Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الشعفار 2، برشا هايتسجاهز

برج الشعفار 2، برشا هايتس

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الشعفار 2، برشا هايتس

يعتبر برج الشعفار 2 برشا هايتس الكائن في شارع النهار 2 واحداً من الأبراج السكنية العديدة المنتشرة في منطقة برشا هايتس. تم تطوير هذا البرج المكوّنة من 25 طابقاً من قبل شركة الشعفار للتطوير، ويجدر بالذكر أن الأعمال الإنشائية فيه بدأت في عام 2006 وانتهت في عام 2012.

برج الشعفار 2 برشا هايتس في دبي
برج الشعفار 2 برشا هايتس

يشتمل البرج على وحدات سكنية متنوعة تتألف من شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. يضم البرج منصة مخصصة لصف السيارات ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة مكشوفة ومساحة خارجية مخصصة للعب الأطفال وغيرها من المرافق الهامة.

الشارع المحاذي برج الشعفار 2 برشا هايتس
الشارع المحاذي للبرج

إلى جانب ذلك، يتميز البرج بقربه من عدة شوارع رئيسية هامة مثل شارع حصة وشارع الخيل الأول وشارع الشيخ زايد. تجدر الإشارة إلى توفر شقق للبيع في برج الشعفار 2 برشا هايتس بأعداد قليلة للغاية.

أما فيما يتعلق بمنطقة برشا هايتس المعروفة سابقاً باسم تيكوم، فتعد إحدى أبرز المناطق في إمارة دبي. تنتشر في هذه المنطقة الحيوية مباني سكنية وتجارية بالإضافة إلى فنادق حائزة على تصنيف أربع وخمس نجوم. تتوفر شقق للبيع في برشا هايتس بأنواع مختلفة، وتعتبر جميعها مثالية للسكن أو الاستثمار.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: برشا هايتس
  • المطور العقاري: شركة الشعفار للتطوير
  • تاريخ الإنشاء: 2012
  • عدد الطوابق: 25
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق 1-3 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات مكوّن من سبعة طوابق – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة مكشوفة – مساحة مخصصة للعب الأطفال – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الشعفار 2، برشا هايتس

مواقف السيارات

موقف سيارات الزوار في برج الشعفار 2 برشا هايتس
موقف سيارات الزوار

يسمح لسكان الشقق الصغيرة بصف سيارة واحدة في المنصة المكوّنة من سبعة طوابق، بينما يمكن لسكان الشقق الأكبر مساحة صف سيارتين. تجدر الإشارة إلى عدم توافر موقف سيارات مخصص للزوار، لذا يتوجب عليهم صف سياراتهم في المواقف الشاغرة في الشارع.

المصاعد

تتوفر أربعة مصاعد سريعة تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للسكان طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الصيانة وخدمة التكييف المركزي المقدمة من قبل شركة إمباور.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان إقامة الحفلات والفعاليات المختلفة على سطح البرج الذي يضم ساحة وبركة سباحة.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر نادي لياقة بدنية مجهز بغرفتي بخار وساونا.

المرافق الترفيهية

تتوفر بركة سباحة وساحة للتشمس ومساحة آمنة مخصصة للعب الأطفال.

خدمات الاستقبال

يضم البرج ردهة انتظار واسعة ومكتب استقبال يقدم المساعدة للسكان والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب.

معايير السلامة و الامان

جهز البرج بأنظمة للكشف عن الحرائق لتوفير الحماية للسكان.

أنواع الشقق في برج الشعفار 2، برشا هايتس

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل البرج على شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. تتميز الشقق بالمساحات الواسعة، والمطابخ المزودة بخزائن، والحمامات المجهزة بأرضيات حجرية وأدوات صحية ذات جودة عالية.

استوديو في برج الشعفار 2، برشا هايتس

تبلغ مساحة شقق استوديو 400 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على مساحة واسعة للنوم والمعيشة وخزانة ملابس مدمجة وحمام ومطبخ مجهز بخزائن ومنضدة حجرية. لا تضم شقق الاستوديو شرفات، ولكنها جهزت بنوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف.

شقق غرفة وصالة في برج الشعفار 2، برشا هايتس

تغطي شقق غرفة وصالة مساحة 950 قدم مربع، وتتكون كل واحدة منها من غرفة نوم مع خزانة ملابس مدمجة وغرفة معيشة واسعة وحمام للضيوف ومطبخ مغلق مجهز بخزائن ومنضدة ومغسلة. جهزت جميع الشقق بنوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف.

شقق غرفتين وصالة في برج الشعفار 2، برشا هايتس

تمتد شقق غرفتين وصالة على مساحة 1450 قدم مربع، وتتألف كل واحدة منها من غرفتي نوم مع خزانتي ملابس مدمجتين وحمامين داخليين وشرفة ومطبخ وغرفة معيشة واسعة وحمام صغير للضيوف. يذكر أن غرفة المعيشة تتميز بنوافذها الممتدة من الأرضية حتى السقف مما يسمح لضوء الشمس الطبيعي بالدخول إليها.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج الشعفار 2، برشا هايتس

تتراوح مساحة شقق ثلاث غرف وصالة بين 1759 و 2550 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على ثلاث غرف نوم مع خزائن ملابس مدمجة وحمامات داخلية وغرفة معيشة وحمام للضيوف ومطبخ شبه مفتوح ومجهز بمنضدة وخزائن وأدراج. على غرار الشقق الأخرى، جهز هذا النوع من الشقق بنوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف.

أكثر شقق برج الشعفار 2، برشا هايتس طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 21 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق استوديو في برج الشعفار 2 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفتين وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في برج الشعفار 2، برشا هايتس

تتوفر شقق للايجار في برج الشعفار 2 برشا هايتس وفيما يلي لمحة عن ايجاراتها:

إضافة إلى شقق البرج، تتوفر شقق للايجار في برشا هايتس بايجارات معقولة تناسب العديد من الأشخاص.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

تنتشر بالقرب من البرج مجموعة من مواقف الباصات التي يمكن الوصول إليها مشياً على الأقدام. يقع البرج أيضاً على بعد دقائق قليلة بالسيارة عن عدة محطات مترو وترام.

مواقف الباصات القريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

يستطيع السكان استقلال باص 84 وباص F31 وباص F34 وباص F35 من موقف تيكوم، مازون للشقق الفندقية 1 وموقف تيكوم، بناية صالح بن لاحج 1.

محطات مترو قريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

لاستقلال المترو، يتوجب على السكان التوجه إلى محطة مترو مدينة دبي للإنترنت الكائنة على بعد 5 دقائق بالسيارة. يمكن للسكان أيضاً استقلال المترو من عدة محطات تبعد أقل من 10 دقائق بالسيارة مثل محطة مترو بنك ابوظبي الأول ومحطة مترو مول الإمارات ومحطة مترو المشرق. ينصح بقراءة دليل مترو دبي في مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المترو وأسعار التذاكر.

محطات ترام قريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

يستطيع السكان استقلال الترام من محطة مستودع الترام ومحطة ترام الصفوح ومحطة ترام قرية المعرفة 2، ويمكن الوصول إلى جميعها خلال 10 دقائق بالسيارة. للتعرف على أوقات عمل الترام وأسعار التذاكر، يمكنك الاستعانة بدليل ترام دبي من مدونة ماي بيوت.

مطاعم قريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

مطعم رويال داينينج في برج الشعفار 2
مطعم رويال داينينج

يستطيع السكان تناول أشهى المأكولات في مطعم رويال داينينج ومطعم وايد رينج الكائنان في الطابق الأرضي للبرج. يقدم المطعمان أشهى المأكولات العربية والهندية والصينية والفلبينية والوجبات السريعة.

مطعم وايد رينج في برج الشعفار 2
مطعم وايد رينج

ينصح السكان بزيارة مطاعم قريبة مثل:

  • تشن تشن في برج الشعفار 1
  • سبوت لايت في برج تميم هاوس
  • كوبر كاتيل في مشروع تو تاورز

يعتبر مطعم تشن تشن من المطاعم الجيدة التي ينصح بزيارتها لتجربة تناول المأكولات الصينية، بينما يعد مطعم سبوت لايت خياراً جيداً للاستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية والعربية والوجبات السريعة. يمكن الوصول إلى كلا المطعمين مشياً على الأقدام.

يقدم مطعم كوبر كاتيل مجموعة متنوعة من المأكولات الباكستانية، ويستغرق الوصول إليه مسافة 5 دقائق بالسيارة.

أما المطاعم الراقية التي ينصح بزيارتها، فنذكر منها:

  • رودز W1 في فندق جروسفينر هاوس
  • أتيليه إم في برج بيير 7
  • تشنكوي في فندق فايف نخلة جميرا دبي

يختص مطعم رودز  W1 الكائن على بعد 10 دقائق بالسيارة بإعداد المأكولات البريطانية، بينما يقدم مطعم أتيليه إم المأكولات الفرنسية، ويستغرق الوصول إليه مسافة 12 دقيقة بالسيارة.

يقع أيضاً على بعد 12 دقيقة مطعم تشنكوي الذي يعتبر خياراً مثالياً للاستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية مع العائلة أو الأصدقاء.

سوبر ماركت قريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

يضم الطابق الأرضي للبرج زووم ماركت الذي يلبي مختلف الاحتياجات اليومية للسكان من مواد البقالة.

يستطيع السكان أيضاً التبضع من محلات سوبر ماركت قريبة مثل:

  • سيفستوي الجديد سوبر ماركت في برج الشعفار 1
  • ويست زون سوبر ماركت في برج الحواي ريزيدنس
  • متجر العجوة في برج الشيخة نورة
  • ليفكو سوبر ماركت في برج داماك إكزيكيوتيف هايتس
  • كارفور ماركت في برج آي رايز

يعتبر كل من ويست زون سوبر ماركت وكارفور ماركت من أفضل متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي. يمكن الوصول إلى سيفستوي الجديد سوبر ماركت وويست زون سوبر ماركت ومتجر العجوة مشياً على الأقدام، بينما يستغرق الوصول إلى كل من ليفكو سوبر ماركت وكارفور ماركت أقل من 5 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

من الأبراج السكنية والتجارية القريبة:

  • برج الشعفار 1 (تجاري)
  • برج الحواي ريزيدنس (سكني)
  • برج الشيخة نورة (سكني)
  • داماك إكزكتيف هايتس (تجاري)
  • برج الفهد 2 (سكني)
  • برج آي رايز (تجاري)
  • برج ايكون (تجاري)
  • برج أعمال جروفينور (تجاري)

يمكن الوصول إلى برج الشعفار 1 وبرج الحواي ريزيدنس وبرج الشيخة نورة مشياً على الأقدام. يستغرق الوصول إلى داماك إكزكتيف هايتس وبرج ايكون وبرج الفهد 2 مدة أقصاها 5 دقائق بالسيارة.

اماكن قريبة من برج الشعفار 2، برشا هايتس

يستطيع السكان الذهاب إلى مراكز تجارية ووجهات ترفيهية مثل:

  • حديقة بحيرة البرشاء
  • دبي مارينا مول
  • متحف السلفي في دبي
حديقة بحيرة البرشاء في دبي
حديقة بحيرة البرشاء

تعتبر حديقة بحيرة البرشاء الكائنة على بعد 7 دقائق بالسيارة واحدة من أفضل الحدائق المناسبة للعائلات. بمساحتها البالغة نحو 25.5 هكتاراً، تضم الحديقة بحيرة اصطناعية ومساحة مخصصة للعب الأطفال بالإضافة إلى مساحات مغطاة بالعشب ومسارات مخصصة للمشي والركض وركوب الدراجات الهوائية.

دبي مارينا مول في الامارات
دبي مارينا مول

يعد دبي مارينا مول المكوّن من أربعة طوابق أحد أشهر وأبرز المراكز التجارية على مستوى الإمارة. يشتمل المول على متاجر ومطاعم بالإضافة إلى دار سينما تعرض أحدث إصدارات أفلام هوليوود. يقع المول في منطقة دبي مارينا، ويستغرق الوصول إليه مسافة 9 دقائق بالسيارة.

أما على بعد 12 دقيقة بالسيارة، فيقع متحف السيلفي في دبي الذي يضم ما مجموعه 15 غرفة ذات تصاميم وخلفيات مختلفة يمكن للزوار التقاط الصور فيها. افتتح المتحف أبوابه لأول مرة في شهر يناير من عام 2020.

أمور واجب مراعاتها

على الرغم من أن منطقة برشا هايتس تتميز بمجاورتها لثلاثة شوارع رئيسية هامة، إلا أنه يتوجب على الراغبين بالسكن في المنطقة الأخذ بعين الاعتبار أنها تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج