Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية الوحدة شارع الوحدةجاهز

بناية الوحدة، شارع الوحدة

أبرز النقاط

معلومات عن بناية الوحدة

تقع بناية الوحدة المكونة من 6 طوابق في شارع الوحدة، بالقرب من شارع 40 وشارع جمال عبد الناصر. تتميز البناية، التي تم تطويرها من قبل شركة المسك العقارية، بمجموعة من الخيارات السكنية الفاخرة، التي تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة. صُممت هذه البناية لتلبي جميع احتياجات السكان المتنوعة، وتم توفير العديد من المرافق الأساسية والترفيهية لهم. نستعرض فيما يلي بعضاً من تلك المرافق.  

تم تجهيز البناية بمنطقة ترفيهية تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة للسكان، لمساعدتهم على الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نظام أمن متكامل مجهز بأحدث الكاميرات الحديثة عالية الدقة، تقوم بمراقبة البناية على مدار 24 ساعة، ما يضمن بيئة معيشية آمنة للسكان.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: شارع الوحدة
  • عدد الطوابق: 6 طوابق
  • المطور العقاري: شركة المسك العقارية
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية، مصاعد، كاميرات مراقبة تليفزيونية CCTV، قاعة استقبال، منطقة لعب أطفال

تفاصيل المبنى

مرافق وخدمات بناية الوحدة

مواقف السيارات

لا توفر بناية الوحدة أماكن مخصصة لوقوف السيارات لسكانها، ما يعني أنهم سيعتمدون على خيارات وقوف السيارات في الشارع بالقرب من المبنى.

مواقف سيارات
مواقف سيارات بجانب بناية الوحدة

مصاعد

يتميز مبنى الوحدة بمصاعد عالية السرعة، الأمر الذي يوفر للسكان التنقل السريع والفعال والآمن.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تعطي بناية الوحدة الأولوية لسلامة وأمن سكانها، وتوفر نظام مراقبة على مدار 24 ساعة. إضافة إلى ما سبق، توفر أيضاً خدمات الصيانة الدورية؛ لضمان بقاء المبنى في حالة ممتازة ويعمل على النحو الأمثل.

قاعة الفعاليات

تتميز بناية الوحدة بمساحة ترفيهية مخصصة للسكان، وتوفر لهم مكاناً للاسترخاء والمشاركة في الأنشطة الترفيهية المختلفة.

الجيم والصالات الرياضية

يمكن للمقيمين في مبنى الوحدة الوصول بسهولة إلى صالة بريميير للياقة البدنية، التي تقع على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام. تقدم صالة الألعاب الرياضية أحدث المعدات والمدربين الخبراء، ومجموعة واسعة من برامج اللياقة البدنية التي تلبي احتياجات وأهداف السكان المتنوعة.

المرافق الترفيهية

للعائلات التي لديها أطفال، توفر بناية الوحدة منطقة لعب خارجية مُصممة خصيصاً لهم لتساعدهم على التواصل الاجتماعي، واستكشاف قدراتهم الذاتية.

أنواع الشقق في بناية الوحدة

تقدم بناية الوحدة مجموعة متنوعة من أنواع الشقق، التي تناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة للمقيمين المحتملين. تشمل أنواع الشقق هذه: شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

شقق غرفة وصالة في بناية الوحدة

تتكون شقق غرفة وصالة من غرفة رئيسية واحدة مع خزائن ملابس مدمجة بالحائط، ومطبخ مُصمم على الطراز الحديث، وأيضاً حمام ملحق وحمام ضيوف، بالإضافة إلى غرفة معيشة مع شرفة.

شقق غرفتين وصالة في بناية الوحدة

تحتوي البناية على شقق غرفتين وصالة تتكون من مطبخ مُصمم على الطراز الحديث وأرضيات رخامية، بالإضافة إلى حمامات داخلية ملحقة ومجهزة بتجهيزات حديثة، وغرفة معيشة واسعة وشرفة.

شقق 3 غرف وصالة في بناية الوحدة

يُعد هذا النوع من أكبر الشقق المعروضة في البناية، وتحتوي على كامل الإضافات المذكورة في الشقق السابقة، لكنها تختلف فقط بعدد الغرف والمساحة الإجمالية.

اتجاه ايجار الشقق في بناية الوحدة

تتوفر شقق للايجار في بناية الوحدة وفيما يلي نظرة على ايجاراتها:

يمكن البحث عن شقق للايجار في شارع الوحدة لمقارنة إيجاراتها مع إيجارات شقق البناية.

مرافق وخدمات

مواصلات قريبة من بناية الوحدة

يتمتع سكان مبنى الوحدة بسهولة الوصول إلى خيارات النقل الخاصة والعامة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في شارع الوحدة. المبنى متصل جيداً بالطرق الرئيسية والطرق السريعة، ما يجعله مناسباً للسكان للتنقل والسفر إلى أنحاء أخرى من المدينة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات النقل العام؛ مثل: الحافلات وسيارات الأجرة، ما يوفر مزيداً من الراحة لأولئك الذين يفضلون التنقل بدون سيارة خاصة.
يمكن مراجعة دليل مواصلات الشارقة لمزيد من المعلومات.

مواقف باصات قريبة من بناية الوحدة

تقع بناية الوحدة في مكان مناسب على مقربة من محطة حافلات سيتي سنتر، التي يمكن الوصول إليها على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

مطاعم قريبة من بناية الوحدة

  • مطعم دجاج كنتاكي
  • مطعم البيت البغدادي
  • مطعم فروج فواز

تتميز بناية الوحدة بموقع متميز يوفر للسكان مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، ونذكر على سبيل المثال، مطعم دجاج كنتاكي الشهير، الذي يقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام، ويوفر للمقيمين خدمة سريعة وشهية.

لأولئك الذين يبحثون عن المأكولات العربية الأصيلة، يقع مطعم البيت البغدادي، وهو مطعم شرق أوسطي معروف بأطباقه العربية اللذيذة، على بعد 4 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المبنى، ويوفر للمقيمين فرصة للاستمتاع بالنكهات والتوابل العربية.

تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى بالقرب من مبنى الوحدة مطعم فروج فواز، ومطعم فلافل الكومودور الذي يُعد أحد أفضل مطاعم الفلافل في الشارقة. يقع كلا المطعمين على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المبنى.

متاجر ومحلات السوبر ماركت القريبة من بناية الوحدة

  • سوبر ماركت عبدالله وناصر
  • سوبر ماركت أرانجو
  • سوبر ماركت جيسكو

يمكن لسكان بناية الوحدة الوصول بسهولة إلى العديد من محلات السوبر ماركت الواقعة في المنطقة المجاورة للبناية، التي توفر خيارات مريحة لشراء البقالة والمستلزمات المنزلية، حيث يقع كل من: سوبر ماركت عبد الله وناصر وسوبر ماركت أرانجو وسوبر ماركت جيسكو، على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام.

للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية الشهيرة، يمكن للمقيمين زيارة كارفور، أحد أفضل محلات السوبر ماركت في الشارقة، الذي يقع على بعد 4 دقائق فقط بالسيارة من المبنى. يقدم هذا السوبر ماركت مجموعة واسعة من المواد الغذائية والأدوات المنزلية والإلكترونيات، والمزيد.

مدارس وحضانات قريبة من بناية الوحدة

سيجد الآباء والأمهات، الذين لديهم أطفال صغار ويبحثون عن تعليم جيد لهم، العديد من دور الحضانة ذات السمعة الطيبة على مسافة قصيرة بالسيارة من بناية الوحدة. تقع حضانة مهارات الخليج على بعد 7 دقائق فقط بالسيارة، بينما تقع حضانة البيت الصغير وحضانة ماجيك كيدز على بعد 9 دقائق بالسيارة من المبنى.

للأطفال الأكبر سناً، يقع مبنى الوحدة أيضاً على مقربة من العديد من المدارس ذات السمعة الطيبة، حيث تقع مدرسة الدرة الدولية، التي تُعد مؤسسة تعليمية مختلطة تتبع المنهج الأمريكي من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف 12، على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة من المبنى، وتقع مدرسة فيكتوريا الدولية، التي تتبع المنهاج الأسترالي، في موقع ملائم على بعد 9 دقائق فقط بالسيارة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مدرسة تتبع منهج المجلس المركزي للتعليم الثانوي، تقع مدرسة الشعاع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المبنى. 

مع هذه الخيارات العديدة والمميزة، يمكن للوالدين اختيار أفضل مؤسسة تعليمية لأطفالهم، اعتماداً على تفضيلاتهم واحتياجاتهم.

مباني وأبراج قريبة من بناية الوحدة

تقع بناية الوحدة في موقع مناسب وقريب من العديد من المباني السكنية في المنطقة، حيث توفر المباني المذكورة بالأعلى مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المتاحة للبيع أو للايجار، وبأسعار مناسبة.

أماكن قريبة من بناية الوحدة

لأولئك الذين يبحثون عن الأنشطة الترفيهية، تُعد حديقة المجاز ووترفرونت وجهة مناسبة لهم، وتقع على بعد 8 دقائق فقط سيراً على الأقدام من بناية الوحدة. تتميز الحديقة بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية؛ بما في ذلك حديقة المجاز سبلاش، وهي ملعب مائي مثالي للأطفال تساعدهم بالاسترخاء خلال أشهر الصيف الحارة. تقع أكاديمية فالكون لكرة القدم أيضاً داخل الحديقة، وتقدم جلسات تدريبة لعشاق كرة القدم.

بصرف النظر عن هذه المرافق، تتميز حديقة المجاز أيضاً بمسارات المشي ذات المناظر الخلابة ومناطق التنزه وإطلالات جميلة على الواجهة البحرية، ما يجعلها مكاناً مثالياً للعائلات والأفراد للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

حديقة المجاز المائية
حديقة المجاز المائية

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التسوق وتناول الطعام والاستمتاع، يُعد سيتي سنتر الشارقة وجهة لا بد من زيارتها، حيث يعد أحد أكبر مراكز التسوق في الشارقة، ويقع على بعد 9 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن بناية الوحدة. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ويقدم العديد من خيارات الترفيه المختلفة، حيث يضم أكثر من 120 متجراً للبيع، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة؛ مثل: اتش اند ام، فور ايفر 21، وماركس اند سبنسر، بالإضافة إلى هايبر ماركت كارفور للتسوق من البقالة. يضم المركز التجاري أيضاً سينما من 12 شاشة وماجيك بلانيت ومركزاً للترفيه العائلي، ما يجعله وجهة شهيرة للعائلات التي لديها أطفال.

تُعد نوفو سينما، واحدة من أفضل دور السينما في الشارقة، وتوفر مرافق حديثة للصوت والفيديو، وتقع على بعد 8 دقائق بالسيارة عن بناية الوحدة.

أمور واجب مراعاتها

يمكن للمقيمين في بناية الوحدة الاستفادة من مجموعة مختلفة من المرافق؛ مثل: المصاعد عالية السرعة، وكاميرات المراقبة، وخدمات الصيانة الدورية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية.

تجدر الإشارة إلى أن مبنى الوحدة لا يحتوي على أي مرافق للياقة البدنية؛ مثل: الصالة الرياضية أو حمام سباحة، لكن بالتأكيد سيجد السكان العديد من الخيارات الترفيهية المختصة باللياقة البدنية بالقرب من المبنى السكني، وعلى بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام.

هل تبحث عن شقق في بناية الوحدة؟

أسئلة شائعة

هل تضم بناية الوحدة منطقة لعب مخصصة للأطفال؟

سيجد السكان منطقة لعب للأطفال آمنة ومراقبة جيداً في الهواء الطلق.

ما هي أنواع الشقق في بناية الوحدة؟

يمكن العثور على شقق مكونة من غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة بتقسيمات مختلفة حسب الطلب.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج