Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج ليك سايد C، مدينة دبي للإنتاججاهز

برج ليك سايد C، مدينة دبي للإنتاج

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج ليك سايد C

يعدّ برج ليك سايد C أحد الأبراج الأربعة المطورة من قبل شركة داماك العقارية في مدينة دبي للإنتاج، ويتكون من 22 طابق يضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة. يتميز البرج بوفرة الخدمات والمرافق، مثل المصاعد عالية السرعة ومواقف السيارات المخصصة للسكان وبركة السباحة والمساحة المخصصة للشواء ومركز اللياقة، إضافة إلى قرب العديد من المحلات التجارية والمطاعم ومحلات السوبرماركت والمدارس.

عرفت مدينة دبي للإنتاج سابقاً باسم المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي (IMPZ)، وهي مشروع متعدد الاستخدامات طور عام 2003 من قبل مجموعة تيكوم، وتضم مزيجاً من المباني السكنية والتجارية التي تتيح خيار التملك الحر جاعلةً المنطقة بذلك مثالية للاستقرار لجميع الجنسيات والأعراق؛ كما وتلبي احتياجات السكان على بعد خطوات معدودة. يجدر بالذكر أنه يمكن العثور على العديد من شقق للبيع في مدينة دبي للإنتاج والتي يمكن مقارنة أسعارها ومميزاتها مع الشقق في برج ليك سايد C لاختيار العقار الأمثل للاستقرار.

لمحة عامة

  • يقع في مدينة دبي للإنتاج
  • برج سكني يتكون من 22 طابق مطور من قبل شركة داماك العقارية
  • وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة
  • مواقف سيارات مخصصة للسكان
  • مركز لياقة مجهز بالكامل
  • توفر بركة سباحة وساونا وغرفة بخار
  • مراقبة على مدار الساعة وخدمات صيانة
  • يضم ملعب تنس ومساحة لعب مخصصة للأطفال
  • قريب من محلات السوبرماركت والمطاعم والمدارس
  • يسمح بتربية الحيوانات الأليفة
  • عقارات تملك حر
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج ليك سايد C

مواقف السيارات

يخصص موقف سيارات واحد لكل وحدة سكنية ولذلك يتوجب على الزوار صف سياراتهم على جانب الطريق أو في مواقف السيارات مدفوعة الأجر.

المصاعد

تعمل المصاعد في البرج بكفاءة وسرعة عالية على الدوام.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يعمل طاقم الحراسة جنباً إلى جنب مع كاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV لضمان الأمان والحماية للسكان على مدار الساعة، كما ويضمن طاقم الصيانة صلاحية المرافق والخدمات. يتم تزويد البرج والوحدات السكنية بأنظمة التكييف المركزي من قبل شركة إمباور، بينما تعمل هيئة الكهرباء والمياه على إمداد البرج بالخدمات الأساسية.

قاعة الفعاليات

يمكن الاستفادة من المساحة المخصصة للشواء في عقد الاحتفالات والاجتماعات التي تستضيف عدداً كبيراً من الحضور، بينما الاحتفالات الأصغر والتي تستضيف عدداً قليلاً فيمكن إقامتها في الحديقة الخضراء المزينة.

الجيم و الصالات الرياضية

من يرغب بالحفاظ على لياقته الجسدية والحصول على جسم رشيق ومتناسق، يمكنه ارتياد مركز اللياقة في البرج، والذي يضم أحدث التقنيات الرياضية ومدربي لياقة نخبة، كما ويمكن استخدام الساونا وغرفة البخار لتنشيط الدورة الدموية.

المرافق الترفيهية

يوفر البرج بركة سباحة خارجية بكراسي شاطئ مريحة، بالإضافة إلى ملعب تنس ومساحة لعب مخصصة للأطفال يمكنهم اللهو والمرح فيها بكل حرية.

خدمات الاستقبال

يكمن مكتب الاستقبال في الدرهة الواسعة ويوفر خدمات استقبال وإجابة على استفسارات كل من السكان والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح بتربية الحيوانات الأليفة في البرج.

معايير السلامة و الامان

بني البرج ليلائم حالات الطوارئ، فتم تثبيت أجهزة إنذار حريق وأنظمة مكافحة الحرائق في جميع أرجائه.

المخططات الطابقية في برج ليك سايد C

وفر موقع بيوت مخططات طابقية بأبعاد ثنائية وثلاثية لاختيار العقار الأمثل للاستقرار، ما يلي يوضح المخططات الطابقية في برج ليك سايد C تبعاً لعدد الغرف:

  • تتكون شقق استوديو من تصميم نموذجي واحد
  • شقق غرفة وصالة تضم 5 نماذج تصميمية

أنواع الشقق في برج ليك سايد C

يتكون البرج من 22 طابق ويضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة، ويوفر جميع الخدمات والمرافق التي تضمن استقرار مريح للسكان.

استوديو في برج ليك سايد C

تتفاوت مساحة شقق استوديو بين 365 و 400 قدم مربع، وتتكون من غرفة كبيرة تتسع لسرير وغرفة معيشة، كما وتضم مطبخ بخزائن لزيادة السعة التخزينية، وشرفة تسمح بمرور الضوء والهواء النقي.

شقق غرفة وصالة في برج ليك سايد C

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 671 و 812 قدم مربع، وتتألف من حمامين أحدهما ضمن غرفة الماستر وشرفة مطلّة وخزائن حائط.

أكثر شقق برج ليك سايد C طلباً

استوديو
1-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق استوديو في برج ليك سايد C تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في برج ليك سايد C

يمكن تسديد أقساط شقق للايجار في برج ليك سايد C بشكل سلس عبر شيكات محددة التاريخ. ما يلي يوضح تكاليف الايجار السنوي في البرج تبعاً لعدد الغرف:

اتجاه اسعار الشقق في برج ليك سايد C

تتميز شقق للبيع في برج ليك سايد C بأسعارها المنطقية والمعقولة وبأنها تتيح خيار التملك الحر. ما يلي يوضح أسعار الشقق في البرج تبعاً لعدد الغرف:

  • يتفاوت سعر شقق استوديو بين 265 ألف و 380 ألف درهم إماراتي
  • شقق غرفة وصالة للبيع بسعر يتراوح بين 400 ألف و 455 ألف درهم إماراتي

عوائد الايجار في برج ليك سايد C

استوديو
1-غرفة
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

تحقق شقق استوديو أعلى عائد على الاستثمار في برج ليك سايد C بنسبة 8.67%، أما شقق غرفة وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 8.25%.

رسوم الخدمات في برج ليك سايد C

انواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.90
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
1.71
تحسين
info
رسوم تحسين أو استبدال الخدمات أو المرافق
1.44
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
3.88
خدمات الادارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.90
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.31
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
2.60
تعديل
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
-3.34
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
1.11
المجموع 11.51

الأرقام المذكورة أعلاه مبنية على الخدمات التي يقدمها برج ليك سايد C حسب دائرة الأراضي والأملاك في دبي، هذا ويمكن الاطلاع على دليل رسوم الخدمات والصيانة في دبي والتي تهم من يرغب بشراء عقار فيها، ويجدر بالذكر أنها أحدث رسوم خدمات إلا أنها قد تخضع للتغيير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج ليك سايد C

يقع البرج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، مما يسمح للسكان بالتنقل بسلاسة وسهولة إلى المناطق المجاورة. أما من يعتمد في تنقله على مواصلات النقل العام، فتتوفر خيارات متعددة مثل الباصات والمترو والترام.

مواقف الباصات القريبة من برج ليك سايد C

يمكن الوصول إلى موقف باصات مدينة دبي للإنتاج خلال 3 دقائق مشياً على الأقدام، بينما يبعد موقفا سيتي سنتر معيصم 1 وذا كريسنت تاور 1 3 و 5 دقائق على التوالي مشياً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من برج ليك سايد C

من أقرب محطات المترو إلى البرج، محطة مركز دبي للسلع المتعددة 1 التي يمكن الوصول إليها خلال 12 دقيقة، بينما تقع محطة داماك العقارية ومحطة مدينة دبي العالمية 2 ومحطة النخيل على بعد 13 و 15 و 16 دقيقة على التوالي.

محطات ترام قريبة من برج ليك سايد C

يمكن للسكان الوصول إلى العديد من محطات الترام في غضون 20 دقيقة كحدّ أعلى، مثل محطة ترام مساكن شاطئ جميرا 2 التي تقع على بعد 15 دقيقة ومحطة مدينة دبي للإعلام ومحطة نخلة جميرا اللتان يمكن الوصول إليهما في غضون 17 دقيقة.

مطاعم قريبة من برج ليك سايد C

يحاط البرج بالعديد من المطاعم المحلية والعالمية ومطاعم الوجبات السريعة، من أبرزها ما يلي:

  • ذا بيغ وك
  • ليلى
  • مطعم وكافتيريا مومو

يقدّم مطعم ذا بيغ وك أطباقاً صينية وهندية وأوروبية ويبعد حوالي 6 دقائق عن البرج، مطعم ليلى فيمكن الوصول إليه في غضون 2 دقيقة ويتميز بأطباقه اللبنانية ذات الطعم الأصيل، مطعم وكافتيريا مومو فيشتهر بما يعدّه من أطباق صينية وهندية ووجبات سريعة ويقع على بعد 3 دقائق.

فيما يخص المطاعم الراقية قرب البرج، فأهمها:

  • تشنكوي
  • ذا كافنديش
  • سلبريتيز

من يرغب بتناول وجبة طعام في مطاعم راقية توفر أجواء فخمة ومريحة يمكنه التوجه إلى مطعم ذا كافنديش الذي يقع على بعد 16 دقيقة بالسيارة، حيث يتميز المطعم بأطباقه التي تتنوع بين البريطانية والإيرلندية والشرق أوسطية ويشتهر بأطباق اللحم المشوي والستيك والمأكولات البحرية. أما مطعم سلبريتيز فهو مطعم أوروبي يقع على بعد 16 دقيقة. بينما يمكن الوصول إلى مطعم تشنكوي خلال 18 دقيقة للاستمتاع بوجبة إيطالية شهية، ويشتهر بطبقيّ الباستا والتيراميسو.

سوبر ماركت قريبة من برج ليك سايد C

من أهم محلات السوبرماركت القريبة ما يلي:

  • سوبرماركت دبليو مارت
  • ويست زون فريش سوبر ماركت
  • ستار مارت

يحيط بالبرج العديد من خيارات محلات السوبرماركت التي يمكن الوصول إليها مشياً على الأقدام خلال دقيقة واحدة، مثل دبليو مارت وويست زون فريش، ويوفر كلاهما شتى ما يحتاجه السكان من لحوم ومعلبات وغيرها. أما ستار مارت فيمكن الوصول إليه في غضون 3 دقائق مشياً على الأقدام، بينما ف مارت سوبرماركت فيقع على بعد 8 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج ليك سايد C

يتوفر العديد من المباني والأبراج السكنية القريبة من البرج فضلاً عن تلك التي يضمها المشروع الرئيسي، وتشمل لاجو فيستا B الذي يعدّ جزءاً من مجمع لاجو فيستا، كما برج ذا كريسنت C الذي يمكن الوصول إليه خلال 5 دقائق مشياً على الأقدام، بينما برج سنتريوم 4 فيقع على بعد 9 دقائق مشياً على القدمين.

اماكن قريبة من برج ليك سايد C

يتربع البرج في مكان استراتيجي ضمن مدينة دبي للإنتاج، الأمر الذي لأجله يسهل الوصول إلى العديد من المعالم البارزة والوجهات السياحية والتاريخية والثقافية، أهمها:

  • ملاعب عقارات جميرا للجولف
  • استاد دبي الدولي
  • دبي أوتودروم
ملعب جولف
أحد ملاعب الجولف البارزة في ملاعب عقارات جميرا للجولف

تتميز ملاعب عقارات جميرا للجولف بمساحاتها الخضراء الشاسعة وتقع في قلب المجمع السكني الشهير جميرا جولف إستيت ويمكن الوصول إليها في غضون 10 دقائق.

يعتبر استاد دبي الدولي أحد أبرز وأكبر الملاعب متعددة الاستخدامات في دبي، حيث ينظّم العديد من المباريات للرياضات العالمية ويوفر جميع المرافق اللازمة لها، ويمكن الوصول إليه في غضون 9 دقائق بالسيارة.

من أهم المعالم البارزة القريبة من البرج أيضاً، دبي أوتودروم وهي حلبة سباق سيارات بمواصفات ومعايير عالمية تسمح للجميع بتجربة رياضة سباق السيارات والرالي وغيرها، ويقع على بعد 9 دقائق بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

رغم توافر خيارات عديدة لمواصلات النقل العام، إلا أن محطات الترام والمترو يستغرق الوصول إليها ما يزيد عن 10 دقائق بالسيارة، الأمر الذي قد يشكل مشكلة لمن يعتمد عليها في تنقله ومن لا يمتلك وسيلة مثلى للوصول إلى هذه المحطات. هذا ويوفر البرج خيارات سكنية محدودة تتمثل بشقق استوديو و شقق غرفة وصالة، وعليه فإن من يرغب بالاستقرار في مساحة أوسع وأكبر يجدر عليه البحث عن شقق للايجار في مدينة دبي للإنتاج.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج