Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية الكفاف التجارية، بر دبيجاهز

بناية الكفاف التجارية، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية الكفاف التجارية

تعتبر بناية الكفاف التجارية المكونة من ستة طوابق من أبرز المباني الواقعة في بر دبي، حيث تضم عدداً من الوحدات المكتبية، جنباً إلى جنب مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات بما يلبي كافة متطلبات الشركات، مثل خدمة استقبال تعمل على مدار الساعة، إضافةً إلى أن المبنى مزود بنظام أمني عالي التقنية، لضمان الحماية والأمان.

متحف دبي
تشتهر المنطقة باحتضانها للعديد من المعالم التاريخية البارزة

تحتضن بر دبي عدداً من من المواقع والمعالم التاريخية البارزة، لتحظى العائلات المقيمة بفرصة زيارة أبرز معالم حي الفهيدي التاريخي، وكذلك حي الشندغة التاريخي ومتحف دبي وديوان الحاكم. هذا وتحتل المنطقة المراتب الأولى ضمن قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار المكاتب في دبي، كما تعتبر أيضاً خياراً مثالياً للسكن والاستقرار، نظراً لما توفره من مرافق وخدمات متعددة، إلى جانب العديد من الوحدات السكنية بأسعار معقولة.

لمزيد من المعلومات حول السكن والاستقرار في المنطقة، يمكنك الاطلاع على دليل السكن في بر دبي.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: بر دبي
  • عدد الطوابق: 6 طوابق
  • نوع الوحدات: مكاتب
  • المرافق والخدمات: مواقف سيارات مظللة ومطابخ وخزائن لحفظ الأطعمة ونظام أمني متطور
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية الكفاف التجارية

مواقف السيارات

يشتمل المبنى على مواقف سيارات مظللة وآمنة مخصصة لأصحاب المكاتب.

المصاعد

يتنقل الموظفون في البناية بواسطة عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و الاستقبال

تتم مراقبة المبنى من قبل طاقم أمن يتميز بكفاءته العالية، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية. هذا ويتم تقديم المساعدة للموظفين والزوار على مدار الساعة.

مرافق رياضية

تتضمن البناية نادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة.

أنواع العقارات في بناية الكفاف التجارية

توفر البناية مجموعة متنوعة من الوحدات المكتبية بأسعار معقولة، وهي كالآتي:

  • مكاتب غير مشطبة
  • مكاتب مجهزة بالكامل
  • مكاتب مقسمة

مكاتب في بناية الكفاف التجارية

تتراوح مساحة هذه الوحدات بين 560 و 2,140 قدم مربع، وتتنوع بين مكاتب غير مشطبة ومكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب مقسمة، لتتناسب مع مختلف متطلبات الشركات، حيث تعتبر المكاتب المقسمة خياراً مثالياً للشركات الصغيرة، في حين تُقبل بعض الشركات على المكاتب المجهزة بالكامل، نظراً لسهولة الانتقال إليها، كونها لا تتطلب الكثير من التعديلات، بينما تفضل بعض الشركات المكاتب غير المشطبة، بحيث يمكنها تنسيق مكاتبها بما يتلاءم مع طبيعة عملها.

تشهد مكاتب للايجار في بناية الكفاف التجارية إقبالاً واسعاً من قبل المستأجرين، كغيرها من مكاتب للايجار في بر دبي.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية الكفاف التجارية

يحظى الموظفون في المبنى بسهولة التنقل من مكان لآخر، نظراً لوفرة وسائل النقل العامة الواقعة بالقرب من البناية، بما في ذلك مواقف الحافلات ومحطات المترو، كما بإمكان الموظفين أيضاً استقلال سيارات الأجرة للتنقل من مكان لآخر بكل سهولة ويسر.

مواقف باصات قريبة من بناية الكفاف التجارية

فيما يلي نذكر بعض مواقف الحافلات القريبة من المبنى:

  • موقف باص دائرة الصحة العامة البوابة رقم 1 (4 دقائق بالسيارة)
  • موقف باص برواز دبي (5 دقائق بالسيارة)
  • موقف باص الجافلية (6 دقائق بالسيارة)

محطات مترو قريبة من بناية الكفاف التجارية

تحتل البناية موقعاً استراتيجياً بالقرب من العديد من محطات المترو، ومنها:

  • محطة مترو الجافلية (6 دقائق بالسيارة)
  • محطة مترو بنك أبوظبي التجاري (6 دقائق بالسيارة)
  • محطة مترو المركز التجاري العالمي (8 دقائق بالسيارة)

لمزيد من المعلومات حول مسارات المترو وأسعار التذاكر، يمكنك الاطلاع على دليل مترو دبي.

مطاعم قريبة من بناية الكفاف التجارية

تضم المنطقة مجموعة من المطاعم القريبة من البناية، فيما يلي نذكر بعضها:

  • مطعم نيو فايف ستار ثاتوكادا (7 دقائق بالسيارة)
  • مطعم وحلويات وينيز (6 دقائق بالسيارة)
  • كاثياوار (8 دقائق بالسيارة)
  • ليتل إيتالي (7 دقائق بالسيارة)

يشتهر مطعم نيو فايف ستار ثاتوكادا بمأكولاته اللذيذة المستوحاة من جنوب الهند، كما يتميز بأسعاره المعقولة، إذ يبلغ متوسط تكلفة الوجبة لشخصين 45 درهم إماراتي. هذا ويستقبل المطعم الزبائن من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، كما يوفر خدمة التوصيل المنزلي.

تمزج قائمة مطعم وحلويات وينيز بين الأكلات الصينية والهندية الشمالية، وعادةً ما يقصده الزبائن لتناول أطباق الدجاج والأرز المقلي وشرائح اللحم، إلى جانب المخبوزات الطازجة، كما يستقبل المطعم الزبائن في أوقات مختلفة طوال أيام الأسبوع.

يمتاز مطعم كاثياوار بأطباقه النباتية، وبالأخص فيافدا جاليبي وثيبلا وجوجراتي ثالي، كما يُبقي أبوابه مفتوحة أمام الزبائن من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.

يعتبر مطعم ليتل إيتالي وجهة مثالية لتناول ألذ الأطباق الإيطالية، مثل تاباسكو بيتزا وصلصة السبانخ ورافيولي باشا وتشيز فوندو، كما يقدم المطعم أيضاً بعض الأكلات النباتية والخالية من الغلوتين. هذا ويستقبل ليتل إيتالي الزبائن من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يشتمل على مرافق ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة، ويوفر خدمة إنترنت مجانية، إلى جانب خدمة التوصيل المنزلي.

يعد مطعم ليتل بانكوك من أفضل المطاعم التايلاندية والصينية في بر دبي، ويقع بالقرب من البناية.

تحتضن المنطقة كذلك عدد كبير من أماكن السهر القريبة من المبنى، ومنها:

  • سبيريت بوب – الكرامة
  • ذا جراند ستاند سبورتس بار
  • كروسرودز كوكتيل بار
  • إتش بار

يقع ذا جراند ستاند سبورتس بار على بعد 6 دقائق بالسيارة فقط، ويتميز بمأكولاته الآسيوية ووجباته السريعة، كما يعد وجهة مثالية لمشاهدة المباريات الرياضية وسط أجواء حماسية رائعة.

يبعد سبيريت بوب – الكرامة حوالي 5 دقائق بالسيارة من المبنى، في حين يستغرق الوصول إلى كل من كروسرودز كوكتيل بار وإتش بار 9 دقائق فقط بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من بناية الكفاف التجارية

تحيط بالبناية العديد من المباني والمشاريع السكنية ومتعددة الاستخدامات، فيما يلي نذكر أبرزها:

يقع برج برجمان في بر دبي، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يتكون من برجين متوسطي الارتفاع، أحدهما سكني يضم شقق دوبلكس تتكون من 3 و 4 غرف ووحدات بنتهاوس تتألف من 5 غرف، بينما يشتمل البرج التجاري على مجموعة من الوحدات المكتبية. هذا ويرتبط المشروع بفندق برجمان أرجان من روتانا، وكذلك برجمان مول في دبي، ويقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من البناية.

يوفر مبنى علياء ريزيدنس السكني 346 وحدة سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، وتتوزع على 17 طابق. هذا ويحتل المبنى موقعاً استراتيجياً بالقرب من شارع الخيل وطريق دبي – العين، ويبعد 9 دقائق بالسيارة فقط عن البناية.

يقع مبنى الرمال ريزيدنس السكني متوسط الارتفاع على بعد 9 دقائق بالسيارة من البناية، وقد تم تطويره من قبل شركة أبوظبي الأول العقارية، ويضم شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة بمواصفات فريدة للايجار.

تتميز بناية سن شاين السكنية بتصميمها المعماري الفريد، وتقع في إحدى المجمعات السكنية في منطقة المنخول بر دبي على بعد 8 دقائق بالسيارة فقط من المبنى.

أمور واجب مراعاتها

تحتل بناية الكفاف التجارية موقعاً استراتيجياً في قلب بر دبي بالقرب من العديد من المرافق والخدمات، مما قد يتسبب أحياناً ببعض الازدحامات المرورية وازدحام مواقف السيارات العامة، لذا يُنصح بتجنب الطرق الرئيسية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج