Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج وجه البحر، جزيرة الريمجاهز

برج وجه البحر، جزيرة الريم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج وجه البحر

أنشأت شركة الدار العقارية، والتي تعد إحدى أشهر شركات التطوير العقاري في الإمارات، برج وجه البحر المكون من 17 طابق عام 2008، ويتضمن شقق غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة للإيجار وللبيع، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمية التي تشمل مواقف سيارات مظللة ومرافق رياضية وأمن على مدار الساعة. يحتل هذا البرج موقعاً استراتيجياً في شارع المقرب في شمس أبوظبي.

شهدت جزيرة الريم خلال العقد الأخير تطوراً ملحوظاً، فقد حرصت كبرى الشركات على الاستثمار في المنطقة بهدف الزيادة من نموها وتطورها، حيث ساهم العاملون في مختلف الحقول في تحقيق هذا الإنجاز العظيم. يوفر السكن في جزيرة الريم ابوظبي سهولة الوصول إلى مرافق التسوق وتناول الطعام والترفيه والتعليم والرعاية الصحية، وتعد شمس أبوظبي جزءاً من جزيرة الريم، وتضم العديد من المشاريع السكنية المناسبة للعائلات والمطلة على الواجهة البحرية.

تشمل خيارات اللياقة البدنية في برج وجه البحر صالة ألعاب رياضية وبركة سباحة، كما منطقة لعب للأطفال وحديقة ذات مناظر طبيعية، هذا ويتمتع السكان بسهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية بالإضافة إلى سهولة التنقل عبر السيارات الخاصة ووسائل النقل العام المتنوعة التي تخدم على بعد مسافة قريبة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: جزيرة الريم
  • المطور العقاري: شركة الدار العقارية
  • تاريخ الإنشاء: 2018
  • عدد الطوابق: 17
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة – ثلاث غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: بركة سباحة – صالة رياضية – ساونا – جاكوزي – مواقف سيارات مظللة – مصاعد عالية السرعة – كاميرات مراقبة تلفزيونية – منطقة لعب مخصصة للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج وجه البحر

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مظللة في الطابق السفلي في البرج مخصصة للسكان، أما الزوار فيمكنهم الاستفادة من مواقف السيارات الخارجية في الشارع.

المصاعد

تتكفل المصاعد عالية السرعة بنقل الأفراد بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تقدم خدمات الأمن على مدار الساعة، كما يتم مراقبة المدخل والمخرج المزودان أيضاً بأنظمة أمان آلية.

الجيم و الصالات الرياضية

يتمتع السكان في البرج بسكن مميز وحياة صحية، حيث تتوفر صالة رياضية يمكن ارتيادها خلال ساعات النهار أو بعد الانتهاء من العمل، كما تتوفر أيضاً بركة سباحة وجاكوزي وساونا.

المرافق الترفيهية

يستمتع السكان بإمكانية التنزه في الحديقة المنسقة في ساعات الصباح الباكر، كما تتوفر منطقة لعب مخصصة للأطفال تمتاز بالأمان بفضل خدمات الأمن على مدار الساعة.

خدمات الاستقبال

تُقدّم خدمات الاستقبال والانتظار في البرج على مدار الساعة.

أنواع الشقق في برج وجه البحر

تتنوع شقق البرج بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة، وتتميز الوحدات الواسعة منها بتجهيزات عالية الجودة للمطابخ والحمامات وغرف النوم. هذا وتوفر الشرفات إطلالات جميلة على الواجهة البحرية، ما يسهم بدوره برفع الطلب على شراء شقق في برج وجه البحر سواء لغرض السكن أو الاستثمار.

شقق غرفة وصالة في برج وجه البحر

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 810 و1,200 قدم مربع، حيث تتضمن غرفة رئيسية وحمامين ومطبخ وغرفة معيشة وتناول طعام، بالإضافة إلى شرفة.

شقق غرفتين وصالة في برج وجه البحر

تحتوي الشقق المكونة من غرفتين وصالة في برج وجه البحر على حمامين أو ثلاثة حمامات ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ وشرفة، وتتراوح مساحتها بين 1,073 قدم مربع و1,388 قدم مربع.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج وجه البحر

تتراوح مساحة شقق ثلاث غرف وصالة بين 1,440 قدم مربع و2,200 قدم مربع، وتتضمن ثلاث غرف رئيسية ومنطقة معيشة وتناول طعام، بالإضافة إلى مطبخ وشرفة وثلاثة إلى خمسة حمامات حسب المساحة.

أكثر شقق برج وجه البحر طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 7 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في برج وجه البحر تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفة وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج وجه البحر

نوع العقارمتوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
1-غرفة60,000
2-غرفة87,000
3-غرف127,000
آخر تحديث منذ 7 ساعة.

للباحثين عن شقق للايجار في برج وجه البحر إليكم لمحة عن مؤشر إيجار العقارات:

لمزيد من الخيارات، ننصح بالاطلاع على شقق للايجار في جزيرة الريم.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج وجه البحر

يمكن الوصول إلى شارع العود في غضون دقيقتين، أما الشارع الرئيسي فيبعد 10 دقائق فقط عبر شارع الشيخ زايد بن سلطان، كما يمكن للسكان التنقل بواسطة وسائل النقل العام التالية بسهولة.

مواقف باصات قريبة من برج وجه البحر

تشمل خيارات باص أبوظبي القريبة محطة حافلات شارع المقرب على بعد حوالي 3 دقائق سيرًا على الأقدام، وتخدمها الحافلتان 67 و71.

مطاعم قريبة من برج وجه البحر

يحظى السكان بسهولة الوصول إلى عدد من مطاعم جزيرة الريم الشهيرة، وتشمل الخيارات القريبة ما يلي:

  • مطعم ايج بن
  • بو واغيو
  • مقهى لا كاردو
  • مقهى سانتوريني
  • مطعم كوينس

يمكن الوصول إلى المطاعم والمقاهي المذكورة أعلاه في غضون 5 دقائق فقط من البرج، وتوفر جميعها خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات.

سوبر ماركت قريبة من برج وجه البحر

تشمل محلات السوبر ماركت في جزيرة الريم والتي تقع على بعد مسافة قريبة ما يلي:

  • لولو إكسبريس فريش ماركت
  • المايا مارت
  • سوبر ماركت الأرض

يمكن الوصول إلى جميع محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه في غضون 10 دقائق سيراً، ويعد أقربها لولو إكسبريس فريش ماركت الذي يعد واحداً من أفضل محلات السوبر ماركت في أبوظبي، ويقع على بعد حوالي دقيقتين سيراً.

حضانات ومدارس قريبة من برج وجه البحر

تشمل الحضانات والمدارس القريبة من البرج ما يلي:

  • حضانة هامينج بيرد
  • مدرسة ريبتون أبوظبي

تعد حضانة هامينج بيرد واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية في جزيرة الريم، وتقع على بعد 7 دقائق وتتبع منهج (EYFS) البريطاني للأطفال من عمر 3 أشهر حتى 4 سنوات.

يمكن الوصول إلى مدرسة ريبتون أبوظبي في غضون 5 دقائق فقط، وتعد من المدارس البريطانية التي تقدم تعليماً على مستوى عالمي، حيث حازت على تصنيف “جيد جداً” من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي.

مباني وأبراج قريبة من برج وجه البحر

يحاط البرج بمجموعة من المباني والأبراج التي توفر شققاً متنوعة للبيع والإيجار، ونذكر منها:

  • برج الشمس
  • أزور
  • اكليبس توين تاورز

تقع جميع هذه المباني السكنية بالقرب من برج وجه البحر وتوفر مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة للإيجار والبيع بأسعار مناسبة.

اماكن قريبة من برج وجه البحر

تشمل الأماكن الترفيهية القريبة من البرج ما يلي:

شمس بوتيك مول
يقع شمس بوتيك مول على بعد مسافة قريبة من البرج

يقع بيتش ووك على بعد 5 دقائق فقط، ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية التي تجعل منه وجهة عائلية مميزة.

تقع حديقة الريم سنترال بارك على بعد 5 دقائق فقط من البرج، وتعتبر مثالية للعائلات حيث تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية مثل منطقة لعب مخصصة للأطفال، ممشى، جدار للتسلق، شاطئ عام وغيرها.

يعد شمس بوتيك مول أحد أهم مراكز التسوق في جزيرة الريم، ويضم عدداً كبيراً من المحلات المتخصصة في بيع العلامات التجارية الشهيرة، إلى جانب المطاعم العالمية المعروفة وتلك المخصصة للوجبات السريعة، ويوفر المول أيضاً مرافق ترفيهية للأطفال وصيدلية ومحل زهور.

أمور واجب مراعاتها

يتميز برج وجه البحر بموقع استراتيجي في شمس أبوظبي، ويوفر للسكان نمط حياة فاخر يتمثل في المرافق الترفيهية التي يقدمها، كما يضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة، ما يجعله مناسباً لجميع العائلات. هذا ويحظى السكان بسهولة الوصول إلى المرافق الترفيهية والخدمية، مثل المطاعم ومحلات السوبر ماركت والحدائق، كما المرافق الصحية والتعليمية، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر خيارات النقل العام بكثرة بالقرب من البرج، ومع ذلك يستطيع السكان التنقل بسهولة بواسطة السيارات الخاصة نظراً لموقع البرج الاستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أنواع الشقق المتاحة في برج وجه البحر؟

تتنوع الشقق في برج وجه البحر بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة.

هل تتوفر مرافق رياضية في برج وجه البحر؟

يضم برج وجه البحر خيارات رياضية تتنوع بين بركة سباحة وصالة رياضية، بالإضافة إلى ساونا وجاكوزي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج