Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية الوصل r445، البرشاءجاهز

بناية الوصل r445، البرشاء

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية الوصل r445

تقع بناية الوصل r445 المطوّرة من قبل شركة الوصل للعقارات في منطقة البرشاء 1 الكائنة في إمارة دبي. تشتمل هذه البناية المكوّنة من سبعة طوابق على وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. إضافة إلى الشقق، يضم الطابق الأرضي للبناية محل سوبر ماركت ومركزي تجميل للسيدات.

يحظى سكان البناية بتوفر موقف سيارات مظلل ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة ومصاعد وغيرها من المرافق. إلى جانب ذلك، تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV في البناية لتوفير الحماية للسكان والزوار طيلة الوقت. تتميز البناية بقربها من محطة مترو المشرق ومدرسة جيمس ويلنجتون انترناشيونال الخاصة.

أما فيما يتعلق بمنطقة البرشاء 1، فتعد واحدة من المناطق الفرعية التي تتألف منها منطقة البرشاء. تتميز البرشاء بوقوعها بين ثلاثة شوارع رئيسية هامة هي شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل. تشتهر المنطقة بضمها لمول الإمارات وحديقة الزهور وحديقة الفراشات وحديقة بحيرة البرشاء. إضافة إلى ذلك، تنتشر في المنطقة محلات سوبر ماركت ومطاعم ومقاهي وفنادق ومدارس ومراكز طبية. يمكن لسكان المنطقة التنقل بسهولة بواسطة سياراتهم الخاصة أو وسائل النقل العام المختلفة. تتوفر شقق للبيع في البرشاء بأنواع ومساحات مختلفة تناسب الأفراد والعائلات. ينصح بقراءة دليل السكن في البرشاء من مدونة ماي بيوت للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن في المنطقة.

لمحة عامة

  • نوع البناية: سكنية
  • الموقع: البرشاء
  • المطور العقاري: شركة الوصل للعقارات
  • عدد الطوابق: 7
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق 1-3 غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات مظلل – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – مصاعد – محل سوبر ماركت – مركزي تجميل للسيدات – كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية الوصل r445

مواقف السيارات

يستطيع السكان صف سياراتهم في الموقف المظلل للبناية، بينما يمكن للزوار صف سياراتهم في المواقف المجانية ومدفوعة الأجر الخارجية.

المصاعد

جهزت البناية بمصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للسكان والزوار طيلة الوقت.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر بركة سباحة ونادي لياقة بدنية مجهز بالكامل.

المرافق الترفيهية

تتميز البناية بوقوعها في منطقة البرشاء التي تزخر بالمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمراكز الطبية والوجهات الترفيهية. إضافة إلى المرافق، تتميز البناية بقربها من شارع الشيخ زايد ووسائل المواصلات العامة.

خدمات الاستقبال

تضم البناية ردهة انتظار وموظفي استقبال.

معايير السلامة و الامان

جهزت البناية بأنظمة لإخماد الحرائق لتوفير الحماية للسكان والزوار والموظفين.

أنواع الشقق في بناية الوصل r445

كما ذكر مسبقاً، تشتمل البناية على شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

استوديو في بناية الوصل r445

تمتد شقق استوديو على مساحة 650 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على مساحة للنوم والمعيشة وحمام ومطبخ وشرفة.

شقق غرفة وصالة في بناية الوصل r445

تغطي شقق غرفة وصالة مساحة 1051 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على غرفة نوم وحمامين وغرفة معيشة وطعام ومطبخ وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في بناية الوصل r445

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1330 و 1335 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفتي نوم وثلاثة حمامات وغرفة معيشة وطعام ومطبخ وشرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في بناية الوصل r445

تبلغ مساحة شقق ثلاث غرف وصالة 1632 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة وطعام ومطبخ وشرفة وأربعة أو خمسة حمامات.

أكثر شقق بناية الوصل r445 طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ بناية الوصل r445.

اتجاه ايجار الشقق في بناية الوصل r445

تتوفر شقق للايجار في بناية الوصل r445 وفيما يلي لمحة عن إيجاراتها:

ينصح بمقارنة ايجارات الشقق في البرشاء مع الشقق المتوفرة في البناية لاتخاذ القرار المناسب.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية الوصل r445

تبعد البناية مسافة دقيقتين بالسيارة عن شارع الشيخ زايد الذي يسهل الوصول إلى العديد من الأماكن والمناطق الهامة في الإمارة. إلى جانب ذلك، تتوفر بالقرب من البناية سيارات الأجرة والباصات والمترو.

مواقف الباصات القريبة من بناية الوصل r445

تبعد البناية مسافة 9 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف البرشاء، الحبتور هاوس 1 الذي يخدمه باص F33 وباص F35.

محطات مترو قريبة من بناية الوصل r445

تعد محطة مترو المشرق أقرب محطة إلى البناية، ويمكن الوصول إليها خلال 3 دقائق بالسيارة أو 11 دقيقة مشياً على الأقدام. ينصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وغيرها من المعلومات الهامة.

محطات ترام قريبة من بناية الوصل r445

تعتبر محطة مستودع الترام الكائنة على بعد 5 دقائق بالسيارة أقرب محطة إلى البناية. يمكن استقلال الترام من محطات أخرى مثل محطة الصفوح ومحطة قرية المعرفة 2 الواقعتان على بعد 10 دقائق بالسيارة. يمكن قراءة دليل ترام دبي من مدونة ماي بيوت لمعرفة تفاصيل أكثر عن جميع المحطات.

مطاعم قريبة من بناية الوصل r445

لتناول مأكولات متنوعة، ينصح بزيارة:

  • ألو بيروت
  • دلهي دربار
  • باربيكيو نيشن
  • مكارم

يعتبر مطعم ألو بيروت اللبناني واحداً من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات ذات الأسعار المعقولة، بينما يعد مطعم دلهي دربار خياراً جيداً لتجربة تناول المأكولات الهندية والهندية الشمالية والصينية. يختص مطعم باربيكيو نيشن الكائن في البرشاء 2 بإعداد المأكولات الهندية والمشاوي المتنوعة. يعتبر مطعم مكارم واحداً من المطاعم الجيدة التي تقدم المأكولات اليمنية مثل المندي والمدفون. يمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه خلال 10 دقائق بالسيارة من البناية. ينصح أيضاً بزيارة أفضل المطاعم اليمنية في دبي مثل مطعم بيت المندي ومطعم مراحب. أما المطاعم الراقية التي ينصح بزيارتها، فنذكر منها:

  • أوليا في فندق كمبينسكي مول الإمارات
  • قفطان
  • آسيا دي كوبا في ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

يختص مطعم أوليا بإعداد المأكولات العربية، بينما يقدم مطعم قفطان المأكولات التركية. يعتبر مطعم آسيا دي كوبا خياراً مثالياً للاستمتاع بتناول المأكولات الكوبية والآسيوية. يمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه خلال 12 دقيقة بالسيارة. أما مطاعم مول الإمارات التي لا يجب تفويت زيارتها، فنذكر منها:

  • دجاج كنتاكي
  • ماكدونالدز
  • برجر كنج
  • هارديز
  • ناندوز

تقدم جميع المطاعم المذكورة أعلاه مأكولات متنوعة من بلدان مختلفة.

سوبر ماركت قريبة من بناية الوصل r445

يضم الطابق الأرضي للبناية سوبر ماركت المايا الذي يعتبر أحد أفضل محلات السوبر ماركت في البرشاء. تنتشر بالقرب من البناية محلات سوبر ماركت عدة مثل:

  • سوبر ماركت الريان
  • سوبر ماركت كاري فوود
  • فيفا سوبر ماركت

يعد سوبر ماركت الريان الكائن على بعد دقيقة واحدة مشياً على الأقدام الأقرب إلى البناية. يمكن الوصول إلى محلات السوبر ماركت الأخرى مشياً على الأقدام.

مباني و ابراج قريبة من بناية الوصل r445

من المباني والفنادق القريبة:

تشتمل المباني المذكورة أعلاه على وحدات سكنية متنوعة للايجار والبيع.

اماكن قريبة من بناية الوصل r445

يمكن للسكان زيارة مولات وحدائق قريبة مثل:

مول الإمارات في دبي
مول الإمارات من الخارج

يعتبر مول الإمارات الواقع على بعد 6 دقائق بالسيارة واحداً من أفضل المولات ومراكز التسوق في دبي. يشتمل المول على متاجر ومطاعم ومقاهي بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الترفيهية مثل منتجع سكي دبي للتزلج.

تشتمل حديقة بحيرة البرشاء الواقعة على بعد 8 دقائق بالسيارة على بحيرة اصطناعية ومنطقة مخصصة للعب الأطفال ومساحات خضراء ومقاعد ومسارات مخصصة للركض وركوب الدراجات الهوائية.

أما حديقة الزهور في دبي، فتعد أكبر حديقة من نوعها على مستوى العالم، ويمكن لزوارها التجول بين ملايين الزهور التي تغطي مجسمات وهياكل مختلفة. تقع الحديقة في منطقة البرشاء جنوب، ويستغرق الوصول إليها مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

تشتمل بناية الوصل r445 على شقق ومرافق متنوعة، وتتميز بموقعها الذي يسهل الوصول إلى مختلف المناطق بواسطة السيارات الخاصة أو وسائل النقل العام المختلفة. تجدر الإشارة إلى احتمالية عدم توفر شقق للبيع في بناية الوصل r445 في الوقت الحالي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج