Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج عالية، القاسميةجاهز

برج عالية، القاسمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج عالية

تقع منطقة القاسمية في إمارة الشارقة، وقد سُميت بهذا الاسم نسبةً للعائلة المالكة القاسمي التي حكمت الشارقة منذ عام 1600 ميلادي، وبشكل عام يتميز نمط المعيشة في القاسمية الشارقة بالعديد من الخصائص، كتوفر مرافق خدمية متعددة، ومنها محلات السوبر ماركت والمطاعم والمتاجر، بالإضافة إلى الأبراج السكنية والتجارية مثل برج عالية القاسمية، كما وتتوفر شقق للإيجار في القاسمية الشارقة بأسعار معقولة وتصاميم متنوعة.

يقع برج عالية السكني في القاسمية الشارقة، ويتكون من 14 طابق، ويشتمل على شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، ويقع البرج تحديداً في منطقة الند، التي تعد من أفضل المناطق لاستئجار الشقق في المنطقة، وذلك بحسب دليل مؤشر أسعار استئجار الشقق في القاسمية الشارقة المتوفرة في موقع بيوت.كوم، وبالإضافة لتنوع الشقق السكنية، يتمتع المقيمون في البرج بالمرافق الخدمية المتطورة، ومنها خدمات الأمن على مدار الساعة، وخدمات الاستقبال، كما ويُسمح بتربية الحيوانات الأليفة فيه.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: القاسمية
  • عدد الطوابق: 14 طابق
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: خدمات أمن على مدار الساعة، وخدمات استقبال، والسماح بتربية الحيوانات الأليفة فيه
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج عالية

مواقف السيارات

تتضمن المناطق المحيطة بالبرج مواقف متعددة للسيارات.

المصاعد

يضم البرج مصعدين فائقي السرعة، مما يسمح للسكان بالوصول إلى جميع الطوابق بسهولة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتوفر خدمات الأمن على مدار الساعة في البرج من خلال كاميرات مراقبة تلفزيونية مركّبة في جميع الطوابق، كما يتم تزويده بخدمات الماء والكهرباء عن طريق هيئة كهرباء ومياه الشارقة.

قاعة الفعاليات

تتوفر عدة حدائق ترفيهية بالقرب من البرج السكني، حيث يمكن الوصول إلى حديقة أبو شغارة في غضون 4 دقائق بالسيارة، وإلى حديقة واحة النخيل بما يقارب 7 دقائق بالسيارة، ويمكن للمقيمين إقامة الفعاليات والمناسبات فيهما.

الجيم و الصالات الرياضية

تقع بالقرب من البرج السكني عدة صالات رياضية، ومنها نادي مشرق الذي يبعد دقيقة واحدة بالسيارة، بالإضافة إلى نادي زون فيتنس الذي يقع على بعد 4 دقائق بالسيارة.

المرافق الترفيهية

يقع البرج السكني بمنطقة الند التي تتوفر فيها العديد من المرافق الخدمية والترفيهية.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات استقبال على مدار الساعة في البرج؛ لمساعدة المقيمين والزوّار.

صديق للحيوانات الاليفة

يمكن تربية الحيوانات الأليفة في برج عالية القاسمية، كما وتتوفر عدة محلات تجارية خاصّة بالحيوانات الأليفة بالقرب منه.

معايير السلامة و الامان

تتوفر كاشفات للدخان ومطافئ للحريق في البرج السكني؛ لضمان سلامة السكان.

أنواع الشقق في برج عالية

تتوفر شقق للإيجار في برج عالية القاسمية تتنوع ما بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة.

شقق غرفة وصالة في برج عالية

تشتمل شقق غرفة وصالة في البرج السكني على مطبخ، وغرفة معيشة واسعة، وغرفة رئيسية، وحمام، وغرفة للغسيل.

شقق غرفتين وصالة في برج عالية

تبلغ مساحة شقق غرفتين وصالة في برج عالية حوالي 1,235 قدم مربع، وتتضمن مطبخ مجهز بالمعدات الحديثة، وغرفة معيشة واسعة متصلة بمساحة لتناول الطعام، وغرفة للتخزين، وحمام ملحق، وحمام للضيوف.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج عالية

تتوفر عدة وسائل مواصلات بالقرب من البرج، مثل الحافلات، والمترو، وسيارات الأجرة، بالإضافة إلى إمكانية التنقل بالسيارات الخاصة.

مواقف الباصات القريبة من برج عالية

يقع بالقرب من البرج السكني عدة مواقف للحافلات، ومنها ما يلي:

  • موقف شارع العروبة – السوق المركزي (6 دقائق بالسيارة)
  • موقف حافلات الجبيل (6 دقائق بالسيارة)
  • موقف شارع المريجة – بنك برودا (7 دقائق بالسيارة)

محطات مترو قريبة من برج عالية

يمكن لسكان البرج الوصول إلى عدة محطات مترو في غضون عدة دقائق بالسيارة، مثل:

  • محطة مترو القيادة (13 دقيقة)
  • محطة مترو الاستاد (14 دقيقة)
  • محطة مترو النهدة (16 دقيقة)

مطاعم قريبة من برج عالية

تتوفر عدة مطاعم بالقرب من برج عالية القاسمية، مثل:

  • مطعم النجم الصيني (2 دقيقة بالسيارة)
  • مطعم تاج القاسمية (2 دقيقة بالسيارة)
  • مطعم شيكي شان (3 دقائق بالسيارة)

يقع مطعم النجم الصيني على بعد دقيقتين عن البرج السكني، ويقدّم الأطباق الصينية، ويفتح أبوابه من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، إذ يشتهر بقائمة الطعام المتنوعة، أما مطعم تاج القاسمية فيقدّم المأكولات الهندية، ويطرح قائمة طعام متنوعة.

يطرح مطعم شيكي شان المأكولات الصينية والهندية، ويتميز بأسعاره المعقولة، ويسهل الوصول إليه، حيث يقع على بعد 3 دقائق بالسيارة فقط. إضافةً إلى ما سبق، يمكن لسكان البرج زيارة أبرز المطاعم في الشارقة.

سوبر ماركت قريبة من برج عالية

تقع بالقرب من برج عالية القاسمية العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر، وفيما يلي ذكر لأشهرها:

  • سوبر ماركت الفروانية
  • سوبر ماركت التومة
  • سوبر ماركت سياب

يبعد سوبر ماركت الفروانية دقيقة واحدة بالسيارة عن البرج السكني، بينما يمكن الوصول إلى سوبر ماركت التومة وسوبر ماركت سياب في غضون 5 إلى 8 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج عالية

تقع بالقرب من برج عالية عدة مبانٍ وأبراج سكنية، ومنها ما يلي:

يبعد برج صن لاين 3 دقائق بالسيارة تقريباً، ويتألف من 22 طابق، ويشتمل على شقق استوديو، و شقق غرفة وصالة، و شقق غرفتين وصالة، كما يضم البرج متوسط الارتفاع 5 طوابق لمواقف السيارات، ناهيك عن المرافق الخدمية المتطورة المتوفرة فيه.

يقع برج دكتور سليم على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويتألف من 8 طوابق، ويتضمن شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، ويضم عدة مرافق خدمية مثل خدمات الأمن على مدار الساعة ومصاعد فائقة السرعة.

يستغرق الوصول إلى بناية البركة 12 دقيقة بالسيارة، وتتألف من 13 طابق وتشتمل على شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن الاطلاع على دليل المناطق الأكثر طلباً لاستئجار الشقق في الشارقة في موقع بيوت.كوم.

اماكن قريبة من برج عالية

تقع بالقرب من برج عالية، القاسمية في المجاز 3 العديد من المعالم البازرة والوجهات الشهيرة في إمارة الشارقة، ومنها ما يلي:

تقع واجهة المجاز المائية على بعد 6 دقائق عن برج عالية السكني، وتتسم بالعديد من المميزات التي تجعلها من المناطق الترفيهية المميزة، مثل احتضانها لمناظر طبيعية ساحرة، كما ويتمتع الزائرون بإطلالة مذهلة على بحيرة خالد، وتشتمل الحديقة أيضاً على نافورة الشارقة الموسيقية، ومطاعم متنوعة، وحديقة مرايا للفنون، ومسارات مرصوفة للمشي والهرولة وغيرها.

واجهة المجاز المائية
واجهة المجاز المائية الغنية بالمناظر الساحرة

يستغرق الوصول إلى مربى الشارقة للأحياء المائية حوالي 11 دقيقة بالسيارة، ويعد من الأماكن الترفيهية المناسبة للعائلات ومن مناطق الجذب السياحي في الإمارة، حيث تبلغ مساحته 6,500 متر مربع، ويتضمن 21 حوض تشتمل جميعها على أكثر من 150 نوعاً من الكائنات المائية، مثل حصان البحر وأسماك القرش وغيرها.

مربى الشارقة للأحياء المائية
يبعد مربى الشارقة للأحياء المائية البارز 11 دقيقة بالسيارة

تبعد حديقة الأساطير حوالي 12 دقيقة بالسيارة عن البرج السكني، وتقع تحديداً في حديقة المنتزه القريبة من بحيرة خالد، وتتوفر فيها العديد من المرافق الخدمية، مثل المطاعم والمقاهي.

أمور واجب مراعاتها

يعد برج عالية القاسمية متوسط الارتفاع، ويطرح مجموعة من الوحدات السكنية الواسعة والمرافق الخدمية الفاخرة، ولكن يجدر الأخذ بعين الاعتبار بُعد البرج عن وسائل المواصلات العامة وسيارات الأجرة، لذلك يُنصح باقتناء سيارات خاصة، كما ويمكن للمهتمين بالسكن في المنطقة الاطلاع على شقق للبيع في القاسمية الشارقة بشكل عام.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج