Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية الشاهين العبيد، النباعةجاهز

بناية الشاهين العبيد، النباعة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية الشاهين العبيد

تقع بناية الشاهين العبيد في منطقة النباعة في الشارقة، وهي بناية متعددة الاستخدامات تتألف من 10 طوابق فوق سطح الأرض، وتضم العديد من خيارات شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة، كما توفر مجموعة من المرافق والخدمات للقاطنين فيها، بما في ذلك خدمة الأمن والمصعد عالي السرعة وخدمة الصيانة الدورية للمرافق.

النباعة هي منطقة سكنية صغيرة بجانب خور الشارقة، وتضم مزيجاً من المباني السكنية الحديثة والتقليدية، كما تزخر بمراكز التسوق والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات، وتشتهر بكونها موطناً لواحد من أشهر متاحف الشارقة وهو متحف الشارقة للحضارة الإسلامية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدامات
  • الموقع: النباعة
  • عدد الطوابق: 10 طوابق
  • نوع الشقق: شقق استوديو و شقق غرفة وصالة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية الشاهين العبيد

مواقف السيارات

يتوفر موقف سيارات متاح بالأجرة خارج البناية، ويمكن للمقيمين الاستفادة من المساحات المتوفرة في هذ الموقف وفقاً لمساحة شققهم.

المصاعد

تشتمل البناية على مصعد عالي السرعة يضمن تنقل المقيمين بسلاسة بين الطوابق المختلفة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يراقب طاقم الأمن المتواجد في الموقع كافة المرافق الحيوية بمساعدة كاميرات حديثة تعمل على مدار الساعة، كما يتم صيانة مرافق البناية بشكل دوري من قبل فريق محترف.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للمقيمين الوصول بسهولة الى مجموعة من صالات الجيم والنوادي الرياضية الواقعة على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة، منها صالة النبع ونادي لياقتك الصحي و****جيم زون فتنس.

المرافق الترفيهية

بإمكان الأهالي اصطحاب أطفالهم إلى مجموعة من المنتزهات والمراكز الترفيهية الواقعة على بعد مسافة قصيرة، مثل مركز فن بلوك الذي لا يبعد سوى 10 دقائق بالسيارة، وكذلك مدينة فن سيتي الواقعة في السفير مول على بعد حوالي 16 دقيقة بالسيارة.

خدمات الاستقبال

يستطيع الضيوف الجلوس وانتظار مضيفيهم في ردهة الاستقبال الخاصة بالبناية.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح بتربية الحيوانات الأليفة داخل البناية السكنية.

معايير السلامة و الامان

تم تركيب أجهزة الإنذار ومطافئ الحريق في كافة أنحاء البناية لضمان سلامة الضيوف والمقيمين.

أنواع الشقق في بناية الشاهين العبيد

تتنوع خيارات الشقق في بناية الشاهين العبيد بين شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة، وتتوفر هذه الوحدات السكنية بمساحات وتصاميم داخلية مختلفة.

استوديو في بناية الشاهين العبيد

تشتمل شقق الاستوديو في البناية على صالة معيشة فسيحة ومطبخ عصري وحمام مزود بتجهيزات حديثة، كما تم تجهيز هذه الوحدات بنوافذ زجاجية واسعة وأرضيات رخامية.

شقق غرفة وصالة في بناية الشاهين العبيد

يتألف هذا النوع من الشقق من غرفة رئيسية واحدة تتضمن حمام ملحق، الى جانب مطبخ مجهز، وصالة معيشة تتصل بشرفة مطلة، كما تم تجهيز هذه الوحدات بخزائن حائط وأرضيات من الرخام.

اتجاه ايجار الشقق في بناية الشاهين العبيد

تختلف ايجارات الشقق في بناية الشاهين العبيد كما هو مبين في النقاط التالية، كما يمكنك مقارنتها مع المزيد من خيارات شقق للإيجار في النباعة.

  • يبلغ متوسط ايجار الاستوديو في بناية الشاهين العبيد حوالي 11 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يمكن استئجار شقق غرفة وصالة في بناية الشاهين العبيد مقابل 18 ألف درهم إماراتي سنوياً

بإمكان للمهتمين بالاستثمار في شقق للبيع في النباعة الاطلاع على قائمة شقق للبيع في بناية الشاهين العبيد لمقارنة الأسعار واختيار العقار الأنسب.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية الشاهين العبيد

لن يواجه المقيمون في البناية أية مشاكل تتعلق بخيارات مواصلات الشارقة القريبة من المبنى، حيث يمكنهم التنقل بسهولة بواسطة الحافلات أو سيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من بناية الشاهين العبيد

يستطيع المقيمون الوصول الى محطة حافلات الجبيل وكذلك موقف باصاتشارع المريجة، بنك برودا خلال 4 دقائق بالسيارة، بينما يقع موقف شارع المريجة، سوق الطيور والمواشي على بعد 5 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من بناية الشاهين العبيد

تتمتع البناية بقربها من مجموعة من خيارات المطاعم ذائعة الصيت في المنطقة، مثل:

  • مينت ليف أوف لندن
  • مطعم مدينة شاليمار
  • مطعم ناياب هاندي

يعد مطعم مينت ليف أوف لندن الخيار الأقرب الى البناية، حيث لا يبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، كما يمكن للمقيمين الوصول الى مطعم مدينة شاليمار الذي يختص بتقديم المأكولات الباكستانية سيراً على الأقدام خلال دقائق قليلة، بينما يقع مطعم ناياب هاندي على بعد 4 دقائق بالسيارة ويصنف من ضمن أفضل مطاعم الشارقة.

من أشهر خيارات المقاهي القريبة، نذكر الآتي:

  • كافيه آند كيك
  • فيرست آفنيو كافيه
  • نور كافيه

يقع كافيه آند كيك على بعد 4 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول الى كل من فيرست آفينيو كافيه ونور كافيه حوالي 9 دقائق بالسيارة، وتقدم جميع المقاهي آنفة الذكر المشروبات الباردة والساخنة الى جانب بعض الوجبات الخفيفة.

سوبر ماركت قريبة من بناية الشاهين العبيد

بإمكان المقيمين شراء حاجياتهم اليومية من عدد من محلات السوبر ماركت القريبة، مثل:

  • سوبر ماركت النباعة
  • المدينة سوبر ماركت
  • سوبر ماركت الحجاز

توفر محلات السوبر المذكورة أعلاه مجموعة واسعة من منتجات البقالة والمستلزمات اليومية، وتقع جميعها على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

مباني و ابراج قريبة من بناية الشاهين العبيد

  • الغوير – سكني
  • مبنى اوهايو – سكني
  • بناية القبيسي – سكني
  • فندق صوفين – فندق

لا تبعد المباني المذكورة أعلاه سوى مسافة قصيرة بناية الشاهين العبيد وتوفر العديد من خيارات الشقق السكنية.

اماكن قريبة من بناية الشاهين العبيد

يحظى المقيمون في البناية بفرصة زيارة عدد من المعالم الترفيهية القريبة، مثل:

  • متحف الشارقة للفنون – على بعد 5 دقائق
  • مربى الشارقة للأحياء المائية – على بعد 10 دقائق
  • استاد الشارقة للكريكت – على بعد 13 دقيقة

يعتبر متحف الشارقة للفنون من المؤسسات الفنية الرائدة في منطقة الخليج العربي، حيث يمتد على مساحة تبلغ 111 ألف متر مربع، ويزخر بمجموعة مختارة من الاعمال الفنية الحديثة والمعاصرة التي تعود لفنانين محليين وعرب، كما يستضيف العديد من الفعاليات المتنوعة على مدار العام.

يمتد مربى الشارقة للأحياء المائية على مساحة 6,500 متر مربع، ويحتضن هذا المركز التعليمي الاستثنائي أكثر من 100 نوعاً من انواع الكائنات البحرية الفريدة التي تستوطن أعماق البحار، بما في ذلك قرش الشعاب وسمكة المهرج وفرس البحر، وتعيش هذه الكائنات داخل 20 حوضاً مائياً يتم ملؤها بأكثر من 1.8 مليون لتر من الماء.

مربى الشارقة للأحياء المائية
يعتبر مربى الشارقة للأحياء المائية ملاذاً مثالياً للمهتمين باستكشاف عالم ما تحت البحار

يحمل استاد الشارقة للكريكيت الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية التي استضافها بعد ملعبي ملبورن وسيدني الشهيرين، حيث وصلت عدد المباريات التي شهدها الملعب الى 261 مباراة دولية، تنوعت بين مباريات اليوم الواحد الدولية ومباريات الاختبار ومباريات بطولة كأس العالم للكريكت للرجال.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع المقيمون في بناية الشاهين العبيد بالعديد من المرافق العصرية التي تزخر بها منطقة النباعة في الشارقة، ولكن تجدر الاشارة الى محدودية مواقف السيارات العامة في المنطقة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج