Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج موجة، الخانجاهز

برج موجة، الخان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج موجة

يشتمل برج موجة المكوّن من 38 طابقاً على وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. يضم البرج أيضاً موقف سيارات ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة ومساحة مخصصة للعب الأطفال وغيرها من المرافق. تجدر الإشارة إلى أنه قد لا تتوفر شقق للبيع في برج موجة في الوقت الحالي.

يقع البرج في منطقة الخان التي تعتبر واحدة من أفضل المناطق السكنية المناسبة للعائلات في إمارة الشارقة. تنتشر في هذه المنطقة الحيوية أبراج سكنية تتميز بإطلالاتها الجميلة والرائعة على بحيرة الخان. تتوفر شقق للبيع في الخان بأنواع مختلفة، ويعتبر شراؤها بهدف الاستثمار خياراً جيداً.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: الخان
  • عدد الطوابق: 38
  • نوع الشقق: شقق 1-3 غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات مكوّن من 8 طوابق – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – مساحة مخصصة للعب الأطفال – كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج موجة

مواقف السيارات

يستطيع السكان صف سياراتهم في الموقف المكوّن من ثمانية طوابق، بينما يمكن للزوار صف سياراتهم في المواقف الخارجية المجانية.

المصاعد

جهز البرج بأربعة مصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للسكان على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمتا الكهرباء والماء المقدمتان من قبل هيئة كهرباء ومياه الشارقة.

قاعة الفعاليات

تنتشر بالقرب من البرج حدائق يمكن للسكان التنزه فيها.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر نادي لياقة بدنية مجهز بآلات ومعدات رياضية حديثة، وبركة سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، ومساحة مخصصة للعب الأطفال.

المرافق الترفيهية

تنتشر بالقرب من البرج الصيدليات والمطاعم والحدائق ومحلات السوبر ماركت والوجهات الترفيهية والمؤسسات التعليمية. يذكر أن البرج يبعد دقائق قليلة عن مربى الشارقة للأحياء المائية وحديقة شاطئ الممزر.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمة الاستقبال للسكان والزوار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة داخل الشقق.

معايير السلامة و الامان

جهز البرج بمولد كهرباء احتياطي وأنظمة حديثة لإخماد الحرائق.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج موجة

يستطيع السكان الذين لا يملكون سيارات خاصة الاعتماد في تنقلاتهم على وسائل المواصلات العامة.

مواقف الباصات القريبة من برج موجة

لاستقلال الباصات، يمكن التوجه إلى أحد المواقف التالية:

  • القصباء 2 (يبعد 4 دقائق)
  • الخان (يبعد 6 دقائق)
  • شارع الخان، محطة وقود أدنوك (يبعد 7 دقائق)

محطات مترو قريبة من برج موجة

يستطيع السكان استقلال المترو من أحد المحطات التالية:

  • القيادة (تبعد 9 دقائق)
  • الاستاد (تبعد 10 دقائق)
  • النهدة (تبعد 11 دقيقة)

إضافة إلى الباصات والمترو، يمكن استقلال سيارات الأجرة للوصول إلى مختلف المناطق والأماكن بسهولة.

مطاعم قريبة من برج موجة

لتناول الطعام مع العائلة، ينصح بزيارة أحد خيارات المطاعم التالية القريبة من البرج:

  • ناندوز (يبعد 5 دقائق)
  • مانجاري (يبعد 5 دقائق)
  • شبابيك (يبعد 6 دقائق)

يقدم مطعم ناندوز مأكولات متنوعة مثل سلطة السيزر وشطائر البرجر والدجاج المتبل بصلصة البيري بيري. يتميز المطعم بتصاميمه الداخلية ومساحته الواسعة، ويجدر بالذكر أنه يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحاً إلى منتصف الليل.

يعتبر مطعم مانجاري الخيار المناسب للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الإيطالية مثل البيتزا والباستا. أما مطعم شبابيك، فيعد المكان المناسب لتناول المأكولات العربية مثل سلطة الفريكة والفتوش والحمص والشيش برك، وتبلغ تكلفة تناول الطعام لشخصين 210 درهم إماراتي. إضافة إلى المطاعم المذكورة أعلاه، ينصح بزيارة أبرز مطاعم منطقة الخان مثل مطعم سفرطاس ومطعم بيت ستي.

سوبر ماركت قريبة من برج موجة

سوبر ماركت قريبة من برج موجة

يمكن شراء مواد البقالة من محلات السوبر ماركت القريبة مثل:

  • سوبر ماركت فجر الخان
  • سوبر ماركت الأهلي
  • سوبر ماركت القيمة الحقيقية

يبعد سوبر ماركت فجر المدينة مسافة دقيقة واحدة بالسيارة، بينما يقع سوبر ماركت الأهلي على بعد 5 دقائق بالسيارة، وأما سوبر ماركت القيمة الحقيقية، فيستغرق الوصول إليه مسافة 8 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج موجة

من الأبراج القريبة:

  • برج اساس الشارقة
  • برج الراحة
  • برج المروة 3

يتكون برج اساس الشارقة من 44 طابقاً ويشتمل على 608 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. قامت شركة أساس العقارية بتطوير هذا البرج الواقع على بعد دقيقة واحدة بالسيارة. يتألف برج الراحة الكائن على بعد 5 دقائق بالسيارة من 45 طابقاً، ويضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع وصالة.

أما برج المروة 3 الواقع على بعد 5 دقائق بالسيارة أيضاً، فيتكون من 51 طابقاً، ويشتمل على شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة.

اماكن قريبة من برج موجة

تنتشر في الشارقة أماكن ترفيهية مختلفة ينصح السكان بزيارتها:

  • سوق السمك في الشارقة (يبعد 12 دقيقة)
  • شاطئ الخان (يبعد 8 دقائق)
  • مربى الشارقة للأحياء المائية (يبعد 8 دقائق)

يوفر سوق السمك في الشارقة العديد من أنواع الأسماك الطازجة مثل الروبيان وجراد البحر والتونة وإمبراطور البقعة السوداء. يذكر أن السوق يعد جزءاً من سوق الجبيل الذي يمتد على مساحة 400 ألف قدم مربع. يعتبر شاطئ الخان واحداً من أفضل الوجهات التي ينصح بزيارتها في عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن لزواره الاستمتاع بركوب الأمواج والسباحة وركوب القوارب ولعب كرة القدم وممارسة غيرها من النشاطات المسلية. يتميز الشاطئ بقربه من مجموعة من المطاعم التي تقدم مأكولات مختلفة.

مربى الشارقة للأحياء المائية في الامارات
مربى الشارقة للأحياء المائية

أما مربى الشارقة للأحياء المائية الذي افتتح في عام 2008، فيعد أول وأكبر مركز تعليمي حكومي للكائنات البحرية في الإمارات. يمكن لزوار المربى مشاهدة كائنات بحرية مختلفة مثل أسماك المهرج وأفراس البحر الرقيقة والأنقليس وسمك الشفنين البحري وقرش الشعاب المرجانية.

أمور واجب مراعاتها

يتميز برج موجة بقربه من المطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت والوجهات الترفيهية. قد لا تتوفر شقق للايجار في برج موجة في الوقت الحالي، ولكن يمكن العثور على أنواع مختلفة من شقق للايجار في الخان بتكاليف مناسبة. تعتبر الخان واحدة من أشهر وأبرز المناطق السكنية التي توفر نمط حياة عصري للسكان، ولكن ينصح بالاعتماد على وسائل المواصلات العامة نظراً لافتقار المنطقة لمواقف السيارات العامة.

reviews

الآراء والتقييمات

1.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Anonymous
2 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
المبنى يحتاج لتعديل كثير من الأمور وبالاخص المسبح والجيم الصيانة سالب ٢٠٠ ليست جيدة نهائيا الجيم يحتاج إلى استبدال أجهزة والسبب ان الأجهزة جميعها لا تعمل وتالفة والمسبح يحتاج للتنظ ...
© 2024 بيوت دليل الابراج