Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية القدرة 3، تاون سكوير دبيجاهز

بناية القدرة 3، تاون سكوير دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية القدرة 3

تتكون بناية القدرة 3 من 13 طابقاً بتصميمات فاخرة تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة. تم إنشاء المبنى عام 2020 ويُعد جزءاً من مجمع سكني مُتعدد المباني ومزود بالعديد من المرافق الأساسية والترفيهية، التي تم اختيارهم بعناية بهدف زيادة مستوى المعيشة في المنطقة.

تم الإشراف على المشروع السكني من قبل شركة ميناسكو للمقاولات، وحرصت الشركة على توفير العديد من المرافق اللازمة والترفيهية؛ مثل: مسبح كبير بالهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية مُجهزة بأحدث التقنيات والمعدات اللازمة للحفاظ على لياقة القاطنين بالبناية، بالإضافة إلى ملعب كرة سلة مُجهز حسب المواصفات والمقاييس العالمية لكرة السلة، إلى جانب منطقة لعب للأطفال، والمزيد.

يُعد تاون سكوير من أكبر المشاريع السكنية التي تم الانتهاء من إنجازها في الآونة الأخيرة في دبي، ويضم مجمعات سكنية حديثة ذكية مُحاطة بمساحات خضراء كبيرة، ما يوفر أجواء هادئة وآمنة وصحية، ويُوفر للمقيمين والزائرين جميع الخدمات والمرافق. تم تصميم المجمع السكني لأي شخص يبحث عن الرفاهية والمعيشة الفاخرة، سواء كان ذلك للأفراد أو العائلات، أو المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمشروع والشعبية السياحية والتجارية التي يجلبها تاون سكوير إلى المنطقة.

لمحة عامة

  •  نوع المبنى: سكني
  • الموقع: تاون سكوير
  • المطور العقاري: شركة إعمار العقارية
  • عدد الطوابق: 13 طابقاً
  • نوع الوحدات: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة
  •  نوع التملك: تملك حر
  •  المرافق والخدمات: صالة رياضية، كاميرات مراقبة، مصاعد، مسبح، ملعب كرة سلة، مواقف سيارات
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية القدرة 3

مواقف السيارات

يشتمل المبنى على مواقف سيارات واسعة ومظللة، ويمكن للزوار استخدام المواقف المجانية الموجودة بجانب المبنى.

المصاعد

تتميز بناية القدرة 3 بمصاعد متعددة عالية السرعة مثالية للحركة السريعة والمريحة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم الاهتمام بتصميم نظام المراقبة الخاص بالبناية لمراقبتها على مدار 24 ساعة، حيث يستخدم طاقم الأمن مجموعة متنوعة من وسائل التكنولوجيا للحفاظ على الأمن في البناية؛ مثل كاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV عالية الدقة، كما يوجد فريق صيانة مُستعد للخدمة السريعة والفورية على مدار الساعة. تعتمد بناية القدرة 3 على هيئة كهرباء ومياه دبي في تلبية جميع احتياجاتها اليومية من الكهرباء والمياه.

الجيم و الصالات الرياضية

تضم البناية صالة للألعاب الرياضية ومسبحاً كبيراً، تم تجهيزهم بأحدث المعدات والتقنيات المتاحة.

المرافق الترفيهية

يمكن للسكان الاستمتاع بالمسبح الموجود في الطابق الأرضي خلال أشهر الصيف الحارة، كما يقدم المبنى مجموعة جيدة من المرافق لتلبية احتياجات المقيمين من اللياقة البدنية والرياضة.

خدمات الاستقبال

يتوفر قاعة استقبال واسعة ومُصممة بطريقة مريحة لاستقبال الضيوف، كما يوجد نظام اتصال داخلي يسمح للمقيمين التواصل مع إدارة المبنى بشكل سهل.

أنواع الشقق في بناية القدرة 3

تضم البناية شققاً فاخرة ومريحة مكونة من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة. تعد بناية القدرة 3 خياراً مناسباً للذين يبحثون عن بناء حديث ومميز يُوفر شقق للايجار في تاون سكوير.

شقق غرفة وصالة في بناية القدرة 3

تُعد شقق غرفة وصالة من الشقق الفسيحة المُتاحة في بناية القدرة 3 مع تصميم داخلي أنيق وفاخر، وتتميز بأرضيات من الرخام الأبيض الجميل مع خزائن ملابس مدمجة وجدران بيضاء. يُعزز المطبخ شبه المفتوح النظرة العامة للشقة، كما تم تجهيز الحمامات في هذه الشقق بتركيبات ذات نوعية جيدة.

شقق غرفتين وصالة في بناية القدرة 3

تحتوي شقق غرفتين وصالة على جدران بيضاء مُتناسقة مع الأرضيات الرخامية البيضاء، وتضم غرفة تخزين وحمامات ملحقة، بالإضافة إلى غرفة معيشة ومطبخ مُجهز.

شقق ثلاث غرف وصالة في بناية القدرة 3

يعد هذا النوع من أكبر الشقق المعروضة بالبناية، كما أنها مناسبة للعائلات التي تبحث عن شقق فسيحة ومريحة، وتضُم جميع المزايا والمرافق التي تم ذكرها سابقاً في هذا الدليل.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية القدرة 3

سيتمكن المقيمين من التنقل بسهولة في المنطقة بواسطة سيارات الأجرة المتاحة على تطبيقات الهواتف الذكية، أو باستخدام الحافلات والمترو المتاحة في المحطات التالية:

مواقف الباصات القريبة من بناية القدرة 3

  • موقف باصات تاون هاوس (يبعد 12 دقيقة بالسيارة عن المبنى السكني)

ننصح بالاطلاع على دليل باصات دبي لمزيد من المعلومات حول أرقام الباصات التي تخدم المنطقة وساعات الانطلاق.

محطات مترو قريبة من بناية القدرة 3

تشمل محطات مترو دبي القريبة من المبنى ما يلي:

  • محطة مترو أم الشيف (يمكن الوصول إليها في غضون 24 دقيقة بالسيارة)
  • محطة مترو عقارات جميرا للجولف (تبعد حوالي 22 دقيقة بالسيارة)

مطاعم قريبة من بناية القدرة 3

تشمل المطاعم القريبة من البناية ما يلي:

  • مطعم زيست
  • مقهى قهوة

يقع مطعم زيست على بعد 18 دقيقة بالسيارة، ويقدم العديد من الوجبات السريعة والشهية، ويبعد مقهى قهوة 16 دقيقة بالسيارة عن المبنى السكني.

سوبر ماركت قريبة من بناية القدرة 3

يمكن العثور بالقرب من البناية على العديد من أفضل محلات السوبر ماركت في دبي التي تشمل الآتي:

  • كارفور
  • سوبر ماركت المايا
  • سوبر ماركت باركو
  • سوبر ماركت جرين بارك

يمكن الوصول إلى المتاجر المذكورة في غضون 20 دقيقة بالسيارة، وتقدم بدورها مواد البقالة التي يحتاجها السكان بشكل يومي.

مباني و ابراج قريبة من بناية القدرة 3

ذكرنا لكم بعض المباني القريبة من بناية القدرة 3، التي تقدم العديد من خيارات الشقق المتاحة في المنطقة.

ننصح بالاطلاع على شقق للبيع في تاون سكوير لمعرفة الأسعار المتاحة في المنطقة، خصوصاً للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات في المنطقة.

اماكن قريبة من بناية القدرة 3

  • حديقة الفراشات في دبي
  • حديقة الزهور في دبي
  • سيركل مول
  • نادي إلس للغولف

تُعد حديقة الفراشات في دبي أكبر حديقة فراشات في العالم، وتتميز بأكثر من 15,000 ألف فراشة تتنوع بين أكثر من 26 نوعاً، وتقع الحديقة على بعد 13 دقيقة فقط من بناية القدرة 3، وتضم 10 قباب مخصصة ومصممة لتوفير بيئة مثالية وهادئة للفراشات.

تم تصنيف حديقة الزهور في دبي ضمن أروع الحدائق التي تستقطب أعداداً هائلة من الزوار بشكلٍ يومي من شتى أنحاء العالم؛ إذ لا يضاهي جمالها أي شيءٍ آخر مهما بحثت في كل قُطرٍ من أقطار الكرة الأرضية، وقد تم افتتاحها عام 2013 في عيد الحب، وتبلغ مساحتها 72,000 متر مربع، كما تضم ما يقارب 150 مليون نوع من الورود المزهرة المزروعة ومصممة بطريقة مميزة ولافتة للنظر.

افتتح سيركل مول أبوابه عام 2021 في موقعٍ مثالي وسط قرية جميرا الدائرية مقابل شارع حصة مباشرة، ويمتد المول على مساحة 532 ألف قدم مربع، ويضم مجموعة واسعة من أكبر المتاجر المشهورة والعلامات التجارية العالمية والمطاعم والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي يمتد على مساحة 17 ألف قدم مربع، ويحتوي على صالة ألعاب وترامبولين وصالون خاص بالصغار، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الأخرى.

صُمم نادي ذا إلس للجولف من قبل اللاعب مُتعدد التخصصات إرني إلس، ويقع في مدينة دبي الرياضية، وقد تم افتتاحه في أبريل 2008، وحصل على الإشادة من النقاد وذلك بسبب تصميمه الهندسي الرائع. يوفر النادي مكاناً للتدريب مُخصصاً لكل من اللاعبين الهواة والمحترفين الذين يسعون إلى تحسين لعبهم. يمكن لغير لاعبي الغولف أيضاً الاستمتاع بمرافق النادي الترفيهية المصنفة من فئة 5 نجوم، التي تتضمن صالة رياضية أنيقة تقع بالقرب من المناطق الخضراء الجميلة، ومطعم يقدم أشهى المأكولات الفاخرة، ومسابح للكبار والأطفال، والمزيد.

أمور واجب مراعاتها

توفر بناية القدرة 3 خيارات سكنية مميزة وبأسعار مُناسبة، وتحتوي على العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، كما تتعدد إيجابيات وسلبيات السكن في تاون سكوير دبي، لكن تجدر الإشارة إلى أن محطات المترو بعيدة قليلاً عن البناية.

الأسئلة الشائعة

ما هي المرافق الترفيهية المتوفرة في بناية القدرة 3؟

يتوفر نادي رياضي للياقة البدنية، ومسبح كبير ومنطقة لعب للأطفال.

ما هي أنواع الشقق في بناية القدرة 3****؟

تتنوع الوحدات السكنية في البناية بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين و3 غرف وصالة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج