Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج صحارى 6، النهدةجاهز

برج صحارى 6، النهدة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج صحارى 6

يقع برج صحارى 6 في منطقة النهدة الشارقة التي تتميز بكونها من أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق في المدينة، ويعود ذلك لضمها مجموعة واسعة من المباني السكنية والمحلات التجارية والمطاعم والمدارس وغيرها الكثير من المرافق التي يبحث عنها السكان.

تم تطوير برج صحارى 6 من قبل مجموعة الثُريا العقارية، ويُعد جزءاً من مشروع أبراج صحارى السكني، الذي يتكون من ستة أبراج، منهما برجين مُتصلين بالدور الأرضي لسهولة الحركة بينهما، ويطلق عليهما برج صحارى أ الذي يضم 32 طابقاً، وبرج صحارى 6 ب الذي يضم 14 طابقاً.

يضم البرج السكني 7 طوابق مُخصصة لوقوف السيارات وطابق خدمات واحد مع 395 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة أو شقق غرفتين وصالة وشقق 3 غرف وصالة. أما بالنسبة للمرافق الترفيهية والخدمية، فيضم صالة ألعاب رياضية مُجهزة بالكامل ومسبح كبير إلى جانب محلات تجارية في الطابق الأرضي ومنطقة لعب للأطفال، والمزيد.

يحظى البرج بموقع استراتيجي يقع بالقرب من شارع النهدة وشارع الاتحاد بالإضافة إلى شارع 13، ما يوفر السهولة في الوصول إلى العديد من المرافق والأماكن الترفيهية؛ مثل مركز صحارى وكذلك حديقة النهدة وغيرها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: النهدة الشارقة
  • المطور العقاري: مجموعة الثريا العقارية
  • عدد الطوابق: برج أ يضم 32 طابق، برج ب يضم 14 طابقاً
  • عدد الوحدات السكنية: 395 وحدة سكنية
  • نوع الوحدات: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق ثلاث غرف وصالة 
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية، مسبح، منطقة لعب للأطفال، مصاعد، مواقف سيارات، كاميرات مراقبة، حديقة خضراء
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج صحارى 6

مواقف السيارات

يوفر برج صحارى 6 سبعة طوابق مُخصصة لمواقف السيارات، بينما يمكن للزوار صف سياراتهم في الشارع الخارجي بالقرب من البرج، أو استخدام مواقف سيارات بالأجرة التي تتوفر بالمنطقة.

مواقف سيارات
يتوفر مواقف سيارات مخصصة للسكان

المصاعد

يضم برج صحارى 3 مصاعد عالية السرعة ويبلغ عددها 4، بالإضافة إلى مصعد خدمات لضمان راحة السكان في استخدام المصاعد الخاصة بهم.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر البرج خدمة الأمن على مدار الساعة للسكان من خلال نظام المراقبة بالكاميرات عالية الدقة والمزروعة في جميع مرافق البرج، كما يتوفر طاقم صيانة للإشراف على أعمال الصيانة ومساعدة المقيمين على مدار الوقت.

الجيم و الصالات الرياضية

يتوفر مرافق لياقة بدنية ورياضية داخلية مُجهزة بأحدث المعدات، لمساعدة السكان بالحفاظ على لياقتهم البدنية بشكل مستمر وصحي.

المرافق الترفيهية

يوفر مشروع أبراج صحارى العديد من المرافق المشتركة؛ التي تتضمن مسابح داخلية مُظللة للكبار والأطفال، ومنطقة للتشمس مع جلسات خارجية ساحرة ومريحة، بالإضافة إلى منطقة لعب داخلية للأطفال.

خدمات الاستقبال

يتضمن الطابق الأرضي في برج صحارى 6 مكتب استقبال وردهة انتظار واسعة ومزينة. تحتوي جميع الوحدات السكنية الموجودة في البرج على أجهزة اتصال داخلي (انتر كوم)، كما توفر إدارة البرج خدمات الاستقبال للزوار والسكان على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

تسمح إدارة البرج بتربية الحيوانات الأليفة واصطحابها داخل البرج.

أنواع الشقق في برج صحارى 6

تتنوع الوحدات السكنية في البرج بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة بالمواصفات التالية:

شقق غرفة وصالة في برج صحارى 6

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة حوالي 1,100 قدم مربع، وتتكون من غرفة رئيسية مع حمام مرفق وغرفة معيشة واسعة بجانب مطبخ مغلق ومجهز بالكامل، إلى جانب حمام ضيوف وشرفة مطلة.

شقق غرفتين وصالة في برج صحارى 6

تبلغ مساحة الشقق المكونة من غرفتين وصالة في البرج حوالي 1,865 قدم مربع، وتحتوي على غرفتين رئيسيتين مع حمامين وغرفة للمعيشة وتناول الطعام بجانب مطبخ مفروش ومنفصل، بالإضافة إلى شرفة تطل على المنطقة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج صحارى 6

تُعد شقق ثلاث غرف وصالة من الوحدات السكنية الفسيحة جداً، حيث تغطي مساحة تقدر بحوالي 2,100 قدم مربع، وتحتوي على ثلاث غرف رئيسية كبيرة مع حمامات مخصصة، بالإضافة إلى غرفة معيشة وتناول طعام ومطبخ مغلق وخزائن حائط وشرفة.

أكثر شقق برج صحارى 6 طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في برج صحارى 6 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة و شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق استوديو المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج صحارى 6

تتوفر شقق للإيجار في برج صحارى 6 بالتفاصيل التالية:

يتوفر شقق للايجار في برج صحارى 6 بأسعار متفاوتة ومتنوعة، ويمكن مقارنتها مع شقق للايجار في النهدة.

اتجاه أسعار الشقق في برج صحارى 6

نوع العقارمتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
2-غرفة450,000
آخر تحديث منذ 14 ساعة.

شقق للبيع في برج صحارى 6 تطرح بأسعار متفاوتة، وفيما يلي مؤشر الأسعار:

تتوفر عدة خيارات أخرى من شقق للبيع في النهدة بمواصفات مختلفة وأسعار متفاوتة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج صحارى 6

يمكن العثور على مواصلات الشارقة للنقل العام؛ مثل الباصات وسيارات الأجرة، بالقرب من البرج بكل سهولة.

مواقف الباصات القريبة من برج صحارى 6

تبعد معظم مواقف الباصات أقل من 15 دقيقة بالسيارة عن برج صحارى 6 تقريباً، حيث يقع موقف باصات النهدة 1 على بعد أقل من 10 دقائق عن البرج.

مطاعم قريبة من برج صحارى 6

تشمل قائمة أشهر المطاعم المحيطة بالبرج ما يلي:

  • مطعم ذا بيكلز
  • مطعم كابتن بورت للمأكولات البحرية والمشويات
  • كباب كراتشي

تتوفر العديد من خيارات الطعام بالقرب من البرج، حيث يمكن للسكان العثور على مطعم ذا بيكلز ومطعم كباب كراتشي، على بعد 7 دقائق بالسيارة، ويمكن الوصول إلى مطعم كابتن بورت للمأكولات البحرية والمشويات خلال 8 دقائق بالسيارة. يُعد مطعم كباب كراتشي أحد أفضل مطاعم النهدة الشارقة التي تقدم أشهى المأكولات الباكستانية.

سوبر ماركت قريبة من برج صحارى 6

يقع سوبر ماركت شهباز في الطابق الأرضي للبرج، كما تشمل محلات السوبر ماركت القريبة منه ما يلي:

سوبر ماركت شهباز
يمكن للسكان العثور على سوبر ماركت شهباز في الطابق الأرضي للبرج
  • سوبر ماركت الرافد
  • سوبر ماركت باي فير مارت
  • سوبر ماركت سبينس

يقع سوبر ماركت الرافد على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من البرج، في حين يمكن الوصول إلى كل من سوبر ماركت باي فير مارت وسوبر ماركت سبينس في غضون 5 دقائق سيراً على الأقدام.

مدارس وحضانات قريبة من برج صحارى 6

تُعد مدرسة الألفية جزءاً من مجموعة جيمس التعليمية التي تأسست في عام 2000، وتتبع المدرسة المنهج الهندي الحديث وترحب بالطلاب من الروضة إلى الصف الثاني عشر. تقع المدرسة على بعد 12 دقيقة بالسيارة عن البرج.

تقع مدرسة الضيافة الثانوية في النهدة 2 وتتبع المنهاج الوطني لإنجلترا، ويمكن الوصول إليها في غضون 13 دقيقة بالسيارة من برج صحارى 6.

تُعد مدرسة بريستين الخاصة مؤسسة تعليمية مختلطة تأسست في عام 1992، وتتبع المنهاج الوطني لإنجلترا وتقع على بعد 14 دقيقة بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج صحارى 6

تشمل المباني السكنية القريبة ما يلي:

توفر المباني والأبراج التي تم ذكرها أعلاه شققاً سكنية فاخرة للبيع أو للإيجار وبمواصفات وأسعار معقولة.

اماكن قريبة من برج صحارى 6

يقع البرج بالقرب من العديد من المعالم البارزة والشهيرة؛ أهمها:

  • حديقة النهدة الشارقة
  • أنصار مول
  • مركز اكسبو الشارقة
  • صحارى مول الشارقة

تبعد حديقة النهدة الشارقة التي تقع في حي النهدة حوالي 8 دقائق عن برج صحارى 6، وتتميز بمساحاتها الخضراء الساحرة والمثالية للنزهات العائلية، بالإضافة إلى الممرات المرصوفة ومسارات الدراجات والركض، كما توفر مناطق مخصصة لألعاب الأطفال والاستمتاع بوقتهم.

حديقة النهدة
على بعد 8 دقائق سيجد السكان حديقة النهدة

يتضمن أنصار مول التجاري 6 طوابق؛ بما في ذلك مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة والشهيرة؛ مثل محلات الأزياء والملابس ومحلات الأثاث والأجهزة المنزلية ومحلات السلع الإلكترونية، بالإضافة إلى متاجر السوبر ماركت الكبيرة التي توفر الخضار والفواكه واللحوم وغيرها من الأطعمة الشهية والأساسية. يضم المول العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة، ويعد مركزاً مناسباً لاصطحاب الأطفال؛ حيث توجد منطقة لعب مُخصصة لهم.

تأسس مركز إكسبو الشارقة في عام 1977، ويستضيف العديد من الفعاليات والمعارض التجارية سنوياً؛ منها معرض الكتاب الذي يسهم برفع مستوى الثقافة العالمية بشكل كبير، ويمكن الوصول إليه في غضون 7 دقائق بالسيارة.

مركز إكسبو الشارقة
لا يبعد مركز إكسبو الشارقة سوى 11 دقيقة عن البرج السكني

يوجد في صحارى مول الشارقة حديقة مغلقة تضم أكثر من 15 وسيلة للترفيه والتسلية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب آمنة وضخمة، كما يضم المول سينما مكونة من 6 شاشات تعرض أحدث الأفلام العالمية بصورة عالية الدقة. يقدم المركز التجاري أفضل تجربة تسوق في الشارقة؛ حيث يضم أكثر من 320 متجراً من العلامات التجارية المحلية والعالمية المشهورة، فضلاً عن قاعة طعام كبيرة تجمع أشهى المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية.

صحارى مول الشارقة
يبعد صحارى مول 5 دقائق عن البرج السكني

أمور واجب مراعاتها

يحظى برج صحارى 6 السكني بموقع استراتيجي يقع على حدود الشارقة-دبي تحديداً في منطقة النهدة، ما يوفر للسكان سهولة التنقل بين الإمارتين. يوفر البرج العديد من المرافق والخدمات التي تزيد من نسبة الرفاهية وترفع من مستوى المعيشة في المنطقة. مع ذلك وجب ذكر أنه لا يوجد منطقة لعقد الفعاليات والاحتفالات.

ننصح بالاطلاع على دليل السكن في النهدة الشارقة لمزيد من المعلومات.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد مواقف سيارات في برج صحارى 6؟

نعم، يضم البرج 7 طوابق مخصصة لمواقف السيارات.

هل يسمح برج صحارى 6 بتربية أو اصطحاب الحيوانات الأليفة؟

بالتأكيد، تسمح إدارة البرج باصطحاب وتربية الحيوانات الأليفة بالبرج.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج