Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج مكتب ميناء أداكس، جزيرة الريمجاهز

برج مكتب ميناء أداكس، جزيرة الريم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج مكتب ميناء أداكس

تم تصنيف برج مكتب ميناء أداكس كواحد من أرقى الأبراج التجارية في الم****نطقة، ويعتبر الخيار الأمثل للشركات التي تتطلع إلى توسيع مساحات عملها، حيث يضم مساحات تأجير تقدر بحوالي 600,000 قدم مربع ويحظى بإطلالات مباشرة على جزيرة الريم الرائعة.

يقع البرج في موقع استراتيجي في قلب مدينة جزيرة الريم للإعلام ويرتبط بالعديد من الشوارع الرئيسية والطرق السريعة مما يوفر لأصحاب المكاتب سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية مثل محلات السوبر ماركت والمستشفيات والمعالم السياحية الشهيرة والأماكن الترفيهية وغيرها.

تم بناء البرج بحلول عام 2014 تحت إشراف شركة مسماك العقارية، ويضم 68 طابق تتكون من المساحات المكتبية ذات التصميمات الهندسية المعمارية المثالية، وقاعات الاجتماعات والممرات. تتوفر المكاتب للايجار أو البيع بمساحات متنوعة تتراوح بين 1000 قدم مربع و 6460 قدم مربع.

يهدف البرج إلى تلبية متطلبات أصحاب المكاتب والموظفين والزوار من خلال توفير أجواء عمل ودية تعمل على جذب عملائهم وزوارهم، إلى جانب توفير خدمات الأمن على مدار الساعة.

يشتمل البرج على مجموعة شاملة من المرافق تتألف من بركة سباحة وجاكوزي وساونا وصالة ألعاب رياضية، إلى جانب موظفين متخصصين في التنظيف والصيانة، ويضم الطابق الأرضي من البرج محلات تجارية وسوبر ماركت وعدداً من المطاعم والمقاهي الفاخرة، بالإضافة إلى مواقف سيارات مظللة وآمنة مقابل رسوم سنوية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: جزيرة الريم
  • المطور العقاري: شركة مسماك العقارية
  • تاريخ الإنشاء: 2014
  • عدد الطوابق: 68
  • نوع الوحدات: مكاتب – محلات تجارية
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – بركة سباحة – ساونا
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج مكتب ميناء أداكس

يتميز البرج بتوفيره لإطلالات مباشرة على المعالم السياحية الشهيرة مثل برج العرب ونخلة جميرا، بالإضافة إلى تقديمه المرافق الترفيهية التي تشمل بركة سباحة مشتركة وساونا وجاكوزي، وصالة ألعاب رياضية تقع على سطح المبنى. كما يوفر البرج مواقف سيارات في طوابق التسوية يتم الاستفادة منها مقابل رسوم سنوية.

يوفر البرج بيئة عمل ودية مع المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي المجاورة. أما بالنسبة للتصميم فقد تم تسخير أجود مواد البناء وأحدث التصميمات المعمارية لجعل المكاتب في البرج مريحة قدر الإمكان. يجدر بالذكر توفر خدمة الصيانة والتنظيف.

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات كافية في طوابق التسوية لتوفير الوقت والجهد على أصحاب المكاتب والموظفين وكذلك الزوار. يمكن أيضاً الاستفادة من أحد موقفي السيارات المتوفران على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من البرج.

المصاعد

تتوفر عدة مصاعد عالية السرعة في البرج لتسهيل عملية تنقل الموظفين والزوار بين الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

يتضمن نظام الأمان المتطور الذي يوفره البرج كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى طاقم أمني مؤهل ونظام اتصال داخلي (انتركم) متطور جداً لتسهيل عملية التواصل في حالات الطوارئ.

كما يوفر البرج خدمات الانتظار والاستقبال على مدار الساعة، إلى جانب طاقم استقبال مؤهل يعمل على خدمة المتعاملين ومساعدتهم لمدة 14 ساعة يومياً.

مرافق رياضية

يحرص البرج على المحافظة على اللياقة البدنية للموظفين وأصحاب المكاتب، وذلك من خلال توفير صالتين رياضيتين مجهزتين بأحدث الآلات الرياضية تقع كلتاهما على سطح البرج، بالإضافة إلى بركة سباحة مشتركة وساونا وجاكوزي داخل البرج. يجدر بالذكر أن جميع المرافق المذكورة متاحة في جميع الأوقات ولا توجد ساعات معينة لاستخدامها.

عقارات في برج مكتب ميناء أداكس

توفر المكاتب في البرج إطلالات رائعة على المعالم الشهيرة في المنطقة، وتحتوي على جميع المرافق المتكاملة التي تشمل نظام الاتصال الداخلي والنوافذ الممتدة من الأرضية حتى السقف والتي توفر إطلالات بانورامية على المدينة وبرج العرب ومارينا جزيرة الريم. تحتوي بعض المكاتب أيضاً على غرفة مؤن ومطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى مساحة تخزين منفصلة. أما الطابق الأرضي فيضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والمقاهي لخلق بيئة عمل سهلة للموظفين.

تتألف المكاتب في البرج من ثلاثة أنواع كما يلي:

  • مكاتب مجهزة بالكامل
  • مكاتب مجهزة بالكامل بمساحات مفتوحة
  • مكاتب مجهزة تتوسط الطابق

تتوفر أيضاً محلات تجارية في الطابق الأرضي من البرج، وتتميز جميعها بأنها مجهزة بالكامل وجاهزة للانتقال الفوري والبدء بالعمل، مما يوفر على المستأجرين الوقت والجهد والمال ويتيح لهم الفرصة في البدء الفوري بالعمل، وفي ذات الوقت يستطيع المستأجرون وضع لمساتهم المميزة من خلال استغلال المساحة الفارغة أو الجدران في اختيار الديكورات والتصميمات التي تتناسب مع نوع العمل وذوق صاحبه.

مكاتب في برج مكتب ميناء أداكس

توفر المكاتب في البرج إطلالات خلابة على مدينة جزيرة الريم للإعلام، بالإضافة إلى المعالم الشهيرة حيث تشمل نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف. كما توفر مساحات يمكن الاستفادة منها للتخزين والصلاة والمطبخ. إلى جانب توفير نظام التخلص من النفايات الذي يتم صيانته بشكل دوري، وأجهزة الصراف الآلي وغيرها.

يتراوح إيجار المكاتب في البرج بين 95 ألف درهم إماراتي و 581 ألف درهم إماراتي سنوياً، وتتراوح مساحتها بين 1,000 قدم مربع و 6,460 قدم مربع.

محلات تجارية في برج مكتب ميناء أداكس

تحتل المحلات التجارية الطابق الأرضي من البرج وتفتح أبوابها يومياً على مدار الساعة لتلبية احتياجات الزوار والمستأجرين من سكان المنطقة، أما بالنسبة لمساحة المحلات التجارية في البرج فتتراوح بين 1500 قدم مربع و 5922 قدم مربع.

اتجاه الايجار في برج مكتب ميناء أداكس

تتوفر عقارات للايجار في البرج باتجاهات الأسعار التالية:

تختلف الأسعار حسب نوع العقار ورقم الطابق والمساحة، ويشترك عدد كبير من المكاتب بتوفير إطلالات بانورامية على المدينة، مما يوفر أجواء عمل مفعمة بالحيوية والنشاط.

اتجاه الاسعار في برج مكتب ميناء أداكس

تتوفر عقارات للبيع في البرج باتجاهات الأسعار التالية:

تعتمد تكلفة المكاتب في البرج على المساحة ورقم الطابق والمرافق المقدمة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج مكتب ميناء أداكس

يمكن الوصول إلى وسائل المواصلات بسهولة من البرج، حيث تتوفر العديد من محطات المترو والترام والحافلات على مسافة قصيرة جداً من البرج.

مواقف الباصات القريبة من برج مكتب ميناء أداكس

تشمل محطات الباصات القريبة من البرج ما يلي:

  • محطة حافلات أبوظبي (تبعد 10 دقائق)

يمكن للأفراد استخدام محطة الحافلات المذكورة أعلاه في التنقل من وإلى جزيرة الريم أو حول المعالم الشهيرة في المنطقة والأماكن الرئيسية الأخرى.

مطاعم قريبة من برج مكتب ميناء أداكس

يحاط البرج بعدد لا بأس به من المطاعم والمقاهي، نذكر منها الآتي:

  • تامي يميز ريستو كافيه (يبعد دقيقتين)
  • فيرست كليك (على بعد دقيقتين)
  • كيتيل كورنر (يبعد دقيقتين)

يتخصص مطعم فيرست كليك الإيطالي بتقديم أشهى الأطباق الإيطالية والعربية، ويعتبر من أفضل المطاعم المتخصصة في البيتزا في أبوظبي، بالإضافة إلى تقديم أشهى العصائر مثل الكوكتيلات والموكتيلات إلى جانب الفطور الإنجليزي وفول مدمس وشاكشوكة وموجو الفراولة وغيرها.

اماكن قريبة من برج مكتب ميناء أداكس

يقع البرج بالقرب من المباني والأبراج التالي ذكرها:

  • برج سيجما 1 (يبعد دقيقتين)
  • برج سيجما 2 (يبعد دقيقتين)
  • برج C2 (يبعد 4 دقائق)

يعد كل من برج سيجما 1 وبرج سيجما 2 وبرج C2 مشاريع قريبة جداً من البرج.

أمور واجب مراعاتها

يوفر البرج إطلالات خلابة إلى جانب سهولة الوصول إلى المرافق الترفيهية والخدمية، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار صعوبة العثور على شقق سكنية في المنطقة نظراً لكونها تجارية بامتياز، ومع ذلك تتوفر بعض المباني السكنية القريبة والتي توفر شققاً بإطلالات ساحرة على مدينة جزيرة الريم للإعلام ومواقف آمنة للسيارات.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج