن على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، يتلقى السكان خدمتي الكهرباء والمياه المزودتان من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

قاعة الفعاليات

يتوفر مركز أعمال يمكن الاستفادة منه لعقد الاجتماعات الرسمية. إلى جانب ذلك، يمكن للسكان القيام بالنشاطات الترفيهية مع عائلاتهم أو أصدقائهم في عدة حدائق قريبة.

الجيم و الصالات الرياضية

تتوفر عدة مرافق لياقة بدنية يمكن الاستفادة منها مثل بركة السباحة التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها والنادي الرياضي الذي يتيح دخولاً مجانياً للسكان.

المرافق الترفيهية

مطعم وكافتيريا سبورتس النهدة دبي
مطعم وكافتيريا سبورتس

تضم البناية مطعم ومحل سوبر ماركت في الطابق الأرضي، كما وتقرب العديد من المطاعم ومراكز التسوق الشهيرة نظراً لوقوعها في منطقة النهدة ذات الموقع الاستراتيجي. توفر المنطقة شقق سكنية فخمة بايجارات وأسعار معقولة تناسب العديد من الأشخاص.

خدمات الاستقبال

يتلقى الزوار خدمة الاستقبال على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق.

معايير السلامة و الامان

تم تركيب نظام اتصال داخلي (انتركم) ونظام لإخماد الحرائق ونظام يزود التيار الكهربائي حال انقطاعه.

أنواع الشقق في بناية الوليد

تتوفر في البناية وحدات سكنية بايجارات معقولة تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة.

استوديو في بناية الوليد

تبلغ مساحة شقق استوديو 500 قدم مربع، وتضم حمام ومطبخ وشرفة وخزانة ملابس مدمجة، ويجدر بالذكر أنه يسمح لسكان هذه الشقق بصف سياراتهم مجاناً في موقف السيارات المخصص.

شقق غرفة وصالة في بناية الوليد

تشغل شقق غرفة وصالة مساحة 1000 قدم مربع، وتتكون من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومطبخ وحمامين وشرفة وخزائن ملابس مدمجة، ويسمح لسكانها بصف سياراتهم في موقف سيارات البناية.

شقق غرفتين وصالة في بناية الوليد

تمتد شقق غرفتين وصالة على مساحة تبلغ نحو 1300 قدم مربع، وتتألف من غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة وطعام وشرفة ومطبخ مجهز بالكامل.

شقق ثلاث غرف وصالة في بناية الوليد

تعتبر شقق ثلاث غرف وصالة واسعة إذ تبلغ مساحتها نحو 2210 قدم مربع، وتتكون من ثلاث غرف نوم و 4 حمامات وغرفة معيشة وطعام كبيرة وشرفة وغرفة خادمة ومطبخ ذو تصاميم عصرية.

أكثر شقق بناية الوليد طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 9 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق 3 غرف وصالة في بناية الوليد تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفة وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في بناية الوليد

وفقاً لموقع بيوت، يبلغ متوسط ايجار شقق غرفة وصالة في بناية الوليد 34 ألف درهم إماراتي سنوياً، وتبلغ مساحتها 1000 قدم مربع. تتوفر شقق للايجار في النهدة بايجارات معقولة تناسب العديد من الأشخاص والعائلات. تتوفر أيضاً شقق للبيع في النهدة، وتعتبر خياراً جيداً للأشخاص الذين يفضلون الاستثمار في السوق العقاري في دبي.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية الوليد

يمكن للسكان الذين لا يملكون سيارات خاصة الاعتماد على وسائل النقل العام المختلفة مثل الباصات والمترو.

مواقف الباصات القريبة من بناية الوليد

يستطيع السكان استقلال الباصات من عدة مواقف قريبة مثل:

  • موقف سما ريزيدنس (يبعد دقيقتين)
  • نادي شباب الأهلي 2 (يبعد 3 دقائق)
  • برج مي (يبعد 4 دقائق)

محطات مترو قريبة من بناية الوليد

يمكن للسكان استقلال المترو من المحطات التالية:

  • محطة مترو الاستاد (تبعد 6 دقائق)
  • النهدة (تبعد 8 دقائق)
  • القيادة (تبعد 8 دقائق)

تعتبر الباصات من وسائل النقل المريحة، ويمكن استقلالها من عدة مواقف قريبة من البناية. يستطيع السكان أيضاً استقلال سيارات الأجرة أو حجز السيارات الخاصة عبر تطبيقات الهواتف الذكية لتسهيل وصولهم إلى العديد من المناطق.

مطاعم قريبة من بناية الوليد

لتناول الطعام، ينصح السكان بزيارة عدة مطاعم قريبة مثل:

  • الشوكة الذهبية (يبعد 8 دقائق)
  • جارليك روتيز (يبعد دقيقة واحدة)
  • سيجدي (يبعد دقيقتين)
  • ريدان للمندي (يبعد دقيقتين)
مطعم ريدان للمندي النهدة دبي
يقع مطعم ريدان للمندي على بعد دقيقتين

يُنصح عشاق المأكولات البحرية والمأكولات الصينية والفلبينية بزيارة مطعم الشوكة الذهبية الذي يبعد 8 دقائق، ويجدر بالذكر أن سعر تناول الطعام لشخصين يبلغ نحو 90 درهم إماراتي.

يقدم مطعم جارليك روتيز المأكولات اللبنانية والهندية والصينية والوجبات السريعة، ويبلغ سعر تناول الطعام لشخصين نحو 80 درهم إماراتي. يوفر المطعم خدمة تناول الطعام في قاعة خاصة إلا أنه يتوجب الحجز المسبق.

أما المقاهي القريبة فتضم:

  • بوتري كافيه
  • لوكا موكا
  • مقهى المواردي
بوتري كافيه دبي
يُعرف بوتري كافيه بأجوائه المريحة

يبعد بوتري كافيه دقيقتين ويتميز بتصاميمه الداخلية الجميلة وأجوائه المريحة ويُعرف بتقديمه الشيشة بنكهة الفانيلا. يستطيع السكان الوصول إلى لوكا موكا ومقهى المواردي خلال دقيقة واحدة فقط.

سوبر ماركت قريبة من بناية الوليد

لشراء مواد البقالة، يمكن للسكان التبضع من عدة محلات سوبر ماركت قريبة، ومنها:

  • رويال اكسبرس ميني مارت
  • سوبر ماركت المحاصيل
  • ويست زون فريش سوبر ماركت
بقالة في النهدة دبي
تضم البناية بقالة في الطابق الأرضي

يضم الطابق الأرضي للبناية بقالة يمكن للسكان شراء احتياجاتهم منها. يستطيع السكان أيضاً شراء مواد البقالة من محلات سوبر ماركت أخرى مثل رويال اكسبرس ميني مارت الذي يبعد دقيقة واحدة وسوبر ماركت المحاصيل على بعد دقيقتين وويست زون فريش سوبر ماركت الذي يستغرق الوصول إليه 9 دقائق. يمكن للسكان أيضاً التبضع من هايبر ماركت اللولو الذي يبعد 6 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من بناية الوليد

تقع البناية بالقرب من العديد من الأبراج والمباني السكنية نذكر منها:

  • برج مي (سكني)
  • مطر بلازا (برج سكني)
  • برج القمر 1 (سكني)

يقع برج القمر 1 في منطقة النهدة في إمارة الشارقة على بعد 5 دقائق، ويتكون من 25 طابق ويضم 166 وحدة سكنية ذات ايجارات وأسعار معقولة، ويجدر بالذكر أنه يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق. يوفر كل من برج مطر بلازا وبرج مي أيضاً شقق بايجارات وأسعار معقولة، ويمكن الوصول إلى كليهما خلال دقيقة واحدة فقط.

اماكن قريبة من بناية الوليد

تتميز البناية بقربها من عدة أماكن هامة مثل:

  • مركز صحارى (يبعد 7 دقائق)
  • مطار دبي الدولي (يبعد 10 دقائق)
  • شاطئ الممزر (يبعد 7 دقائق)
مركز صحارى
يقع مركز صحارى على بعد 7 دقائق

يمكن للسكان زيارة مركز صحارى للتسوق وتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى الترفيه عن أنفسهم بمشاهدة الأفلام في نوفو سينما والاستمتاع باللعب في أدفنتشر لاند.

يعد مطار دبي الدولي الأكثر استقبالاً للمسافرين الدوليين حول العالم، ويجدر بالذكر أنه يضم مطاعم ومتاجر توفر بضائع معفاة من الضرائب وحدائق زن ومنتجعات صحية، ويمكن لمسافري الترانزيت الاستفادة من جميع هذه الخدمات والمرافق.

شاطئ الممزر
يقصد العديد من الأشخاص شاطئ الممزر للاستراحة فيه

يقع شاطئ الممزر على بعد 7 دقائق ويعتبر المكان المناسب للاستمتاع بقضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء والقيام بالنشاطات المسلية مثل السباحة والغوص والتزلج على الماء.

أمور واجب مراعاتها

تتميز البناية بقربها من العديد من الأماكن الترفيهية ومراكز التسوق نظراً لوقوعها في منطقة النهدة التي تربط إمارة دبي بإمارة الشارقة. إلى جانب ذلك، يمكن للسكان الوصول إلى مطار دبي الدولي الذي يعد من أبرز المطارات في العالم خلال 10 دقائق بالسيارة. على الرغم من هذه المميزات، إلا أن المنطقة تشهد ازدحامات مرورية بسبب موقعها الكائن بين إمارتين، ولكن تجدر الإشارة إلى أن السلطات المعنية تحاول في الوقت الحالي التخفيف من حدة هذه المشكلة وتجنب تفاقمها.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج