Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج هورايزون C، عجمان وسط المدينةجاهز

برج هورايزون C، عجمان وسط المدينة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج هورايزون C

يقع برج هورايزون C في قلب منطقة عجمان وسط المدينة التي تعتبر من أشهر مناطق إمارة عجمان. يعد البرج جزءاً من مشروع أبراج الهورايزون السكني الذي يتألف من أربعة أبراج شاهقة الارتفاع قامت بتطويرها شركة آر القابضة. يشتمل البرج على وحدات سكنية متنوعة تتألف من شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. يتميز البرج بضمه لموقف سيارات وبركة سباحة ونادي لياقة بدنية وحوض جاكوزي وغرفة ساونا بالإضافة إلى مرافق مخصصة لأصحاب الهمم. يذكر أنه تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV في البرج لتوفير الحماية للسكان طيلة الوقت.

مشروع أبراج الهورايزون في عجمان
مشروع أبراج الهورايزون

تنتشر في عجمان وسط المدينة مدارس ومستشفيات ومتاجر ومطاعم ومحلات سوبر ماركت عديدة. تتميز المنطقة بقربها من سيتي سنتر عجمان الذي يعتبر من أهم وأشهر المراكز التجارية على مستوى الإمارة. يذكر أن المنطقة تقع بالقرب من شارع الشيخ زايد الذي يسهّل وصول السكان إلى إمارتيّ الشارقة ودبي. حسب تقرير موقع بيوت.كوم عن سوق عقارات عجمان للنصف الأول لعام 2020، احتلت عجمان وسط المدينة المركز الأول في قائمة أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في الإمارة.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: عجمان وسط المدينة
  • المطور العقاري: شركة آر القابضة
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق 1-3 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات – بركة سباحة – نادي لياقة بدنية – حوض جاكوزي – غرفة ساونا
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج هورايزون C

مواقف السيارات

يسمح لكل شقة بصف سيارة واحدة أو أكثر في موقف سيارات البرج.

المصاعد

تتوفر أربعة مصاعد سريعة تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير أقصى درجات الحماية للسكان على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الصيانة، وخدمتا الكهرباء والماء المزودتان من قبل الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

قاعة الفعاليات

يضم البرج حديقة يمكن للسكان الاستفادة منها لإقامة الحفلات والفعاليات المختلفة.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر مرافق لأصحاب التحديات الجسدية وبركة سباحة ونادي لياقة بدنية وغرفة ساونا وحوض جاكوزي.

المرافق الترفيهية

يضم البرج حديقة ومساحة مخصصة للعب الأطفال وأجهزة صراف آلي.

خدمات الاستقبال

يشتمل البرج على ردهة فخمة يمكن للزوار الانتظار فيها.

معايير السلامة و الامان

جهزت كل شقة بجهاز اتصال داخلي (انتركم) وأنظمة لإخماد الحرائق.

أنواع الشقق في برج هورايزون C

كما ذكر مسبقاً، يشتمل البرج على وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. تعتبر هذه الشقق مناسبة للعديد من الأشخاص نظراً لمساحاتها الواسعة وتصاميمها الداخلية الجميلة.

استوديو في برج هورايزون C

يبلغ متوسط مساحة استوديو 650 قدم مربع، وتضم مساحة للنوم والمعيشة ومطبخ وحمام. يذكر أن هذه الشقق تتميز بإطلالاتها الجميلة على المنطقة.

شقق غرفة وصالة في برج هورايزون C

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 1436 و 1461 قدم مربع، وتتكون من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بخزائن وحمامين. تتميز غرفة المعيشة بإطلالتها على القناة المائية القريبة من نوافذها الممتدة من الأرضية حتى السقف.

شقق غرفتين وصالة في برج هورايزون C

تمتد شقق غرفتين وصالة على مساحة تتراوح بين 1633 و 1700 قدم مربع، وتتألف من غرفتي نوم مع خزائن ملابس مدمجة وغرفة معيشة واسعة وحمامات وشرفة وغرفة غسيل.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج هورايزون C

تبلغ مساحة شقق ثلاث غرف وصالة 2478 قدم مربع، وتشتمل على ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة وطعام واسعة وحمامات ومطبخ مجهز بالكامل وشرفة.

أكثر شقق برج هورايزون C طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في برج هورايزون C تعد الأكثر طلباً، تليها شقق استوديو في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفة وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في برج هورايزون C

تتوفر شقق للايجار في برج هورايزون C وفيما يلي نظرة على ايجاراتها:

تتميز هذه الشقق بمساحاتها الواسعة وايجاراتها المعقولة وقربها من العديد من الخدمات الهامة. يتم غالباً تسديد الايجار سنوياً بتسليم المالك أربعة شيكات، ولكن من الممكن أن يختلف عددها حسب طلب المالك. إضافة إلى شقق البرج، يمكن العثور على شقق للايجار في عجمان وسط المدينة بخيارات متنوعة.

اتجاه أسعار الشقق في برج هورايزون C

تتوفر شقق للبيع في برج هورايزون C وفيما يلي لمحة عن أسعارها:

تعتبر هذه الشقق مثالية للمستثمرين الذين يفضلون شراء شقق بأسعار معقولة. تتوفر أيضاً شقق للبيع في عجمان وسط المدينة بمساحات وأعداد غرف مختلفة.

عوائد الإيجار في برج هورايزون C

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

تحقق شقق استوديو أعلى عائد على الاستثمار في برج هورايزون C بنسبة 9.23%، أما شقق غرفتين وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 9.18%، بينما تحصد شقق 3 غرف وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 9.11%، هذا وقد بلغت نسبة العوائد على الاستثمار لخيار شقق غرفة وصالة نحو 8.57%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج هورايزون C

يتميز البرج بقربه من شارع الشيخ زايد الذي يسهل الوصول إلى الشوارع الرئيسية الأخرى. يستطيع السكان الذين لا يملكون سيارات خاصة الاعتماد في تنقلاتهم على خيارات وسائل النقل العام المختلفة مثل الباصات.

مواقف الباصات القريبة من برج هورايزون C

يستطيع السكان استقلال حافلة AJ1 من موقف باصات أبراج هورايزون الكائن على بعد 4 دقائق مشياً على الأقدام. يمكن أيضاً استقلال الباصات من موقف برج الراشدية 1 الذي يبعد 7 دقائق مشياً على الأقدام وموقف برج فالكون الكائن على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من برج هورايزون C

تعتبر محطة مترو اتصالات أقرب محطة إلى البرج، ويستغرق الوصول إليها مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج هورايزون C

لتناول الطعام، ينصح السكان بزيارة:

  • كابول دربار
  • فيليج

يقدم مطعم كابول دربار المأكولات الأفغانية، ويمكن الوصول إليه في غضون دقائق قليلة بالسيارة. أما مطعم فيليج الكائن على بعد 3 دقائق بالسيارة، فيختص بإعداد المأكولات الباكستانية الشهية.

أما مطاعم الوجبات السريعة التي يمكن زيارتها، فنذكر منها:

  • تشيكينغ
  • ماكدونالدز
  • دجاجا كنتاكي
  • جوليبي

يقدم مطعم تشيكينغ الكائن في مشروع أبراج الهورايزون شطائر البرجر والدجاج المقلي والبيتزا. يعتبر مطعم ماكدونالدز الكائن على بعد 12 دقيقة مشياً على الأقدام المكان المناسب لتناول شطائر البرجر، بينما يعد مطعم دجاج كنتاكي الخيار المثالي للاستمتاع بتناول الدجاج المقلي، ويمكن الوصول إليه خلال 6 دقائق بالسيارة. يقع أيضاً على بعد 6 دقائق بالسيارة مطعم جوليبي الذي يقدم الدجاج المقلي وشطائر البرجر.

سوبر ماركت قريبة من برج هورايزون C

يمكن للسكان شراء مواد البقالة من:

  • لولو هايبر ماركت
  • نستو هايبر ماركت
  • بي هايبر ماركت

يقع كل من لولو هايبر ماركت ونستو هايبر ماركت في شارع الاتحاد ويمكن الوصول إليهما خلال 4 دقائق بالسيارة، وأما بي هايبر ماركت فيستغرق الوصول إليه مسافة 5 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج هورايزون C

من المشاريع التي يمكن الوصول إليها مشياً على الأقدام من البرج:

يتألف مشروع أبراج الراشدية من 11 برجاً سكنياً، بينما يتكون مشروع أبراج الخور من تسعة أبراج سكنية، وأما مشروع ابراج فالكون، فيضم برجاً تجارياً واحداً وسبعة أبراج سكنية. يبعد مشروع أبراج الراشدية مسافة 6 دقائق، بينما يقع مشروع ابراج الخور على بعد 7 دقائق، وأما مشروع ابراج فالكون فيستغرق الوصول إليه مسافة 11 دقيقة.

اماكن قريبة من برج هورايزون C

يقع البرج بالقرب من عدة أماكن مثل:

  • متحف عجمان
  • نادي شوترز كلوب
  • دوار السفينة
متحف عجمان في الإمارات
متحف عجمان

يعتبر متحف عجمان أحد أهم المعالم التراثية والتاريخية في الإمارة لما يحتويه من معروضات تصور الحياة التي عاشها الشعب الإماراتي في الماضي. يقع المتحف في منطقة البستان، ويمكن الوصول إليه خلال 7 دقائق بالسيارة.

يمكن لزوار نادي شوترز الكائن على بعد 3 دقائق بالسيارة لعب البلياردو وألعاب الفيديو وتناول الطعام وشرب العصائر وتدخين الشيشة.

أما على بعد 9 دقائق بالسيارة، فيقع دوار السفينة الذي يتوسطه نصب لإحدى السفن الشراعية الصغيرة.

أمور واجب مراعاتها

يضم برج هورايزون C مرافق عصرية وشقق ذات ايجارات وأسعار معقولة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن المنطقة التي يقع فيها البرج تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج