Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج ميسان 3، مجمع دبي للعلومجاهز

برج ميسان 3، مجمع دبي للعلوم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج ميسان 3

يقع برج ميسان 3 المؤلف من 26 طابقاً في مجمع دبي للعلوم الذي يعد جزءاً من منطقة البرشاء جنوب في إمارة دبي. يعتبر البرج جزءاً من مشروع برج ميسان السكني الذي يضم برجين آخرين هما برج ميسان 1 وبرج ميسان 2. يشتمل البرج على وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. تضم الشقق غرف تخزين وحمامات للضيوف وشرفات تطل على برج خليفة وفندق برج العرب. إلى جانب ذلك، يحظى سكان البرج بتوفر نادي لياقة بدنية وبركة سباحة ومساحة مخصصة للشواء وحديقة. يذكر أن البرج يتميز بقربه من شارع الشيخ زايد ومواقف الباصات.

أما فيما يتعلق بمنطقة البرشاء جنوب، فتقع على طول شارع أم سقيم D63، وتتوفر فيها عقارات سكنية وشركات صغيرة ومتوسطة. يمكن العثور على شقق للبيع في مجمع دبي للعلوم بأنواع ومساحات مختلفة.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: مجمع دبي للاستثمار
  • عدد الطوابق: 26
  • نوع الشقق: شقق 1-2 غرفة وصالة
  • المرافق الخدمية: نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – مساحة مخصصة للشواء – حديقة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج ميسان 3

مواقف السيارات

يسمح لسكان كل شقة بصف سيارة واحدة على الأقل في المواقف المظلل للبرج، بينما يمكن للزوار صف سياراتهم في الخارج.

المصاعد

جهز البرج بمصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لضمان حماية السكان والزوار طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمات التكييف والتدفئة والصيانة والتخلص من النفايات، بالإضافة إلى خدمتي الكهرباء والماء المزودتان من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان الاستفادة من المساحة المخصصة للشواء لإقامة الفعاليات والتجمعات.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر نادي لياقة بدنية مجهز بالكامل.

المرافق الترفيهية

يشتمل البرج على بركة سباحة كبيرة وغرفة ساونا وحوض جاكوزي وغرفة بخار وحديقة. يذكر أن شقق البرج تتميز بإطلالاتها الساحرة على بركة السباحة.

خدمات الاستقبال

يضم البرج ردهة انتظار فخمة مجهزة بأرائك بيضاء مريحة. يمكن للسكان والزوار التواصل مع موظفي مكتب الاستقبال لطلب المساعدة في أي وقت من اليوم.

صديق للحيوانات الاليفة

تعتبر البرشاء جنوب منطقة صديقة للحيوانات الأليفة، ولكن ينصح الراغبون بالسكن في البرج بالتواصل مع المالك في حال الرغبة بتربيتها.

أنواع الشقق في برج ميسان 3

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل البرج على شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

شقق غرفة وصالة في برج ميسان 3

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 1100 و 1150 قدم مربع، وتشتمل كل واحدة منها على غرفة نوم مع حمام داخلي وخزانة ملابس ورواق كبير ومطبخ مفتوح مجهز بالكامل وحمام للضيوف وغرفة تخزين وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في برج ميسان 3

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1400 و 1500 قدم مربع، وتضم كل واحدة منها غرفتي نوم واسعتين مع خزانتي ملابس وحمامين داخليين وغرفة معيشة وغرفة تخزين وحمام للضيوف ومطبخ مفتوح وشرفتين تطلان على برج خليفة وفندق برج العرب. يذكر أن هذه الشقق جهزت بتشطيبات عالية الجودة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج ميسان 3

يقع البرج في شارع الحدائق الذي يسهل الوصول إلى شارع أم سقيم وشارع الشيخ محمد بن زايد. يمكن للسكان التنقل بواسطة سياراتهم الخاصة أو استقلال الباصات من المواقف التي يمكن الوصول إليها مشياً على الأقدام.

مواقف الباصات القريبة من برج ميسان 3

يعتبر موقف حديقة دبي للعلوم، مدرسة فورمارك 2 الكائن على بعد 4 دقائق مشياً على الأقدام أقرب موقف إلى البرج. يمكن أيضاً استقلال الباصات من موقف فارما فارماكيوتيكال الواقع على بعد 10 دقائق.

محطات مترو قريبة من برج ميسان 3

يبعد البرج مسافة 10 دقائق بالسيارة عن محطة أم الشيف، ومسافة 15 دقيقة بالسيارة عن محطة مول الإمارات ومحطة المشرق. يمكن قراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وغيرها من المعلومات الهامة.

مطاعم قريبة من برج ميسان 3

لتناول الطعام، ينصح السكان بزيارة:

  • أتلانتس فيش اند شيبس
  • ريكيس
  • عالرصيف
  • ذا كوفي ماج

إضافة إلى المطاعم المذكورة أعلاه، يمكن زيارة مطعم ناي ساماي التايلندي الكائن على بعد 5 دقائق بالسيارة. لتجربة المأكولات الهندية، ينصح بزيارة مطعم بهوجن ومطعم بيكانيروالا ومطعم غرانا، ويستغرق الوصول إلى جميعها مسافة تتراوح بين 10 و 15 دقيقة بالسيارة. يمكن أيضاً زيارة أحد خيارات مطاعم الوجبات السريعة مثل مطعم ماكدونالدز الكائن في شارع أم سقيم على بعد 8 دقائق بالسيارة، ومطعم ونديز الواقع في شارع الخيل على بعد 12 دقيقة بالسيارة، ومطعم هارديز الذي يبعد مسافة 14 دقيقة بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من برج ميسان 3

يضم الطابق الأرضي لمشروع برج ميسان ويست زون سوبر ماركت الذي يعتبر واحداً من أشهر متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي. يمكن للسكان أيضاً شراء ما يحتاجونه من محلات السوبر ماركت القريبة مثل:

  • لولو إكسبرس
  • بلو مارت سوبر ماركت
  • دي نايت ميني مارت
  • بقالة روبيان

يستغرق الوصول إلى محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه مسافة تتراوح بين 5 و 10 دقائق بالسيارة. يمكن أيضاً زيارة كارفور ماركت الذي يوفر كل ما يحتاجه السكان تحت سقف واحد. يذكر أنه يمكن للسكان طلب توصيل المنتجات إلى منازلهم عبر تطبيق كارفور المتاح على الهواتف الذكية.

مباني و ابراج قريبة من برج ميسان 3

من الأبراج والمباني والفنادق القريبة:

  • مساكن مجمع العلوم (مبنى سكني)
  • مساكن مونت روز B (برج سكني)
  • ذا ريزيدنس من روتانا (مبنى شقق فندقية)
  • فندق هوليداي إن

يعتبر برج مساكن مونت روز B جزءاً من مشروع مساكن مونت روز الذي يتألف من ثلاثة أبراج طورت من قبل شركة ديار العقارية. تتوفر خيارات متنوعة من شقق للايجار من مجمع دبي للعلوم.

اماكن قريبة من برج ميسان 3

يمكن للسكان زيارة أماكن ترفيهية ومعالم بارزة مختلفة مثل:

  • حلبة دبي أوتودروم
  • حديقة الفراشات
  • آي إم جي عالم من المغامرات
حلبة دبي أوتودروم في الامارات
حلبة دبي أوتودروم

تشتمل حديقة الفراشات الواقعة على بعد 4 دقائق بالسيارة على 10 قباب تعيش بداخلها أكثر من 15 ألف فراشة من عدة فصائل مختلفة. تضم حلبة دبي أوتودروم الكائنة على بعد 13 دقيقة بالسيارة مضماراً بطول 5.39 كم ومضماراً داخلياً وآخر خارجي لسباقات سيارات الكارتينج ومدرسة سباقات وغيرها من المرافق. أما مدينة آي إم جي عالم من المغامرات التي تبعد مسافة 16 دقيقة بالسيارة، فتضم ألعاب ملاهي و 12 شاشة عرض سينمائية حديثة، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

أمور واجب مراعاتها

يشتمل برج ميسان 3 على موقف سيارات كبير، ويقع بالقرب من الوجهات الترفيهية ومواقف الباصات. تجدر الإشارة إلى أن البرج لا يضم شقق ثلاث غرف وصالة أو أكثر. ينصح بقراءة دليل السكن في مجمع دبي للعلوم من مدونة ماي بيوت للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن في المنطقة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج