Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية المركز ألفا، المجازجاهز

بناية المركز ألفا، المجاز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية المركز ألفا

تقع بناية المركز ألفا متعددة الاستخدامات مقابل شارع الوحدة في منطقة المجاز 2 الشارقة، وتتكون من 7 طوابق تضم مكاتب ومحلات تجارية وشقق غرفة وصالة للإيجار والبيع مع العديد من المرافق الخدمية، مثل كاميرات المراقبة التلفزيونية والمصاعد عالية السرعة، بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية ومدفوعة الأجر المتاحة خارج البناية.

تعد المجاز واحدة من أكثر المناطق شهرة في الشارقة، وتتميز بضمها بحيرة خالد التي تمنح عقاراتها إطلالات مميزة، ويتمتع سكان شقق للايجار في المجاز بسهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية مثل المدارس والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والحدائق ومرافق الرعاية الصحية، وهذا بدوره يزيد من الطلب على شقق للبيع في المجاز.

تحتوي البناية على محلات تجارية في الطابق الأرضي تضم صالونات ومراكز سبا للرجال والنساء، بالإضافة إلى مركز طبي ومعهد للتايكواندو، أما بالنسبة للموقع فيحظى السكان بسهولة الوصول إلى شارعيّ الوحدة والملك فيصل. هذا ويستطيع السكان التنقل بسهولة بواسطة وسائل النقل العام القريبة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدامات
  • الموقع: المجاز
  • عدد الطوابق: 7
  • نوع الوحدات السكنية: مكاتب – محلات تجارية – شقق غرفة وصالة
  • المرافق الخدمية: فريق أمني – كاميرات مراقبة تلفزيونية – مصاعد – صالونات وسبا للرجال والنساء – محلات تجارية – مواقف سيارات
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية المركز ألفا

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة مجانية وأخرى مدفوعة الأجر خارج البناية مباشرة.

مواقف سيارات خارجية لبناية المركز ألفا
يستطيع السكان والزوار الاستفادة من مواقف السيارات الخارجية

المصاعد

توفر البناية عدة مصاعد لتخفيف عناء تنقل السكان والزوار بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحظى السكان بخدمات الأمن على مدار الساعة مقدمة من قبل فريق مؤهل، فضلاً عن تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية في أرجاء البناية.

الجيم و الصالات الرياضية

تحتضن البناية معهد لتعليم التايكواندو، كما يستطيع السكان الوصول بسهولة إلى مجموعة من أبرز النوادي الرياضية في الشارقة ومنها باب المجاز والريم والعقيق، ويعتبر الأخير واحداً من أهم النوادي الرياضية للسيدات في الشارقة.

المرافق الترفيهية

تحتل بناية المركز ألفا موقعاً استراتيجياً بالقرب من المرافق الترفيهية والخدمية المتنوعة، حيث يستطيع السكان الوصول بسهولة إلى المطاعم والمدارس ومراكز الرعاية الصحية، ناهيك عن وسائل النقل العام وغيرها.

صديق للحيوانات الاليفة

ترحب البناية بالأشخاص الذين يقتنون الحيوانات الأليفة.

عقارات في بناية المركز ألفا

تتنوع العقارات في البناية بين مكاتب ومحلات تجارية وشقق غرفة وصالة بالتفاصيل التالية:

أنواع الشقق في بناية المركز ألفا

تقتصر الوحدات السكنية في البناية على شقق غرفة وصالة، وتتمتع بإطلالات ساحرة على المنطقة المجاورة، أما الأسعار فتعتبر معقولة مقارنة بالمرافق والخدمات التي تحظى بها الشقق.

شقق غرفة وصالة في بناية المركز ألفا

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة في بناية المركز ألفا حوالي 800 قدم مربع، وتحتوي على غرفة رئيسية وحمام ومنطقة معيشة ومطبخ، بالإضافة إلى حمام للضيوف وشرفة.

محلات تجارية في بناية المركز ألفا

تحتضن البناية مجموعة من المحلات التجارية في الطابق الأرضي، وتشتمل على العديد من العقارات التجارية التي تستقطب الباحثين عن محلات تجارية للايجار في المجاز.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية المركز ألفا

يمنح موقع البناية بالقرب من شارع الوحدة السكان سهولة التنقل بواسطة سياراتهم الخاصة حيث يبعد مسافة 3 دقائق فقط، كما يمكن الوصول بسهولة إلى شارع الملك فيصل الذي يربط العديد من مناطق الشارقة ببعضها البعض.

بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون التنقل بواسطة وسائل النقل العام فيمكنهم الاستفادة من الحافلات المتاحة في المحطات التالية:

مواقف الباصات القريبة من بناية المركز ألفا

تشمل وسائل مواصلات الشارقة القريبة من البناية محطة حافلات سيتي سنتر 1 الكائنة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام، وتخدمها الحافلات E303 وE306 وE307، بالإضافة إلى الحافلة E307A و8 و9 و308 كما 309 و313.

مطاعم قريبة من بناية المركز ألفا

يستطيع السكان تناول أشهى المأكولات في المطاعم القريبة من البناية التي تتضمن واحداً من أفضل مطاعم الفلافل في الشارقة، وتشمل خيارات تناول الطعام القريبة ما يلي:

  • مطعم البيت البغدادي
  • مطعم المهارة
  • الكومودور فلافل
  • مطعم ملوك الشاورما
  • نيو مارينا
  • بيكانيرفالا
  • فروج العبد الله
  • فلافل فريحة
  • كافيتريا صبر الجميل
  • مطعم بيت المأكولات الصيني

إضافةً إلى ما سبق، يستطيع السكان الوصول بسهولة إلى مجموعة من أبرز مطاعم واجهة المجاز المائية في الشارقة ونذكر منها:

  • مطعم سبايس جريل للمأكولات البحرية
  • فيش جورميه
  • مطعم ومقهى الفنار
  • مطعم قصر الحلاب
  • الجمعة تي جي آي
  • شكسبير أند كو

يمكن الوصول إلى جميع المطاعم المذكورة سابقاً في غضون 5 دقائق فقط، حيث تُقدّم المأكولات الصينية والعربية والأمريكية، بالإضافة إلى الأطباق الهندية والباكستانية واللبنانية. إذا كنت ترغب بتجربة مطاعم الجلسات الخارجية في الشارقة فيمكنك التوجه إلى شكسبير آند كو.

سوبر ماركت قريبة من بناية المركز ألفا

يقع سوبر ماركت باب المندب في الطابق الأرضي مما يمنح السكان فرصة التسوق دون الحاجة لمغادرة البناية.

سوبر ماركت باب المندب
يوفر سوبر ماركت باب المندب جميع مواد البقالة التي قد يحتاجها السكان

تتضمن محلات السوبر ماركت القريبة من بناية المركز ألفا المجاز ما يلي:

  • سوبر ماركت الشراع
  • أرانجوت
  • سوبر ماركت جيسكو

يمكن الوصول إلى محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه في غضون 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويعتبر الشراع أقربها حيث يقع على بعد دقيقتين فقط.

مباني و ابراج قريبة من بناية المركز ألفا

تحاط البناية بمجموعة من المباني والأبراج التي توفر فرصاً سكنية مميزة، ومنها:

تقع الأبراج والمباني المذكورة أعلاه على بعد مسافة قريبة، وتوفر بناية دافكو وكويت المالية وكذلك الشامسي شقق للإيجار والبيع، أما برج المروى فيحتوى على مكاتب تجارية وشقق سكنية، وتعتبر بناية الإيمان التجارية مثالية للباحثين عن مكاتب للايجار في المجاز.

اماكن قريبة من بناية المركز ألفا

يوفر البرج سهولة الوصول إلى مجموعة من المعالم البارزة نذكر منها ما يلي:

  • حديقة واجهة المجاز المائية
  • شارع الكورنيش
  • سيتي سنتر الشارقة

تتمتع واجهة المجاز المائية الكائنة على بعد 4 دقائق فقط من البناية بإطلالات ساحرة على بحيرة خالد، وتضم العديد من الخيارات الترفيهية، وتتضمن نافورة الشارقة الموسيقية ومركز مرايا للفنون وحديقة سبلاش، بالإضافة إلى الأكشاك والمطاعم، إلى جانب مضمار مخصص للجري وملعب غولف صغير.

واجهة المجاز المائية
تضم واجهة المجاز المائية مسارات مخصصة للمشي والركض

يبعد شارع الكورنيش حوالي 5 دقائق عن البناية ويمتد على طول بحيرة خالد التي تمنحه إطلالات أخّاذة، ويحتوي على مجموعة واسعة من المطاعم المقاهي والأماكن الترفيهية التي تمنح الزوار تجربة لا مثيل لها.

يوفر سيتي سنتر الشارقة العديد من المحلات التجارية والمطاعم والوجهات الترفيهية مثل سينما فوكس وماجيك بلانيت وغيرها، ويمكن الوصول إليه في غضون 6 دقائق فقط من البناية.

أمور واجب مراعاتها

توفر بناية المركز ألفا جميع إيجابيات السكن في المجاز الشارقة والتي تشمل سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية مثل محلات السوبر ماركت والمطاعم والمدارس والأماكن الترفيهية ووسائل النقل العام، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر مواقف سيارات مظللة في البناية، ومع ذلك؛ يستطيع الأفراد الاستفادة من مواقف السيارات الخارجية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج