Bayut Logo
Buildings
expand_more
ماج 5 ريزيدنس (برج B2)جاهز

ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

تخضع جزيرة الريم في إمارة أبوظبي للعديد من أعمال الإنشاءات والتطوير بمبالغ تقدر بالملايين، حيث تم الانتهاء من العديد من المشاريع وتسليمها وذلك لتكوين مجتمع حضري وعصري متكامل. يقع برج B2 في مشروع مارينا سكوير – المشروع الأول من نوعه في جزيرة الريم – الذي يضم 8 أبراج مميزة، وينفرد برج ماج 5 ريزيدنس في مشروع مارينا سكوير بالموقع الاستراتيجي وازياد نسبة الطلب عليه بشكل مستمر بسبب الخدمات والمرافق التي يقدمها، حيث يمزج بين المتطلبات السكنية والتجارية كالمولات والفنادق وغيرها.

يتميز برج B2 السكني المطوّر من قبل مجموعة ماج القابضة بوفرة وسائل الراحة والموقع الاستراتيجي والبيئة الآمنة المحيطة، وهو برج سكني عالي الارتفاع يتسع لحوالي 8 آلاف ساكن، إذ يتكون من 42 طابق بوحدات سكنية عددها 200 وحدة سكنية تناسب كل من الأفراد والعائلات. حرصت مجموعة ماج القابضة عند إنشائها مشروع ماج 5 ريزيدنس (برج B2) السكني على توفير شتى ما يحتاجه السكان من مرافق أساسية تشمل مواقف سيارات مظللة وخدمات مراقبة وحماية على مدار الساعة.

لمحة عامة

  • برج سكني عالي الارتفاع يتكون من 42 طابق
  • يتألف من 200 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة
  • بنتهاوس فخمة تتكون من 4 غرف
  • مرافق منزلية ذكية
  • موقع استراتيجي في مارينا سكوير
  • طلب مرتفع على العقارات
  • مشروع سكني ذو إطلالة بانورامية للبحر والمنطقة
  • عقارات تملك حر
  • مخططات طابقية متنوعة للخيارات السكنية العديدة
  • يمكن الوصول إلى شمس ابوظبي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

مواقف السيارات

يمكن للسكان والزوار صف سياراتهم في الطابق الأرضي الذي يخصص أكثر من موقف سيارات لكل وحدة سكنية.

المصاعد

تتوافر عدة مصاعد لخدمة السكان والزوار، إلى جانب مصاعد خدمات منفصلة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

جميع الوحدات السكنية مزودة بإمدادات الغاز التي تتم صيانتها بشكل دوري وجميعها يضم مرافق منزلية ذكية تتحكم بدرجة الحرارة، كما أن البرج السكني مراقب على مدار الساعة عبر كاميرات المراقبة.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للسكان الحفاظ على صحتهم البدنية في مركز اللياقة الذي يوفره برج ماج 5 ريزيدنس، كما يمكنهم الاستفادة من بركة السباحة والساونا داخل البرج.

المرافق الترفيهية

تتميز المساحة المظللة المخصصة للأطفال بالأمان مما يسمح للأطفال باللهو والمرح بحرية.

خدمات الاستقبال

تتم صيانة الوحدات السكنية وبرج ماج 5 ريزيدنس بشكل دوري، كما ويقوم عمال النظافة بالتخلص من النفايات بشكل مستمر، إضافة إلى توفر خدمات الاستقبال على مدار الساعة لمساعدة السكان والزوار.

أنواع الشقق في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

يضم برج B2 حوالي 200 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة، وتختلف في مساحاتها ومخططاتها الطابقية إلا أنها تتشابه في المرافق ووسائل الراحة مثل النوافذ الكبيرة والمزدوجة والتي تطل على البحر وشوارع ابوظبي الحيوية.

شقق غرفة وصالة في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

تغطي شقق غرفة وصالة مساحة 1355 قدم مربع، وتضم بهو وغرفة معيشة واسعة تتسع لمائدة وغرفة ماستر وحمام ضيوف وغرفة غسيل ملابس، أما المطبخ فيتميز بتصميمه المفتوح والأسطح الرخامية ذات اللون الرصاصي الداكن وهو مجهز بالأساسيات كالخزائن التي تستخدم لحفظ معدات الطبخ.

شقق غرفتين وصالة في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

تضم شقق غرفتين وصالة نموذجين تصميميين، حيث تبلغ مساحة النموذج التصميمي الأول 1722 قدم مربع ويضم غرفتين ماستر وحمام ضيوف وغرفة غسيل ملابس وغرفة معيشة واسعة مفتوحة على المطبخ العصري، وتعتبر مساحة مثالية تتسع لعائلة مكونة من أربعة أفراد. فيما يخص النموذج التصميمي الثاني فإن مساحته تبلغ 2002 قدم مربع ويختلف عن الأول بضمه لغرفة دراسة وغرفة خادمة بحمام خاص بها.

شقق ثلاث غرف وصالة في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

تتراوح مساحة شقق ثلاث غرف وصالة بين 2669 و2982 قدم مربع وتتوفر بنموذجين تصميميين. يضم النموذج التصميمي الأول 3 غرف ماستر ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة غسيل ملابس وغرفة معيشة وغرفة طعام منفصلة وحمام ضيوف وغرفة خادمة لها حمامها الخاص. أما النموذج التصميمي الثاني فهو ذو مساحة أكبر ويضم غرفة دراسة، بينما تتشابه باقي المرافق والخصائص مع تلك التي يوفرها النموذج الأول. ما يميز شقق ثلاث غرف وصالة خزائن الحائط التي تضمن مساحة أكبر للمكان إلى جانب النوافذ التي تمتد من الأرضية حتى السقف لتوفر بذلك إطلالة خلابة على البحر وشوارع المنطقة المزدحمة.

شقق أربع غرف وصالة في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

يجدر بالذكر أن عدد شقق أربع غرف وصالة محدود وتبلغ مساحتها 4176 قدم مربع. تضم شقق أربع غرف وصالة غرفة معيشة واسعة تتسع لمائدة و 4 غرف ماستر و 6 حمامات ومطبخ مجهز بالكامل بتصميم مفتوح، إلى جانب غرفة غسيل ملابس ومخزن وغرفة خادمة لها حمامها الخاص. يجدر بالذكر أن شقق أربع غرف وصالة توفر مدخلين منفصلين وخزائن حائط من شأنها أن تعطي شعوراً بمساحة المكان.

بنتهاوس في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

من يفضل الاستقرار في مساحة كبيرة يمكنه إيجاد بعض منازل البنتهاوس والتي تبلغ مساحتها 4716 قدم مربع، وتضم تجهيزات ومرافق تشبه شقق أربع غرف وصالة وتعتبر مثالية لاستقرار عائلة تتكون من 8 أفراد.

أكثر شقق ماج 5 ريزيدنس (برج B2) طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 7 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في ماج 5 ريزيدنس (برج B2) تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 4 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق غرفة وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

تعتبر تكاليف شقق للايجار في ماج 5 ريزيدنس (برج B2) معقولة جداً لذوي الدخل السنوي المتوسط، كما يمكن مقارنة تكاليف الايجار السنوية مع شقق للايجار في جزيرة الريم لاختيار العقار الأنسب للاستقرار. ما يلي يوضح تكاليف الايجار السنوية في برج ماج 5 ريزيدنس تبعاً لعدد الغرف والمساحة:

تختلف تكاليف الإيجار حسب عدة عوامل منها المساحة وعدد الغرف والطابق، ويتم تسديد دفعات الايجار بشيكات يصل عددها إلى أربعة شيكات أو حسبما ينص عليه عقد الايجار.

اتجاه أسعار الشقق في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

تتميزشقق للبيع في ماج 5 ريزيدنس (برج B2) بأسعارها المعقولة، ما يلي يوضح أسعار شقق البرج حسب عدد الغرف والمساحة:

من يرغب بالاستثمار في البرج يجدر عليه الاطلاع على أكثر الشقق طلباً لاختيار العقار الأنسب والذي يدر أرباحاً ممتازة، أما من يرغب بالاستقرار في المنطقة فيجدر عليه المقارنة بين أسعار شقق البرج وشقق للبيع في جزيرة الريم لاختيار العقار الأمثل ذو المساحة والسعر الملائمين.

عوائد الإيجار في ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 7 ساعة.

تحقق شقق 4 غرف وصالة أعلى عائد على الاستثمار في ماج 5 ريزيدنس (برج B2) بنسبة 12.38%، أما شقق 3 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 10.93%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 6.23%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

من وسائل التنقل الممكنة في المنطقة الباص والتاكسي والسيارات الخاصة، فمن يرغب بركوب الباص يمكنه المشي على الأقدام إلى المحطة المتوافرة في شارع سلطان بن زايد الأول / شارع ظفير كما العديد من المحطات القريبة مثل محطة باصات جمعية ابوظبي التعاونية التي تقع على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام ومحطة حديقة الريحان العامة التي تبعد 12 دقيقة مشياً على الأقدام. من الجدير بالذكر أن خطوط الباصات التي تخدم هذه المحطات هي 32 و 34 و 44 و 54 وتبلغ رسوم الركوب بالباص درهمين إماراتيين، كما أن التاكسي يتوافر بكثرة في المنطقة.

مطاعم قريبة من ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

يتوافر العديد من المطاعم العالمية ومطاعم الوجبات السريعة القريبة والتي يمكن الوصول إلى جميعها خلال مدة قصيرة، مثل:

  • ناتشرال كيتشن
  • فيرست كليك
  • جوني روكتس
  • بيتزا اكسبرس
  • بوبايز
  • لابريوش
  • بيجينغ
  • ديزيرت لوتس يقدم أشهى الأطباق التايلندية

هذا وإلى جانب العديد من خيارات المطاعم الشائعة والمعروفة التي تتوافر في شمس بوتيك الذي يقع على بعد 7 دقائق.

سوبر ماركت قريبة من ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

يتوافر فرعان من كارفور في المنطقة ويمكن الوصول إليهما في وقت قصير، أحدهما يقع في باراجون باي مول والآخر في ابراج هيدرا افينيو جزيرة الريم، كما تتوافر محلات سوبر ماركت عديدة بالقرب من البرج السكني مثل:

  • زووم الذي يمكن الوصول إليه في غضون 3 دقائق
  • ويتروس سهل الوصول خلال 8 دقائق
  • ميني ماركت مانجروف تقع على بعد 9 دقائق

مباني و ابراج قريبة من ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

من أبرز المباني القريبة من البرج السكني ما يلي:

  • برج مارينا هايتس دبي
  • مارينا بلو تاور
  • برج المها
  • بروج فيوز

اماكن قريبة من ماج 5 ريزيدنس (برج B2)

ما يدل على موقع البرج المثالي والاستراتيجي هو وقوعه بالقرب من منطقة تجارية تتمثل بشركات ضخمة مثل شركة طموح للاستثمار والشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة والسفارة الماليزية وايشبس اولديندورف لوجيستكس (ذ·م·م)، أما الوجهات السياحية وأبرز الأماكن القريبة منه فهي التالي:

يمكن الوصول إلى البرج من الأبراج السابق ذكرها خلال 7 دقائق. من يرغب بالإبحار يمكنه التوجه إلى الميناء الذي ينظم رحلات بحرية عديدة تصل مدة الرحلة الواحدة منها حوالي 15 دقيقة.

القرية التراثية
يمكن شراء الهدايا التذكارية من السوق التقليدي في القرية التراثية ابوظبي

أمور واجب مراعاتها

قد تحتاج بعض الوحدات السكنية إلى لمسات بسيطة قبل الانتقال إليها مثل إعادة طلاء الجدران، إلا أنها وحدات سكنية جاهزة كلياً من ناحية الإضاءة والتصاميم الداخلية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج