Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية الايمان 2جاهز

بناية الايمان 2، النعيمية

أبرز النقاط

معلومات عن بناية الايمان 2

تقع بناية الايمان 2 في منطقة عجمان النعيمية الرائعة، ويبلغ ارتفاعها 15 طابقاً فوق سطح الأرض، وتضم شققاً فاخرة مكونة من غرفتين وصالة تتميز بتصميم مفتوح وتشطيبات مناسبة، بجانب العديد من المرافق الأساسية والترفيهية التي ستزيد من مستوى المعيشة في المنطقة.

تم تجهيز البناية بأحدث المرافق لتلبية احتياجات السكان، ونذكر منها: نظام الاتصال الداخلي، المصاعد عالية السرعة، كاميرات المراقبة، محولات الكهرباء الاحتياطية، صالة رياضية، مسبح واسع، بالإضافة إلى المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة (ذو الهمم).

تقع منطقة النعيمية في موقع استراتيجي يربط بين مدينتي الشارقة وعجمان، ما يجعلها تربط الكثير من المناطق المجاورة ببعضها البعض، بالإضافة إلى ضمها للعديد من المرافق الضرورية التي يبحث عنها المستأجرون في أي منطقة سكنية؛ مثل: المراكز التجارية ومحلات السوبر ماركت التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات اليومية لسكانها، بالإضافة إلى المستشفيات والمدارس التي تلبي المتطلبات التعليمية للأطفال والمولات وبعضاً من المراكز الحكومية، فضلاً عن العديد من مراكز اللياقة البدنية المجهزة تجهيزاً جيداً، وغيرها الكثير.

لمحة عامة

  • برج سكني
  • يقع في منطقة النعيمية، عجمان
  • يتكون من 15 طابق
  • يضم شققاً فاخرة مكونة من غرفتين وصالة
  • يضم العديد من المرافق الأساسية والترفيهية

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات

مواقف السيارات

توفر بناية الإيمان 2 مواقف سيارات واسعة للسكان، كما يتوفر للزوار أماكن محدودة لوقوف السيارات في الشارع الجانبي للبناية. يوفر هذا المرفق حلاً مناسباً للسكان الذين يريدون الوصول بسهولة إلى سياراتهم الخاصة، بينما يختلف عدد المواقف المتاحة للزوار اعتماداً على وقت الذروة وعوامل أخرى.

المصاعد

تم تجهيز المبنى بأحدث المصاعد التي تعمل بسرعات عالية، بفضل التكنولوجيا المتطورة تم تصميم هذه المصاعد لتزويد السكان والزوار بوسائل نقل سلسة وآمنة وفعالة من طابق إلى آخر وتقليل أوقات الانتظار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

اهتمت إدارة البناية السكنية على توفير فريق أمن مُدرب بشكل جيد، وقامت بتركيب كاميرات مراقبة عالية الدقة في جميع أنحاء البناية، لتتم مراقبتها من قبل الفريق الأمني في جميع الأوقات، تضمن هذه الميزة حماية البناية وسكانها على مدار الساعة.

بالإضافة إلى الأمن، تُعطي إدارة البناية الأولوية لسكانها للراحة من خلال توفيرها لنظام تكييف هواء مركزي، يمكن التحكم بدرجة حرارته من خلال أجهزة تكنولوجية حديثة منتشرة في جميع شقق البناية.

علاوة على ذلك، تستمد البناية طاقتها من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، ما يضمن حصول السكان على خدمات عالية الجودة.

الجيم و الصالات الرياضية

يتطلب الحفاظ على لياقتك البدنية والحفاظ على نمط حياة صحي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وإذا كنت مقيماً في بناية الإيمان 2، فأنت محظوظ لأن هناك الكثير من الصالات الرياضية على بُعد مسافة قريبة من 5 إلى 10 دقائق فقط، ومن أقرب الصالات الرياضية الأكثر شعبية في المنطقة: صالة فيلوستي بودي الرياضية ومركز بودي تون للياقة البدنية، كل من هذه المرافق توفر معدات رياضية حديثة ومدربين حاصلين على شهادات في اللياقة البدنية.

خدمات الاستقبال

تحظى البناية السكنية بلوبي فاخر وأنيق ينضح بشعور من الرقي والفخامة، حيث يتميز اللوبي بمناطق جلوس واستقبال واسعة توفر مساحة ترحيبية ومريحة للمقيمين والضيوف. تم تصميم اللوبي بشكل أنيق وعصري وبتشطيبات أنيقة تخلق جواً دافئاً وجذاباً.

أنواع الشقق في بناية الايمان 2

تضم البناية شققاً فاخرة توفر مجموعة متنوعة من الخيارات للمشترين والمستأجرين. يمكن العثور على شقق مكونة من غرفتين وصالة، مصممة بأسقف عالية وتشطيبات راقية. 

تتميز الغرف الرئيسية بخزائن للملابس مدموجة بالحائط، في حين توفر النوافذ الواسعة الموجودة في الغرف إطلالات رائعة.

شقق غرفتين وصالة في بناية الايمان 2

تضم هذه الشقق غرفتين رئيسيتين مع خزائن ملابس وحمامات ملحقة، بالإضافة إلى حمام للضيوف ومطبخ مُجهز بخزائن ومغسلة ومعدات السلامة من الحرائق. تم تصميم الشقق للجمع بين المرافق الحديثة والراحة، حيث تحتوي على غرفة معيشة تحظى بنوافذ زجاجية ضخمة تسمح بدخول ضوء الشمس والحفاظ على المساحة بأكملها مضاءة أثناء النهار.

اتجاه ايجار الشقق في بناية الايمان 2

يمكن الاطلاع على شقق للايجار في بناية الايمان 2 ومراجعة الأسعار ومقارنتها بأسعار شقق للايجار في النعيمية.

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية الايمان 2

مواقف الباصات القريبة من بناية الايمان 2

توفر بناية الإيمان 2 للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من محطات الحافلات التي تقع على مسافة قريبة، ومن أقرب الخيارات هي محطة حافلات عجمان، سفير مول ومحطة باصات نادي عجمان، ويمكن الوصول إليهما في غضون 6 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

ننصح بمراجعة دليل مواصلات عجمان لمزيد من التفصيل.

مطاعم قريبة من بناية الايمان 2

  • مطعم باكيزة
  • مطعم فود هوم
  • مطعم الهدير
  • مطعم سناك ابن الشام

هناك العديد من خيارات تناول الطعام التي تقع على مقربة من مبنى الإيمان 2، التي يمكن الوصول إليها في غضون 10 إلى 15 دقيقة سيراً على الأقدام. أحد المطاعم الأكثر شعبية في المنطقة هو مطعم باكيزة، المعروف بتقديمه المأكولات اللذيذة التي تتنوع بين الأطباق النباتية وغير النباتية.

يُعد مطعم الهدير خياراً مناسباً للذين يحبون الطعام الشعبي، حيث يقع على بُعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من البناية، ويقدم أطباقاً شهية بنغلادشية وبنغالية ومجموعة من خيارات الطعام اللذيذ بأسعار معقولة للغاية.

إذا كنت من محبي أطباق الشواء، ابحث عن مطعم فود هوم، الذي يقع على بُعد 11 دقيقة فقط سيراً على الأقدام. يضم المطعم قائمة متنوعة تضم مجموعة من الكباب والبرياني والسندويشات وغيرها من الأطعمة اللذيذة، ما يجعله وجهة شهيرة لمحبي الشواء.
يمكن مراجعة دليل قائمة مطاعم منطقة النعيمية في عجمان لمزيد من الخيارات.

محلات سوبر ماركت قريبة من بناية الايمان 2

  • سوبر ماركت الوطنية
  • سوبر ماركت المروج الخضراء
  • سوبر ماركت لطيفة
  • سوبر ماركت وسيم

سيتمكن المستأجرين الذين يحتاجون إلى شراء البقالة العثور على عدد كبير من المتاجر، التي تقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة من المبنى. تحتوي هذه المتاجر على وفرة من الأدوات المنزلية الأساسية التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتهم، سواء كانت البقالة الطازجة، أو أساسيات المطبخ، أو لوازم التنظيف، أو مجموعة واسعة من الأطعمة المعلبة، فهي محطة واحدة لجميع احتياجات البقالة الخاصة بالمنزل، ما يجعل تجربة التسوق مهمة سلسة وسهلة.

مدارس وحضانات قريبة من بناية الايمان 2

تضم المنطقة بعضاً من المدارس الأكثر شهرة في الإمارة. حيث يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة مدرسة ليدرز الخاصة ومدرسة المعرفة ومدرسة الرواد البريطانية، وكلها معروفة بمعاييرها الأكاديمية الاستثنائية. تم الاعتراف بهذه المدارس لتفانيها في تزويد الطلاب بتجربة تعليمية شاملة وصعبة ترفع من مستوى تعلمهم بشكل سريع، وتعدّهم لمساعيهم المستقبلية.

مباني وأبراج قريبة من بناية الايمان 2

  • سكاي تاور
  • برج موساني
  • بناية الحمد

يوجد عدد من المباني السكنية الواقعة بالقرب من بناية الإيمان 2، وتشمل برج سكاي تاور الرائع وبرج موساني وبناية الحمد الشهيرة. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون عن شقق للبيع في النعيمية العثور على عدد كبير من الخيارات من خلال استكشاف هذه الهياكل الشهيرة، التي توفر مجموعة من الشقق المختلفة للاختيار من بينها، واختيار المساحة المعيشة المثالية التي تناسب متطلباتهم وتفضيلاتهم.

أماكن قريبة من بناية الايمان 2

تحظى مولات عجمان بشهرة واسعة، ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن تمت مقارنتها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى، ومن أشهر هذه المولات سفير مول، فإن رحلة التسوّق التي ستُتاح لك فيه ستكون مليئة بالمتعة؛ إذ ستتجوّل في مساحة المول الكبيرة لتكتشف السلع المعروضة والمتاجر المتنوّعة، التي يصل عددها إلى أكثر من 140 متجراً.

سفير مول
يقع سفير مول على مسافة قريبة

تأسس نادي عجمان الرياضي عام 1974، المعروف أيضاً باسم اللواء البرتقالي، وهو نادي كرة قدم محترف مخصص لتطوير مرافق رياضية عالمية المستوى، ويقع على بعد 8 دقائق عن بناية الإيمان 2. يفخر النادي بكونه الممثل الوحيد للمدينة، وهدفه طويل المدى المتمثل في كونه مركزاً للتميز الرياضي.

يوفر النادي منصة للرياضيين الشباب والموهوبين، لتطوير مهاراتهم ليصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين.

توفر زيارة كورنيش عجمان، الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، للمقيمين فترة راحة من الحياة اليومية الروتينية. يُعد هذا المكان وجهةً مثاليةً للأصدقاء والعائلة، الذين يتطلعون إلى الهروب من الحرارة والانغماس في يوم ممتع بجانب البحر. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء في الشمس، أو السباحة المنعشة في الماء، أو ببساطة الاستمتاع بالمناطق الهادئة، فإن شاطئ عجمان هو وجهة لا بد من زيارتها.

أمور واجب مراعاتها

تتنوع خيارات المرافق الأساسية والترفيهية التي تحيط بالمبنى السكني. مع ذلك يتوجب معرفة أن وسيلة النقل الوحيدة المتاحة للمقيمين هي خدمة الحافلات العامة، وقد لا تكون الخيار المفضل للجميع، لكن يمكن العثور على سيارات أجرة خاصة تساعد السكان بالتحرك بسهولة دون الالتزام بمواعيد الباصات.

هل تبحث عن شقق في بناية الايمان 2؟

أسئلة شائعة

ما هي أنواع الشقق في بناية الايمان 2؟

يوفر المبنى شقق فاخرة مكونة من غرفتين وصالة.

هل تُعد بناية الايمان 2 أمنة وتحظى بمرافق السلامة من الحرائق؟

بالتأكيد، كل وحدة سكنية في بناية الإيمان 2، مزودة بمعدات السلامة من الحرائق.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج